-->

أفضل 4 مواقع وتطبيقات لشراء الهدايا وتوصيلها في تركيا

إن قضاء الشعب التركي لمعظم ساعات اليوم في إدارة الأعمال وإنجاز المهام والوظائف أجبر البعض منهم للبحث عن البدائل الإلكترونية من مواقع وتطبيقات على شبكة الإنترنت لتنوب عن النزول للأسواق وإضاعة الوقت وتحمل ضغوطات البحث ضمن المحال التجارية لتأمين الحاجات اليومية والمتطلبات المعيشية وما يلزم من هدايا وأشياء لتقديمها للآخرين في المناسبات الاجتماعية.

أفضل 4 مواقع وتطبيقات لشراء الهدايا وتوصيلها في تركيا
أفضل 4 مواقع وتطبيقات لشراء الهدايا وتوصيلها في تركيا 

لذلك عملنا جاهدين لنوفر لك دليل مميز يحتوي على أفضل 4 مواقع وتطبيقات لشراء الهدايا وتوصيلها في تركيا، وتمثل أشهر المتاجر الإلكترونية العاملة ضمن الواقع الافتراضي والمساعدة على تلبية رغبة الزبون بشراء أحد الهدايا المعروضة ضمنها بواسطة هاتفه الشخصي، وتوفر عامل المقارنة بين النوعية والجودة والسعر بمطلق السهولة والحرية.

يهمك أيضاً: أفضل 7 مواقع لشراء الهدايا عبر الإنترنت مع التوصيل حول العالم 

1- تطبيق تشيشك  Cicek sepeti

إن تطبيق تشيشك Cicek sepeti أو سلة الأزهار من أهم تطبيقات شراء وتوصيل الهدايا وأكثرها شهرة في تركيا.

تطبيق تشيشك
تطبيق تشيشك 

وكانت بداية فكرة عمل التطبيق في تصميم الهدايا من باقات الورد وتوصيلها للشخص المطلوب، وبعد أن زادت شهرته وانتشاره وأثبت نجاحه ومصداقيته أضاف هدايا كثيرة متنوعة.

وأصبح يشمل الملايين من خيارات الهدايا المختلفة بحسب المناسبات مثل أعياد الميلاد وتهنئة الزواج وعيد الأم والمعلم وهدايا الأطفال والهدايا الشخصية.

ويقدم التطبيق المنتجات المميزة من الأزهار الطبيعية والصناعية بمختلف أنواعها وتنسيقاتها على شكل باقات وأكاليل، والمجوهرات والساعات والعطور والشوكولا والملابس الرجالية والنسائية.

 بالإضافة لذلك يوفر تطبيق تشيشك مستحضرات التجميل من أجود الماركات والالكترونيات واكسسوارات المنازل والأجهزة الكهربائية والألعاب والكتب، مع منح كروت تهنئة خاصة بالمناسبة مرفقة مع الهدية.

وتعد السرعة في توصيل الهدايا من أهم ما يميز التطبيق، وخاصة الهدايا المستعجلة حيث يمكن إيصالها وتسليمها ضمن ساعتين من نفس اليوم الذي طلبت به.

ويتصف الموقع بالدقة في المواعيد فيعمل على توصيل الطلب للعنوان في الوقت والساعة المحددة، كما أنه يقدم اقتراحات للهدايا بحسب المناسبة لدى الشخص مع إمكانية تصميم الهدية وتنسيقها وطباعة صور خاصة أو إضافة عبارات أو أسماء حسب الرغبة.

ويوفر العروض المغرية في مواسم المناسبات والأعياد ويمنح الحسومات على الماركات التجارية المتوفرة لديه، ويمكن تفعيل ميزة الإشعارات ليصل تنبيه عند انخفاض الأسعار للمنتجات المفضلة.

ونلاحظ سهولة العمل على التطبيق، ويتم تحميله على هواتف الأيفون من متجر آبل ستور على الرابط هنا وعلى هواتف الاندرويد من متجر جوجل بلاي على الرابط من هنا، ثم اختيار الهدية وتحديد العنوان والوقت المطلوب للتسليم ودفع قيمة الهدية وسيتم إيصالها بسهولة.

مقال ذو صلة: أرخص 5 مواقع في العالم للتسوق الإلكتروني بأسعار أقل من 0.99$

2- موقع هدية Hediya sepeti

يعتبر موقع هدية Hediya sepeti أو سلة الهدايا من أكثر المتاجر الإلكترونية المستخدمة لشراء الهدايا في تركيا، ويقدم خدمة العملاء في 40 دولة حول العالم.

موقع هدية
موقع هدية

ويتميز الموقع بإمكانية توصيل الهدايا في نفس يوم الطلب، وبسهولة استخدامه من حيث وجود قوائم مصنفة للهدايا بحسب نوع المناسبة مثل قائمة هدايا أعياد الميلاد أو قائمة هدايا الخطوبة أو الزواج أو هدايا عيد الحب أو هدايا الأصدقاء.

ويوفر أفكار مقترحة لهدايا مميزة مع إمكانية تطبيق تصاميم خاصة حسب الطلب، ولديه قائمة واسعة من الخيارات لجميع المناسبات ويهتم بكثرة بالمناسبات الخاصة مثل أعياد الميلاد وأعياد الزواج وعيد الأم.

ويقدم مجموعة متنوعة من المنتجات مثل الزهور والمجوهرات وديكورات المنازل وغيرها الكثير.

ونلاحظ حصول الموقع على تقييمات عالية من الجمهور والزبائن والزوار الساعين لشراء أروع الهدايا.

ويمكن زيارة الموقع والاطلاع على محتوياته من الهدايا عن طريق الرابط من هنا

يسرنا اطلاعك: كيفية التسوق عبر الانترنت (مزايا وعيوب)

3- موقع باندان سانا Benden sana

يعد موقع بيندنسانا Benden sana من أفضل 4 مواقع وتطبيقات لشراء الهدايا وتوصيلها في تركيا.

موقع بيندنسانا
موقع بيندنسانا

ويمثل أحد المواقع الهامة والمخصصة لشراء وإرسال الهدايا المتنوعة عن طريق شبكة الانترنت، ويحتوي على جميع أنواع المنتجات المميزة والمناسبة لجميع الأعياد والمناسبات الخاصة والعامة.

ويتميز الموقع بإمكانية طلب هدايا متنوعة ومتعددة القطع ويتم تنسيقها وترتيبها معاً وتغليفها بغلاف جميل حسب الطلب وإرسالها للشخص المحدد في طرد واحد.

ويشتهر الموقع بوجود هدايا مصممة خصيصاً للمناسبات الشخصية مثل أعياد الميلاد والخطوبة والزفاف وعيد الحب والمولود الجديد وجميعها حسب طلب العملاء ورغبتهم، إضافة لتقديم عروض دائمة ويومية على أسعار المنتجات.

ولتجربة الموقع يتم الدخول إليه وتعبئة نموذج اشتراك وتحديد طلب شراء لهدية معينة أو مجموعة هدايا من ضمن القوائم الموجودة ضمنه، مع تحديد طريقة التغليف وأسلوب دفع قيمة المشتريات والعنوان وتاريخ التسليم.

ويمنح الموقع لزبائنه خدمة توصيل الطلبات مجاناً مع إمكانية تسليم الطلب ضمن تركيا في نفس اليوم.

وتستطيع زيارة الموقع والاطلاع على محتوياته من الهدايا وشراء ما ينال إعجابك عن طريق الرابط من هنا.

تعرف على المزيد: كيفية العثور على أفضل مواقع التسوق والشحن إلى بلدك

4- تطبيق سوسيوبيكس Sosyopix

يمثل تطبيق سوسيوبيكس Sosyopix الواجهة البرمجية المستخدمة على الهواتف الذكية لأكبر المتاجر الإلكترونية المختصة ببيع الهدايا في تركيا.

تطبيق سوسيوبيكس
تطبيق سوسيوبيكس

وكانت بداية انطلاقته بطباعة الصور في عام 2014 ضمن تركيا وبعدها تم تحويل نشاطه إلى صناعة منتجات شخصية حسب الطلب في دول كثيرة حول العالم.

ويوفر تطبيق سوسيوبيكس خيارات الطباعة والألوان والأحجام للصور مع إضافة العبارات والزخارف والإطارات المختارة من العملاء.

ويضم قائمة كبيرة من الهدايا مثل الديكورات والملابس والأحذية والأكسسوارات والجلديات والأزياء وكل ما يتعلق بها، إضافة لتصميم صناديق وعلب رائعة وفقاً لطلب الزبائن في المناسبات الخاصة.

وللعمل على التطبيق يتم تحميله وإنشاء حساب عن طريق البريد الالكتروني، وبعدها يختار العميل هديته الخاصة.

ويوفر الموقع لعملائه إمكانية دفع قيمة الهدايا بواسطة البطاقات الائتمانية أو الدفع عند الاستلام.

ويتميز بخدمة العملاء على مدار 24 ساعة وبإجراء تحديث يومي للمنتجات والتصاميم الجديدة، وتقديم الخصومات الدائمة.

ويمكنك الحصول على التطبيق لهاتف أندرويد على الرابط من هنا، ولهاتف أيفون على الرابط من هنا

يهمك أيضاً: أفضل طرق التسوق عبر الإنترنت لتوفير الوقت والمال

وفي ختام مقالنا حول أفضل 4 مواقع وتطبيقات لشراء الهدايا وتوصيلها في تركيا، نكون استعرضنا معك قائمة مميزة لمواقع وتطبيقات المتاجر الإلكترونية المشهورة في تركيا للعمل عليها من مختلف الأجهزة الإلكترونية والذكية، لتحصل على كل ما تحتاجه من هدايا رائعة ومناسبة للتعبير عن الحب والاحترام في جميع المناسبات الشخصية والاجتماعية.