-->

أفضل 5 تطبيقات مجربة وصادقة لربح المال عن طريق الهاتف

 في عصر العولمة والانفتاح العالمي أصبح بإمكان أي شخص الاستفادة وتحقيق الربح بمجرد امتلاكه هاتف جوال واتصال بالإنترنت فقط، إذ أن العمل عبر الإنترنت له مزايا عديدة ومنها العمل بحرية وبدون تقييد بعيداً عن الطريقة التقليدية الرتيبة ذات الأنظمة المقيدة والدوام المرهق، فأصبحنا اليوم نرى مستخدمين كثُر يعتمدون بشكل كبير على تطبيقات الهاتف من أجل ربح المال، وذلك لما تقدمه من سهولة وسلاسة في التعامل معها.

أفضل 5 تطبيقات مجربة وصادقة لربح المال عن طريق الهاتف
أفضل 5 تطبيقات مجربة وصادقة لربح المال عن طريق الهاتف

لذا سنتحدث لكم اليوم عن أفضل 5 تطبيقات مجربة ومضمونة للربح عن طريق الهاتف وتعمل بطرق بسيطة وممتعة جداً.

يهمك أيضاً: الربح من الهاتف وأفضل طرق الكسب اليومي | 5 وسائل مضمونة

تطبيق Sweatcoin

Sweatcoin تطبيق المشي هدفه الحفاظ على الصحة العامة للمستخدم من جهة وتحقيق ربح مادي من جهة أخرى، وهو من أفضل وأسهل التطبيقات إذ يكفي تثبيت التطبيق في الهاتف والمشي والبدء بكسب الأرباح.

تطبيق Sweatcoin
تطبيق Sweatcoin

لكنه قد يكون محظور في معظم الدول العربية، وفي هذه الحالة يتم تنزيله فقط خارج متجر Google Play على شكل ملف apk ثم تثبيته على الهاتف.

يقوم التطبيق بتتبع الحركة عن طريق Gps الهاتف، ثم يقوم بحساب عدد الخطوات، ويعطي مقابلها عملة ويمكن تحويلها إلى دولار، ثم سحبها عبر PayPal.

وهنا يجدر الإشارة إلى أن التطبيق لن يغني عن العمل الحقيقي ولا يحقق مرابح هائلة وإنما بعض الدولارات بطريقة سهلة وصحية.

قد يهمك: تحقيق الربح في يوم واحد: أفكار واستراتيجيات مبتكرة

تطبيق Make money

يعد تطبيق Make money من افضل تطبيقات الربح من الهاتف فهو مجموعة من الألعاب والاستطلاعات ومقاطع الفيديو، ويمنح المستخدم خيارات متنوعة إذ يقوم كل مستخدم باختيار الطريقة المناسبة له.

تطبيق Make money
تطبيق Make money

فبعض المستخدمين يتمكنون من الربح بواسطة الاستبيانات وإبداء رأيهم بحرية والإجابة على الأسئلة المطروحة، وهذا يحقق فائدة للمستخدم وللشركة المروجة للاستبيان.

بينما يوجد فئة أخرى من المستخدمين لا تستهويهم الاستبيانات فيمكنهم اختيار تحقيق الربح عن طريق مشاهدة فيديوهات متعددة وممتعة وهذه ميزة مهمة في التطبيق، وبذلك سوف يكسبون الأموال وهم مستمتعين بدون بذل مجهود.  

التطبيق يعمل على كافة  الأجهزة  سواء آيباد أو آيفون أو آندرويد 3.2 وأحدث، كما أن حجم التطبيق صغير ويدعم اللغة الإنجليزية.

تطبيق ipoll

تطبيق ipoll هو الآخر تطبيق استبيانات، ستتمكن عن طريقه من تحقيق الربح عن طريق الاستطلاعات، وإبداء الرأي الشخصي  في منتجات أو أماكن معينة.

تطبيق ipoll
تطبيق ipoll

لكن أهم ما يميز التطبيق أنه مجاني بالنسبة لهواتف الاندرويد، وأنه يعطي وقت محدد لإتمام المهمة وتفاصيل واضحة ودقيقة عن المطلوب.

وترتبط أغلب المهام المطلوبة في أماكن قريبة من المستخدم، وذلك بعد تحديد الموقع عند تسجيل الدخول للتطبيق، بالإضافة إلى منح المكافآت النقدية والهدايا والبطاقات الائتمانية.

مقال ذو صلة: كيفية الربح من الاستبيانات واستطلاعات الرأي المدفوعة للمبتدئين

تطبيق kwai 

تطبيق kwai هو تطبيق تابع لشركة صينية شبيه تيك توك لكنه لم يكتسب بعد الشهرة نفسها، إذ يتيح للمستخدم  كسب المال عن طريق مشاهدة الفيديوهات والإعجاب بها، لكن هذه الطريقة بالرغم من سهولتها لا يمكن الاعتماد عليها كمصدر للدخل لأن الربح المادي منها قليل جداً.

تطبيق kwai
تطبيق kwai 

ويتيح التطبيق للمستخدم التعبير عن المواهب والفنون عن طريق انشاء فيديوهات قصيرة، ودعوة الأصدقاء، إذ يعطي التطبيق عمولة علي كل شخص يسجل عن طريق رابط الإحالة واستخدام الكود الخاص بالمستخدم.

ويوجد ميزة أخرى للتطبيق وهي جني المال بمجرد تسجيل الحضور اليومي، إذ تحصل مع كل دخول يومي على رصيد من النقاط يمكن أن تحوله إلى مال نقدي.

نقترح عليك: أفضل تطبيقات الربح من الإنترنت الدليل الشامل في 2023

تطبيق Foap 

يوجد مبدعين كثر يقضون أوقات كثيرة في التصوير أو القيام بهوايات ترفيهية مسلية لكن ماذا لو استغلوا هذه الأنشطة في تحقيق الربح.

تطبيق Foap
تطبيق Foap 

إذ يسمح  تطبيق Foap بالربح عن طريق التصوير وتحميل الصور على التطبيق، فهذا التطبيق يلعب دور الوسيط الذي يتيح شراء صورك من قبل شركات أو ماركات عالمية أو من قبل أشخاص مهتمين مقابل عمولة.

 يتوجب عليك العناية بالصورة وزاوية التصوير، واقتناء كاميرا عالية الجودة ومن الواجب أن تكون جودة الصور أعلى من 1280 × 960 بيكسل، ويجب وضع شرحاً مبسطًا للصورة.

يسرنا اطلاعك: أفضل دورات التصوير الاحترافي بواسطة الجوال مجاناً

وفي ختام مقالنا اليوم، كنا قد تحدثنا فيه عن أفضل 5 تطبيقات مجربة وصادقة لربح المال عن طريق الهاتف، وقدمنا شرحنا مبسطاً عن كل تطبيق منهم، نرجو أن نكون قد وفقنا في إيصال المعلومات بشكل سهل وسلس وأن يكون المقال ساعدكم على البدء بتحقيق الربح عن طريق تطبيقات الهاتف، وللمزيد من المقالات المفيدة والمتنوعة ندعوكم لزيارة موقعنا ميدان الربح.