-->

تسوق الملابس: أفضل تطبيقات التسوق للملابس أونلاين 2024

إن حاجة الناس الدائمة للملابس ذات الأصناف المنوعة من داخلية وخارجية وصيفية وشتوية ومنزلية وللمناسبات الرسمية، وما تحتاجه من بحث في الأسواق عن الأنسب وضياع لفترات زمنية طويلة وتحمل لعوامل الطقس ومصاريف التنقل، مما منح المتاجر الإلكترونية على شبكة الإنترنت جميع عوامل الازدهار والانتشار بين الرجال والنساء.

أفضل تطبيقات التسوق للملابس أونلاين لعام 2024
أفضل تطبيقات التسوق للملابس أونلاين لعام 2024  

إلا أن صفحات الويب الحالية احتوت على أعداد كبيرة من المواقع الإلكترونية المختصة ببيع الألبسة والأزياء، مما أجبر المستخدمين على البحث عن أفضل تطبيقات التسوق للملابس أونلاين 2024 ممن تتمتع بالشهرة والثقة والمصداقية العالية، ليتم الاعتماد عليها في تأمين الحاجات الدائمة لجميع أفراد الأسرة.

يهمك أيضاً: أفضل 6 مواقع عالمية لشراء الملابس أون لاين عن تجربة وضمان

تطبيق نيوتشيك

يمنح تطبيق نيوتشيك NewChic للمستخدمين تجربة رائعة في شراء الملابس من المنزل عن طريق شبكة الانترنت في أوقات الفراغ وضمن فترات الاستراحة.

تطبيق نيوتشيك
تطبيق نيوتشيك

ويقدم التطبيق ملايين المنتجات المتنوعة والعصرية للنساء والرجال والأطفال من كافة الأنواع والألوان والمقاسات والأسعار المناسبة لجميع الأذواق.

وتتكون أزياء تطبيق نيوتشيك من الملابس النسائية كالفساتين والتنانير وملابس السباحة والرياضة، والملابس الرجالية من جاكيتات وقمصان وملابس داخلية وشورتات وغير ذلك.

ويحوي التطبيق على قسم خاص بألبسة الأطفال لكلا الجنسين ومن كافة الأعمار، بالإضافة للمجوهرات والساعات والأحذية والحقائب وربطات العنق والقفازات والأحزمة والأوشحة.

ويدعم تطبيق نيوتشيك اللغات العربية ويتميز بتقديم الهدايا المجانية والخصومات والكوبونات الثابتة والعروض المؤقتة.

ويوفر التطبيق خدمة الدفع عند الاستلام بالإضافة لخيارات الدفع الإلكتروني بواسطة بطاقات الائتمان وبايبال.

ولتحميل تطبيق نيوتشيك لهاتف أندرويد استخدم الرابط هنا.

أما لتحميل تطبيق نيوتشيك لهاتف أيفون استخدم الرابط هنا.

نقترح عليك: افضل 5 مواقع لشراء الملابس أون لاين

تطبيق مودانيسا

يوفر تطبيق مودانيسا Modanisa كل أنواع الملابس التركية اللازمة، ويختص ببيع حاجيات النساء المحجبات من الملابس الشرعية وكل ما يدور في فلكها.

ويقدم التطبيق أيضاً أفخر أنواع الملابس في الدول العربية والخليجية كالسعودية والإمارات ومصر، بالإضافة لعرضه أحدث صيحات الموضة من الأزياء والموديلات النسائية المختلفة ما بين الشيك والكاجوال والمخصصة للمنزل.

ويوفر التطبيق أيضاً للمشترين ملابس الأطفال المتنوعة والمعروفة بجودتها ونوعية الخامة الداخلة في تصنيعها، مما جعلها مرغوبة لمن يبحث عن الأفضل.

ويعمل متجر مودانيسا على تخفيض أسعاره المعروضة من مواسم سابقة، ويشحن المنتجات بعد شرائها من الموقع إلى مكان إقامة الزبون بكل سهولة مع إمكانية إرجاع السلع دون أي تعقيد.

وتستطيع الحصول على تطبيق مودانيسا لهاتف أندرويد عن طريق الرابط من هنا.

ويمكنك الحصول على تطبيق مودانيسا لهاتف أيفون عن طريق الرابط من هنا.

تعرف على المزيد: أفضل موقع تركي لشراء الملابس التركية والحصول على خصومات

تطبيق يس ستايل

يعتبر تطبيق يس ستايل YesStyle الكوري من أهم تطبيقات ملابس نسائية ورجالية وأطفال على شبكة الإنترنت، حيث يقدم الألبسة المميزة والمرغوبة من الجميع.

تطبيق يس ستايل
تطبيق يس ستايل

ويضم التطبيق موقع ملابس فخمة تشمل ألبسة الأمومة والأطفال الحديثي الولادة مع كافة مستلزماتهم الأساسية والضرورية.

ويحتوي على كم ضخم من المنتجات تقدر بعدة ملايين من القطع المتنوعة والمختلفة الجودة والسعر، لتضمن إدارة المتجر توفير كافة متطلبات العملاء وعدم خروجهم من التطبيق دون تسجيل طلب شراء على الأقل.

ويتميز التطبيق بسهولة استخدامه ودعمه للغة العربية ولغات أخرى حتى يتمكن الزبون من التصفح والبحث عن حاجته بكل أريحية وسهولة ودون وجود أي عائق.

ويقدم العروض والحسومات بنسبة تصل 10% لأول عملية شراء، بالإضافة للشحن المجاني لما تم شرائه إلى كل دول العالم.

ويوفر التطبيق خدمة الدفع عند الاستلام مما يمنحه الثقة والأمان المضافة لخدماته الرائعة، وتستطيع الدفع بماستر كارد وفيزا كارد وبايبال.

ويمكنك الحصول على تطبيق يس ستايل لهاتف أندرويد عن طريق الرابط من هنا.

وتستطيع الحصول على تطبيق يس ستايل لهاتف أيفون عن طريق الرابط من هنا.

قد يهمك: طريقة انشاء حساب باي بال paypal وتفعيله 

تطبيق أسوس

يعد تطبيق اسوس ASOS من أفضل تطبيقات التسوق للملابس أونلاين 2024 المشهورة بين برامج تسوق ملابس وأكسسوارات حول العالم.

تطبيق أسوس
تطبيق أسوس

ويساعد التطبيق رواده في الوصول لموقع ملابس ماركات رخيص يحوي الأزياء المواكبة لصيحات الموضة والفريد من نوعها والقليل توفرها ضمن باقي المتاجر الإلكترونية والأسواق التقليدية.

ويحتوي على أكثر من 850 علامة تجارية من أحدث وأفخم الماركات العالمية المختصة بالألبسة الجميلة والمميزة.

ويسمح تطبيق أزوس للمستخدمين بتأمين حاجاتهم عن طريق الهاتف أو الجهاز الذكي وأثناء التواجد في البيت بكل أريحية، مما يغني عن ضرورة زيارة محلات ومعارض الألبسة في الأسواق التقليدية.

ويعمل الموقع على إخبار زبائنه عند توفر ما يفضلونه من ماركات وأنواع وأصناف محددة.

ويتيح تطبيق أسوس للزبون إمكانية فرز وتصفية السلع وفقاً لعدة خيارات مثل العلامة التجارية والسعر واللون وبشكل يساعد على اكتشاف المناسب بعدة خطوات بسيطة.

ويمكن دفع قيمة المشتريات بواسطة بطاقات الائتمان والتحويل المصرفي الميسر.

وتستطيع الحصول على تطبيق ASOS لهاتف أندرويد عن طريق الرابط من هنا.

ويمكنك الحصول على تطبيق ASOS لهاتف أيفون عن طريق الرابط من هنا.

مقالنا المرتبط: نصائح هامة للتسوق الآمن والذكي عبر الإنترنت

تطبيق زارا

يمثل تطبيق زارا Zara الواجهة الإلكترونية لسلسة متاجر زارا الإسبانية، ويعتبر أفضل تطبيق ملابس في السعودية والإمارات ومصر والكويت وقطر والبحرين وباقي دول الخليج والعالم.

تطبيق زارا
تطبيق زارا

وتتوزع المنتجات المقدمة عبر التطبيق ما بين الرجال والنساء والأطفال من سراويل وبلوزات وقمصان وجاكيتات ومعاطف وألبسة أخرى داخلية وخارجية.

وتتميز منتجات شركة زارا بجودتها وأناقتها العصرية وتعتبر اسم لمع بريقه عالياً في سماء الموضة والأزياء في مختلف البلدان.

ويقدم متجر زارا الإلكتروني العروض الدائمة والخصومات على منتجاته، ويعرض شرح تفصيلي لكافة التفاصيل التي يبحث عنها المشتري.

ويتم دفع الأموال في تطبيق زارا عن طريق بطاقات فيزا وماستر كارد وغيرها من البطاقات المصرفية الناشطة في كل بلد، بالإضافة لإمكانية تفعيل خدمة الدفع عند الاستلام.

وتستطيع الحصول على تطبيق Zara لهاتف أندرويد عن طريق الرابط من هنا.

كما يمكنك الحصول على تطبيق Zara لهاتف أيفون عن طريق الرابط من هنا.

يهمك أيضاً: كيفية التسوق عبر الانترنت مزايا وعيوب

وفي نهاية مقالنا حول تسوق الملابس: أفضل تطبيقات التسوق للملابس أونلاين 2024، نكون قدمنا لك مجموعة من أسماء برامج تسوق مشهورة في غالب البلدان ومختصة ببيع الملابس أونلاين عبر الإنترنت لأفضل الوكالات والماركات العالمية وبأنواع وأسعار مناسبة للجميع.