-->

تطبيقات التسوق: أفضل برامج التسوق الإلكتروني في الإمارات

حصل التسوق الإلكتروني عبر المتاجر الافتراضية على جزء كبير من رأس المال المتداول في اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بعد الاعتماد عليه من معظم المواطنين للحصول على متطلبات حياتهم ومنازلهم ومراكز عملهم، عن طريق مواقع كثيرة للتسوق أون لاين تعمل على شبكة الإنترنت وتحتوي على كميات ضخمة من المنتجات والسلع المميزة.

أفضل برامج التسوق الإلكتروني في الإمارات
 أفضل برامج التسوق الإلكتروني في الإمارات 

وما ساعد على انتشار مجموعة من أفضل برامج التسوق الإلكتروني في الإمارات، والمستخدمة من الرجال والنساء كتطبيقات أساسية مثبتة على هواتفهم المحمولة وأجهزتهم الذكية المرافقة لهم في كافة الأماكن والأوقات، سواء في المنزل أو في العمل أو ضمن أماكن التنزه وأثناء الرحلات لتأمين ما يلزم من مواد وأشياء تنقصهم وتتوفر على تلك المتاجر، ودون الحاجة لنزول الأسواق والتعب وإضاعة الوقت، لاسيما بعد التطورات الحديثة والرؤية الإماراتية لمستقبل 2023/2024 التي أعلن عنها رئيس الدولة محمد بن زايد.

يهمك أيضاً: تجربة التسوق الإلكتروني: كيف تستفيد من تطبيقات التسوق في حياتك

تطبيق أمازون الإمارات

يعد تطبيق أمازون Amazon من أشهر تطبيقات التسوق في الإمارات ودول الخليج والعالم، ويساعد بتأمين على كافة الحاجات اليومية والضرورية لتفاصيل الحياة.

تطبيق أمازون الإمارات
تطبيق أمازون الإمارات

ويحتوي تطبيق أمازون على مختلف المنتجات والسلع من ملابس وأحذية للرجال والنساء والأطفال وعطور وحقائب وأدوات منزلية وأجهزة كهربائية وهواتف محمولة واكسسواراتها، بالإضافة للشاشات الذكية والأجهزة الإلكترونية المتنوعة.

ويمكن للأشخاص الحصول على السلع وشرائها بواسطة التطبيق بكل سهولة، مع وجود بطاقات خصم على شكل هدايا من موقع أمازون.

ويتيح الموقع دفع قيمة المشتريات والطلبيات بعدة طرق مثل فيزا وماستر كارد وباي بال وغيرها، بالإضافة لميزة الدفع عند الاستلام ليمنح المبتدئين في عملية التسوق الإلكتروني الراحة النفسية والثقة من إمكانية ضياع المال وعدم إيصال المنتج المطلوب.

ويمكنك تحميل التطبيق لأجهزة الأندرويد من الرابط هنا ولأجهزة الأيفون من الرابط هنا.

أقترح عليك: كيفية التسجيل في موقع أمازون وبدء الربح من أمازون 

تطبيق نمشي الإمارات

يقدم تطبيق نمشي Namshi تجربة تسوق إلكتروني ممتعة جداً، عن طريق شبكة الإنترنت المتصلة بغالبية أجهزة الهاتف لدى المواطنين الإماراتيين.

تطبيق نمشي الإمارات
تطبيق نمشي الإمارات

ويختص التطبيق ببيع الملابس والأزياء من أشهر الماركات وأحدث صيحات الموضة للنساء والرجال والأطفال، والحقائب والأحذية والملابس الرياضية ذات الأشكال والألوان والمختلفة.

ويتميز تطبيق نمشي بعرض الملابس المنتجة من مئات العلامات التجارية العالمية والمحلية المختصة بقطاع الأزياء، مع إمكانية استبدال المنتج ضمن مدة 14 يوم من تاريخ الشراء بدون دفع أي تكاليف إضافية.

ويمنح الموقع إمكانية شحن الطلبات إلى كافة المدن الإماراتية عند تجاوز قيمتها 100 درهم إمارتي.

وتستطيع تحميل تطبيق نمشي لهاتف أندرويد عن طريق الرابط هنا ولهاتف أيفون عن طريق الرابط هنا.

أرشح لك: كيفية التسوق عبر الانترنت (مزايا وعيوب)

تطبيق نون الإمارات

يحتوي تطبيق نون على  منتجات كثيرة هامة ومطلوبة لدى الشعب الإماراتي، بشكل موزع على عدة أقسام تظهر للمتصفح عند دخوله للتطبيق.

تطبيق نون الإمارات
تطبيق نون الإمارات

وتضم تلك الأقسام الأجهزة الإلكترونية والهواتف الذكية والحواسب المحمولة والأزياء ومواد التجميل ولوازم الأطفال ومستلزمات المنازل وغيرها.

ويعتبر تطبيق نون من التطبيقات المشهورة في الشرق الأوسط، بسبب الأمان والثقة الممنوحة للزبائن الراغبين بشراء السلع عن طريقه.

ويتوفر تطبيق نون باللغتين العربية والإنجليزية للمساعدة على تنفيذ عمليات الشراء لكافة شرائح الزبائن بكل بساطة، وبأسعار تنافسية باستخدام بطاقات الائتمان وميزة الدفع عند الاستلام.

ولتحميل تطبيق نون لهواتف الأندرويد على الرابط من هنا ولهواتف أيفون على الرابط من هنا.

قد يهمك: كيفية الربح من موقع نون

تطبيق بانجود

إن تطبيق بانجود Banggood من أفضل برامج التسوق الإلكتروني في الإمارات، ويحظى بانتشار واسع في أوساط المستخدمين لخدمات التسوق عبر النت.

تطبيق بانجود
تطبيق بانجود

ويتيح التطبيق للزبائن إمكانية شراء منتجات متنوعة ذات الجودة المختلفة وبأسعار مناسبة باستخدام الهاتف وأثناء الحصول على فترة استراحة في المنزل.

وتشمل المنتجات المقدمة في التطبيق على ملابس وحاجات للجنسين من كافة الأعمار بالإضافة للأجهزة الإلكترونية والهواتف المحمولة والساعات الذكية ومنتجات الصحة والجمال وأدوات صناعية وعلمية وغيرها.

ويتميز التطبيق بمنح الخصومات والتخفيضات، وبإمكانية إرجاع أو تبديل السلعة ضمن فترة زمنية محددة لضمان جودة المنتج، مع توفير خدمة إيصالها لمختلف المناطق الإماراتية وبشكل مجاني.

وتستطيع تحميل التطبيق لهواتف أندرويد من هنا ولهواتف أيفون عن طريق الرابط من هنا.

مقال ذو صلة:  دليل شامل للتسوق الإلكتروني: أفضل تطبيقات التسوق للهواتف

تطبيق ايكيا 

يعد تطبيق ايكيا Ikea أفضل تطبيقات تسوق لحلول المفروشات في الإمارات، ويساعد الأفراد في عملية إكساء منازلهم بأجمل وأرقى الأثاث.

تطبيق ايكيا
تطبيق ايكيا 

ويمكن لمستخدمي التطبيق شراء غرف النوم المتنوعة وغرف الجلوس وغرف الأطفال بالإضافة للكراسي والستائر والطاولات المختلفة.

ويقدم تطبيق ايكيا القطع الأنيقة والتصاميم الجميلة وبأسعار معقولة ومنافسة لمعارض المفروشات المنتشرة في الأسواق الإماراتية الواقعية، ويقدم أيضاً خدمة الشراء بالتقسيط.

ويتميز موقع ايكيا بطريقة شحن البضائع المشتراة عن طريق التطبيق، حيث يعملون على تفكيكها وتصفيفها بالشكل الذي يقلل من الحجم ومصارف الشحن، كما تقديم دليل استخدام مرفق معها ليساعد على إعادة تركيبها بكل سهولة.

ويمكنك تحميل تطبيق ايكيا لهواتف أيفون عن طريق الرابط هنا ولهواتف أندرويد من هنا.

يسرنا اطلاعك: أفضل طرق التسوق عبر الإنترنت لتوفير الوقت والمال

تطبيق دود إمارات

يتميز تطبيق دود إمارات DODuae بتوفير مجموعة متنوعة من المنتجات الضرورية  للسيدات والرجال والمقيمين في الإمارات.

تطبيق دود إمارات
تطبيق دود إمارات

وتضم تلك المنتجات أفضل الأحذية والملابس والحقائب والأكسسوارات وغيرها من السلع المتناسبة مع كافة الأعمار.

ويقدم التطبيق العروض وكوبونات الخصم الدائمة على البضائع، ويتميز بأسعاره الرخيصة والمتناسبة مع جودة المنتج.

ويمكن للزبائن الحصول على السلع بعد شرائها بمدة 24 ساعة كحد أقصى، ويوفر مركز خاص لخدمة العملاء ولمتابعة الطلبات.

وتتنوع طرق الدفع المتاحة من التطبيق وتكون بواسطة البطاقات المصرفية أو الدفع عند الاستلام.

ولمن يرغب بالحصول على التطبيق لهاتف أندرويد يمكنه ذلك على الرابط من هنا، ولهاتف أيفون عن طريق الرابط من هنا.

يهمك أيضاً: نصائح للتسوق الآمن عبر الإنترنت | لا تبدأ بالتسوق قبل مراجعتها

وفي ختام مقالنا حول تطبيقات التسوق: أفضل برامج التسوق الإلكتروني في الإمارات، نكون استعرضنا معك أفضل وأرخص تطبيقات التسوق المستخدمة في الإمارات للحصول على المنتجات والسلع بنوعية جيدة وأسعار مخفضة، مع ضمان إيصالها إلى المنزل وبشكل مجاني في غالب الأحيان.