-->

طريقة تحويل المهارات في لعبة minecraft إلى ربح حقيقي 15 دولار يومياً

 هل تحب لعب Minecraft وتريد تحقيق الربح منها؟ لا توجد مشكلة يوجد عدة طرق لكسب المال في Minecraft دون إنفاق المال سنوضح في المقالة التالية بعضاً من أفضل الطرق لكسب المال في Minecraft، وطريقة تحويل المهارات في لعبة Minecraft إلى ربح حقيقي 15 دولار يومياً، لتحقيق أقصى استفادة من تجربة ماين كرافت الخاصة بك، قبل أن تبدأ في جني الأموال عليك أن تعرف ما هي لعبة Minecraft.

كيفية تحقيق الربح من لعبة ماين كرافت
كيفية تحقيق الربح من لعبة ماين كرافت

Minecraft هي لعبة فيديو إلكترونية هدفها وضع الحماية على منزل وأساسات تم بناؤها من قبلك، أنشأت بواسطة مطور الألعاب السويدي Markus "Notch" Persson وتم نشرها عام 2011، تسمح اللعبة ببناء هياكل مكعبة في عوالم ثلاثية الأبعاد، إذ يمكن للاعبين أيضاً استكشاف العالم ومحاربة المخلوقات الغريبة وجمع الموارد من كنوز وغذاء.

في عام 2020 أصبح لدى Minecraft أكثر من 130 مليون لاعب شهرياً، مما حقق إيرادات لمنتجي اللعبة تزيد عن 400 مليون دولار، مع وجود مزيداً من المستخدمين والقدرة على جني الأموال من التطبيق نفسه، ولهذا عليك البدء أيضاً في جني حصتك من الأموال.

يهمك أيضاً: الربح من لعبة بارتي كرافت للمبتدئين وكسب 15$ في اليوم

نصائح لاحتراف Minecraft

  1. بمجرد بدء اللعبة، اصعد إلى أي شجرة وقم بتدميرها لجمع الأخشاب وأدوات التصنيع.
  2. عند صنع الأدوات، استخدام الفؤوس فقط لأنها يمكن أن تكسر الصخور إلى أدوات أفضل من الخشب.
  3. قم ببناء منزل وسرير لحماية نفسك من الوحوش حتى تتمكن من النوم.
  4. يمكنك تبادل العناصر مع القرويين عن طريق استكشاف القرى.
  5. لا يمكن تكسير الماس بفأس من الحجر أو بالخشب، ولكن يمكن تكسيره بفأس من الحديد.
  6. عند النزول إلى الكهف، يوصى بجمع كمية مناسبة من الطعام وعمل شموع لإضاءة المكان.
  7. بمجرد صياغة الأدوات المناسبة، نوصي بتربية الماشية وأكلها لتسهيل الحصاد.
  8. عند وصولك إلى بوابة النهاية، من الجيد جمع العناصر المناسبة للمعركة، مثل السيوف المصنوعة من الماس والدروع المصنوعة أيضاً من الألماس، ولا تنس ترقية جميع العناصر الخاصة بك.

الربح من خوادم Minecraft

قم بتشغيل خادم Minecraft الخاص بك وقدم إلى اللاعبين الآخرين رسوماً شهرية ليتمكنوا من اللعب، يمكنك أيضاً تقديم عضوية VIP للاعبين الراغبين في الوصول إلى امتيازات خاصة.

ولجذب عدد أكبر من اللاعبين، من المهم أن يقدم خادمك تجربة لعب فريدة غير متوفرة على الخوادم الأخرى (ملاحظة قد يتطلب ذلك عملات Minecraft).

يمكنك أيضاً كسب الدخل عن طريق بيع عناصر اللعبة والامتيازات المتاحة على الخادم، مثلاً يمكنك بيع القبعات والجلود والأدوات المستخدمة من قبل اللاعبين.

في حال عدم امتلاكك الوقت أو الموارد للبدء بتصنيع الخادم الخاص بك يتوفر خوادم عدة Minecraft على شبكة الإنترنت و مع إمكانية استئجار مساحات مخصصة لها، وذلك في حال أردت تجنب متاعب إعداد الخادم الخاص بك.

يسرنا اطلاعك: الربح من ألعاب الهاتف وأفضل ثلاثة ألعاب مضمونة المكاسب

الربح من إحالات ماين كرافت

قم بدعوة أصدقائك وعائلتك إلى Minecraft واكسب عمولات لكل لاعب جديد تقدمه، يمكنك استخدام علامة اللاعب Gamertag الخاصة بك لهذا الغرض.

يمكنك أيضاً تحقيق الربح عن طريق دعوة الأصدقاء
يمكنك أيضاً تحقيق الربح عن طريق دعوة الأصدقاء

وفيما يلي دليل تفصيلي لكسب المال في Minecraft للعب مع أصدقائك:

  • حدد بدء التشغيل في Minecraft.
  • انقر فوق الزر تحرير بجوار العالم المراد دعوة الأصدقاء إليه.
  • حدد ملف تعريف العضو.
  • إذا لم تكن صديقاً للشخص المدعو، فانقر فوق الزر "بحث عن الأصدقاء"، أدخل اسم لاعب صديقك في الحقل واضغط على Enter، انقر فوق الزر "إضافة صديق"، إذا كان لديك بالفعل أصدقاء مع الشخص المراد دعوته قم بتحديد ملف الاسم بجوار علامة اللاعب الخاصة بصديقك، وقم بإضافته إلى قائمة أصدقائك.
  • بالإضافة إلى دعوة الأصدقاء والعائلة للعب، يمكنك أيضاً كسب المال بواسطة تشجيعهم على شراء الجلود والخرائط والعوالم الإضافية.

البث على Twitch

Twitch عبارة عن منصة تعرض الفيديوهات وتتيح للمستخدمين المشاهدة والدردشة والتفاعل مع مشاهدين آخرين وتمكنك من جني الأموال بواسطة بث أسلوب اللعب الخاص بك على Twitch.

منصة Twitch من المنصات المميزة لعملية البث المباشر
منصة Twitch من المنصات المميزة لعملية البث المباشر

بحلول عام 2021 سيكون لدى Twitch أكثر من 100 مليون مستخدم نشط مما يولد إيرادات كبيرة للشركة المصنعة.

يهمك أيضاً: مشروع الربح من الألعاب وإنشاء قناة يوتيوب للألعاب

بيع Minecraft Artwork على Fiverr

Fiverr هو سوق إلكتروني يعرض منجاتك وخدماتك عبر الإنترنت إذ أصبح بإمكانك بيع خدماتك مقابل 5 دولارات.

يعد موقع Fiverr من المواقع المميزة لعرض الأعمال والخدمات
يعد موقع Fiverr من المواقع المميزة لعرض الأعمال والخدمات

قم بإنشاء رسوماتك على Minecraft والصور والشعارات وبيعها للاعبين الآخرين.

مقالنا المرتبط: شرح موقع فايفر وكيفية الربح عن طريق الوساطة الإلكترونية

الربح من مدونة ألعاب Minecraft

يمكنك إنشاء مدونتك وإضافة لعبة Minecraft الخاصة بك، وربح المال عن طريق الإعلان على موقع الويب الخاص بك، أو بيع المنتجات، أو نشر مراجعات لعبة Minecraft على مدونتك.

قم بإنشاء موقع WordPress وابدأ في الكتابة عن تجربة Minecraft الخاصة بك، وتذكر تضمين كلمات رئيسية في منشورات المدونة الخاصة بك حتى يتمكن الأشخاص من العثور على موقعك بسهولة.

تعرف على المزيد: الربح من مواقع الووردبريس للمبتدئين 2022

في الختام علينا القول بأن الإبداع في أي عمل يكسب الإنسان الأرباح، وبتطوير المهارات يحقق الإنسان غاياته، ووجدنا بأن تحويل المهارات في لعبة Minecraft يكسبك ربح حقيقي يعادل 15 دولار يومياً، ويساعدك على زيادة مدخولك الشهري، لمعرفة كيفية ربح المال من الألعاب الإلكترونية تابع مقالات ميدان الربح المختصة بتحصيل الأموال من ألعاب الفيديو المختلفة.