-->

الربح من لعبة بارتي كرافت للمبتدئين وكسب 15$ في اليوم

 تعتبر الألعاب الإلكترونية جزءاً لا يتجزأ من اقتصاد شركات كبيرة، وهذا بسبب الانتشار الواسع لها بين أوساط محبي ومهوسي الألعاب الإلكترونية، فإنهم قد يقضون ساعات عديدة يلعبون أو منهم من يتخذها وسيلة للربح كإنشاء قناة على منصة يوتيوب وتقديم محتوى الألعاب الإلكترونية وكسب المال عن طريقها، وهذا النوع من المحتوى يلقى رواجاً عند الشريحة الأوسع من المتابعين وهم الشباب اليافعين.

أساليب الربح من لعبة بارتي كرافت
أساليب الربح من لعبة بارتي كرافت

ومن أبرز تلك الألعاب لعبة بارتي ماين كرافت، وتعتبر هذه اللعبة من أكثر الألعاب الإلكترونية انتشاراً بين محبي نمط الألعاب المعتمد على فكرة بناء المنظومة وما يتعلق بها من أشياء محيطة إضافةً إلى تحديات عديدة تفرضها مثل تلك الألعاب عليك، وكتوجه عام لغالب الألعاب فأصبح بالإمكان تحقيق الربح المادي من لعب مثل تلك الألعاب وذلك بواسطة بعضاً من الأساليب، لذا سنستعرض لكم اليوم في مقالنا من موقع ميدان الربح طرق لتحقيق الربح من لعبة بارتي كرافت للمبتدئين وكسب حوالي 15$ في اليوم.

يهمك أيضاً: الربح السريع من الألعاب عبر الإنترنت: كيفية تحقيق الأرباح في يوم واحد

لعبة بارتي كرافت

تعتبر لعبة بارتي كرافت من الأكثر الألعاب انتشاراً في أوساط الألعاب الإلكترونية، وتحتوى على مهمات عديدة وممتعة ولتحميل لعبة بارتي كرافت على أجهزة الاندرويد من هنا.

قناة يوتيوب 

من أكثر الطرق المنتشرة في عصرنا الحالي والأكثر تحقيقاً للدخل، وهي بأن تُنشئ قناة يوتيوب مختصة بتقديم محتوى ألعاب إلكترونية أو ألعاب أندرويد بشكل عام، أو أن تختص بنشر الفيديوهات المتعلقة بلعبة بارتي كرافت.

يعتبر اليوتيوب المحطة الأولى للربح من الألعاب
يعتبر اليوتيوب المحطة الأولى للربح من الألعاب

وعليك المحاولة قدر المستطاع لنشر قناتك بوسائل متعددة مثل نشرها في وسط محبي الألعاب في مجموعات الفيسبوك أو في تويتر وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي، أو عن طريق المؤثرين الموجودين على منصات مثل تيك توك وفيسبوك ويوتيوب.

ويمكنك أيضاً تقديم المسابقات عبر قناتك الخاصة على اليوتيوب مما يحقق لك دخلاً إضافياً، وطبعاً تتم هذه الخطوة بعد الحصول على عدد كبير من المشتركين.

ومن الطرق الفعالة أيضاً لتحقيق الربح وهي أن تنظم بثوث حية تلعب فيها لعبة ماين بارتي كرافت مع إضفاء ردود الأفعال على أحداث اللعبة، والتفاعل مع المشتركين، وتعد هذه الطريقة من الطرق الفعالة لتحقيق الربح عن طريق منصة يوتيوب.

أقترح عليك: كيف تربح من اليوتيوب من الألف إلى الياء اربح 50 دولار يوميا

المشاركة في البطولات

مع تقدم صناعة الألعاب الإلكترونية، توجهت شركات عدة إلى تنظيم بطولات تجمع فيها اللاعبين للعبة محددة في مسابقة كبيرة، وتبدأ هذه البطولات بالمنافسة بين اللاعبين ويحصل اللاعبين الفائزين بالمراكز الأولى على جوائز مالية قيّمة.

تعتبر بطولات ألعاب الفيديو من الأمور المهمة لكل عاشق للألعاب الإلكترونية
تعتبر بطولات ألعاب الفيديو من الأمور المهمة لكل عاشق للألعاب الإلكترونية

فإن كنت من محترفي لعبة بارتي ماين كرافت فعليك البحث عن البطولات المتعلقة باللعبة والمسارعة إلى الاشتراك فيها دون تردد، فقد تكون أنت ممن يحصلون على الجوائز المالية.

مقال ذو صلة: شرح كيفية الحصول على المال في الألعاب بواسطة الهاتف

بيع قريتك الخاصة

تعتمد لعبة ماين بارتي كرافت على بناء قريتك أو منزلك، والسعي لأن تكون هذه المنشأة الأجمل والأكثر تميزاً من غيرها، فإن كانت منشأتك كبيرة ومميزة كفاية فيمكنك بيعها مقابل مبلغ نقدي يدفعه أحد الراغبين بامتلاك مثل هكذا منشأة دون عناء.

يمكنك بيع حسابك في اللعبة مقابل مبلغ مادي جيد
يمكنك بيع حسابك في اللعبة مقابل مبلغ مادي جيد

إن أردت بيع منشأتك الخاصة ما عليك إلّا البحث عن من يرغب بشرائها في المواقع المخصصة لتواجد محبي لعبة بارتي كرافت مثل مجموعات الفيسبوك أو قنوات اليوتيوب.

وتستطيع أيضاً بيع بعضاً من الأشياء الافتراضية داخل اللعبة الحاصل عليها عن طريق جوائز وغيرها تقدمها لك اللعبة.

أرشح لك: أفضل 5 ألعاب لربح المال الحقيقي 2023

شروحات اللعبة

يمكنك أيضاً إنشاء مدونة على الويب مختصة بكتابة وتدوين الشروحات التقنية المتعلقة بلعبة بارتي ماين كرافت، وذلك لكثرة من يسألون عن كيفية تنزيل اللعبة مهكرة على الجوال أو تفعيل أمر ما أو بناء منشأة بطريقة محددة.

يمكنك تقديم الشروحات للعبة عن طريق المدونات على الويب
يمكنك تقديم الشروحات للعبة عن طريق المدونات على الويب

وتستطيع أيضاً نشر تلك المقالات على مواقع التواصل الاجتماعي وبالتحديد في مجموعات تواجد محبي اللعبة، وبالتالي يمكنك تحقيق مزيداً من الأرباح عن طريق الإعلانات الموجودة على المدونة بواسطة غوغل. 

ويلزم لذلك أن تمتلك حساب غوغل ادسنس، لتفعيل خيار الربح ووضع الإعلانات، وتتم هذه الخطوة بسهولة دون أي عناء يذكر.

ومن الضروري جذب المشاهدات لمقالك وذلك عن طريق وضع العناوين الأكثر بحثاً من قبل المستخدمين، وتستطيع معرفة ذلك عن طريق البحث في تجمعات من يلعبون لعبة بارتي ماين كرافت.

تعرف على المزيد: طرق الربح من غوغل ادسنس للمبتدئين

نصائح متنوعة

عليك تحري الأشخاص الموثوقين عند عمليات البيع الإلكتروني، وتجنب انتهاك سياسات غوغل ويوتيوب لكي لا يتعرض حسابك للإيقاف أو الحظر، وعند عرض حسابك أو قريتك للبيع عليك أن تصفها وصفاً دقيقاً دون زيادة أو نقصان وذلك لتجنب اللغط الحاصل أثناء عمليات البيع والشراء.

أمور عليك الانتباه إليها
أمور عليك الانتباه إليها

حاول عندما تريد تقديم شروحات تقنية متعلقة باللعبة أن تتناول المواضيع الشائكة لدى اللاعبين وأن تقدم حلولاً لهذه المشاكل، ولتحقيق الربح الأعلى من المهم أيضاً أن تكون ذو خبرة كافية باللعبة ومحيط بكل جوانبها.

يهمك أيضاً: مشروع الربح من الألعاب وإنشاء قناة يوتيوب للألعاب

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم، المتحدث عن أساليب الربح من لعبة بارتي كرافت بطرق سهلة مناسبة للمبتدئين وكسب 15$ في اليوم، مثل إنشاء قناة يوتيوب وتقديم البحوث المباشرة عليها أو تقديم الشروحات التقنية للعبة، نرجو أن نكون قد وُققنا في تقديم المعلومات بشكل مبسط وسهّل المقال عليكم مشروع ربح المال من أحد ألعاب الاندرويد المشهورة، وللمزيد من المقالات المفيدة والمتنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ميدان الربح.