-->

أفضل 6 شركات ألبسة في تركيا لاستيراد وتسويق الملابس التركية

 إن التراث التركي يعد من الاختيارات الرائعة، ومن أهم الأسباب لشراء الملابس التركية، فجميع العلامات التجارية التركية تتميز بالجودة والتميز بالألوان وتنوع الأصناف وملائمتها لجميع الأعمار، الأطفال والنساء والرجال وحتى كبار السن، كما أن صناعة النسيج التركي تعد من الصناعات الممتازة والمطلوبة في كافة أنحاء العالم 2024.

أهم شركات الملابس التركية لاستيراد وتسويق الألبسة
أهم شركات الملابس التركية لاستيراد وتسويق الألبسة

تقدم شركات الألبسة التركية مزيجاً متناسقاً من الجودة في التصنيع، ورخص الأسعار مقارنة مع شركات الألبسة حول العالم، وفي المقال التالي نظرة شاملة عن أفضل 6 شركات ألبسة في تركيا لاستيراد وتسويق الملابس التركية.

يهمك أيضاً: تجارة الملابس من تركيا: الدليل الشامل للمستثمرين والتجار 2024

شراء الملابس من تركيا

تتميز تركيا بأسواقها المحلية والإلكترونية وتعتبر مقصد الملايين لشراء جميع أنواع الملابس، تتميز الملابس التركية بأقمشة عالية الجودة وتصميمات أزياء لا مثيل لها وأسعار معقولة ترضي الجميع، تم تصميمها بأيادي تركية ماهرة.

على مر السنين، استحوذت شركات عدة وعلامات تجارية للملابس التركية على محبة ملايين المشترين، وخاصة النساء لأن جودة الصناعة التركية لا مثيل لها في الألوان والتصاميم المبدعة وجودة الأقمشة ورخص الأسعار.

وأصبحت متاحة على المواقع الإلكترونية ولها شهرة عالمية وفيما يلي سنستعرض أفضل شركات الألبسة في تركيا.

قد يهمك: تصدير الملابس التركية: أفضل الاستراتيجيات الناجحة والأسواق المستهدفة 

شركة مافي ( Mavi) للألبسة التركية

تعتبر مافي علامة تجارية رائدة وجزء من السوق التركي، ومن أشهر العلامات التجارية للملابس التركية عالية الجودة، لها فروع منتشرة خارج تركيا، وتشتهر منتجاتها من الجينز بجودتها العالية المميزة.

شركة مافي
شركة مافي

بدأ تأسيس الشركة كمصنع صغير لحقائب اليد في تركيا، لكنه امتد منذ ذلك الحين إلى السوق الدولية، افتتحت الشركة مؤخراً أول متجر لها في كندا، و تُباع منتجاتها في أكثر من اثنتي عشرة دولة، وتصنع Mavi ملابس عالية الجودة منذ 43 عاماً.

تأسست ماركة مافي في اسطنبول على يد المصمم مهتاب العايدي المولود عام 1964، افتتح أول متجر للعلامة التجارية في تسفيكيا اسطنبول في عام 2000، استلهمت تصاميمه من ثقافة الأناضول والعصر العثماني.

وبدأ في إنتاج الملابس لمجموعة واسعة من الناس، والملائمة للمناسبات المختلفة، اتبع Mavi مخطط الملابس العصرية الشعبية لابتكار قطع خالدة وحديثة.

أقترح عليك: أفضل 6 مواقع عالمية لشراء الملابس أون لاين عن تجربة وضمان

شركة أت كلوثينج Att Clothing

إن Att Clothing ماركة ملابس نسائية فاخرة في تركيا، متخصصة في تصميم القمصان والملابس القطنية، تتأثر تصميمات الشركة بفن النسيج التركي المعاصر والواضح جداً في ملابسهم.

شركة أت كلوثينج
شركة أت كلوثينج

تشتهر Att Clothing بتصميماتها الفريدة، وإبداعها في المنتجات المنسوجة والتريكو.

لدى Att Clothing متاجر أزياء في اسطنبول وبرشلونة ولندن، تبيع المتاجر مجموعة متنوعة من السلع بما في ذلك السراويل القصيرة والفساتين، ولها شراكات مع علامات تجارية مشهورة مثل ZARA و M&S و Next.

تشتهر الشركة بأسعار معقولة وتصاميم أنيقة، وتقوم بعرض منتجاتها على موقعها الإلكتروني والمتاح أيضاً باللغة الإنجليزية، والأسعار معروضة باللغتين التركية والإنجليزية، ليتمكن العميل من اختيار ما يناسب الذوق والسعر.

أرشح لك: نصائح قبل شراء الملابس عبر الإنترنت: كيف تتجنب الأخطاء الشائعة

مجموعة ترينديول Trendyol))

إذا كنت تبحث عن ملابس أنيقة التصميم مميزة الألوان فإن متجر Trendyol هو المكان المناسب لك، لأنها تحظى بشعبية كبيرة، وواحد من أشهر المواقع التي تجميع أغلب ماركات الملابس التركية.

موقع Trendyol
موقع Trendyol

ويقدم Trendyol مجموعة واسعة من الملابس والإكسسوارات لكل مناسبة، بالإضافة إلى الملابس الكلاسيكية وفساتين السهرة الحديثة.

تصنع معظم المنتجات في ترينديول من الأقمشة العالية الجودة وتتميز بالألوان المتناسقة والزخارف الجريئة، فالحرفية الدقيقة في التصنيع تجعل كل قطعة تحفة فنية، وأصبح الموقع علامة تجارية تملك شهرة كبيرة في تركيا والعالم بأسره.

توسعت Trendyol خارج السوق التركية وأصبحت شركة عالمية، يبيع الموقع الخاص بالشركة مئات الآلاف من المنتجات كل يوم.

ويعد من أكبر شركات التجارة الإلكترونية في العالم، في الواقع يتم بيع منتجات Trendyol الآن في أكثر من 160 دولة، ودخلت الشركة السوق عبر الإنترنت عن طريق AliExpress مع توفر الشحن المجاني إلى أكثر من 190 دولة.

شركة Koton للألبسة القطنية

Koton واحدة من أكبر سلاسل بيع الألبسة بالتجزئة في تركيا، ومن أشهر ماركات الملابس التركية المنتجة للملابس عالية الجودة لجميع أفراد الأسرة، في عام 1988 افتتحت Koton أكثر من 275 متجراً على مستوى البلاد و159 متجراً في 28 دولة.

موقع koton
موقع koton 

إن شعار الشركة مستوحى من التطريز التركي التقليدي، كما أن قميص كوتون من أشهر الملابس التركية، و بالإضافة إلى الملابس الفاخرة، تنتج الشركة  أيضاً كافة منتجات القطن بالجملة والملابس الداخلية.

بالإضافة إلى ذلك لديها مجموعة واسعة من السلع المنزلية مثل الملابس الداخلية القطنية وملابس السباحة والجوارب.

تحتل منشآت كوتون التصنيعية المرتبة الثانية بعد الولايات المتحدة بإجمالي حجم الإنتاج، ويوضح النمو في صناعة النسيج أن الشركة مستعدة للمنافسة على المستوى العالمي.

حازت العلامة التجارية على استحسان عالم الموضة لتصاميمها المتطورة والأنيقة، وتولي العلامة التجارية الخاصة بشركة قطن اهتماماً خاصاً بصورة المرأة العصرية في صناعة الملابس.

شركة سارار (Sarar )

سارار هي واحدة من أشهر ماركات الملابس التركية الرائدة في مجال الموضة في تركيا، ويقع مقرها الرئيسي في منطقة بومونتي في إسطنبول، اشتهرت بجودة موادها والدقة في الخياطة.

شركة سارار
شركة سارار

وقد تم الاعتراف بمهارتها ومنافستها للعلامات التجارية العالمية، وتمتلك الشركة أكثر من 180 متجراً في تركيا وحول العالم.

منذ البداية، تطورت Sarar من شركة صغيرة في إسطنبول إلى إمبراطورية بأفخر ماركات الملابس العالمية، وفي عام 2000 دخلت الشركة السوق الأوروبية باسم Sarar Europe.

 تعد Sarar حالياً واحدة من أكبر العلامات التجارية للملابس في تركيا، بدأت الشركة كمنزل أزياء صغير يخدم احتياجات المجتمع المحلي في إسطنبول، ولكنها تنتج الآن مجموعة واسعة من الملابس للعملاء في جميع أنحاء العالم.

بالإضافة إلى الملابس تقوم شركة سارار أيضاً بتصنيع الحقائب والأحذية، مع الأقمشة المريحة واللمسات العصرية، تتميز مجموعتها بأنها مثالية لأي مناسبة، وتقدم الشركة خدمات البيع بالتجزئة لتلبية كافة خدمات العملاء.

تعرف على المزيد: أفضل موقع تركي لشراء الملابس التركية والحصول على خصومات

شركة أوكسو التركية للملابس الجاهزة

بدأت شركة Oxxo، كشركة صغيرة في عام 1993 في غاليريا مول، لإنتاج ملابس نسائية عالية الجودة وبأسعار معقولة، تستخدم Oxo المواد الطبيعية وتولي اهتماماً كبيراً للجودة، تعمل أيضاً عن كثب مع المصممين المحليين لتطوير مجموعات جديدة.

شركة أوكسو
شركة أوكسو

إن شركة Oxxo واحدة من أشهر ماركات الملابس التركية تأسست عام 1993 في مركز  تسوق في تركيا، تركز الشركة على الجودة وتنتج ملابس نسائية عالية الجودة بأسعار معقولة، بقدرة إنتاج سنوية تبلغ 500000 قطعة.

وتقدم المنتجات ذات العلامات التجارية الرائجة على المواقع الإلكترونية الخاصة بالشركة، ومختلف أنواع الملابس  للأسواق التركية والأسواق العالمية أيضاً، وفق مجموعة كبيرة تناسب كل الأذواق.

تسرنا زيارتك: أفضل 6 مواقع عالمية لشراء الملابس أون لاين عن تجربة وضمان

أفضل مواقع الملابس التركية

إذا كنت ترغب في شراء منتجات الألبسة التركية بجودة ممتازة وبأسعار معقولة، فيمكنك التسوق عبر الإنترنت، وفيما يلي أهم المواقع التركية لشراء الألبسة بمختلف أنواعها وبجودة عالية وأسعار تنافسية تناسب كل العملاء.

موقع سوق الملابس التركي Finca

Finca من أكبر الأسواق عبر الإنترنت في تركيا، يقدم مجموعة ممتازة من الفساتين العالمية للبيع عبر الإنترنت بأسعار معقولة، تأسس عام 1984، وبدأ في إنتاج وتوريد الملابس النسائية بكميات كبيرة.

moda la finca
moda la finca

بالإضافة إلى توفير سلع ذات جودة عالية وعلامات تجارية عالمية، تتوفر أيضاً مجموعة واسعة من الفساتين النسائية والمعاطف المطرية، وتقديم أفضل المنتجات للعملاء مع كافّة خدمات التوصيل.

قد يهمك: أفضل مواقع تصميم الملابس وبيعها على الانترنت 

موقع فوليان

موقع تركي متخصص في بيع اكسسوارات والملابس الخاصة بالمحجبات بأسعار تناسب الجميع، يقدم الموقع خدمات الشحن في أي مكان في العالم، ويقدم عدداً من طرق الدفع للبضائع، بما في ذلك الدفع ببطاقة الائتمان وأمريكان إكسبريس.

يختلف الموقع عن غيره بأنه يتعامل في تجارة الملابس بالجملة للأفراد والشركات، وكل ما عليك فعله هو التسجيل في الموقع، والاستفادة من العروض الخاصة واختيار العرض المناسب، ومن الممكن شراء الفساتين والحقائب والأحذية والإكسسوارات بأسعار مناسبة.

موقع ClupFashion لتسويق الألبسة

ClupFashion يقدم تشكيلة واسعة من الملابس الرياضية النسائية وملابس الأطفال والرجال والمعاطف بأسعار الجملة.

موقع ClupFashion
موقع ClupFashion 

ويعرض الموقع  فساتين للأطفال والكبار من ماركات عالمية بأسعار ترضي الجميع، يوجد طرق مختلفة لدفع ثمن البضائع، مثل البنك و ويسترن يونيون أو باي بال إلى آخره.

اخترت لك: طريقة تأسيس شركة في تركيا للعرب الشروط والامتيازات

إلى هنا نجد أن سوق الملابس التركية واسع ومتنوع وله شهرة عالمية، ومتاح على أغلب المواقع الإلكترونية، فأصبح من السهل أن تختار الملابس التركية المفضلة لديك، وشرائها بأفضل الأسعار في أي وقت تريده، ولمزيد من التفاصيل عن أفضل شركات بيع الملابس التركية وآخر تحديثاتها، تابع مقالتنا الجديدة على موقع ميدان الربح.