-->

فرص العمل في الامارات بدون مؤهل للشباب والبنات العرب

توفر دولة الإمارات العربية المتحدة العديد من فرص العمل بدون مؤهل للشباب والبنات العرب، وتتوجه الأنظار إلى الإمارات كونها سوق من أهم أسواق العمل في المنطقة العربية بشكل خاص، والعالم بشكل عام.

يتطلع الشباب دائما في بداية حياته المهنية لبناء حياة عملية ناجحة ومتميزة، في مكان يقدر إمكانياته ومهاراته، ويرتقي به إلى أفضل صورة، عبر إيجاد فرص عمل جيدة تحقق له العيش الكريم والرفاهية والمكانة الاجتماعية المرموقة.

وظائف في الامارات بدون شهادة للشباب والبنات العرب
وظائف في الامارات بدون شهادة للشباب والبنات العرب 

سيحقق لك البحث بالشكل الصحيح والمكان المناسب فرصة الحصول على عمل في الإمارات بدون شهادات علمية، خصوصا أن دولة الإمارات لا تفرض أي قيود خاصة على الشهادات العلمية الخاصة بالموظف، ويعتمد قبول الموظف في عمل ما بشكل كامل على صاحب العمل.

أقترح لك: البحث عن عمل في الإمارات بدون شهادة فرص وأفكار جديدة

وظيفة سائق 

تعتبر وظيفة السائق في الإمارات من الوظائف المتميزة، لأنها لا تحتاج أي نوع من الشهادات العلمية أو الخبرات المتميزة والواسعة، كما أنها تقدم العديد من الميزات والخدمات.

يوجد عدد كبير من الشركات في الإمارات العربية المتحدة التي تطلب سائقين بشكل دائم ومستمر، وتتنوع الطلبات بين سائق خاص وسائق شاحنات بالإضافة لسائقي عربات ثقيلة وخفيفة.

تعد وظيفة سائق متعبة إلى حد ما ولكنها مربحة
تعد وظيفة سائق متعبة إلى حد ما ولكنها مربحة

تعد وظيفة السائق من أكثر الوظائف المناسبة للشباب بدون مؤهل علمي، وتقدم رواتب عالية قد تصل إلى 5000 درهم إمارتي شهريا، بالإضافة إلى مميزات ترتبط بنوع الشركة أو الشخصية التي تعمل لديها.

أرشح لك:  أفضل الوظائف المطلوبة في الإمارات 2022

أسواق سبينس 

تعتبر سلسلة سبينس من المتاجر العالمية الناجحة للغاية، وتوفر فرص عمل متعددة على كافة المستويات، مثل التسويق والإدارة والمحاسبة بالإضافة لترتيب السلع وتغليفها والتنظيف.

تمتد سلسلة سبينس إلى جميع دول العالم
تمتد سلسلة سبينس إلى جميع دول العالم

تمتلك سلسلة سبينس حوالي 20 متجر مختلف في دبي وحدها، ويتم التقديم على الوظائف بدون مؤهل عن طريق الدخول إلى الموقع الرسمي للشركة على الإنترنت، ووضع السيرة الذاتية في خانة الوظائف المتاحة.

يمكنك زيارة الموقع الرسمي لسلسلة الأسواق من هنا.

يسرنا اطلاعك: طرق شرعية للحصول على المال في الامارات

أسواق كارفور

تعتبر أسواق كارفور من أهم المولات التجارية الموجودة في الإمارات، وهي مكان مناسب للعديد من الأشخاص من حيث توفر فرص العمل، كونها تحتاج اليد العاملة بشكل دائم، ويتم طرح العديد من الفرص المميزة والمناسبة على مدار الساعة.

تحظى أسواق كارفور بشعبية كبيرة
تحظى أسواق كارفور بشعبية كبيرة

لا تطلب الشركة أي خبرات سابقة أو شهادات للعمل لديها في أغلب الوظائف المتاحة، ويمكن مراسلة الشركة للانضمام لفريق العمل عبر مراسلة البريد الإلكتروني الخاص بها وهو  UAErexruitment@mafcarrefour.com

للتعرف على المزيد: مشاريع استثمارية في الإمارات للأجانب 2023

شركة ماكدونالدز

تعد سلسلة مطاعم ماكدونالدز من المطاعم المشهورة والمعروفة جدا، والتي تطلب بشكل دائم يد عاملة للعمل في فروعها المختلفة ليس فقط في الإمارات، وإنما في فروعها بجميع دول العالم، وخاصة المناطق السياحية والتي تعتبر دبي من أهمها.

سلسلة مطاعم ماكدونالدز منتشرة بشكل واسع عالميا
سلسلة مطاعم ماكدونالدز منتشرة بشكل واسع عالميا

يعتبر العمل في ماكدونالدز فرصة مميزة جدا، لأنها من الوظائف التي تضمن حقوق العامل بشكل كبير، وتقدم الكثير من المزايا والخدمات، كل ما عليك هو تحضير السيرة الذاتية وتقديمها إلى أحد فروع السلسلة، أو التقديم على الموقع الرسمي الخاص بماكدونالدز الإمارات من هنا.

قرأ الزوار أيضا: الاستثمار في المطاعم في الإمارات 2022

وظيفة النادل والعامل في الفنادق

تعتبر وظيفة النادل في الإمارات من الوظائف المناسبة جدا للأشخاص بدون مؤهل علمي، وتقدم رواتب عالية حيث يتراوح راتب النادل بين 5000 إلى 6000 درهم شهريا، بالإضافة إلى الإكراميات من الزبائن.

يؤمن العمل في الفنادق دخلا شهريا مميزا
يؤمن العمل في الفنادق دخلا شهريا مميزا

نجد أيضا العديد من الوظائف الشاغرة في الفنادق، والتي لا تحتاج لمؤهل علمي أو خبرة سابقة، مثل خدمة الغرف ووظائف خاصة بأمن الفنادق بالإضافة لعمال التنظيف.

للاطلاع: فرص عمل للبنات في الإمارات مطلوب بنات للعمل في فنادق دبي

شركة ساند

تتيح شركة ساند الإماراتية المختصة بالتوظيف العديد من فرص العمل بدون مؤهل، وتطرح الشركة بشكل دائم فرص عمل متنوعة في عدة تخصصات، وهي وظائف حرفية ومهنية في شركات مختلفة في الإمارات.

تتميز شركة ساند الإماراتية بتأمين فرص عمل للعرب
تتميز شركة ساند الإماراتية بتأمين فرص عمل للعرب

يتوفر فرص عمل وشواغر وظيفية للاختصاصات التالية، وظيفة مشرف بناء ووظيفة عمال صيانة وصباغ وزليج ووظيفة عمال صيانة طرق وميكانيكيين ووظائف عمال الجبس والرخام ولوازمها، بالإضافة لعمال الدهان.

يمكن التقديم على الشواغر المذكورة عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بشركة ساند من هنا.

يمكنك قراءة مقالنا:  أكثر الوظائف نجاحا وطلبا في الإمارات 2022

التوظيف في المطاعم

هناك العديد من فرص العمل الخاصة بالمطاعم في الإمارات، وخاصة دبي كونها مدينة سياحية من الطراز الأول، ويتم طرح الشواغر الوظيفية من المطاعم الموجودة في الإمارات.

تفخر الإمارات بامتلاكها أفضل المطاعم العالمية
تفخر الإمارات بامتلاكها أفضل المطاعم العالمية

تتنوع الوظائف في مجال المطاعم بين تخصصات الاستقبال والإشراف، ووظائف النادلين وعمال النظافة وفرص عمل للسائقين بالإضافة لعمال المطبخ وتحضير الطعام والشيف.

يهمك أيضا: دراسة جدوى مشروع مطعم صغير

الاستعانة بشركات التوظيف المختصة 

تعتمد شركات التوظيف في الإمارات العربية المتحدة على أفضل طرق البحث عن وظائف في الإمارات، وتوفرها لك وفقا لخبرتك ومهاراتك أو حتى بدون خبرة ومؤهل، ومن أهم الشركات في هذا المجال:

 شركة Ultimate HR solutions

 وموقعا الرسمي www.uhr.ae   

رقم الهاتف 026662464

شركة Tasc outsourcing 

وموقعها الرسمي www.tascoutsourcing.com

رقم الهاتف 026652941

شركة first select 

وموقعها الرسمي www.fsesuae.com

رقم الهاتف 048013947

شركة The Gulf Recruitment 

وموقعها الرسمي www.thegulfrecruitment.com

رقم الهاتف 042109000

042109090

شركة Union Gulf Services

وموقعها الرسمي www.uniongulf.ae

رقم الهاتف 026282121

026282100

وهي الشركة الأخيرة في مقالنا لليوم، وتعد من أكبر وأهم شركات التوظيف في دولة الإمارات.

في الختام أتمنى أن أكون قدمت لكم أهم فرص العمل في الإمارات بدون مؤهل للشباب والبنات العربي، ووضحت أفضل طرق الحصول على الشواغر الوظيفية المتاحة عبر عدة وسائل وشركات، وأدعوكم لزيارة موقعنا ميدان الربح للاطلاع على مقالاتنا وكسب الإفادة في مختلف جوانب حياتكم العملية.