-->

الربح من استماع اللغة العربية والتفريغ الصوتي

يبحث العديد من الناس عن إمكانية جني المال في المنزل، مقالنا اليوم موجه لكم لشرح طريقة جديدة ومبتكرة لتحقيق دخل شهري إضافي عن طريق الربح من استماع اللغة العربية براتب ثابت بواسطة التفريغ الصوتي ومواقع الربح.

يستطيع أي شخص أن يعمل من منزله بشرط أن يتوفر لديه روح المبادرة والتنظيم والحرص على تجاوز الصعوبات، وكذلك أن يمتلك الإرادة الكافية لتعلم الخبرات التي تمكنك من الربح من الإنترنت.

كيف أربح من استماع اللغة العربية براتب شهري
كيف أربح من استماع اللغة العربية براتب شهري

وقد بتنا نعيش في عصر السرعة ولا يكفي الراتب الواحد لتغطية نفقات الحياة الكبيرة، ونحتاج كلنا إلى بذل المزيد من الجهد لتحقيق دخل إضافي أو راتب ثابت لمجاراة تطورات الحياة وصعوباتها.

مواقع التفريغ الصوتي للغة العربية هي مواقع إلكترونية تعمل على تفريغ الصوت لمجموعة من التسجيلات الصوتية، ويعد مجال التفريغ الصوني من أسهل وأسرع طرق العمل عن بعد للكسب بالدولار.

أقترح لك: الربح من التفريغ الصوتي باللغة العربية اكسب 5 دولار يوميا

موقع gotranscript

يعتبر موقع gotranscript  أحد المواقع المعروفة، ويمتاز بالتسجيل المجاني وإعطاء الفرصة للمبتدئين بمباشرة العمل فورا، والربح المحقق فيه أعلى من باقي المواقع.

يمكنك أن تربح بين 15 إلى 25 دولار لكل ساعة من العمل في التفريغ الصوتي، وهو أيضا من أكثر المواقع ربحا.

تحتاج في البداية لإجراء اختبار بسيط يؤكد أهليتك للعمل، وستبدأ بعدها باستلام بعض المهام والحصول على 0.60 دولار لكل دقيقة من الفيديو المعروض للتفريغ، ويؤمن الموقع طرق دفع آمنة ومتنوعة.

يقدم موقع جو ترانسكريبت فرص عمل جيدة
يقدم موقع جو ترانسكريبت فرص عمل جيدة

يمكنك العمل من أي مكان في العالم وتكوين عملاء من أماكن مختلفة في كل بقاع الأرض، ومن أهم مميزات الموقع أنه يسمح لك بتحديد ساعات عملك الخاصة بما يناسبك حسب أوقات وراحتك.

يمكنك زيارة موقع gotranscript من هنا.

يسرنا اطلاعك: أفضل مواقع الربح من التفريغ الصوتي للمبتدئين

موقع سبيتش باد

يصنف موقع سبيتش باد  ضمن أفضل 10 مواقع عالمية للربح من العمل في التفريغ الصوتي، وتعمل المنصة على تأمين فرص توظيف للناس من جميع أنحاء العالم.

يشترط الموقع على الموظفين السرعة في الكتابة ويجري اختبار في السرعة قبل قبول الطلب ويجب ألا تقل سرعة المتقدم عن 40 كلمة في الدقيقة الواحدة.

يناسب موقع سبيتش باد الشباب الراغبين بزياادة الدخل
يناسب موقع سبيتش باد الشباب الراغبين بزياادة الدخل

يستطيع الشخص المبتدئ الحصول على حوالي 0.25 دولار لكل دقيقة تفريغ واحدة، بينما يكسب المفرغون المحترفون حوالي دولار واحد في الدقيقة الواحدة، ويتيح هذا الموقع التسجيل ومباشرة العمل من معظم بلدان العالم.

يمكنك زيارة موقع speechpad من هنا.

يهمك أيضا: أفضل 8 تطبيقات التفريغ الصوتي عن طريق الهاتف

موقع كويك تيت

يبدأ تسجيلك في موقع كويك تيت بكتابة كل بياناتك الشخصية المطلوبة، والخضوع للاختبار المطلوب في اللغة التي اخترتها، ويعطيك الحرية الكاملة في اختيار الأوقات المناسبة لك للعمل.

يعد الموقع من أهم مواقع التفريغ الصوتي، ويتعامل مع شركات عالمية مثل كوكا كولا وفورد، ومن السهل جدا أن تجد على الموقع العديد من وظائف النسخ الصوتي للمكالمات والتدقيق اللغوي.

يمكن اعتبار موقع كويك تيت أفضل موقع تعليمي
يمكن اعتبار موقع كويك تيت أفضل موقع تعليمي

يوفر الموقع إمكانية التفريغ الصوتي لرسائل البريد الصوتي وبعض المكالمات الهاتفية، أو اللقاءات الهامة والرسمية ويسمح بالتسجيل فيه من معظم بلدان العالم، ويتوفر عبره التسجيل بالعديد من اللغات المطلوبة.

يمكنك زيارة موقع quicktate من هنا.

للاطلاع: كيف أعمل في مجال الكتب الصوتية والربح من التفريغ

موقع Trint 

يعتبر موقع Trint من أهم وأفضل المنصات المعروفة والأعلى تقييما بين غيرها من المنصات، وتمنح الأشخاص فرصة للعمل عن بعد في التفريغ الصوتي من المبتدئين حتى المحرفين.

يعد موقع Trint من أنجح مواقع التفريغ
يعد موقع Trint من أنجح مواقع التفريغ

يمكن للأشخاص الذين يمتلكون مهارات أخرى مثل الترجمة بين اللغات أو إتقان أكثر من لغة الاستفادة منها والعمل بها في المنصة، وفي أغلب الأحيان يكون متوسط الربح من العمل بالموقع بين 225 دولار إلى 300 دولار شهريا.

يمكنك زيارة موقع Trint من هنا.

موقع خمسات

موقع خمسات هو موقع عربي غني عن التعريف، يحتوي على العديد من الخدمات وتقوم فكرة الموقع يشكل عام على عرض أي خدمة يستطيع الشخص تقديمها مع سعرها.

 يعد من أفضل مواقع الربح من التفريغ الصوتي لأنه يحتوي على خيار الكتابة والترجمة الضامن لخدمة تفريغ النصوص.

تعتبر منصة خمسات المنصة العربية الأولى لتقديم الخدمات
تعتبر منصة خمسات المنصة العربية الأولى لتقديم الخدمات

يمكن لأي مستخدم التسجيل فيه وعرض خدماته في التفريغ، كونه يوجد طلب كبير على الخدمة المذكورة.

يمكنك زيارة موقع خمسات من هنا.

للتعرف على المزيد: الربح من موقع خمسات وهل موقع خمسات مربح

موقع transcribeme

يعتبر موقع ترانسكريب مي أحد أفضل مواقع الربح من التفريغ الصوتي عبر الانترنت، وعلى الرغم من أن الموقع لايدفع لخدمة تفريغ الكلام إلى نص مبالغ كبيرة، لكنه يوفر الكثير من فرص العمل.

يرغب الشباب بالعمل في موقع ترانسكريب مي
يرغب الشباب بالعمل في موقع ترانسكريب مي

يدعم الموقع إمكانية تفريغ مقاطع الفيديو في اللغة العربية، إلى جانب الكثير من اللغات الأخرى مثل الإنجليزية والفرنسية والإسبانية وغيرها من اللغات.

يمكنك زيارة موقع transcribeme من هنا.

موقع كاستينغ وردز

يعد موقع castingwords من أهم وأفضل مواقع العمل في التفريغ الصوتي في العالم، يعتمد الموقع على درجة لكل مهمة تقوم بها، وبعد أن يصل مجموع الدرجات لرقم معين، تتم الترقية للحصول على أجر أعلى من أجر الموقع الأساسي البالغ حوالي 0.50 دولار في الدقيقة الواحدة.

أكثر مواقع التفريغ الصوتي زيارة هو موقع كاستينغ وردز
أكثر مواقع التفريغ الصوتي زيارة هو موقع كاستينغ وردز

سيطلب منك الموقع عند تسجيلك إدخال بعض المعلومات الشخصية بالإضافة إلى رابط فيسبوك الخاص بك وبريدك الإلكتروني لإرسال رسالة في حال تم قبولك للعمل.

يمكنك زيارة موقع castingwords من هنا.

ختاما قدمت لكم في مقالنا لليوم طرق الربح من استماع اللغة العربية براتب ثابت، وألقيت الضوء على أهم المواقع العربية والعالمية المعنية بالتفريغ الصوتي، وأدعوكم لزيارة موقعنا ميدان الربح للاطلاع على مقالاتنا المفيدة والمتنوعة لخدمتكم في مختلف جوانب حياتكم العملية.