-->

كورسات أون لاين انجليزي مجانا للمبتدئين من الصفر إلى الاحتراف

تعد اللغة الإنكليزية اليوم الأداة الأهم في خلق التواصل بينك وبين أغلب قطاعات العالم وأصبح التعلم بواسطة كورسات اون لاين انجليزي مجانا للمبتدئين من الصفر إلى الاحتراف، ضرورة كونها لغة شبكة المعلومات الدولية أي لغة العصر، التي تمنحنا القدرة على القراءة والاستماع والتواصل مع أكبر شريحة من الأفراد والتعرف على ثقافات الشعوب المختلفة.

كورسات انجليزي مجانية للمبتدئين
كورسات انجليزي مجانية للمبتدئين

التحدث باللغة الإنكليزية يساعد على تسهيل السفر والتنقل إلى دول متعددة نظرا للنسبة الكبيرة لمستخدميها في العالم مثل سفر العرب إلى الولايات المتحدة وكندا والسويد وأستراليا وبريطانيا وغيرها من الدول، ويصل المتحدثين بالإنجليزية إلى 1.6 مليار شخص وهي اللغة الرسمية في 53 دولة، يساهم تعلم الإنكليزية في زيادة عدد فرص العمل لك حيث أصبح إتقانها شرطا أساسيا للقبول في أغلب الوظائف، وأغلب الشركات تدير أعمالها باللغة الإنكليزية بغض النظر عن مكانها.

أفضل كورسات لتعلم اللغة الإنجليزية 2023

أقترح لك: أهم كورس انجليزي على اليوتيوب للمبتدئين من الصفر 2023

Alison موقع

موقع كورسات أون لاين مشهور وعالمي يقدم شهادات مجانية معتمدة وتقييمه عالي جدا، الكورس المقدم فيه مناسب للمبتدئين الذين يريدون التعلم من الصفر ويحتوي على الكلمات والعبارات اللازمة، وستتعلم الكلمات المستخدمة إلى حد بعيد من قبل الناطقين الأصليين.

تستطيع التعلم بواسطة هاتفك الجوال في أي وقت ومن أي مكان وسيقدم لك الكورس إمكانية تعلم الجمل والعبارات المهمة والمساعدة على تقديم نفسك للآخرين والتعرف على أنماط الفعل من حيث استخداماته والنطق بشكل صحيح لكل حروف اللغة الإنجليزية، وقائمة بالكلمات الهامة والمتداولة ومفهوم المفرد والجمع.

يمكنك إتقان اللغة الإنجليزية مع موقع Alison
يمكنك إتقان اللغة الإنجليزية مع موقع Alison 

كان الموقع ببدايته مجانيا بشكل كامل بكافة كورساته وشهاداته، وبعد التحديث الأخير أصبحت الشهادات مدفوعة لكن كل الكورسات ما زالت متاحة بالمجان لجميع الراغبين.

يمكنك زيارة موقع Alison من هنا.

يسرنا اطلاعك: أفضل 8 مواقع تعلم كتابة اللغة الانجليزية من الصفر

موقع Power english

مؤسسه مدرس وحقق الكورس ثورة في طريقته لتعلم اللغة الإنجليزية واكتسابها، حيث تم تحميل دروسه أكثر من 42 مليون مرة حول العالم ويعتمد على اكتساب اللغة كمتحدث أصلي وليس حفظها.

الدروس مرتبة فيه من 1 حتى 30 ويتميز بطريقته الممتعة والمشوقة في التعليم، يحتوي كل درس من الدروس على 3 تسجيلات صوتية خاصة بموضوع واحد.

الأول يتكلم عن موضوع أساسي، والتسجيل الثاني يعرض الكلمات الصعبة أو الجديدة لوضعهم في جمل لكي يكتسبها عقلك الباطن بسهولة.

يعد موقع Power english من أفضل مواقع تعليم اللغة الإنجليزية
يعد موقع Power english من أفضل مواقع تعليم اللغة الإنجليزية

التسجيل الثالث عبارة عن ستوري فيها الكلمات الجديدة بأسلوب شيق، ثم ستطبع الكلمات في ذهنك وتكون جاهزة للاستخدام، يعمل على أجهزة نظام أندرويد وويندوز 64 بت وويندوز 32 بت وخطة التعليم فيه قائمة على التعلم الذاتي ضمن ستة أشهر لأقصى استفادة.

يمكنك زيارة موقع Power english من هنا.

قرأ الزوار أيضا: أفضل مواقع تعليم الكتابة باللغة الإنجليزية من الصفر مجانا

كورس English launch

يشمل الكورس كل مهارات اللغة الإنجليزية من نطق وقواعد ومفردات واستماع بالإضافة لممارسة اللغة على أرض الواقع، كورس مجاني للمبتدئين يبلغ عدد ساعاته 5 وعدد طلاب الكورس حوالي ربع مليون طالب وتقييمه 4.5، وهو تقييم عالي جدا سيساعدك على تطوير مهاراتك في اللغة والتقدم بها للوصول إلى الاحتراف.

موجه بشكل رئيسي للمبتدئين ويحتوي الكورس على 65 محاضرة، مرتبة بشكل تصاعدي لكسب المهارات اللغوية بأسهل الطرق.

يناسب كورس English launch المسافرين على التفاهم مع الأجانب
يناسب كورس English launch المسافرين على التفاهم مع الأجانب

يحتوي على 54 مصدر هام جدا لتقوية اللغة ومتوفر على منصة يوديمي ومؤسسه لأستاذ بريطاني متخصص في تعليم اللغة الإنجليزية لغير الناطقين بها يدعى نايثن.

يمكنك زيارة موقع English launch من هنا.

للتعرف على المزيد: أفضل طريقة لتعلم اللغة الإنجليزية محادثة 2023

كورس zamerican

يعد كورس zamerican منهج منتظم متصل ببعضه ويختلف من مستوى لآخر ويرتبط بكل أقسام اللغة، مؤسسه أستاذ إبراهيم عادل صاحب القناة والتطبيق، يتألف من ثلاث مستويات أساسية.

ستجد في المستوى الأول 7 كورسات متنوعة تبدأ من الصفر وتحتوي مهارات متعددة، فيها الصوتيات والاستماع والقراءة والكتابة والمحادثة والقاعد وسلسلة التعلم الذاتي من الصفر بالإضافة لعدة نصائح عن طرق التعلم وإتقان اللغة.

المستوى الثاني يحتوي على 13 كورس وهو احترافي، يقدم دروس تسمع بها لأول مرة بسبب عدم تطرق أحد لها وهو أهم ما ميز أسلوب أستاذ عادل ،حيث أعطاه شهرة واسعة وإقبال كبير في فترة قصيرة مقارنة بالقنوات الأخرى عربية كانت أو أجنبية وتجدها على يوتيوب.

يعتبر موقع zamerican من أشهر المواقع على الإنترنت
يعتبر موقع zamerican من أشهر المواقع على الإنترنت

أما المستوى الثالث يقدمه حاليا ما زال في بدايته ويواصل تقدمه وتميزه، اقتربت قناته من 5 مليون مشترك نظرا لما يتمتع به من مهارة فائقة وأسلوب مرن ومسلي في التعليم، ما يجعله الاقتراح الأول دائما عند البحث عن مصادر مهمة لتعلم اللغة الإنجليزية.

يمكنك زيارة موقع zamerican من هنا.

للاطلاع: افضل تطبيقات تعليم اللغة الانجليزية من الصفر وحتى الاحتراف

كورس Basic english

يتيح الكورس لك فرصة التعلم مجانا والحصول على شهادة معتمدة من الجامعة الملكية في لندن، يبلغ عدد طلابه 752,603 حول العالم ومخصص للمبتدئين في تعلم اللغة الإنجليزية.

في المستوى الأول ستتعلم أساسيات اللغة وكيفية التعريف عن نفسك باللغة الإنجليزية وسيمنحك مهارة التواصل والتعبير بالإضافة لتحسين مهارة الاستماع لديك.

بالانتقال للمستوى الثاني /المتوسط/ ستتعلم السؤال عن الاتجاهات وطرق الوصف، مثل وصف مدينتك ومكان سكنك والتحدث بلغة التكنولوجيا الحديثة.

يمكنك اكتساب مهارات التحدث باللغة الإنجيليزية عن طريق كورس Basic english
يمكنك اكتساب مهارات التحدث باللغة الإنجيليزية عن طريق كورس Basic english

يقدم الكورس المفردات والمصطلحات الأساسية الأهم في مجال التواصل الفعال باللغة الإنجليزية على المستوى الشخصي والعملي، والفهم العام للنصوص البسيطة والمعقدة.

يمكنك زيارة موقع Basic english من هنا.

أتمنى أن أكون قدمت فكرة واضحة وشاملة عن كورسات أون لاين انجليزي مجانا للمبتدئين من الصفر وحتى الاحتراف، وسلطت الضوء على مواقع وكورسات تخدم المهارات اللغوية، وأدعوكم لزيارة موقعنا ميدان الربح للاستفادة من المقالات الغنية بالمعلومات الهامة والمفيدة لخدمتكم في حياتكم العملية، دمتم سالمين.