-->

أفضل مواقع تعليم الكتابة باللغة الإنجليزية من الصفر مجانا

 أهلا بكم في موقع ميدان الربح، سنعرض لكم في مقالتنا أفضل مواقع تعليم الكتابة باللغة الإنجليزية من الصفر مجانا، نظرا لأهمية اللغة الإنجليزية وباعتبارها لغة العصر المستخدمة في الكثير من الميادين العلمية والترفيهية والإعلامية والتجارية والدبلوماسية، ظهرت الحاجة لتعلم الكتابة باللغة الإنجليزية لدى الكثير من العامة والطلبة الدارسين بمختلف مستوياتهم، مما شكل تحد صعب لديهم لما تحويه من قواعد لغوية كثيرة وحاجة لاختيار المفردات المحددة وفق سياق النص.

 وبرز أسلوب التعلم المجاني على شبكة الإنترنت بما تحويه من أكثر من موقع يعلمك كيف تكتب بسرعه؟ موقع لتعليم الكتابة باللغة الإنجليزية ومنصات مفيدة، قدمت المساعدة الكاملة حول تعلم الكتابة الإنجليزية ولمن يرغب بمعرفة أسلوب الكتابة الحرة بالانجليزي وكيفية كتابة ابلكيشن بالانجليزي، من موقع لكتابة تعبير بالانجليزي وأكثر من موقع لتحسين الكتابة وعدة منصات مقدمة على شكل أكاديمية تعلم اللغة الإنجليزية لجميع الفئات والمستويات ومواقع تقدم الدليل الكامل حول برنامج تطوير مهارة الكتابة باللغة الإنجليزية وجميعهم يقدمون التعليم المجاني، مما ساعد الكثير من الدارسين على كتابة نص بالانجليزي وعزز معلوماتهم حول كورس الكتابة بكافة تفاصيله.

أفضل مواقع تعليم الكتابة باللغة الإنجليزية
أفضل مواقع تعليم الكتابة باللغة الإنجليزية

ويعتبر التعليم المجاني على شبكة الإنترنت من أفضل أساليب التعليم لما يوفره من وقت وجهد ومال، وباطلاعنا على تفاصيل موضوع تعلم الكتابة نجد الكثير من الاستفسارات المطروحة حول كيف تتعلم الكتابة باللغة الإنجليزية؟ عن طريق الإنترنت ومن افضل المواقع لتعلم اللغة الإنجليزية؟ راغبين بالمعرفة التامة حتى يتم تجاوز السؤال عن كيف اكتب تعبير بالانجليزي بدون أخطاء؟ تابع معنا في مقالتنا لنقدم لك أفضل مواقع لتعليم الكتابة باللغة الإنجليزية من الصفر مجانا.

اخترت لك مقالنا المرتبط بتعليم اللغة الإنجليزية: أفضل طريقة لتعلم اللغة الإنجليزية محادثة (تكلم الأمريكية)

أفضل 8 مواقع لتعليم الكتابة باللغة الإنجليزية

سنقدم لك قائمة تحوي أفضل مواقع لتعليم الكتابة باللغة الإنجليزية من الصفر مجانا، لتطلع عليها وتختار ما يناسبك وفق تجربتنا التي نضعها بين يديك فتابع معنا.

1- موقع ThePurdueWritinglab

يعتبر موقع The Purdue Writing lab من أفضل مواقع لتعليم الكتابة باللغة الإنجليزية للمستخدمين الراغبين بتعلم مهارة الكتابة باللغة الإنجليزية، ويتميز بالإجابة على جميع الاستفسارات الواردة إليه، كما يعمل على معالجة جميع مشاكل الكتابة التي يقع بها الدراس من لغة وقواعد وحبكة النص ومخطط الكتابة عمومًا وصولا لأخطاء وأسلوب كتابة الأطروحات، للاطلاع على الموقع من هنا.

2- موقع GrammarBook

يقدم موقع Grammar Book مجموعة كبيرة من القواعد النحوية المساعدة للراغبين بتعلم الكتابة الإنجليزية، من قواعد علامات الترقيم وتصريف الأفعال، كما يساعد الدارسين على تجاوز كل ما يمكن أن يتعرضوا له أثناء تعلمهم.

كما يقدم لهم العديد من الاختبارات المساعدة بتطوير الكتابة ومعرفة الأخطاء وتجاوزها، ويعتبر من المواقع الجيدة لتعلم اللغة الإنجليزية مجانا، للاطلاع على الموقع من هنا.

اقرأ أيضا: أفضل 8 قنوات يوتيوب لتعليم اللغة الإنجليزية للأطفال

3- موقع ReadabilityScore

يعد موقع Readability-Score وجهة جيدة لمن يرغب بالوصول لدرجة الاحتراف، سيسير معك خطوة بخطوة لتصبح كتابتك مثالية من تفقد القواعد النحوية وصياغة الجمل ويقدم لك درجة من 100 حول قابلية نصك للقراءة، ولتجاوز الأخطاء المستقبلية والوصول للاحترافية، للاطلاع على الموقع من هنا.

4- موقع GrammarMonster

يساعدك موقع Grammar Monster على إتقان جميع القواعد النحوية حول الكتابة باللغة الإنجليزية بطريقة سهلة ومبسطة جدا بشكل مجاني، كي تصل إلى مستوى متقدم في الكتابة وتجاوز جميع الأخطاء، ويعتبر الموقع من المواقع الجيدة لتعلم اللغة الإنجليزية وذات الصيت الجيد من المستخدمين، للاطلاع على الموقع من هنا.

موقع GrammarMonster من مواقع تعلم الإنجليزية

5- موقع WriterMag

يقدم لك موقع Writer Mag العديد من المجلات والكتب والمقالات حول تعلم مهارة الكتابة باللغة الإنجليزية، والتي تساعدك على التعلم وتنمية المهارات في الكتابة وتجاوز الأخطاء النحوية ومشاكل صياغة النصوص، كما يقدم مجموعة كبيرة من التمارين والاختبارات في الكتابة باللغة الإنجليزية، لمساعدتك بمعرفة أخطاء وتجاوزها، للدخول إلى الموقع من هنا.

6- موقع Thesaurus

يعتبر موقع Thesaurus من أفضل مواقع تعليم الكتابة باللغة الإنجليزية من الصفر، فيقدم للدارسين كم كبير من المفردات والعبارات الواجب امتلاكها لكل من يرغب بتعلم وإتقان الكتابة باللغة الإنجليزية

اخترت لك: أفضل 10 قنوات اليوتيوب العربية لتعليم اللغة الإنجليزية للمبتدئين

ويعمل على عرض الكثير من المفردات والعبارات الأكثر تعبيرا بإسلوب مبسط كبديل لما نحاول التعبير عنه، ما سيساعد على زيادة رصيد الكلمات والعبارات بما يسهم بتطوير أسلوبنا وصياغتنا للجمل.

كما يقدم موقع Thesaurus تطبيق مجاني يمكن تحميله يعمل كقاموس للمفردات يساعد الراغبين بالتعلم، وللحصول على التطبيق، الموقع من هنا.

7- موقع Grammar Girl

يعد موقع Grammar Girl من أشهر المواقع المساعدة على تعلم وتحسين الكتابة باللغة الإنجليزية من الصفر ومجانا، فيساعد الدارسين على تعلم أساسيات الكتابة باللغة الإنجليزية من علامات الترقيم وأسلوب الكتابة العام.

واختيار تصحيح المفردات وكل ما يخص القواعد النحوية الإنجليزية، ويجيب على جميع الأسئلة الواردة حول القواعد النحوية التي يصعب فهمها على البعض، مما يساعد على التعلم وتنمية مهارة الكتابة باللغة الإنجليزية، الموقع من هنا.

8- موقع USA Learns

إن موقع USA Learns يقدم اللغة الإنكليزية الأميركية، فيساعد على تعلم الكتابة الإنجليزية الصحيحة لأشخاص المبتدئين والمتوسطين، ويعتبر من أفضل مواقع التعليم على شبكة الإنترنت بما يخص اللغات، رابط الموقع من هنا.

اقرأ أيضا مقالنا التعليمي: افضل تطبيقات تعليم اللغة الانجليزية من الصفر وحتى الاحتراف

وفي ختام مقالنا في موقع ميدان الربح حول أفضل مواقع تعليم الكتابة باللغة الإنجليزية من الصفر مجانا، نتمنى أن نكون قدمنا الشرح الوافي المساعد لمن يرغب بتعلم الكتابة باللغة الإنجليزية وساعدنا على الوصول إلى أفضل موقع لتعليم الكتابة باللغة الإنجليزية، لنكون بذلك اختصرنا ووفرنا عناء البحث على من يرغب بالوصول للمعلومات المفيدة حول تعلم الكتابة الإنجليزية فلا يحتاج لأي بحث آخر على شبكة الإنترنت.