-->

أفضل 8 قنوات يوتيوب لتعليم اللغة الإنجليزية للأطفال

أفضل 8 قنوات يوتيوب لتعليم اللغة الإنجليزية للأطفال، أهلاً بكم زوار موقع ميدان الربح، تعد اللغة الإنجليزية من أشهر اللغات المهيمنة على العالم، إذ أن العديد من الوظائف والأعمال اليوم تطلب المعرفة باللغة الإنجليزية وفي بعض الأحيان تطلب الخبرة الكبيرة في اللغة الإنجليزية، واستناداً لما سبق نجد الكثير من وسائل تعليم اللغة الإنجليزية للأطفال 2022.

حيث إن تعليم الإنجليزية للمبتدئين 2022 أصبح متاحا في حياتنا اليومية عن طريق قنوات تلفزيونية لتعليم اللغة الإنجليزية ومنها قنوات اليوتيوب العربية لتعليم اللغة الإنجليزية، ودورات تدريبية من إعداد مدرسين أكفاء لتعليم اللغة الإنجليزية للمبتدئين 2023، هذا ما طرح التساؤل التالي ما هي أفضل وسيلة لتعليم اللغة الإنجليزية للأطفال 2022.

أفضل 8 قنوات يوتيوب لتعليم اللغة الإنجليزية للأطفال
أفضل 8 قنوات يوتيوب لتعليم اللغة الإنجليزية للأطفال

ومما لا شك فيه أن أفضل 10 قنوات اليوتيوب العربية، كانت وسوف تبقى المفضلة لتعليم اللغة الإنجليزية، واستخلاصاً لما سبق نجد أن قنوات اليوتيوب تعد أحد أكثر الوسائل جذباً من أجل تعليم اللغة الإنجليزية للأطفال 2023.

وجدير بالذكر أن توفر قنوات اليوتيوب التعليمية للأطفال بالعربي 2023، يقتضي لنتساءل ما هو أفضل محتوى يوتيوب لتعلم اللغة الإنجليزية، حيث نقدم لكم في مقالنا هذا أفضل 8 قنوات لتعليم اللغة الإنجليزية للأطفال 2022، بهدف الإجابة على سؤال ما هي افضل قناة يوتيوب لتعلم الإنجليزية للأطفال.

1- قناة Kids TV - Nursery

واحدة من أفضل 8 قنوات يوتيوب لتعليم اللغة الإنجليزية للأطفال، حيث تعرض العديد من الأغاني المناسبة للأطفال، وتعتمد القناة على الأغاني المرافقة للصور الرسومية المتحركة والطفولية.

وتعد من أفضل 8 قنوات يوتيوب لتعليم اللغة الإنجليزية للاطفال، التي تجذب انتباه الأطفال في فيديوهاتها الموجهة لتعلم اللغة الإنجليزية، لا سيما أن يكون الأطفال في حالة من المتعة والسعادة، وهم يقضون وقتهم في التعلم على قناة Kids TV – Nursery.

حصلت القناة على ما يزيد عن 21 مليون مشترك وتحوي أكثر من 3 آلاف مقطع فيديو قصير من أجل تعلم اللغة الإنجليزية 2022، ما جعلها من أفضل 8 قنوات يوتيوب لتعليم اللغة الإنجليزية للأطفال.

2- قناة Kids Channel - Cartoon

أهم ما يميز هذه القناة هي أنها تحرص على تفاعل الطفل معها، فهي تقدم فيديوهات رسومية ومترافقة بأغاني للأطفال، ما يجعلها من أفضل 8 قنوات يوتيوب لتعليم اللغة الإنجليزية للأطفال، وجدير بالذكر أنه يتم اختيار ألوان تجذب انتباه الأطفال وتزيد من حماستهم.

وما يجعل الطفل يحب تلك الأغاني ويتعلق بها، حيث يتم دمج المحتوى المتعلق بتعلم الإنجليزية مع الفيديوهات، فهي أفضل 8 قنوات يوتيوب لتعليم اللغة الإنجليزية للأطفال على مستوى البلدان العربية والأجنبية.

حصلت قناة Kids Channel - Cartoon على ما يزيد عن 6 مليون مشترك وأكثر من 2 ألف فيديو تعليمي قصير لتعلم اللغة الإنجليزية، حيث تعتبر من أفضل 8 قنوات يوتيوب لتعليم اللغة الإنجليزية للأطفال.

تعليم اللغة الإنجليزية للأطفال
تعليم اللغة الإنجليزية للأطفال

3- قناة BabyFirst Learn colors

واحدة من أفضل القنوات التي تعلم الأطفال الإنجليزية، فهي تتنوع في أسلوب العرض بين الأغاني الرائعة والهادئة، التي تحتوي على ألوان مناسبة للأطفال وتجذب انتباههم، وتوفر القناة البيئة المناسبة للأطفال لتعلم اللغة الإنجليزية والمرح في آن واحد.

حصلت قناة BabyFirst Learn colors على أكثر من 2,5 مليون مشترك وأكثر من ألف فيديو لتعليم اللغة الإنجليزية، ما يجعلها من أفضل 8 قنوات يوتيوب لتعليم اللغة الإنجليزية للأطفال.

4- قناة تعلم مع زكريا

أحدى أفضل القنوات العربية لتعليم اللغة الإنجليزية، وافضل 8 قنوات يوتيوب لتعليم اللغة الإنجليزية للأطفال، فصاحب القناة زكريا يهتم بتعليم الأطفال الكثير من الأشياء المفيدة وأهمها اللغة الإنجليزية، في جو من المرح والمتعة.

حيث تعتبر قناة تعلم مع ذكريا من أفضل 8 قنوات يوتيوب لتعليم اللغة الإنجليزية للاطفال، حيث يهتم بتعليمهم اللغة الإنجليزية بطريقة سهلة ورائعة ومناسبة للأطفال، والقناة لها شعبية واسعة، والفيديوهات تحظى بمشاهدة مرتفعة.

حصلت القناة على أكثر من 4 مليون مشترك بالإضافة إلى أكثر من 400 مقطع لتعليم اللغة الإنجليزية، ما يجعلها من أفضل 8 قنوات يوتيوب لتعليم اللغة الإنجليزية للأطفال.

5-  قناة FUNTASTIC TV 

من أكثر القنوات التي تحرص على تفاعل الأطفال عند تعلم اللغة الإنجليزية، والذين يقدمون الفيديوهات هم أطفال صغار إضافة إلى العرض الرائع والبسيط.

ومن هنا يسعى الأطفال إلى تقليدهم، ويتجاوبون معهم بسهولة ومتعة ما يجعلها من أفضل 8 قنوات يوتيوب لتعليم اللغة الإنجليزية للأطفال.

حصلت قناة FUNTASTIC TV على اشتراك يزيد عن 2,5 مليون مشترك وأكثر من 250 فيديو، وتعد من القنوات المرشحة عالمياً لأفضل 8 قنوات يوتيوب لتعليم اللغة الإنجليزية للأطفال.

6- قناة Child Academy

من القنوات العربية لتعليم اللغة الإنجليزية، التي تهتم بتعليم الأطفال اللغة الإنجليزية بطريقة ممتعة وشيقة، ولديهم العديد من سلاسل الفيديوهات الرائعة التي تناسب جميع الأعمار للأطفال، وهي من أفضل 8 قنوات يوتيوب لتعليم اللغة الإنجليزية للأطفال.

الأمر الذي يجعل الأطفال يتعلمون أشياء مختلفة حسب مراحلهم العمرية في اللغو الإنجليزية، ما يساعد على سرعة تعلمهم اللغة بطريقة صحيحة ومناسبة لهم، وحصلت قناة Child Academy على أكثر من 50 ألف مشترك وأكثر من 50 فيديو.

7- قناة Tia Toys TV

من القنوات الممتعة التي تعرض الكثير من المعلومات حول اللغة الإنجليزية بطريقة شيقة وممتعة ومناسبة للأطفال، وتحرص عبر فيديوهاتها القصيرة أن يكون وقت التعلم هو وقت المرح واللعب ما جعلها من أفضل 8 قنوات يوتيوب لتعليم اللغة الإنجليزية للأطفال.

يبلغ عدد مشتركي قناة Tia Toys TV أكثر من 24 ألف مشترك وأكثر من 35 فيديو، وتعد من القنوات المتميزة على مستوى العالم كأفضل 8 قنوات يوتيوب لتعليم اللغة الإنجليزية للأطفال.

8- قناة The Kids' Picture Show

تهتم القناة بتعليم اللغة الإنجليزية للأطفال وتعلمهم العديد من الأشياء الرائعة والشاملة في اللغة الإنجليزية، حيث تعلمهم الأشكال بجانب الحروف الأبجدية الإنجليزية، فضلاً عن الأرقام والألوان ومهارات التواصل، والمجموعات الغذائية.

كما تحرص قناة The Kids' Picture Show على تقديم مجموعة من الفيديوهات المرحة للأطفال، وحصلت القناة على أكثر من 1,2 مشترك وأكثر من 380 فيديو ما جعلها من أفضل 8 قنوات يوتيوب لتعليم اللغة الإنجليزية للأطفال.

في نهاية مقالنا لا بد من التنويه إلى ضرورة تعلم اللغة الإنجليزية للأطفال، نظراً لأهميتها ودورها الرئيسي في مختلف المجالات، عن طريق أفضل 8 قنوات يوتيوب لتعليم اللغة الإنجليزية للأطفال.

وللمزيد من المعلومات حول أفضل قنوات اليوتيوب لتعليم اللغة الإنجليزية للأطفال 2022 يمكنكم زيارة موقعنا ميدان الربح في قسم معلومات عامة، حيث قدمنا لكم أفضل 8 قنوات يوتيوب لتعليم اللغة الإنجليزية للأطفال.