-->

أفضل 8 مواقع تعلم كتابة اللغة الانجليزية من الصفر

أهلاً بك في موقع ميدان الربح، سأقدم لك مقالاً مفيداً عن أفضل 8 مواقع تعلم كتابة اللغة الانجليزية من الصفر، فإن كنت مهتماً بأفضل موقع لتعلم اللغة الإنجليزية بالصوت والصورة مجاناً، فالمقال مفيد لك، لتجريب أهم التطبيقات وأفضل مواقع تعليم اللغة الإنجليزية للمبتدئين مجاناً، اللغة الإنجليزية مطلوبة جداً ومهمة، وفرص العمل أونلاين بحاجة للغة الجيدة، والتحدُّث الحسن، بنطق سليم لفظياً لغوياً.

أعلم ببحثك عن مواقع اللغة وكيف أتعلَّم اللغة الإنجليزية في البيت من الصفر مجاناً، تطوير اللغة وإتقانها أمر مهم جداً، وغاية لا بد تحقيقها، بأفضل سلسلة تعلم اللغة الانجليزية من الصفر حتى الاحتراف، بأسلوب بسيط ومميز، سهل واضح، غير معقد ومريح.

أفضل 8 مواقع تعلم كتابة اللغة الانجليزية من الصفر
أفضل 8 مواقع تعلم كتابة اللغة الانجليزية من الصفر

سأقدم لك أفضل التطبيقات، والمواقع لتعلم اللغة الإنجليزية، وإتقانها للمبتدئين من المستوى zero، حتى الاحتراف والإتقان والوصول لمستوى الخبرة والنطق السليم، فإن كنت مهتمَّاً بأهم مواقع احتراف اللغة الإنجليزية مع الشهادة، تابع تجربتي بأفضل 8 مواقع تعلم كتابة اللغة الإنجليزية من الصفر، بسلسلة تدفُّق المعلومات الابتدائية بشكل متدرج ومناسب لك.

أرشح لك مقالنا: أفضل طريقة لتعلم اللغة الإنجليزية محادثة (تكلم الأمريكية)

موقع Duolingo لتعلم اللغة الإنجليزية مجاناً

يعد موقع دولينغو Duolingo، واحداً من أفضل 8 مواقع تعلم كتابة اللغة الانجليزية من الصفر، باحترافية عالية. ويقدّم الموقع أسلوب مبسّط بداية، بتعلُّم النطق الصحيح للأحرف المركبة والمفردة، والكتابة الصحيحة للكلمات والمرادفات.

يسعى موقع Duolingo لشرح تفاصيل الأزمنة وطريقة كتابة جمل صحيحة قواعدياً، على سبيل المثال، جملة اعتيادية بشكل يومي بزمن الحاضر البسيط، فإن كان الفاعل مذكر أو مؤنث أو غير عاقل، عليك إضافة s للفعل، وغير ذلك من حالات الفاعل الأخرى يبقى الفعل بدون إضافة s.

شَرَحَ موقع Duolingo القواعد بتفصيل كامل، شرح كورسات مميزة ومفيدة، بتدرُّج هرمي متصاعد للمبتدئين.

تطبيق دولينغو لتعلم اللغة الإنكليزية

للتسجيل بأفضل موقع موثوق لتعلم كتابة اللغة الإنجليزية تفضل من هنا.

موقع Grammarly

يعد موقع Grammarly أفضل 8 مواقع تعلُّم كتابة اللغة الانجليزية من الصفر، باحترافية ودقة عالية، يقدم شرح مفصل لأزمنة متعددة، على سبيل المثال، الحاضر البسيط، الماضي البسيط، الحاضر المستمر، الماضي المستمر، وقواعد الملكية، والمبني للمجهول والمعلوم،

قدم  موقع Grammarly أفضل شهادة عالمية ومعترف بها دولياً باحتراف قواعد اللغة الإنجليزية، لكن حصولك على الشهادة تخضع باختبارات tests، وتقييمات جيدة بإجابتك على كافة الأسئلة بشكل صحيح.

احصل على شهادة أون لاين بشهادة التوفل toufel باللغة الإنجليزية من هنا.

اقرأ المزيد: تعلم اللغة الإنجليزية محادثة بالصوت والصورة للمبتدئين والمحترفين

موقع تعلم اللغة الإنجليزية بالعربي

حقق موقع Busuu شهرة واسعة، وهو موقع من أفضل 8 مواقع تعلم كتابة اللغة الانجليزية من الصفر، بتقديم شروحات مبسطة لأعمار موجهة 6 سنوات إلى 50 سنة.

يقدّم تفاصيل القواعد، بمعرفة الزمن المطلوب، ودلالات على الزمن المطلوب، على سبيل المثال، إن كانت الجملة تدل على زمن ماضي كالحديث عن عالم قديم، تاريخ قديم، براءة اختراع قديمة، تقوم بإضافة ed لجميع الأفعال مهما كان الفاعل.

يعرض التطبيق أيضاً تفاصيل تشكيل السؤال، والأدوات المستخدمة لتشكيل السؤال، على سبيل المثال، أداة where مخصصة للمكان، when مخصصة للزمان، إذ تقدم الأدوات بطريقة احترافية لزيادة الحفظ، كتابياً، لغوياً.

تطبيق busuu الأفضل لتعلم اللغة


للتسجيل في موقع Busuu لتعلم اللغة الإنجليزية من هنا.

موقع Talk English  لتعلم اللغة الإنجليزية

يعد موقع Talk English، بأول قائمة 8 مواقع تعلم كتابة اللغة الانجليزية من الصفر، احترافية عالية بالنطق السليم، ومخارج الأحرف الصحيحة.

يقدّم موقع Talk English كورسات تعليمية وتدريبية، للمحادثة أونلاين، تعلّم الدردشة السليمة بشكل مباشر، معظم cv المطلوبة في أسواق العمل والشركات التجارية، اللغة الإنجليزية، بمستويات عالية، شهادة الترجمة وكتابة المحتوى باللغة الأجنبية.

حقق درجة جيدة بالنطق السليم للتسجيل بموقع Talk English تفضل من هنا.

أقترح عليك مقالنا: أفضل مواقع تعليم الكتابة باللغة الإنجليزية من الصفر مجانا

تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر

اشتهر موقع zamerican english المميز بتقديم دورس خصوصية أون لاين، بمجالات مواضيع اللغة وكيفية كتابتها وتحقيقها، تعليمك كتابة المقالات باللغة الإنجليزية متوافقة مع قواعد seo، شرح قواعد شاملة على سبيل المثال، إن كانت الجملة تدل على الحاضر المستمر، فالدلالة عليها مفردات تخص الزمن الحالي مثل: في هذه اللحظة، الآن، في هذه الايام.

فإن تحققت الظروف السابقة، عليك استخدام قاعدة تركيبية باختيار فعل كون مناسب، فنستخدم للمتكلم am، وللغائب is، وللمخاطب نستخدم are, ثم نضيف ing لمصدر الفعل المستخدم بعد فعل الكون، وتجعل الوسائل المستخدمة في zamerican english من الموقع أحد أفضل 8 مواقع تعلم كتابة اللغة الانجليزية من الصفر.

موقع zamerican english لتعليم اللغة الأكاديمية

حمَّل أفضل تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر حتى الاحتراف من هنا.

تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية Drops

يعد موقع Drops العالمي للغات، من أفضل 8 مواقع تعلم كتابة اللغة الإنجليزية من الصفر، وتستخدم التعليم بالصوت والصورة مجاناً، حقق الموقع تطوراً كبيراً وشهرة واسعة، بتقديم كورسات تحفيزية، مجانية بشهادة أونلاين.

يقدِّم موقع Drops العالمي للغات، مكافآت تحفيزية، ومبالغ مالية، لمن يحقق عدد ساعات أكبر بحضور الكورسات، pass exam، وإنهاء الاختبارات مع المحادثة أون لاين، بمنح شهادة عالمية محلية دولية، معترف عليها بجميع الدول.

اكسب فرصة عمل بخبرة المحادثة وتعلم لغة الإنجليزية من المستوى zero حتى مستوى متقدم، بتحميل التطبيق الرسمي لموقع Drops العالمي للغات من هنا.

موقع Coursera لتعلم اللغة الإنجليزية

يعد موقع Coursera أفضل موقع لتعليم اللغة الإنجليزية للمبتدئين مجاناً، حققت كورسات موقع Coursera بتقييم غوغل مركزاً عالمياً كأفضل كورس عالمي يتم تقديم الدورس أونلاين فيه، لشرح تفاصيل اللغة الإنجليزية، وأحرفها واختصاراتها وتركيباتها.

تعليم الطرق الحديثة للمحادثة والنطق السليم باللغة، تابع الموقع المبرمج ليقدم خدمات مجانية، بامتداد organization دولي وتنظيمي للتسجيل بموقع Coursera تفضل من هنا

موقع Tera Courses

تتساءل كيف اتعلم الانجليزية بسرعة مجاناً؟ موقع Tera Courses أفضل 8 مواقع تعلم كتابة اللغة الانجليزية من الصفر، بإنشاء اختبار وتحديد المستوى الذي وصلت له، وتكملة كورسات تدريبية تعلمية، لجعل محترف اللغة الإنجليزية بشكل متكامل.

حقق موقع teracourses أفضل المواقع العالمية، لمنح شهادات اللغة المتميزة والمتصدرة بمحركات البحث لتأمين وظائف عن بعد من المنزل.

موقع Tera Courses
موقع Tera Courses

يمكنك احتراف اللغة الإنجليزية بالتسجيل بموقع Tera Courses من هنا.

كيف يمكن تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين؟

عليك اتباع أفضل سلسلة تعلم اللغة الانجليزية احترافية، تبدأ من المستوى الأول، أو إجراء اختبار للمستوى الحالي.

شرح واستيعاب التفاصيل الدَّقيقة عن القواعد المهمة، وإتقانها بأمثلة فعلية حقيقية، لتصبح professional اللغة الإنجليزية.

احرص على النطق الصحيح، وإخراج الحروف بلفظ سليم، لتتمكن من الحصول والتحدث بطلاقة جيدة.

وفي ختام مقالنا، شرحت لك أفضل 8 مواقع تعلم كتابة اللغة الانجليزية من الصفر حتى الاحتراف، قدمت لك إجابة واضحة على كل استفساراتك وأسئلتك.