-->

أفضل برنامج لربح المال مجانا عن طريق الهاتف

يشكل الهاتف جزءا لا يتجزأ من حياتنا اليومية، حيث يقضي معظم البشر اليوم الكثير من الأوقات على هواتفهم الذكية لمختلف الأهداف، للتعليم أو للتسلية أو للتواصل مع الأهل والأصدقاء أو حتى لربح المال، سنقدم لكم اليوم أفضل برنامج لربح المال مجانا عن طريق الهاتف ونتحدث عن طرق الربح من التطبيقات المجربة وفقاً للتحديثات الأخيرة للعام 2023.

أفضل برنامج لربح المال مجانا عن طريق الهاتف
أفضل برنامج لربح المال مجانا عن طريق الهاتف

تتنوع أساليب ربح المال من التطبيقات للمبتدئين بكل سهولة، إذ يوجد منها تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات، ومنها ما يعتمد على تعبئة الاستبيانات والمشاركة في استطلاعات الرأي وغيرها من الطرق، وإن السمة المشتركة بين كل تطبيقات ربح المال هي سهولة التعلم والحصول على أرباح حقيقية، وإليكم الآن مجموعة من أفضل تطبيقات لربح المال من الاندرويد.

أقترح لك: تطبيقات لربح المال بدون رأس مال 2023 (برامج سهلة)

تطبيق Earn Money with GetToCash 

يعتبر تطبيق Earn Money with GetToCash واحدا من أفضل تطبيقات ربح المال وأكثرها شهرة وانتشارا بين المستخدمين العرب، حيث يعتبره البعض أفضل تطبيق أمريكي لربح المال.

تطبيق Earn Money يقدم لك أرباح كبيرة
تطبيق Earn Money يقدم لك أرباح كبيرة

يعتمد مبدأ الربح في البرنامج على شراء مختلف المنتجات والأشياء عن طريق بطاقة الائتمان الخاصة بك، ثم الانتظار لحين ارتفاع أسعار المنتج وبيعه من جديد، وبالتالي يصنف البرنامج من ضمن برامج الاستثمار الرقمي.

يمكنك تحميل تطبيق من هنا

يسرنا اطلاعك: شرح أفضل تطبيق أمريكي لربح المال للأندرويد والآيفون

تطبيق Wiki Buy

يصنف تطبيق Wiki Buy من ضمن المتاجر الإلكترونية الشهيرة، يتوفر على تشكيلة واسعة من البضائع والأزياء والأجهزة الإلكترونية، بالإضافة لإمكانية عقد الصفقات التجارية بواسطة التطبيق.

يعتمد على نظام تجميع النقاط والمكافآت، فعند شرائك لأي منتج ستحصل على ما يقابله من النقاط، وعند تجميعك لأكثر من 1000 نقطة ستتمكن من استبدالها بمنتجات أو ببطاقات الهدايا المتنوعة.

تطبيق Wiki Buy يساعد على نحقيق ربح
تطبيق Wiki Buy يساعد على تحقيق الربح

ومن الممكن عن طريق تطبيق ربح المال من الهاتف بواسطة التسويق الإلكتروني ومشاركة رابط المتجر مع أصدقائك وستحصل على نقاط إضافية بمجرد دخولهم إلى رابط الإحالة الخاص بك.

يمكنك الحصول على تطبيق Wiki Buy من هنا

تطبيق You Gov

موقع YouGov هو موقع شهير للغاية وقديم نسبيا، اكتسب شهرته عن طريق إتاحة الفرصة للمستخدمين بربح المال عن طريق تعبئة الاستبيانات، يدعم اللغة العربية ما جعله أفضل تطبيق عربي لربح المال.

كل استبيان أو استطلاع للرأي يستغرق من وقتك وسطيا 5 دقائق فقط، بعدها سيتم مكافئتك ب 50 نقطة، وعند وصولك إلى 5000 نقطة ستتمكن من استبدالهم بمبلغ 50 دولار، إما أن يصلوا إليك عن طريق ويسترن يونيون أو تتبرع بهم لمنظمة أطباء بلا حدود الخيرية.

موقع YouGov يقدم مجموعة من الخدمات الربحية
موقع You Gov يقدم مجموعة من الخدمات الربحية

سيرسل لك التطبيق بريدا إلكترونيا عند توفر استبيان يتعلق بموضوع يناسب لغتك ومنطقتك.

يمكنك تحميل تطبيق من هنا

يهمك أيضا: أفضل تطبيقات الربح من دعوة الأصدقاء 2023 

تطبيق Foap

برنامج Foap هو برنامج ربح المال من الانترنت مجانا، يعمل على أجهزة الأندرويد والأيفون، يمنح مستخدميه إمكانية ربح المال عن طريق بيع الصور ومقاطع الفيديو الاحترافية.

وبالتالي يشكل فرصة مناسبة لكل عشاق التصوير والراغبين بتطوير موهبتهم في  المجال لتحويله لمصدر دخل في المستقبل.

برنامج Foap من أبرز برامج ربح المال من النت
 برنامج Foap من أبرز برامج ربح المال من النت

يميل معظم المستخدمين إلى إجراء تعديلات على الصور والفيديوهات وألوانها وزوايا التصوير لكي تبدو بشكل أكثر جاذبية، كما يمكنك ربط حساب المصور مع حسابه على منصات التواصل الاجتماعي من أجل تسويق منتجاته.

يمكنك تحميل تطبيق من هنا

تطبيق iPoll

 يميل عشاق الاستبيانات والاستطلاعات لتحميل واستخدام تطبيق iPoll، وهو تطبيق سيطرح عليك مجموعة أسئلة عن رأيك بمنتجات أو خدمات موجودة في مدينتك، ويمكنك بعدها ربح هدايا مثل بطاقات أمازون أو خصومات على الأجهزة الإلكترونية في متاجر شركاتها الرسمية.

استخدام تطبيق iPoll لربح المال من الاستبيانات
استخدام تطبيق iPoll لربح المال من الاستبيانات

تم افتتاح قسم جديد في موقع iPoll يقدم أرباحا مقابل مشاهدة الفيديوهات ومراجعتها وإبداء الرأي فيها، كما يقوم بعرض المنتجات الجديدة على المستخدمين المميزين لإعطاء ملاحظاتهم قبل طرحها في السوق.

من الممكن زيارة موقع iPoll الرسمي وتحميل التطبيق من هنا

تطبيق Sweat Coin

تجاوز عدد تحميلات تطبيق Sweat Coin على متجر غوغل الرسمي لحاجز 50 مليون عملية تحميل، وبالطبع لم يأت عدد التحميلات الكبير من فراغ، لأن التطبيق يعتبر من أفضل تطبيقات الربح من المشي المتوفرة على أجهزة الاندرويد.

فكرة التطبيق ببساطة هي قياس عدد خطواتك اليومي واستبدالها بالعملة الرقمية Sweat Coin، وبهذه الطريقة ستتمكن من ربح المال والحفاظ على لياقتك البدنية.

بمكنك الربح من ذرف العرق مع SweatCoin
بمكنك الربح من ذرف العرق مع SweatCoin 

عند جمع عدد محدد من عملة Sweat Coin ستتمكن من ربح هدايا وأجهزة إلكترونية متنوعة ستصلك إلى المنزل عن طريق أمازون، كما ستتمكن من الاستفادة من خصومات وتنزيلات كبيرة على أجهزة الهواتف الذكية وملحقاتها.

يمكنك تحميل تطبيق من هنا

يسعدنا أن تقرأ: أفضل تطبيقات لربح المال من المشي 2023

تطبيق Kwai

إذا كنت تبحث عن تطبيقات لربح المال مثل تيك توك فإن تطبيق Kwai يعتبر التطبيق الأمثل لك، تطبيق Kwai هو تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات القصيرة عن طريق مشاركتها مع المتابعين، أو عمل بث مباشر مع المتابعين واستقبال الهدايا والمبالغ المالية منهم.

تطبيق Kwai يقدم أرباحا جيدة
تطبيق Kwai يقدم أرباحا جيدة

تم إنشاء تطبيق Kwai في الصين مثل تطبيق تيك توك في عام 2019، ويتيح التطبيق إمكانية ربح المال أيضا عن طريق دعوة الأصدقاء لاستخدام التطبيق.

يمكنك تحميل تطبيق Kwai من هنا

في نهاية مقالنا عن أفضل برنامج لربح المال مجانا عن طريق الهاتف، وأرفقنا معها روابط يمكنكم تحميل التطبيقات، نتمنى أن نكون قد وفقنا لتقديم كل جديد ومفيد لكم، ونرجو لكم دوام التوفيق والنجاح وتحقيق كل آمالكم وأحلامكم.