-->

أفضل تطبيق كيبورد عربي 5 تطبيقات للكتابة والزخرفة

أهلاً بكم في موقع ميدان الربح، سأقدم لك مقالاً مفيداً حول أفضل تطبيق كيبورد عربي 5 تطبيقات للكتابة والزخرفة، فإذا كنت مهتماً بتحميل أفضل كيبورد عربي للأندرويد، فالمقال مفيد لك لتستخدم أفضل كيبورد زخرفة عربي، وتحميل أحدث كيبورد واتساب أو لأي تطبيق تريده، لتتمكن من استخدام أفضل لوحة مفاتيح عربية، للعمل على كيبورد مزخرف احترفي، والتطبيقات تم اختيارها مجانية ومفيدة للاستخدام كأفضل كيبورد للكتابة.

أفضل تطبيق كيبورد عربي 5 تطبيقات للكتابة والزخرفة
أفضل تطبيق كيبورد عربي 5 تطبيقات للكتابة والزخرفة

هل سبق لك وقمت بتنزيل كيبورد مزخرف؟ وهل رأيت ميَّزات لوحة مفاتيح كيبورد عربي احترافي؟ بالتأكيد سأقدم لك أفضل كيبورد عربي، مع توضيح ميزات كل برنامج كيبورد للأندرويد، كما سأتحدث عن طريقة تحميل كيبورد مزخرف مهكر، التطبيق الذي ازدادت عدد تحميلاته من متجر غوغل بلاي، لذلك إذا كنت مهتم بأفضل كيبورد عربي، تابع معي هذا المقال لترى أفضل التطبيقات المميزة للكتابة والزخرفة.

اخترت لك: تطبيقات أندرويد خارقة لا يعرفها معظم الناس 10 برامج

تطبيق كيبورد swift keyboard

يعتبر كيبورد سوفتكي أفضل كيبورد عربي مزخرف واحترافي، حقق عدد تحميلات تجاوزت المليون، بالإضافة إلى أنه أمن وفريد.

ميزات swift keyboard

عملية تنزيل swiftkeyboard آمنة جداَ، فهو منشور ومرخص، من الشركة الأمريكية مايكروسوفت المميزة بمصداقيتها وموثوقيتها.

واجهات الاستخدام سهلة وواضحة، يمكن لأي شخص العمل عليه من دون مرجع.

مناسب للأشخاص الذين يمتلكون نقص في الرؤية فالحروف مرئية، وبحجم كبير ومناسب.

يدعم إضافات جميلة، على سبيل المثال، التسجيل الصوتي ضمن الكيبورد، وتحويل ما تم لفظه إلى نص مكتوب باللغة الذي نطقت بها، وجود سمايلات متنوعة ومختلفة، كما الموجودة في تطبيقات سوشيال ميديا.

تنوع اللغات الداعمة من قبل هذا التطبيق، بالإضافة لوجود translate مترجم للغتين العربية والإنجليزية أو اختيار اللغات المطلوبة، ويمكنك الدخول إلى setting الخاصة بالكيبورد وتفعيل ميزة النص التنبؤي لاقتراح كلمات مفيدة عند كتابة بضعة أحرف والعديد من المزايا تجعلك تقوم بتنزيل أفضل برنامج كيبورد swift keyboard من متجر غوغل بلاي تفضل من هنا.

تطبيق swift keyboard

اقرأ أيضا: أفضل 10 تطبيقات نادرة ستغير هاتفك بشكل كامل

تطبيق كيبورد soft keyboard

يعد تطبيق softkey أفضل كيبورد مزخرف احترافي للأندرويد، ومبرمج بطريقة شاملة الميزات، وكاملة الخدمات.

مصمم بطريقة جيدة وبقالب موزع بشكل منظم، على سبيل المثال، في منتصف أسفل الكيبورد يمكنك التحويل بين اللغات العربية والأجنبية والفارسية والكثير منها، وإن ضغطت فترة مطوَّلة من الزمن، تتمكن من التسجيل مباشرة على الكيبورد، والكثير من التميٍز ستشاهده عند التحميل.

ميزات soft keyboard

يدعم قاموس شامل حسب اللغة المختارة لكافة المعاني المطلوبة، مع إمكانية الزخرفة الفارسية العربية الأصيلة، فقد استحقت كيبورد soft keyboard أفضل كيبورد مزخرف باحترافية عالية.

تطبيق الكيبورد مبرمج بدقة، مع استخدام تدريبات الذكاء الاصطناعي الذي زاد من قدرة الكيبورد على التنبؤ القوي، على سبيل المثال، إن كانت اللغة المختارة العربية وكتبت كلمة السلام، فالكيبورد من تلقاء نفسه يقترح عليك كلمة عليكم، فهو مدرّب بذكاء حسب عادات العرب في التحدث والنطق.

تم إضافة ميزة المراجعة والتدقيق اللغوي من برنامج word إلى الكيبورد ليكون صورة مصغر عن فعل كبير.

يعتبر كيبورد soft keyboard موجه للمجتمع السعودي خاصةً، وللإمارات وقطر وباقي الدول العربية، لتنزيل أفضل كيبورد مزخرف عربي تفضل من هنا.

تطبيق swift keyboard

اقرأ أيضا: 25 تطبيق الأكثر تحميلا في العالم 2022 لهواتف الأندرويد والآيفون

تطبيق كيبورد chrooma keyboard

يعتبر تحميل كيبورد chrooma أفضل برنامج للأندرويد، وموجه بشكل خاص لمحبّي الألوان، والمنظر الرائع، فهو يعطي مستخدميه شعور وكأنك تعمل على جهاز آيفون.

ويعود سبب طريقة برمجة chrooma بأن المبرمج قد خرج للطبيعة فشاهد أحد الكائنات إذا وقف على ورقة خضراء أصبح من لونها، وإن وقف على غصن بني، أصبح من لونها، لذلك صمم كيبورد chrooma بأسلوب مشابه لهذه الكائنات، فمثلاً إذا دخلت إلى التيلجرام أصبحت الكيبورد من لون المنصة، وإن كنت بالفيسبوك تغير اللون.

ميزات كيبورد chrooma keyboard

يدعم عدد كبير من اللغات المطلوبة مثل الإسبانية والإنجليزية والعربية، بالإضافة إلى إمكانية الترجمة لكل اللغات المطلوبة فهو كيبورد مترجم، علاوة على كل ذلك الألوان والواجهات المدعومة من قبله جميلة ورائعة جداً.

يعتبر برنامج كيبورد chroomakeyboard للأندرويد مميز لمحبّي الألوان والترتيب والمظهر، فمن يريد تنزيل أفضل كيبورد عريي أنيق ومرتب يتفضل من هنا.

تطبيق  chrooma keyboard

تطبيق كيبورد pro keyboard free

يعتبر prokeyboard أفضل لوحة مفاتيح عربية احترافية ومميزة، تمكنك من التحكم بالنص المراد بجعله عريض ومائل، بشكل مشابه لبرنامج word، بالإضافة إلى أنه كيبورد زخرفة عربي مباشر من دون الدخول إلى الإعدادات بمجرد كتابتك تضاف الزخرفة مباشرةً، مع الاحتفاظ الكامل بالزخرفة عند إرسالها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ميزات pro keyboard free

يمكنك زيادة حجم الكيبورد، وتعديل المخطط الرسمي للقالب، مع تغيير الأزرار لتكون مناسبة وملائمة لكل مستخدم، لكن التوزع الأساسي مميز ومخطط بشكل جيد للعينين واليدين.

حمل أفضل كيبورد مزخرف احترافي مجاني وموثوق من هنا.

تطبيق كيبورد  chrooma keyboard

تطبيق كيبورد grammarly keyboard

تعتبر لوحة المفاتيح grammarly أفضل كيبورد مزخرف مهكر لجميع أجهزة الأندرويد، مصممة بطريقة إبداعية قواعدية بحتة، على سبيل المثال، العمل والميزات المقدمة منه كمعنى اسم الكيبورد، فيقوم بتصحيح الأخطاء القواعدية حسب اللغة المختارة.

ميزات كيبورد grammarly keyboard

يدعم اللغة العربية والإنجليزية والكثير من اللغات الأخرى، بالإضافة إلى إمكانية التنبؤ لكل اللغات، يعمل كقاموس حاوي لجميع المرادفات، فيصحح الأخطاء سواء كانت من السياق أو اللفظ، أو كانت أخطاء قواعدية، لتحميل أفضل كيبورد مهتم بالقواعد وتصحيح الأخطاء يتفضل من هنا.

تطبيق كيبورد grammarly keyboard

وفي ختام مقالنا، لقد قدمت لك أفضل تطبيق كيبورد عربي 5 تطبيقات للكتابة والزخرفة، على الأمل أن أكون قد قدمت لك مقالاً جيداً ومفيداً، وقد لبيت كل تساؤلاتك وحاجتك.