-->

أفضل 8 تطبيقات للحفاظ على البطارية وشحن الهاتف

أهلاً بك في موقع ميدان الربح، سأقدم أفضل 8 تطبيقات للحفاظ على البطارية والشحن للهاتف بسرعة، تساعد التطبيقات على تحسين البطارية خاصة للتطبيقات التي تحتاج إلى استهلاك أكبر وذلك لتخفيف الاستهلاك قدر الإمكان، بالإضافة إلى إرسال العديد من الإشعارات لإغلاق أي تطبيق غير مستخدم في الوقت الحالي، وتقدم التطبيقات نصائح للحفاظ على بطارية الهاتف التي تصل إليك على شكل إشعارات، وكذلك تتوفر نصائح داخل التطبيق تساعد على تحسين حالة البطارية وتسريع آلية الشحن بجودة عالية بعيداً عن نسبة الشحن الوهمية، جدير بالذكر أن برنامج تحسين الشحن يقدم فحص عام لوصلة الشحن ولمقدار الطاقة ويقدم مجموعة من الملاحظات تتعلق بالشحن.

أما عن أفضل برنامج تحسين البطارية للأندرويد أو حتى الآيفون فهو التطبيق المساعد على تخفيف الاستهلاك من التطبيقات الفعالة ولا تحتاج إليها في الوقت الحالي، كذلك هو التطبيق الذي يزيد من قوة وأداء البطارية ويجعلها بجودة أفضل.

أفضل 8 تطبيقات للحفاظ على البطارية والشحن للهاتف
أفضل 8 تطبيقات للحفاظ على البطارية والشحن للهاتف

جدير بالذكر أن التطبيقات الحديثة للحفاظ على البطارية أصبحت اليوم على قدر كبير من الجودة وأصبحت قادرة على تقديم تقرير مفصل عن استهلاك البطارية وحاجة كل تطبيق ومعظم تطبيقات حماية البطارية متاحة مجاناً، يعمل برنامج تقليل استهلاك البطارية للأندرويد على تحديد التطبيق المسبب للاستهلاك ويكشف عن التطبيقات المفتوحة وغير مستخدمة.

أقترح عليك مقالنا: طريقة تصميم تطبيقات الهواتف الذكية مجاناً

تبقى الحاجة إلى برنامج تنظيف البطارية والمساعدة على تحسين أدائها ضروري للغاية لزيادة عمر البطارية، وعن طريق برنامج تقوية البطارية للاندرويد أو حتى برنامج تحسين البطارية للايفون ستجد أقل استهلاك وأفضل أداء.

1- تطبيق بطارية إتش دي

يعد تطبيق بطارية إتش دي من أفضل 8 تطبيقات للحفاظ على البطارية والشحن للهاتف، ولحماية الجهاز من التعرض لمشاكل الكهرباء الممكنة، تجدر الإشارة إلى عدة عوامل مختلفة يجب حماية البطارية منها.

وعلى سبيل المثال ضعف التيار الكهربائي الموصول إلى المدينة أو قوته، وكذلك الانقطاعات الكهربائية المستمرة، تؤثر كل العوامل المذكورة على أداء البطارية ومؤكداً سيتراجع أداء البطارية يوم بعد يوم، وعن طريق أفضل 8 تطبيقات للحفاظ على البطارية والشحن للهاتف، ستعمل على تحسين الأداء وستساعد على إبداء توازن ووصول التيار الكهربائي بشكل سليم إلى البطارية.

تطبيق بطارية إتش دي لحماية البطارية نت الكهرباء
تطبيق بطارية إتش دي لحماية البطارية نت الكهرباء

تحميل تطبيق بطارية إتش دي من هنا للأندرويد.

2- تطبيق البطارية 

يعتبر تطبيق البطارية من أفضل 8 تطبيقات للحفاظ على البطارية وزيادة عمر البطارية مع مرور الزمن بسبب المشاكل الكهربائية التي تتعرض إليها البطارية، ربما نتيجة تلف الوصلة بين الجوال ومحول الكهرباء.

ويتسبب التلف بسوء كبير في الأداء، بسبب المشاكل الطارئة على الجوال وعلى إدارة الشحن أو بمشاكل على البطارية بحد ذاتها، لذلك يساهم التطبيق في تحسين الشحن وحماية البطارية جيداً.

تطبيقات الحفاظ على البطارية
تطبيق البطارية

تحميل تطبيق البطارية من هنا للأندرويد.

3- تطبيق الداعم المنظف

يعد برنامج تنظيف البطارية وحمايتها والمساعدة على تسريع الشحن، وإضافة إلى أنه يعد من أفضل 8 تطبيقات للحفاظ على البطارية والشحن للهاتف، مع التقدم بإنذار حول المشكلة، يضيف التطبيق معلومات حول الاستخدام الخاطئ للبطارية وكيفية تحسين الشحن وإرشاد الشحن، يعتمد التطبيق على الحصول على كود تحسين البطارية ورمز الأداء السليم والمحسن للبطارية.

تطبيق الداعم المنظف للمساعدة على تسريع الشحن
تطبيق الداعم المنظف للمساعدة على تسريع الشحن

تحميل تطبيق الداعم المنظف من هنا للأندرويد.

4- تطبيق Battery Doctor

يعتبر تطبيق Battery Doctor من تطبيقات الحفاظ على بطارية سامسونج، يمتاز التطبيق بالكثير من الإيجابيات جعلت من التطبيق مقصد كل شخص يرغب في الحصول على أداء أفضل وتحسين لجودة البطارية وآلية عمل أسرع جعلت الجوال أقل حاجة للشحن وأسرع في آلية عمله.

كذلك يتمتع التطبيق بسهولة في الاستخدام، مع العلم أنه موجه باللغة العربية وبشكل واضح، ويحوي حَسَب مبرمجي التطبيق على بعض الأدوات الحديثة التي من شأنها خفض استهلاك البطارية مع الحفاظ على أداء الجهاز، وهذه المعادلة التي يحتاجها أي جهاز هاتف.

تطبيقات الحفاظ على البطارية
تطبيق طبيب البطارية

تحميل برنامج Battery Doctor من هنا للأندرويد.

اقرأ المزيد حول التطبيقات: اسهل طريقة تنزيل تطبيقات بصيغة APK للأندرويد

5- تطبيق موفر البطارية 2023

يعد برنامج موفر البطارية من أفضل 8 تطبيقات للحفاظ على البطارية والشحن للهاتف، ويضمن التطبيق عمر للبطارية لمدة 10 أعوام، والكثير من حاملي أجهزة الأندرويد يعتمدون على تطبيق موفر البطارية بسبب جودته العالية وفعاليته الجيدة، يقدم برنامج تنظيف البطارية تحسين كبير لعمل البطارية بشكل فعلي.

برنامج موفر البطارية أفضل برنامج لتحسين الشحن
برنامج موفر البطارية أفضل برنامج لتحسين الشحن

تحميل تطبيق موفر البطارية من هنا للأندرويد.

6- تطبيق توفير البطارية وتسريع الشحن

يساعد تطبيق توفير البطارية على تسريع آلية الشحن الحقيقي ولا يقدم أي خدمات وهمية، يرشدك التطبيق حول كيفية تحسين الشحن وذلك عن طريق عرض العديد من النصائح للحفاظ على بطارية الهاتف بأفضل أداء وجودة.

وتجدر الإشارة إلى تطبيقات للحفاظ على البطارية وحماية إدارة الشحن من المشاكل والتوصيل الخاطئ، كما يتمتع تطبيق توفير البطارية على ميزة تسريع الشحن، وهي بعد استخدامنا غير صحيحة تماما ولكن عندما يكون شاحن هاتفك يدعم الشحن السريع سيعزز التطبيق الميزة في جهازك بتلك الحالة فقط.

تطبيق تسريع الشحن
تطبيق تسريع الشحن

تحميل تطبيق توفير البطارية وتسريع الشحن من هنا للأندرويد.

7- تطبيق Battery Manager

يعتبر من أفضل 8 تطبيقات للحفاظ على البطارية والشحن للهاتف، ويساعد على دعم البطارية وإطالة عمرها، مع العديد من الملاحظات حول كيفية الشحن وإشعارات عند ضرورة وصل الشاحن وعن ضرورة فصل الشاحن.

ويقدم التطبيق تنسيق عند اكتمال الشحن ويفصل الجوال من الكهرباء عملياً عند انتهاء الشحن، على الرغم من أنه متصل بصرياً.

تطبيق Battery Manager أفضل تطبيق لتحسين أداء البطارية
تطبيق Battery Manager أفضل تطبيق لتحسين أداء البطارية

تحميل تطبيق Battery Manager من هنا للأندرويد.

8- تطبيق superb Cleaner

يقدم تطبيق superb Cleaner على أنه واحد من أفضل 8 تطبيقات للحفاظ على البطارية وحماية إدارة الشحن من العوامل الخارجية، يمنح التطبيق إشعارات مستمرة عن وضع البطارية أثناء الشحن، ويقدم تحذير من أي تطبيق يسبب ضغط كبير على البطارية.

تحميل تطبيق superb Cleaner من هنا للأندرويد.

تطبيقات الحفاظ على البطارية
تطبيق سوبر كلين

يمكنك معرفة المزيد في مقالنا الآتي:  تعرف على جميع تطبيقات جوجل المفيدة لك

أفضل 8 نصائح ذهبية للحفاظ على البطارية

من موقع ميدان الربح سأقدم لك أفضل 8 نصائح، باعتبار تجربتي الطويلة مع الهواتف واستخدامي لكافة أنواع الهواتف، والعمل أيضا على برمجة بعض التطبيقات التي تحافظ على البطارية وتسرع الشحن والجهاز، لذا تابع النصائح المفيدة لك لتتعلم كيفية الحفاظ على البطارية لأطول وقت ممكن.

  1. احذف جميع البرامج الأساسية غير الهامة
  2. اشحن جهازك في اليوم مرتين فقط بشكل كامل
  3. استخدم وضع توفير البطارية المتوفر في الجهاز
  4. استخدم السلك الأصلي فقط للشاحن والشاحن كذلك
  5. لا تحمل على الهاتف أي برامج من خارج المتجر
  6. استخدم أداة التنظيف الموجودة في الإعدادات بشكل يومي
  7. قم بإعادة التشغيل كل أسبوع على الأقل للهاتف
  8. اخفض درجة السطوع واجعلها في المستوى الطبيعي دائما

وفي النهاية قدمت لكم أفضل 8 تطبيقات للحفاظ على البطارية والشحن للهاتف بشكل مميز وتندرج تطبيقات حماية البطارية من المشاكل الكهربائية الطارئة التي تصيب المنزل أو تصيب مكان العمل وحرصاً على جوالك يتوجب تحميل أحد أحدث وأفضل تطبيقات للحفاظ على البطارية.