-->

وظائف لتحسين الدخل 20 وظيفة بدوام جزئي في السعودية

أهلاً بك في موقع ميدان الربح، سأقدم لك أهم وظائف لتحسين الدخل والتقدم بأفضل 20 وظيفة بدوام جزئي في السعودية، مع إمكانية الاختيار فإذا كنت ترغب بالعمل الصباحي أو المسائي، وعن طريق الحصول على وظائف بدوام جزئي بالرياض بدون تأمينات أو في السعودية أو مختلف دول الخليج العربي التي تعادل الحالة الاقتصادية التي تتناسب مع حاجة الأفراد في ظل الظروف الراهنة.

هل بحثت يوماً عن فرصة عمل تسد حاجاتك وحاجة أسرتك؟ اليوم سأعرض أفضل فرصة عمل إضافي، وأهم فرص مسائي إضافي، لتحقق دخل مناسب لك ولأسرتك، يمكن الالتحاق بعمل جزئي عن بعد في المساء وبعد العودة من عملك وأخذ قسط من الاستراحة، ويمكنك العمل لمصلحة الإمارات العربية المتحدة وأنت في بلدك أون لاين.

وظائف لتحسين الدخل في السعودية
وظائف لتحسين الدخل في السعودية

بسبب الحاجات اليومية المستمرة سيتطلب منك الأمر البحث عن دوام جزئي 4 ساعات الرياض أو في مكة المكرمة لتحقق تكامل مع حاجاتك الضرورية، ويمكنك الحصول على دوام جزئي بدون تأمينات أو بتأمينات بسبب الفرص المختلفة المتاحة في دول مجلس التعاون الخليجي، ويمكنك عن طريق مواقع مختلفة البحث عن دوام جزئي مسائي بعد أخذ قسط من الراحة بعد عودتك من عملك الصباحي.

اخترت لك مقالنا المرتبط: أفضل عمل من المنزل لزيادة الدخل في السعودية

العمل في المحاسبة

في المتاجر الكبيرة تعد فرصة عمل مهمة متوفرة في المساء، بسبب الازدحام الكبير على قسم المشتريات، فالحاجة إلى محاسبين أو ربما إلى أكثر في المولات الكبيرة.

العمل في الفنادق 

تعتبر من وظائف لتحسين الدخل الشهري والقدرة على تسديد كافة المتطلبات اليومية وتقدم الفنادق رواتب عالية إلى العاملين في قسم الحجز، يمكن العمل أون لاين على الموقع الرسمي للفندق وإنهاء عمليات الحجز إلكترونياً.

قناة على اليوتيوب 

فكرة إنشاء قناة فكرة جوهرية ولكن في المرحلة الأولى ستجد صعوبة في جذب المشاهدات والربح قليل جداً، لذلك عليك بالترويج الكبير لقناتك على اليوتيوب للحصول على أرباح كبيرة.

مقالنا المرتبط: كيف تربح من الفيديوهات القصيرة على يوتيوب للمبتدئين 2023

حساب على التيك توك 

يشكل أهم وظائف لتحسين الدخل أون لاين، ويمكن التعامل بسهولة مع التطبيق ونشر الفيديوهات الخاصة بك والربح منها.

دورس تعليمية أون لاين 

يشكل عمل بالساعة عن بعد بواسطة التواصل واتس اب أو التواصل تلغرام ويمكن تحويل التسجيلات الصوتية بعد الحصول على المال من خلال السحب إلى محفظة أو حساب إلكتروني.

إرشادات أون لاين 

يشكل عمل جزئي عن بعد، يساعد على تحسين الدخل اليومي ومن خلال البقاء فقط 4 ساعات على الواتس اب تجيب عن الاستفسارات والتساؤلات المختلفة.

إدارة جهاز اتصالات

ضمن المؤسسة المعلوماتية التي يطلق عليها مؤسسة الجسر في الرياض تعلن عن رغبتها في توظيف أفراد خبراء في قسم الاتصالات الرقمية، وتقدم فرصة العمل ضمن رواتب عالية، تصل إلى 3000 دولار في الشهر الواحد وبدوام جزئي.

العمل في قسم الإدارة لأحد أجهزة الاتصالات التابعة إلى أحد الوكالات يتم بدوام جزئي إما في الصباح أو المساء ويشكل أفضل وظائف لتحسين الدخل.

منظم حفلات 

يمكن عمل بالمنزل لزيادة الدخل والقيام في تنظيم الحفلات، منها حفلات الزفاف وحفلات النجاحات وحفلات افتتاح وكالة أو مصنع أو متجر، يمكن أون لاين تنظيم العمل والتواصل بشكل دائم.

توصيل الطلبات

تشكل أشهر وظائف لتحسين الدخل والعمل الجزئي المسائي، الكثير من الفنادق والمطاعم ومتاجر التسويق الإلكتروني تعلن عن طلبها إلى العاملين في توصيل الطلبات برواتب مغرية تبدأ من 4000 دولار وتصل إلى 7000 دولار.

اقرأ أيضا: أفكار أعمال على الانترنت مشاريع بسيطة ومربحة في السعودية

وظيفة قسم الاستعلامات

تقدم شركة الخط الأول مجموعة من وظائف بدوام جزئي في جدة وتساعد على تحسين الدخل، ومع الإستفادة من التأمينات الصحية المختلفة التي تطرحها الشركة.

وظيفة شيف مسائي في مطعم

يبلغ رواتب العاملين في المطاعم 3000 دولار وربما يصل إلى 5000 دولار، ويتوفر العديد من المطاعم التي تعلن عن طلب شيف مسائي يعمل ضمن توقيت معين من الساعة 4 عصراً حتى الساعة 10 مساءً.

ويتم منح الشيف الصباحي راتب 2000 دولار والشيف المسائي 2500 دولار بسبب الضغط الكبير في هذا التوقيت.

وظيفة التمريض في مركز طبي

هناك العديد من المراكز الطبية التي تعمل 24 ساعة، وبإمكانك الالتحاق بدورة تمريض والبدء بالعمل مع إحدى مراكز التمريض الموجودة في المملكة بشكل كبير، وتبدأ رواتب الممرض أو الموظف في المجال الطبي في السعودية 700 دولار للدوام الجزئي.

أخصائية موارد بشرية

في وكالة الشارقة للإعمار والمقاولات تقدم الكبير من وظائف لتحسين الدخل برواتب تبدأ من 3000 دولار وتوفير المواصلات المتوفرة بشكل كامل ومع توفر التأمينات الاجتماعية والصحية.

عامل في قسم المبيعات

قسم المبيعات الإلكترونية ضمن أقسام العمل على مواقع لزيادة الدخل من الإنترنيت، يجب مراقبة العمل البيع والشراء واستيراد البضائع المختلفة، يشكل أهم مشروع لتحسين الدخل.

عامل في مستودع كتب

العمل ضمن مستودع الكتب يحسن الوضع المعيشي، ويشكل أفضل طرق زيادة دخل الأسرة وكيفية تحسين الحالة الاقتصادية ومواكبة غلاء أسعار المنتجات المطلوبة بشكل يومي.

اقرأ أيضا: دراسة جدوى مشروع تصليح السيارات وبيعها في السعودية

أعمال يدوية منزلية 

تتنوع الأعمال منها الخياطة والتطريز والتريكو التي تندرج تحت عنوان الأعمال اليدوية التراثية التي تعتبر عن عمق الحضارة القديمة والتاريخ الأصيل، وما زالت تشكل أحد وظائف لتحسين الدخل.

العمل في كتابة المقالات

تساعد تطبيقات لزيادة الدخل عن طريق كتابة المقالات وتنزيلها على الموقع والربح منها، على سبيل المثال تطبيق ثقفني أو تطبيق بقلمي، تعد مشاريع بسيطة لزيادة الدخل أون لاين وأنت في منزلك.

مسوق إلكتروني

يعد من أفكار لزيادة الدخل للنساء والعمل أون لاين، والسعي لجذب السيدات إلى التسوق من الانترنت عن طريق العبارات الجاذبة إليهم، وعن طريق الشفافية والمصداقية ستحصل على عدد كبير من العملاء.

العمل في مكتب عقاري 

تعد فرصة عمل ضمن راتب 4000 دوام جزئي في الفترة المسائية، وتتوفر ضمن مختلف المدن منها الرياض ومنها جدة ومنها مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية، والخدمات المهمة التي يقدمها المكتب واسعة ومطلوبة ضمن المدن.

وظيفة مدقق لغوي

العمل ضمن إدارة النشر والمطبوعات ضمن استلام مجموعة كتب وروايات تابعة إلى الكتاب مبتدئين، أو التدقيق اللغوي ضمن موقع إلكتروني أو التدقيق العلمي على الكتب والمراجع الحديثة، وتعتبر فرصة عمل بسيطة ومن وظائف لتحسين الدخل في السعودية.

في الختام نكون قد قدمت لك، أهم وظائف لتحسين الدخل الشهري وأهم 20 وظيفة بدوام جزئي في السعودية ضمن العاصمة وإضافة إلى تحديد الوجهات التي تطلب هذا النوع من الوظائف وكيفية النجاح في العمل.