-->

أشهر 10 قنوات يوتيوب عربية على مستوى العالم

أهلاً بك في موقع ميدان الربح، سنقدم لك مقالاً مفيداً عن أشهر قنوات يوتيوب عربية على مستوى العالم تعود إلى أفراد عرب، وبواسطة قنوات يوتيوب المختلفة تم تقديم محتويات رائعة ومطلوبة بالحياة اليومية، جدير بالذكر أن قنوات يوتيوب مفيدة للمراهقين والكبار وكافة الأفراد بسبب التنوع الكبير في المواضيع، وتعتبر النافذة الإلكترونية إلى العالم أجمع، وتساعد على الاطلاع على ثقافة الشعوب.

هل فكرت يوماً في أكبر قناة على يوتيوب من حيث المشتركين؟ أو هل فكرت في كيفية الوصول إلى نجاح في يوتيوب؟ اليوم سنعرض لكم قنوات مفيدة على يوتيوب للأطفال تحوي برامج كرتون مغذية للفكر ومحفزة للنشاط والحركة وحب الآخرين، وكذلك أشهر قنوات يوتيوب في مصر المشهورة بتقديم المواضيع البرمجية، أصبحت اليوم برامج يوتيوب عصب الحياة، فتعرض قنوات يوتيوب الفائدة في جميع المجالات وتتناول مواضيع عامة ومختلفة.

أشهر 10 قنوات يوتيوب عربية على مستوى العالم
أشهر 10 قنوات يوتيوب عربية على مستوى العالم


 سنقدم في مقالنا أشهر 10 قنوات يوتيوب عربية على مستوى العالم، وكيفية الحصول على الربح عن طريق الاهتمام بالمحتوى المطروح والتعرف على طلب الأفراد والفيديوهات الأكثر طلباً، منها مواضيع علمية وترفيهية وأفلام مختلفة، بالإضافة إلى قنوات يوتيوب سياسية تعلن بشكل يومي عن الأخبار.

أقدم لك مقالنا: كيف تربح من الفيديوهات القصيرة على يوتيوب للمبتدئين 2023

قناة fousey tube

قناة fousey tube من مجموعة قنوات يوتيوب عربية على مستوى العالم، مالك القناة السيد يوسف الصالح فلسطيني الجنسية مقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، يقدم مواضيع رائعة منها الرياضة والفكاهة باللغة الإنجليزية، ويقدم الكثير من الفيديوهات التحفيزية والإيجابية.

تضم  القناة 10.4 ميلون متابع، ويصل عدد المشاهدين بالمليارات في العالم، ويتبع نمط جديد في تقديم النصائح إلى فئة الشباب تجعله ضمن أشهر 10 قنوات يوتيوب عربية على مستوى العالم.

قناة noor stars

قناة noor stars أفضل قنوات يوتيوب عربية على مستوى العالم تمتلكها سيدة تدعى نور نعيم من سوريا مقيمة في أمريكا، تتناول مواضيع متعلقة بالسيدات وكيفية الاهتمام في البشرة وعلاج مشاكل الشعر، وتقدم فيديوهاتها الخاصة بطريقة لطيفة وجذابة مما يجعل القناة مزدحمة بعدد المتابعين بشكل دائم.

يبلغ عدد المتابعين في القناة حوالي 9 مليون شخص، وعدد المشاهدين يصل إلى مليار مشاهد، تمكنت القناة من الوصول إلى مكانة مهمة بوقت قياسي، لذلك كان من المنطقي أن تدخل قائمة أشهر 10 قنوات يوتيوب عربية على مستوى العالم.

قناة Hayla TV

قناة Hayla TV تقدم مواضيع تخص السيدات وتعرض فيديوهات لكيفية رسم الميك آب وكيفية العناية بالجسم والبشرة، وتعمل على عرض مجموعة من الماسكات ومستحضرات التجميل، تعتبرقناة  Hayla TV الواجهة الأولى لكل سيدة ترغب في الظهور بأجمل إطلالة.

ويقدر عدد المتابعين حوالي 6 مليون متابع، وعدد المشاهدات حوالي مليار مشاهدة، تستحق التصنيف بين أشهر قنوات يوتيوب عربية على مستوى العالم.

يقدم يوتيوب خدمات معرفية بالغة الأهمية

قناة MrSnb2

قناة MrSnb2 تحمل العديد من المواضيع الرائعة وتم تأسيسها في 2012، وأصبحت اليوم واحدة من أشهر 10 قنوات يوتيوب عربية على مستوى العالم، تقدم محتوى ترفيهي ومسابقات مختلفة، وتعرض آلية حل مختلف الخوارزميات والألغاز، على سبيل المثال خوارزمية مكعب الروبيك.

وصلت القناة إلى 5 مليون متابع عليها، وعدد المشاهدين على الفيديوهات تصل إلى نصف مليار، ما يحقق لصاحب القناة الربح الوفير، وتعرض القناة أساليب الربح من الإنترنت وتعمل على تقديم شرح مفصل للمواقع ذات المصداقية المحقققة للربح.

أرشح لك مقالنا: قنوات يوتيوب تعلم تصميم الأزياء للمبتدئين أفضل 8 قنوات عربية

قناة AJS GamingZone

قناة AJS GamingZone تعلن يومياً عن نشرة الأخبار وتقدم تحديث مستمر، ولذلك تعد من أشهر 10 قنوات يوتيوب عربية على مستوى العالم، وتعمل على إضافة مختلف المحتويات الرائعة وعدد المتابعين على القناة يصل إلى حوالي مليون شخص، وعدد المشاهدات تصل يومياً إلى 175 مليون متابعة.

قناة أكاديمية التحرير

تقدم قناة أكاديمية التحريرمحتوى علمي وشرح دروس مختلفة، تعمل على إضافة توضيح مفصل لكافة المواضيع العلمية المتعلقة بالرياضيات ومعدلاته والكيمياء والفيزياء والطاقة وغيرها، جدير بالذكر أن الشرح المقدم من القناة مبسط ولا داعي للبحث عن فيديو آخر أو الاستعانة بأستاذ آخر، عدد المتابعين على الفيديوهات كبير يصل إلى 22 مليون شخص، وعدد المشاركين في القناة يبلغ 250 مليون.

على سبيل المثال تقدم شرح مفصل لمادة الرياضيات لطلاب الثالث ثانوي وشرح عن الهندسة الفراغية، وكيفية دراسة الموضوع مع الأخذ بعين الاعتبار الأبعاد الثلاث، بالإضافة إلى دراسة اشتقاق وتكامل التوابع، لذلك تستحق قناة أكاديمية التحرير أن تكون ضمن أشهر 10 قنوات يوتيوب عربية على مستوى العالم.

تسلية، تعلم، ألعاب والكثير غيرها في منصة يوتيوب


قناة الجيولوجي

يقدم في قناة جيولوجي السيد أحمد سمي وهو مالك القناة، تمكن من تحقيق 20 مليون مشاهدة على الفيديوهات، ويقدم المواضيع بطريقة علمية سهلة الفهم ويتمتع بأسلوب سلس وواضح ويشكل أشهر قنوات يوتيوب عربية على مستوى العالم تقدم مواضيع صادقة، وتقدم استنتاجات دقيقة.

قناة نفهم

قناة نفهم واحدة من أشهر قنوات يوتيوب عربية على مستوى العالم، ذات الاسم كبير، يقدم محتوى علمي يعتمد عليه الأساتذة في معظم المدارس والطلاب في الحصول على شرح مفصل إلى معظم الدروس والمواضيع العلمية.

قناة غنية عن التعريف في العالم العربي حيث تتناول المواد العلمية بشكل جيد، على سبيل المثال تقدم شرح مفصل لمادة الرياضيات في المرحلتين الإعدادية والمرحلة الثانوية، وعرض مفصل لمبدأ المتتاليات والمتسلسلات والمصفوفات والفائدة منها، وتعتبر نفهم أفضل قناة مقدمة للمحتوى العلمي، مما يجعلها من أشهر 10 قنوات يوتيوب عربية على مستوى العالم.

قناة ZAmericanEnglish

تتناول قناة ZAmericanEnglish محتوى علمي وكورسات تعليمية للغة الإنجليزية، وتشكل أحد أشهر 10 قنوات يوتيوب عربية على مستوى العالم، مالك القناة السيد ابراهيم عادل يعمل عليها منذ 12 عام، وله اسم كبير على منصة يوتيوب.

يعتمد أسلوب مرتب في كيفية تنسيق الكورسات على شكل مجموعة من الفيديوهات مقدمة إلى المبتدئين في تعلم اللغة الإنجليزية، ومجموعة أخرى للمستوى المتوسط، ومجموعة للمستوى المتقدم، يبلغ عدد الزوار حوالي 55 ميلون متابع على الفيديوهات.

اقرأ مقالنا التالي: أفضل تطبيق بديل لليوتيوب 5 ميزات إضافية للأندرويد والأيفون

قناة MjrmGames

قناة MjrmGames تحمل موضوع ترفيهي يتحدث عن التجارب الحياتية بطريقة بسيطة ومضحكة، وتسليط الضوء على مفاهيم مختلفة إلى الشباب في فترة المراهقة، يجدر بالإشارة إلى عدد المتابعين 8 مليون، وبما يقدر ب 600000 مشاهدة.

في قفلة المقال عرضنا لك أشهر 10 قنوات يوتيوب عربية على مستوى العالم، حققت نجاح وعدد كبير من المشاهدات، يعود ذلك للتميز في المحتوى المطروح، على الأمل بأن تحقق الفائدة المرجوة.