-->

أفضل تطبيق بديل لليوتيوب 5 ميزات إضافية للأندرويد والأيفون

أهلا بكم في ميدان الربح، سنتحدث اليوم في مقالنا هذا عن أفضل تطبيق بديل لليوتيوب الموقع الذي يتيح الفيديوهات مجانا للمستخدمين، وعلى الرغم من أن يوتيوب يعتبر التطبيق رقم واحد في مجال تحميل ومشاركة الفيديوهات بمختلف أنواعها التعليمية والفنية، وكافة المجالات إلا أنه لا يعتبر الخيار الأمثل والمناسب للعديد من الأشخاص لاسيما أنه قد يكون غير مناسب لبعض المستخدمين ويبحثون عن تطبيق بديل لليوتيوب مجانا أو تطبيق فيديو بدون إعلانات.

وجدنا بعض الأسئلة وردتنا عن أفضل بديل لليوتيوب للأندرويد، ويفضل أن يكون بديل اليوتيوب بدون اعلانات، أيضا يبحثون عن تطبيق بديل اليوتيوب 2023، وبالنسبة لفئة الآباء والأمهات سألوا ما هو بديل يوتيوب للأطفال في حين أن بعض الأجهزة لا تدعم تشغيل يوتيوب، أو أن نظام التشغيل لديهم أصبح قديم فيبحثون عن برنامج بديل يوتيوب للأجهزة القديمة أو حتى عن تطبيق لمشاهدة اليوتيوب ويستخدمون بديل يوتيوب فانسيد.

أفضل تطبيق بديل لليوتيوب
أفضل تطبيق بديل لليوتيوب 


وهناك العديد من التطبيقات، لكن خصصنا مقالنا لنتحدث عن تطبيق ديلي موشن Dailymotion الذي يعتبر أفضل تطبيق بديل لليوتيوب 5 ميزات إضافية للأندرويد والآيفون، وسأقدم لك شرحا كافيا عنه وعن خدماته وطريقة استخدام ديلموشن.

اخترت لك: تنزيل تطبيق كورة لايف بث مباشر (إصدار حديث يعمل بكفاءة)

تطبيق ديلي موشن Dailymotion

ديلي موشن Dailymotion هي خدمة بث فيديو عالمية تربط أكثر من 250 مليون من الباحثين عن الترفيه بعالمهم الشخصي من الأخبار والفنون.

وهو برنامج عالمي تأسسس عام 2005، مقر الشركة في باريس ولها مكاتب في سنغافورة ولندن ونيويورك.

تم تصميم ديلي موشن على مشغل ذكي وخوارزمية بديهية وبناء على توصيات منتقاة بعناية من قبل خبراء يحبون مقاطع الفيديو الرائعة، مما جعله أفضل تطبيق بديل لليوتيوب 2023.

ديلي موشن  شبيه بتطبيق يوتيوب بل ويعتبر أفضل من تطبيق بديل لليوتيوب، في بعض الميزات فهو  تطبيق مجاني بشكل كامل لا يتطلب أي رسوم، يسجل كل شهر حوالي 116 مليون مشاهدة ما يجعله ينافس يوتيوب.

اقرأ أيضا: تحميل تطبيق ادرار  Adrar TV APK أحدث نسخة لهواتف وشاشات الأندرويد

وصل تقييم تطبيق ديلموشن كبديل لليوتيوب في متجر google play إلى 4.4 من أصل 5 ما يجعله محط ثقة عالية من المستخدمين حول العالم.

ديلي موشن أفضل تطبيق بديل لليوتيوب يعتبر المكان الوحيد للاستمتاع بالقصص من افضل المبدعين  في تجربة فيديو مجاني بالكامل ودون أي قيود.

يعتبر ديلي موشن أفضل تطبيق بديل لليوتيوب فهو متنوع وشامل يهتم بالملفات الشخصية الديناميكية والإبداعية التي تحب التفكير خارج الصندوق، فهو يعتمد على ملايين الفيديوهات متنوعة المحتوى.

تطبيق ديلموشن لايقارن بيوتيوب

ميزات ديلي موشن بديل اليوتيوب

واجهة التطبيق واجهة بسيطة ومفهومة من دون أي تعقيدات.

يدعم ديلي موشن أكثر من 36 لغة والفيديوهات ذات دقة وجودة عالية تصل إلى 1080P.

يوفر ديلي موشن أفضل تطبيق بديل لليوتيوب خيار البث المباشر للفيديوهات بمدة لا تتجاوز ساعة كاملة 60 دقيقة، أيضا يوفر خاصية تسجيل الفيديوهات ورفعها بعد التسجيل.

التطبيق آمن لا يحتوي على أي ملفات ضارة قد تسبب مشاكل للأجهزة المختلفة.

مناسب لجميع إصدارات تشغيل أجهزة الحاسب، الأندرويد والآيفون.

إمكانية نسخ روابط الفيديوهات ومشاركتها على المنصات المختلفة.

ديلي موشن أفضل تطبيق بديل لليوتيوب يتيح للمستخدم إنشاء قوائم تشغيل للفيديوهات.

يمكن حفظ الفيديوهات للمشاهدة لاحقا في حال كنت لا تملك الوقت الكافي للمشاهدة.

تستطيع التفاعل على أي فيديو موجود بواسطة زر لايك فيديو، بالإضافة إلى مشاركة الفيديو مع الأصدقاء من خلال زر like friends والتفاعل والرد على التعليقات الموجودة أسفل الفيديو.

اخترت لك: أفضل تطبيق مجاني لتصميم الفيديو باستخدام الهاتف

وعلى غرار يوتيوب يوفر ديلي موشن لأصحاب القنوات نسب مشاهدة عالية، وتحقيق الأرباح ولكن بشروط أسهل من يوتيوب، قد يصل ربحك إلى 5 دولارات لكل ألف مشاهدة أحيانا.

تشغيل تطبيق ديلي موشن بديل يوتيوب

كل ما عليك فعلة لاستخدام ديلي موشن أفضل تطبيق بديل لليوتيوب بشكل صحيح الالتزام بالشروط البسيطة التي وضعها، فقد منع ديلي موشن نشر فيديوهات لأشياء غير قانونية أو ذات محتوى غير لائق وأخيرا يمنع ديلي موشن التصرف بأي بث مباشر لأي شخص.

ميزة جميلة جدا لتطبيق ديلي موشن هي إمكانية مشاهدة الفيديوهات حتى في حال عدم توفر اتصال بالانترنت.

25 تطبيق الأكثر تحميلا في العالم 2022 لهواتف الأندرويد والآيفون

لا تحتاج إلى إنشاء حساب لاستخدام التطبيق، لكن يفضل إنشاء حساب بإحدى الطرق الثلاثة التي يوفرها ديلموشن إما عن طريق حساب جوجل أو حساب فيسبوك أو عن طريق الإيميل.

يمكن تحميل برنامج ديلي موشن للأندرويد من هنا.

تنزيل تطبيق ديلي موشن لأجهزة الآيفون من هنا.

في نهاية مقالنا تحدثنا فيه عن أفضل تطبيق بديل لليوتيوب 5 ميزات إضافية للأندرويد والأيفون، نتمنى أن تكون المعلومات التي ذكرناها عن تطبيق ديلي موشن قد أعطتكم فكرة واضحة وشاملة عن التطبيق وأن تكون قد نالت إعجابك وأصبح لديك رؤية واضحة عن تطبيق ديليموشن.