-->

طريقة تحديث جوجل بلاي بآخر إصدار 2023

أهلاً بك في موقع ميدان الربح، سأقدم لك مقالاً مفيداً عن أفضل طريقة تحديث جوجل بلاي بآخر إصدار 2023، فإن كنت مهتماً بتحديث متجر بلاي الآن، والحصول عليه بإصدار حديث، فالمقال مفيد لك، كأسهل طريقة لفتح متجر بلاي  وتحميل متجر Play للموبايل والسامسونج، وكما تعلم بأن متجر غوغل بلاي أضخم متجر عالمي يملك جميع التطبيقات والألعاب، ومن الضروري الحصول على المتجر الأصلي، والتَّحديث الدَّائم المستمر، وسنعرض تحديث متجر بلاي 2023 مجاناً بدون دفع.

هل تساءلت كيف أقوم بتنزيل متجر غوغل بلاي؟ وهل توجد نسخة Google play Lite؟ متجر جوجل بلاي تطبيق مميز يوجد في الجهاز عند إصداره، بتاريخ إصدار مشابه لتاريخ صنع الجهاز، وعلى هذا تحديثات متجر بلاي 2023 مهمة وضرورية، لمتابعة الإضافات الحديثة لكل إصدار، بالإضافة إلى إمكانية، تحميل جوجل بلاي خفيف، بفتح المتجر والحصول على النسخة المطلوبة.

تحديث جوجل بلاي بآخر إصدار
تحديث جوجل بلاي بآخر إصدار

أصبح الدخول إلى متجر بلاي حركة أساسيَّة، ومطلب مهم للحصول على التطبيقات الآمنة، والمختبرة من شركة جوجل، سنتحدث عن أفضل طريقة لتحديث متجر بلاي 2023، لأجهزة الهواوي والسامسونغ والسوني، وريدمي والكثير من الأجهزة الحديثة المتطوِّرة، فإن كنت مهتماً بتنزيل متجر بلاي 2023، تابع تجربتي مع تحديثات متجر جوجل بلاي.

انظر أيضاً: أفضل طرق ربح المال من جوجل للمبتدئين

أسهل طريقة لفتح متجر بلاي

يعد Google play أفضل تطبيق أجنبي مميز، تتنوَّع التطبيقات والبرامج على جوجل بلاي، وللمهتمين بالإصدارات الحديثة، يسعون لتحديث جوجل بلاي باستمرار، للحصول على تطبيقات حديثة، وألعاب جيدة.

سنطرح مثال لنوضّح أهمية تحديث جوجل بلاي، فإن اشتريت جهاز هواوي بسنة 2012، ومن التَّطبيقات الأساسية، متجر جوجل بلاي، بإصدار من تاريخ الصنع وجميع التطبيقات التي رفعت على منصة Google play بعد تاريخ الصنع، لن تتوفر إمكانية تحميلها، والحصول عليها، وبحاجة لتحديث متجر جوجل بلاي، ليكون متوافقاً مع التطبيقات الحديثة المتوفِّرة به، وإمكانية تحميلها وتثبيتها بدون تعارض.

تتميز أجهزة سامسونج، وهواوي، والأجهزة الحديثة جميعاً، بمزايا أهمها، التزامن مع التحديثات، وبصياغة أخرى متابعة آخر الإصدارات الحديثة، لجميع التطبيقات الأساسية وتحميلها تلقائياً، فإن توفرت المساحة التخزينية الكافية، ووجود إنترنت مناسب، سيظهر على شاشة جهازك، تحديث جوجل بلاي بشكل دائم ومستمر، بدون استخدام أي إجراء قسري.

بالإضافة إلى أيقونة التحديثات الموجودة في setting، تساعد على تسريع التحديثات بوقت معين، ولحظة معينة.

طريقة تحديث متجر Google play

تحديث متجر جوجل بلاي، عملية مهمَّة، وضرورة أساسية، لمحبّي متابعة الألعاب فور إصدارها ونشرها في Google play، بالإضافة إلى أهمية تحديث جوجل بلاي، ويصنف من تطبيقات الربح من الإنترنت المجهّزة بالكامل، للدفع مقابل تنفيذ المهام، ومشاهدة الإعلانات، لكن لفترة محدودة، ووقت مقيد.

تبقى التطبيقات تقدِّم الأموال لمدَّة نصف سنة على الأقل، بعد ذلك ستجري إحصائيات، وستزيد قيود الدفع، قيود مدة وصول السحب، لذلك عند تحديث جوجل بلاي ستحمِّل التطبيقات فور نشرها وإصدارها، والمسارعة بالحصول على كسب من الإنترنت سريع ومناسب.

لتحديث متجر جوجل بلاي، افتح متجر بلاي، وابحث على أحدث إصدار، ستدخل إلى واجهة الإصدار الحديث بإمكانك اختيار تثبيت، ليتم تحميل وتثبيت مباشرةً لمتجر جوجل بلاي، وسيحل الإصدار الحديث من Google play، محل الإصدار السابق مباشرةً.

أرشح لك مقالنا:  تعرف على جميع تطبيقات جوجل المفيدة لك

طريقة تحديث جوجل بلاي

حققت تحديثات جوجل بلاي، طلب كبير، وبشكلٍ يومي، للحصول على الترقيات، والعروض الجديدة يومياً، وتعود أهمية تحديث جوجل بلاي، إلى الحصول على التطبيقات الآمنة الحديثة، المدفوعة، فالكثير من البرامج التعليمية تقدم خدمات مدفوعة، وعند إصدار تحديث لتطبيق معيَّن، يمنح عدَّة أشهر مجانية بدون دفع.

لذلك فإن كنت مهتماً بالتطبيق الحديث المجاني عند إصداره قبل أن يصبح مدفوعاً، فأنت بحاجة لتحديث جوجل بلاي بالوقت المناسب، وبالإصدارات الحديثة له، لتحصل على المكافأة المجانيَّة للتطبيقات المدفوعة، وتستغلَّها بشكل كامل.

بإمكانك تفعيل التاريخ التلقائي للجهاز، والدخول إلى متجر جوجل بلاي من الإعدادات، واختيار إيقاف إجباري، وحذف التطبيق، ثم الدخول لمتجر جوجل بلاي من المتصفح، أو منصة uptodown، لوجود التَّحديثات المطلقة لجميع التطبيقات.

ابحث عن آخر إصدار أو اكتب التَّاريخ المناسب للإصدار المختار، ستظهر النسخة المطلوبة لتحديث جوجل بلاي بآخر إصدار، اختر download أو تحميل.

اذهب إلى نظام الملفات في الجهاز، ادخل لذاكرة الجهاز، ثم إلى مجلد التنزيلات، وستشاهد آخر إصدار من متجر جوجل بلاي محمّلة كملف apk للأندرويد، افتح تطبيق متجر جوجل بلاي، سيسألك إن كنت متحقِّقا من التثبيت على الجهاز، اختر تأكيد وتثبيت، لكن من الممكن عند فتح التطبيق للتثبيت، أن يعرض واجهة يكتب عليها ممنوع التثبيت تم حظر تثبيت التطبيقات وبحاجة لإذن وسماح التثبيت.

سيرفق لك مع الرسالة ارتباطاً إلى السماح بتثبيت التطبيق اخترها، وسيتم السَّماح بتثبيت متجر جوجل بلاي آخر تحديثات جوجل 2023 لمرة واحدة، وفي حال أردت تثبيت تطبيق آخر تحتاج إلى سماح آخر.

جوجل بلاي لتحميل أفضل التطبيقات
جوجل بلاي لتحميل أفضل التطبيقات

حمل وحدث جوجل بلاي 2023 – Google Play APK  بآخر إصدار من هنا.

كيف اعرف إصدار Google play

سنقدم لك طريقة معرفة إصدار أي تطبيق مثبت على الجهاز، على سبيل المثال اريد معرفة إصدار جوجل بلاي على جهازي، وبالتأكيد التطبيق مثبت على نظامك، اضغط مطولاً على التطبيق سيعرض أمامك خياران.

الأول معلومات التطبيق، الثاني حذف تطبيق عليك اختيار معلومات التطبيق، لتشاهد الإصدار والأذونات والتخزين والذاكرة وكل المعلومات الخاصة بتطبيق جوجل بلاي، كطريقة سريعة وسهلة لمعرفة إصدار تطبيق معيَّن.

يمكنك تصفُّح إصدارات التطبيقات كافة، وبشكل مباشر، بالدخول إلى الإعدادات، اختر التطبيقات، وستشاهد جميع التطبيقات المثبَّتة على جهازك، بتفاصيل إصداراتها المتنوعة.

اطلع على مقالنا: الربح من جوجل بلاي وتصميم التطبيقات للمبتدئين

وفي ختام مقالنا عن طريقة تحديث جوجل بلاي بآخر إصدار 2023، قدمت لك طرق بسيطة وناجحة لتحديث جوجل بلاي، بالإضافة إلى الأهمية المعنوية، والمادية، والثقافية، لتحميل وتحديث متجر جوجل بلاي بشكل دائم ومستمر، نتمنَّى أن تكون قد حصلت على إجابات واضحة ومفهومة، عن جميع أسئلتك.