-->

الربح من جوجل بلاي وتصميم التطبيقات للمبتدئين

الربح من غوغل بلاي وتصميم التطبيقات ، يقدم لكم موقع "ميدان الربح" مقال اليوم عن الربح من جوجل وبالتحديد "الربح من جوجل بلاي وتصميم التطبيقات" إذ سيتناول مقالنا مقدار الربح من تطبيقات الاندرويد بالإضافة لموضوع تكلفة رفع تطبيق على جوجل بلاي حيث أن الكثير من الأشخاص ممن يبحثون عن طرق الربح من الانترنت يتساءلون عن طريقة الربح من التطبيقات المجانية وكيفية الربح من جوجل للمبتدئين لذلك سوف تتعرف معنا اليوم كيف تربح من جوجل 100 دولار يوميا من خلال الأرباح من جوجل بلاي 2022 2023 كما سنشرح لك كل ماتريد معرفته عن شروط الربح من غوغل بلاي وأفضل الوسائل للربح منه وكسب المال بأسهل الطرق ضمن معايير شركة جوجل وكذلك ستتمكن من معرفة طرق الكسب من تصميم التطبيقات حيث يتطلع العديد من الشباب العربي لصناعة التطبيقات والربح منها ورفعها على متجر جوجل وقد أصبح هذا الأمر متاحاً للجميع وماعليكم سوى متابعة النت والمقالات والفيديوهات التي تقوم بشرح صناعة التطبيقات والربح منها.

الربح من جوجل بلاي
الربح من جوجل بلاي وتصميم تطبيقات الاندرويد

كيفية الربح من جوجل بلاي وتصميم التطبيقات

باعتبار منصة Google play أكبر منصات التطبيقات في العالم مع انضمام مئات الآلاف من المستخدمين لعالم آندرويد Android بشكل أكبر بكثير من مستخدمي منصة App store التي تدعم تطبيقات الايفون، لذلك فإن ربح المال من جوجل بلاي متاح بطرق عديدة سواء من من بيع التطبيقات أو الربح عن طريق الإعلانات بالإضافة للعديد من الطرق التي سنتحدث عنها في هذا المقال.

طرق الربح من جوجل بلاي وتصميم التطبيقات

ربح المال من بيع التطبيقات على جوجل بلاي

إن كنت تسعى لربح المال عن طريق بيع التطبيقات إذن فأنت تحتاج لتقديم خدمة مميزة للمستخدمين ليقومون بتحميل تطبيقك وبالتالي تحقيقك الأرباح من جوجل بلاي حيث أنه إن لم يكن تطبيقك المدفوع يقدم خدمة مميزة وفريدة تجعله أفضل من البديل المجاني فلن يقوم مستخدمي جوجل بلاي بتحميله ومن الجدير بالذكر إن مستخدمي App store هم الأكثر شراءًا للتطبيقات المدفوعة مقارنةً بمستخدمي Google play.

ربح المال من عمليات الشراء داخل التطبيق

إن أحد أكثر الطرق شيوعا في ربح المال من التطبيقات هي عمليات الشراء وتحديدا في الألعاب والتطبيقات الترفيهية حيث قد يدفع مستخدمي التطبيق المال مقابل شراء جواهر أو ميزات أو أدوات معينة وهذه طريقة مميزة ورائعة لربح المال من التطبيقات.

ربح المال عن طريق الإعلانات داخل التطبيق

هل تعلم إن 49% من تطبيقات الأجهزة الذكية تعرض إعلانات داخلها! لذلك فإن تحقيق الربح من إعلانات الالعاب والتطبيقات طريقة رائعة ومجدية لكن يجب الحذر في استخدامها كي لا تؤثر سلبا على تجربة المستخدم بالإضافة لذلك يمكنك تقديم قسائم وجوائز للمستخدمين تحثهم فيها على مشاهدة الاعلانات وبالتالي تحقيق المزيد من الأرباح.

ربح المال عن طريق رعاية جوجل بلاي

إن رعاية منصة مثل جوجل بلاي لتطبيقك ووجود اسمها وحده كافي لجعل لتحقيق أرباح مذهلة من جوجل بلاي حيث بالإضافة لاستخدامك رعاية جوجل بلاي للترويج لتطبيق فإن ذلك له مزايا أخرى مثل عدم حاجتك للتسويق لتطبيقك أو تطويره أو تصميمه فكل ذلك ستتحمله جوجل بلاي بينما أنت ستستمتع بكسب المال من جوجل بلاي. 

مقدار الربح من تطبيقات الاندرويد

إن كنت تبحث كيف تربح من جوجل 100 دولار يوميا إذن فدعني أخبرك أن الربح من تطبيقات الاندرويد في عام 2022 تصل في معظم الأحيان إلى ملايين الدولارات شهريا! لكن لكي تتمكن من ربح آلاف الدولارات يوميا يجب أن تقدم تطبيق يحل مشكلة حقيقية لدى جمهورك المستهدف أو يحقق له المتعة بشكل كبير لذلك فإن فكرة التطبيق هي أساس الربح ومن هذا المنطلق سأخبرك أن أفضل 200 تطبيق على متجر جوجل بلاي يحققون أرباح تصل إلى 85 ألف دولار يوميا والتطبيقات المصنفة في قائمة أفضل 800 تطبيق يحققون أرباح تصل 3500 دولار يوميا وغيرها الكثير لذلك أول شيء عليك التفكير فيه لتحقيق الربح من تطبيقات الاندرويد هو فكرة التطبيق.

طريقة الربح من التطبيقات المجانية

إنك كنت تعتقد إن الربح من تطبيقات الهواتف الذكية يكون فقط للتطبيقات المدفوعة فأنت مخطئ، حيث أن هنالك عدة طرق للربح من التطبيقات المجانية مثل الربح من جوجل أدسنس للتطبيقات والربح من تقديم ميزات إضافية للتطبيقات المجانية بالإضافة للربح عن طريق بيع قاعدة البيانات التي حصلت عليها من التطبيق هذا ماعدا الربح من خلال الاشتراكات وتوفير الخدمات والمنتجات للبيع.

إقرأ أيضاً كيفية الربح من google play للمبتدئين

كيفية شراء التطبيقات من جوجل بلاي

يمكنك شراء التطبيقات من متجر جوجل بلاي Google Play عن طريق وسائل الدفع الخاصة الموجودة في حسابك على جوجل مثل الشراء باستخدام بطاقة ائتمان أو بطاقة تعبئة ويمكنك شراء بطاقات التعبئة في السعودية بأسعار تتراوح بين 20 إلى 400 ريال سعودي حيث بإمكانك استخدام هذه البطاقات في شحن رصيدك على متجر جوجل بلاي وشراء التطبيقات.

شروط رفع تطبيق على جوجل بلاي

  • تقديم معلومات الوصف بشكل كامل ودقيق للتطبيق الذي تود نشره في المتجر
  • أن يكون اسم التطبيق غير مشابه لاسم تطبيق آخر وألا ينتهك حقوق الملكية الفكرية
  • أن يكون التطبيق بصيغة Apk حصرا لأنها الصيغة المتوافقة مع نظام Android
  • وجود فيديو توضيحي لشرح آلية عمل التطبيق بالإضافة لمجموعة صور توضيحية

  • وجود لوغو متوافق مع التطبيق

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا لليوم والذي تحدثنا فيه عن الربح من جوجل بلاي وتصميم التطبيقات وما هو مقدار الربح من تطبيقات الاندرويد بالإضافة لحديثنا عن طريقة الربح من التطبيقات المجانية والعديد من الأمور التي تساعدك في ربح المال بسرعة من الانترنت أتمنى ان تكون قد استفدت من هذه المعلومات.