-->

الربح من العمل في اختبار المواقع الإلكترونية

الربح من العمل في اختبار المواقع الإلكترونية، مرحباً بكم متابعينا الأعزاء في مقال جديد حول طرق ربح المال من الإنترنت، إن المواقع الإلكترونية تشكل عصب ولب الإنترنت ومن دونها فإن الإنترنت لا شيئ.

وبعد البحث وتحليل نتائج محركات البحث العالمية نلاحظ أن العمل في اختبار المواقع الإلكترونية 2023 منتشر وهو من الأعمال الرائجة في العصر الحالي لكسب المال من الإنترنت 2022، ومن أسئلة المستخدمين المتكررة ما هو موقع User Testing.

الربح من العمل في اختبار المواقع الإلكترونية
كيفية الربح من العمل في اختبار المواقع الإلكترونية

ومن المهم معرفة أن البحث عن كيفية العمل في اختبار التطبيقات واختبار المواقع من أكثر عمليات بحث المستخدمين في السعودية والإمارات وقطر ومصر وفي أميركا والسويد والنرويج وهولندا، ومن بين عمليات البحث أيضا كيف تأخذ الاختبارات لكسب المال 2022.

وحرصاً منا لتقديم أفضل الطرق لربح المال لمتابعينا فإننا نقدم لكم مقالنا الربح من العمل في اختبار المواقع الإلكترونية 2023، لنشرح لكم ما هو موقع User Testing   وشرح TryMyUI ونقدم شرح موقع Enroll وغيرها من المواقع.

العمل في اختبار المواقع الإلكترونية

الربح من العمل في اختبار المواقع الإلكترونية من أكثر الطرق في العصر الحالي لكسب الأموال، فالكثير من الشركات والمطورين للمواقع الإلكترونية قبل أن يطلقوا الموقع على الإنترنت يرغبون في تجربته ليتفادوا الأخطاء قدر الإمكان.

والشركات أو المطورين يدفعون الأموال مقابل تجربة مواقعهم واكتشاف الأخطاء الموجودة في الموقع من خطأ في تسجيل حساب أو خطأ في إرسال الرسائل والرد عليها أو خطأ في الاستجابة من بعض المكونات.

وتوجد العديد من المواقع المتخصصة في الربح من العمل في اختبار المواقع الإلكترونية سنذكر أفضل هذه المواقع بالتفصيل بعد قليل.

قد يعجبك أيضا

مواقع تساعدك لزيادة الدخل الشهري بطرق مضمونة

100 فكرة مشروع مربح 2023

متطلبات العمل في اختبار المواقع

قبل البدء في الربح من العمل في اختبار المواقع وتحقيق الأرباح يجب أن نجيب على ما هي المتطلبات من أجل ربح المال من العمل في المواقع الإلكترونية، وما هي الأدوات والمعارف التي يجب امتلاكها قبل البدء في العمل.

في رأينا وبعد سماع رأي المتخصصين في مجال الربح من العمل في اختبار المواقع الإلكترونية يجب أن تكون على دراية ومعرفة بمصطلح تحسين التجربة بالنسبة للمستخدم، مثل الألوان والأحرف ونوع الخط وتناسقها بشكل مريح للعين.

وكذلك أشكال الأزرار والعناصر المختلفة واستجابة هذه العناصر في الموقع عمومًا، كلها أمور يجب أن تضعها في حسبانك قبل البدء في الربح من العمل في اختبار المواقع، وبالطبع يجب أن تمتلك حاسب شخصي أو هاتف لكي تستطيع الاختبار عن طريقه.

قد يهمك أيضا

أريد أن أربح المال من الانترنت بأي طريقة

ما هي أفضل طرق الربح من الانترنت

شرح موقع UTest

ومن الأسئلة الكثيرة المطروحة على محركات البحث ما هو موقع UTest، إن موقع UTest واحد من أفضل المواقع في عالم الإنترنت المتخصص في مجال اختبار المواقع والتطبيقات وتقديم المال مقابل الخدمات والاختبارات.

يملك الموقع شعبية كبيرة فهو أحد أقوى المواقع المضمونة والمصممة للربح من العمل في اختبار المواقع، حيث يدفع الموقع 5 دولار مقابل كل خطأ وعلى هذا يمكنك تحقيق مئات الدولارات بسهولة. 

والموقع عمومًا يملك واجهة جيدة جدا في التعامل والعمل وسهلة وواضحة كل ما عليك فعله تسجيل حسابك الخاص والبدء في الاختبارات.

وهذا ما يجعله من أفضل مواقع الربح من العمل في اختبار المواقع، للدخول إلى الموقع والتسجيل به عن طريق الرابط التالي من هنا.

موقع Enroll

من أفضل المواقع في مجال الربح من العمل في اختبار المواقع الإلكترونية، ومن المواقع المخصصة لتقديم تجربة مستخدم مميزة ومريحة، ويملك واجهة جميلة في التعامل وبسيطة، بداية يطلب منك الموقع أن تسجل بريدك الإلكتروني.

وبعدها تنشئ حساب في الموقع، بعدها تحل اختبارات وأسئلة لتحديد كفائتك ومن ثم تنتظر حتى يتم قبولك وإرسال الاختبارات لك على بريدك وكل اختبار يمكن أن تصل أرباحه إلى 1.5 دولار، ولسحب أموالك منه أنت بحاجة لحساب paypal.

للوصول إلى الموقع وتسجيل حساب به عن طريق الرابط التالي من هنا

موقع TryMyUI المميز

من ضمن أفضل مواقع الربح من العمل في اختبار المواقع الإلكترونية على الإطلاق، من اسمه نلاحظ أنه يهدف إلى تجربة واجهة المستخدم وتحسين تجربة المستخدم للمواقع الإلكترونية.

 يقدم الموقع أموالا جيدة مقابل كل اختبار، حيث تبلغ أرباح اختبار واحد حوالي 10 دولارات، بداية يجب عليك تسجيل حساب جديد في الموقع، من ثم تحل اختبار ومجموعة من الأسئلة، ومن ثم تبدأ الربح من العمل في اختبار المواقع.

للوصول إلى الموقع عن طريق الرابط التالي من هنا.

موقع User Testing   

عند الحديث عن مواقع الربح من العمل في اختبار المواقع الإلكترونية يَجِبُ ألاّ ننسى أفضل هذه المواقع، وهو موقع User Testing  الشهير، بداية يطلب منك الموقع تسجيل حساب جديد، ومن ثم يعطيك اختبار تحديد المؤهلات.

الاختبار يكون لموقع إلكتروني عليك تصفحه واكتشاف الأخطاء وأن تسجل مقطع فيديو وأنت تتصفح وتكتشف الأخطاء، وبعد النجاح في الاختبار، يأتي اختبار الأسئلة وبعد قبولك يمكنك البدء في العمل.

يقدم الموقع على كل اختبار حوالي 10 دولارات ما يجعله من أفضل مواقع الربح من العمل في اختبار المواقع الإلكترونية، وللوصول إلى الموقع عن طريق الرابط التالي من هنا.

أفضل مواقع العمل في اختبار المواقع

  • موقع Userfeel من أفضل مواقع الربح من العمل في اختبار المواقع، من هنا.
  • موقع Userlytics من مواقع الربح من العمل في اختبار المواقع، من هنا.
  • موقع WhatUsersDo  من بين مواقع الربح من العمل في اختبار المواقع، من هنا.
  • موقع Validately  أحد أفضل مواقع الربح من العمل في اختبار المواقع، من هنا.

 في ختام مقالنا نكون قد شرحنا لكم كيفية الربح من العمل في اختبار المواقع، وقدمنا لكم المتطلبات والأدوات المهمة وأفضل المواقع على الإطلاق في هذا المجال، متابعينا الكرام كنا معكم في مقال الربح من العمل في اختبار المواقع الإلكترونية 2023.