-->

مواقع الكتابة بالذكاء الاصطناعي وطريقة استخدامها

موقع الكتابة بالذكاء الاصطناعي وطريقة استخدامه للمبتدئين، نرحب بكم في موقع ميدان الربح، سنتحدث لكم في مقالنا عن موقع الكتابة بالذكاء الاصطناعي وطريقة استخدامه للمبتدئين، في الآونة الأخيرة انتشرت التطبيقات التي تدعم مجالات الذكاء الاصطناعي، كتعديل الصور وتعديل الصوت وتعديل النص بالذكاء الاصطناعي، وأصبح من السهل الحصول على مقال أو صورة أو مقطوعة موسيقية عن طريق تعلم كيفية استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي من خلال استخدام مقالات الذكاء الاصطناعي التي انتشرت بشكل واسع على جميع المواقع والصفحات.

لم يعد استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي بالأمر الصعب وطريقة استخدام موقع الذكاء الاصطناعي سهلة وغير معقدة وبحاجة للالتزام بعدة خطوات بسيطة، ويعتبر موقع الكتابة بالذكاء الاصطناعي من أهم وأشهر المواقع، يعتمد بشكل أساسي في آلية عمله على برنامج الذكاء الاصطناعي.

مواقع الكتابة بالذكاء الاصطناعي وطريقة استخدامها
مواقع الكتابة بالذكاء الاصطناعي وطريقة استخدامها

من أهم ميزات وخدمات المواقع، سهولة إعادة صياغة النص بالذكاء الاصطناعي وتعليم المبتدئين كيفية التحدث للذكاء الاصطناعي وصنع مقالات احترافية بلغات متعددة وقوالب جاهزة بواسطة رابط موقع الذكاء الاصطناعي الجديد شات جي بي تي، وقدمت الإصدارات الحديثة لعام 2023 من إمكانية الكتابة باللغة العربية في موقع الذكاء الاصطناعي.

ويعد موقع شات جي بي تي حاليا أفضل موقع للكتابة باستخدام الذكاء الاصطناعي، وكنا في ميدان الربح قد تحدثنا عن الموقع بشكل مفصل بالصور والتجارب، ندعوك لزيارة مقالنا الحصري حول موقع شات جي بي تي وطريقة استخدامه.

ماهو ChatGPT شات جي بي تي وكيفية التحدث مع الذكاء الاصطناعي

في حين أن الذكاء الاصطناعي يعتبر مفهومًا جديدًا للكثيرين، فقد كانت برامج الكتابة بالذكاء الاصطناعي موجودة منذ فترة بالمقارنة مع تطبيقات التدقيق اللغوي مثل Grammarly وتطبيقات التحقق من السرقة الأدبية إلى Outranking و Jarvis التي يمكنها كتابة مقال بشكل كامل، تعتبر مواقع الكتابة بالذكاء الاصطناعي قد قطعت شوطًا طويلاً ومتقدماً.

ما هي مواقع AI الكتابة بالذكاء الاصطناعي؟

تعد برامج كتابة النصوص بالذكاء الاصطناعي تطبيقًا آليًا يستخدم العديد من التقنيات الحديثة لإنشاء المحتوى تلقائيًا، ويسمح الموقع بإنشاء مقال خالي من الأخطاء اللغوية والنحوية، وذو محتوى له صدى لدى جمهورك المستهدف، وكل ذلك عن طريق استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي وتقنيات التعلم الآلي لجعل العملية أسرع.

تستطيع التقنيات المتطورة إنشاء مقال، واكتشاف الانتحال مع تفادي التكرار، بالإضافة لإصلاح الأخطاء النحوية والإملائية، وتشكيل جمل مختصرة وفقرات مترابطة، في سبيل تحسين قابلية القراءة لدى الجمهور، وجعل المقال في النهاية ليس خاليًا من الأخطاء فحسب.

بل جذابًا ذو محتوى مفيد، بالإضافة لفعاليتها ودقتها أصبح تطبيق الكتابة بالذكاء الاصطناعي قادراً على كتابة محتوى يتجاوز المنشور التجاري، بل يمكنه أيضاً كتابة محتوى عاطفي مثل رسائل الحب.

اخترت لك: مواقع تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي وكيفية استخدامها

أفضل مواقع الكتابة بالذكاء الاصطناعي

مواقع الكتابة بالذكاء الاصطناعي

سأقدم لك لمحة عن أفضل مواقع الكتابة بالذكاء الاصطناعي، ومجالات عمل واختصاص كل موقع للاستفادة منها حسب مجال عملك فيما يلي:

موقع katteb

يقدم موقع كاتب إمكانية كتابة مقال باللغة العربية باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، وللوصول إلى موقع كاتب العربي وتجربته من هنا.

موقع Jarvis.ai

يعتبر أفضل أداة شاملة تدعم المحتوى الطويل والمقالات الغنية بالمعلومات وخاصة المقالات العلمية.

موقع Outranking.ai للكتابة

يقدم موقع Outranking.ai أداة كتابة متقدمة بالذكاء الاصطناعي مع منصة بحث لكتابة كافة أنواع الأبحاث، للوصول إلى الموقع من هنا.

موقع Content Bot

يعتبر موقع Content Bot أفضل خيار للمؤسسات غير الربحية من خلال الخصومات المقدمة لكافة المؤسسات التي تتعامل معه، للوصول إلى الموقع من هنا.

موقع Writesonic لكتابة المقالات

إضافةً لجودة المقالات التي يقدمها موقع Writesonic، تستطيع أن تجد فيه كافة الخدمات الكتابية وبأفضل الأسعار، التي تناسب جميع الكتاب على مختلف تخصصاتهم سواء كانت علمية أو أدبية وغيرها من المجالات، للوصول إلى الموقع واستخدام ميزاته الرائعة من هنا.

موقع الذكاء الاصطناعي Copy.ai

يقدم لك موقع Copy.ai أفضل نسخة تجريبية مجانية، دون الحاجة لدفع رسوم أو تكاليف أو وجود بطاقة ائتمان، ويعتمد غالبية كتاب المقالات على الموقع ويستفيدون من خدماته المجانية الدائمة.

موقع Bertha.ai

يعتبر موقع Bertha.ai الأفضل للمدونين الذين يبحثون عن دعم ووردبريس المدمج في كتابة وتدوين مقالاتهم، والمقدرة على تحريرها أون لاين على المنصات والصفحات الإلكترونية.

كيفية استخدام مواقع الكتابة بالذكاء الاصطناعي

بعد تقديم لمحة عن أشهر مواقع الكتابة بالذكاء الاصطناعي سنتحدث عن كيفية استخدام المواقع التي تستخدم اللغة العربية للمبتدئين

موقع Writesonic للكتابة بالذكاء الاصطناعي

 يساعدك موقع Writesonic على كتابة كافة أنواع المقالات والإعلانات وصفحات الويب عالية الجودة بالإضافة لوصف المنتجات والأفكار، وذلك عن طريق استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي.

حيث يسمح لك بكتابة بضعة مقالات مجاناً عند بداية استخدامه، وبعد ذلك تستطيع كتابة المزيد من المقالات من خلال دفع اشتراك شهري للموقع.

في حال احتاجت لكتابة المقالات باللغة العربية، يمكنك إنشاء المقالة باستخدام الموقع وبعدها ترجمتها للغة العربية باستخدام برامج الترجمة وتدقيق صياغتها ومن ثم تستطيع استخدامها ونشرها، علماً أن جميع المقالات متوافقة مع شروط السيو SEO.

موقع AI Write للكتابة بالذكاء الاصطناعي

يعتبر موقع AI Writer من أفضل المواقع التي تساعدك لكتابة المقالات والمحتوى، باستخدام أدوات احترافية ومميزة، ويساعدك على كتابة المقالات من البداية، ويقدم خدمة تحسين مقالات مكتوبة مسبقاً.

للعمل على الموقع يمكنك إدخال كلمة أو عدة كلمات مفتاحية، وبعدها سيقوم الموقع بكتابة المقالة المطلوبة باستخدام روبوت الكتابة الخاص به، يمنحك الموقع فترة أسبوع مجاني تجريبي عند التسجيل.

وبعدها عليك تسديد قيمة الاشتراك الشهري والذي يبدأ من 19 دولار لكتابة 40 مقالة شهرياً، وتستطيع دفع اشتراك شهري بقيمة 49 دولار لتتمكن من كتابة 120 مقال شهرياً.

موقع QuillBot للكتابة بالذكاء الاصطناعي

يعتمد موقع QuillBot على مبدأ إعادة صياغة المقالات من خلال استبعاد الكلمات غير الضرورية وإعادة صياغة المقال من جديد، يمكنك استخدام الموقع في إعادة صياغة المقالات والمحتوى المكتوب باللغة الإنجليزية.

يستخدم الموقع أدوات الذكاء الاصطناعي في عملية إعادة صياغة المحتوى بطريقة آلية تشابه عمل العقل البشري. ويعتبر من أهم المواقع الفعالة في إعادة صياغة المقالات المكتوبة.

يتيح لك الموقع عند التسجيل العمل بشكل مجاني وإعادة صياغة مقالة محدودة بـ 700 حرف، بالإضافة لإمكانية تعديل مقال مكون من 10000 حرف بتكلفة 6.67 دولار شهرياً.

موقع Article Forge للكتابة بالذكاء الاصطناعي

موقع Article Forge

يعتبرموقع Article Forge نظام متكامل يعمل باستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي، وذلك لكتابة مقالات عالية الجودة فريدة من نوعها تكون متوافقة مع السيو SEO، خلال ثوان معدودة دون بذل جهد أو عناء.

يقوم بعمله من خلال العديد من الخوارزميات المعقدة ليصل إلى محتوى يماثل المحتوى البشري، وما عليك إلا إدخال الكلمة المفتاحية الرئيسية والكلمات المفتاحية الفرعية وتحديد طول المقالة وعدد كلماتها عن طريق خيارات بقوائم منسدلة سهلة التعامل لجميع المستخدمين.

كما تستطيع التحقق من القواعد النحوية والإملائية وصحة الكتابة بالإضافة لخدمة إعادة صياغة المقالات وتلخيص المقالات الطويلة.

بعد التسجيل بالموقع يمنحك فترة تجريبية مجانية لمدة 5 أيام، وبعدها يتوجب عليك الاشتراك بالعديد من الخطط المدفوعة التي تكلف 27 دولار شهرياً.

موقع كاتب Katteb للكتابة بالذكاء الاصطناعي

يعتبر من أهم المواقع العربية في مجالات كتابة المقالات وصناعة المحتوى وتصميم الإعلانات عن طريق الذكاء الاصطناعي.

بعد انتهاء الموقع من صياغة المقال يجب عليك إعادة تنسيق المقالات وإضافة بعض التعديلات البسيطة وعلى الرغم من ذلك يعتبر الموقع من المواقع العربية المعتمدة في مجال كتابة المحتوى بالذكاء الاصطناعي.

لاستخدام الموقع عليك شراء الحزم المدفوعة بتكلفة 9 دولار شهرياً مقابل30 ألف كلمة وتكلفة 15 دولار شهرياً مقابل 100 ألف كلمة، بالإضافة إلى الحزم اللامحدودة بتكلفة 19 دولار شهرياً مقابل عدد كلمات غير محدود.

في ختام المقال أحب أن أذكرك عزيزي القارئ بأن المواقع التي تعمل في مجال الكتابة بالذكاء الاصطناعي كثيرة وحرصت على ذكر أكبر عدد ممكن منها لتتمكن من الاستفادة من خدماتها وتطبيقاتها، وللاطلاع على المزيد من المقالات المختصة في مجال الذكاء الاصطناعي تابع مقالتنا بشكل مستمر في موقع ميدان الربح، قدمنا لك موقع الكتابة بالذكاء الاصطناعي وطريقة استخدامه للمبتدئين.