-->

احصل على شهادات مجانية معتمدة من امريكا

احصل على شهادات مجانية معتمدة من امريكا، أهلاً بكم زوار موقع ميدان الربح، التحصيل العلمي وامتلاك الشهادات العلمية الجامعية والمدرسية والرغبة في المعرفة كانت ولا تزال إحدى السمات الأكثر تميزاً للمستخدمين، لا سيما أن البشر وعلى اختلاف جنسياتهم وثقافاتهم يرغبون بامتلاك المعرفة المرتبطة بالشهادات للعمل والوظيفة والشهرة.

وهل يخفى علينا أكثر الدول اعتماداً لشهاداتها وأكثر من تملك جامعات مرموقة وهي الولايات المتحدة الأمريكية، ما دعانا لنتساءل حول كيف احصل على شهادات مجانية معتمدة من امريكا، وأيضاً شهادات مجانية معتمدة من مايكروسوفت 2022.

شهادات مجانية معتمدة من امريكا
شهادات مجانية معتمدة من امريكا

وكثرت الرغبة في الحصول على شهادات مجانية معتمدة من بريطانيا 2023، وشهادات مجانية من جامعة هارفارد 2022، وعليه شهادات معتمدة دوليا في مصر والسعودية والامارات والمغرب والجزائر وقطر، بهدف العثور على مواقع تقدم دورات مجانية بشهادات معتمدة.

ثم إن المستخدمين في فرنسا وكندا والنروج وهولندا والسويد واليابان والبرازيل، يسعون للحصول على شهادات مجانية معتمدة من امريكا 2022، وغيرها من دورات مجانية بشهادات معتمدة 2022.

الحصول على شهادات مجانية

إن معرفة كيف احصل على شهادات مجانية معتمدة من امريكا، من أشهر مطالب المستخدمين حول العالم، إضافة إلى الاستفسار عن إمكانية الحصول على مثل هذه الشهادات مجاناً نظراً لصعوبة التنقل لأمريكا وارتياد جامعاتها.

وبسبب التكاليف الباهظة جداً بالنسبة للبعض برزت طرق الحصول على شهادات مجانية معتمدة من أمريكا، لكن المفاجأة كانت في توفر مجموعة من طرق الحصول على شهادات معتمدة مجاناً بواسطة الإنترنت.

ولم لا فالإنترنت مليء بمواقع رسمية تعطي شهادات مجاناً مقابل اجتياز بعض الدروس والاختبارات المؤهلة، وتستطيع بعد حل هذه الاختبارات ومتابعة الدروس أن تحصل على شهادات مجانية معتمدة في امريكا وغيرها من الدول حول العالم.

قد يهمك: أفضل دورات مجانية بشهادات معتمدة 2022 السعودية

موقع LinkedIn Learning

من أكثر المواقع شهرة على الإنترنت التي تقدم دورات مجانية معتمدة من امريكا وبريطانيا وفرنسا وغيرها من الدول التي تضم جامعات مرموقة، سوف تجد في هذا الموقع الكثير من الدورات والفصول الدراسية المجانية.

وهي معتمده في معظم الوكالات والشركات، والمميز فيه هو أن من يقدم الدروس هم أساتذة جامعيون أخصائيون، ويمكنك تعلم المزيد من المهارات الابداعية والفنية المطلوبة والمهمة في سوق العمل.

كل الدورات الموجود في هذا الموقع مجانية 100%، وبعد اجتياز اختبار القبول ستكمل الدورة والحصول على الفصول الدراسية دون الاتصال بالإنترنت وشهادات مجانية معتمدة من امريكا، يمكنكم الدخول إلى موقعLinkedIn Learning والتسجيل عبر الرابط التالي من هنا.

موقع Udacity المتميز

من أكثر المواقع التي تعطي شهادات مجانية معتمدة من امريكا، وتضم عدداً ضخماً من المواد العلمية المهمة جدا والمجانية حول العالم، بهدف الحصول على الشهادات المعترف بها مجانا سوف تحتاج للتسجيل في البرنامج.

لو كان الهدف فقط الحصول على المواد التعليمية والمحتوى الخاص بالدورات التعليمية سيكون الموضوع مجاني 100%، ويوفر الموقع العديد من الدورات التدريبية في مواضيع مثيرة ومهمة في مجالات العمل في الحياة.

ومن ضمن هذه المجالات: التطوير والتشغيل والبرمجة ودورات القيادة والتسويق الرقمي وتطوير الويب وغيرها الكثير.

ويمكنكم الدخول إلى موقع Udacity والتسجيل فيه عبر الرابط التالي من هنا، ما يجعله من أفضل مواقع تعطي شهادات مجانية معتمدة من أمريكا.

موقع Harvard Extension

عند حديثنا عن أكثر الجامعات المرموقة في العالم فلا يجب أن ننسى أشهر وأنجح الجامعات على مر التاريخ جامعة هارفارد، يمكنكم الحصول على شهادات مجانية معتمدة من امريكا عبر جامعة هارفارد عن طريق هذا الموقع بشكل مجاني ودون الحاجة إلى دفع الأموال.

ويوجد دورات تدريبة للمبتدئين يمكنكم عن طريقها الحصول على شهادات مجانية معتمدة من أمريكا، ويمكنكم الدخول إلى موقع Harvard Extension عبر الرابط التالي من هنا.

موقع Coursera الشهير

عند الحديث عن أفضل المواقع التي تعطي شهادات مجانية معتمدة من أمريكا، فلا يجب أن ننسى موقع كورسيرا صاحب المكانة العلمية الكبيرة والضخمة على مستوى العالم، الموقع الذي يعطي شهادات مجانية معتمدة من أمريكا.

ومجموعة دورات مجانية جامعية، حيث يوفر العديد من المواضيع العلمية والأبحاث والدروس التي تستطيع متابعتها واجتياز الاختبار الخاص بها.

يمكنك أن تحصل على شهادات مجانية معتمدة من امريكا واستخدامها في حياتك للتقدم إلى الوظائف المختلفة، يمكنكم الدخول إلى موقع Coursera والتسجيل فيه عبر الرابط المباشر من هنا.

جامعات تقدم كورسات مجانية

تتعدد الجامعات التي تمنح شهادات مجانية معتمدة من أمريكا، حيث ستأتي على ذكر أهمها وأشهرها وهي.

في ختام مقالتنا نكون قد ذكرنا لكم أفضل الجامعات والمواقع التي تعطي شهادات مجانية معتمدة من أمريكا، وقمنا بالإجابة عن كيف، احصل على شهادات مجانية معتمدة من امريكا وأهم الجامعات التي تقدم كورسات مجانية 2022.

وللمزيد من المعلومات حول أهم الكورسات العالمية والشهادات يمكنكم زيارة موقعنا ميدان الربح في قسم تعليم وتدريب، ونتمنى لكم التوفيق بدراستكم والحصول على الشهادات الكثيرة والمجانية كنا معكم في احصل على شهادات مجانية معتمدة من أمريكا.