-->

مواقع تقدم دورات مجانية بشهادات معتمدة 2023

مواقع تقدم دورات مجانية بشهادات معتمدة 2023، أهلاً بكم زوار موقع ميدان الربح، وردنا العديد من التساؤلات حول ما هي أفضل مواقع تقدم دورات مجانية، حيث تعتبر الدورات ذات الشهادات المعتمدة من مطالب المستخدمين المهمة، وفي هذا الإطار برز التساؤل حول كيف أحصل على شهادة معتمدة مجانا.

وجدير بالذكر أن توفر دورات مجانية بشهادات معتمدة 2022 بالعربي، وكذلك دورات مجانية بشهادات معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني 2023، ساهم في رفع الوعي الشعبي بمواضيع ثقافية واجتماعية وتكنلوجية متنوعة.

دورات مجانية بشهادات معتمد
دورات مجانية بشهادات معتمد

ومن زاوية أخرى وجدنا أن التسجيل في دورات اون لاين معتمدة في السعودية مجانا 2023، أو دورات مجانية من جوجل 2022، وغيرها من دورات مجانية بشهادات معتمدة 2022 السعودية، كانت ولا تزال من أهم رغبات المستخدمين.

لكن يبقى التساؤل حول هل شهادات اون لاين معترف بها، وكيف أسجل في دورات مجانية، وأيضاً هل شهادات قوقل معتمدة في السعودية، من أبرز الأسئلة التي يمكن الإجابة عنها بمجرد البحث عن دورات مجانية عن بعد 2023، ودورات حاسب معتمدة عن بعد مجانية 2022.

وننوه هنا إلى نصيحة هامة من مدير موقع ميدان الربح، أن دورات وكورسات الأون لاين كثيرة في شبكة الإنترنت، وكذلك المواقع المختلفة وعليك أن تبحث عن الدورة المناسبة لك، التي أنت تفضلها من بين جميع الدورات وترغب بتعلم مهاراتها.

لا أن تتناول أي دورة مجانية متاحة لك فهذا الأمر سيضيع وقتك، وعليك استثمار وقتك بما ينفعك وبشكل أدق بما أنت تحب وترغب به.

موقع Lynda/LinkedIn Learning

من المواقع التي تقدم أفضل دورات مجانية بشهادات معتمدة، ويوفر الموقع دورات لمختلف التخصصات، والشهادة مجانية ومتاحة في نهاية الكورسات المقدمة من الموقع، حيث يعتبر من المواقع التي تقدم دورات مجانية بشهادات معتمدة.

ويعتبر من أكبر المواقع التي تمنح شهادات مجانية باستمرار للمستخدمين، إضافة إلى الدورات أونلاين بشهادات معتمدة دولياً، ويحتل المركز الأول في أعمال التعليم عن بعد بسبب المزايا التي يوفرها.

يمكنك الوصول إلى الموقع عبر الرابط التالي من هنا.

مزايا Lynda/LinkedIn Learning

هناك مجموعة واسعة من المزايا التي تجعل من موقع Lynda/LinkedIn Learning، من أفضل المواقع التي تقدم دورات مجانية بشهادات معتمدة، ومن أهمها.

  • يمتلك أكثر من 13000 دورة تدريبية وتعلمية بشهادات موثوقة
  • يحوي أشهر المختصين عالميا
  • من المواقع الموثوقة
  • تقدم الكورسات بشكل منفرد أو جماعي كفرق عمل
  • شهادات الدبلوم والتخصص

دورات موقع Alison

من أشهر المواقع المتخصصة في توفير دورات مجانية بشهادات معتمدة بأكثر من 100 دورة تدريبية مختلفة، ويضم أكثر من 13 مليون مستخدم مشارك في دوراته، ما يجعله من أهم المواقع المساعدة في توفير دورات مجانية بشهادات معتمدة.

يبلغ عدد الخريجين الذين حصلوا على شهادة من موقع أليسون حوالي 2 مليون مستخدم حول العالم، ويقدم الشهادات الرقمية وبعض الخدمات المدفوعة لمن يرغب من المستخدمين، فهو أشهر موقع يقدم دورات مجانية بشهادات معتمدة.

يمكنك زيارة موقع Alison عبر الرابط المباشر من هنا.

الدورات في موقع اليسون

يحوي الموقع مجموعة من دورات مجانية بشهادات معتمدة في مختلف التخصصات، ومن الجيد ذكرها في مقالنا لإبقاء المستخدم على اطلاع بأهم دورات مجانية بشهادات معتمدة، وهي.

  • دورات البرمجة وتطوير المواقع وعلوم الحاسوب
  • التسويق الإلكتروني
  • التغذية الصحية
  • الدراسات البيئية
  • القانون
  • التصميم بمختلف مجالاته
  • إدارة الأعمال
  • الهندسة المعمارية

دورات موقع Simplilearn

من المواقع المشهورة على مستوى العالم في توفير دورات مجانية بشهادات معتمدة، ويوفر الموقع مجموعة من الدورات المطلوبة في أسواق العمل مع مواكبة التحديثات حول أهم الكورسات بشكل يومي.

يضم الموقع أكثر من 400 دورة مجانية بشهادات معتمدة في النهاية، وجدير بالذكر أنه يعد من المواقع المتخصصة في تقديم الكورسات أون لاين والتعلم عن بعد، فهو من مواقع تقديم دورات مجانية بشهادات معتمدة.

يمكنك زيارة موقع Simplilearn عن طريق الرابط التالي من هنا.

موقع Open Learning

موقع متميز يحوي دورات مجانية بشهادات معتمدة وكذلك مجموعة من الدورات المدفوعة، ويضم أكثر من 1300 دورة مختلفة، ويعد من أفضل مواقع تقدم دورات مجانية بشهادات معتمدة.

ارتفعت شعبية موقع Open Learning في الأشهر القليلة الماضية بسبب إتاحة دورات مجانية بشهادات معتمدة بشكل دوري خلال السنوات السابقة، حيث ازداد عدد المسجلين فيه إلى أكثر من مليون مستخدم حول العالم.

يمكنكم زيارة الموقع عبر الرابط التالي من هنا.

  1. أنواع الدورات المتاحة
  2. كورسات التجارة والاقتصاد
  3. الأمن الإلكتروني
  4. التصميم
  5. العملات الرقمية
  6. السياحة البيئية
  7. تعلم اللغات العالمية

موقع Microsoft Learn

إن كنت ترغب في البحث عن أفضل دورات مجانية بشهادات معتمدة فإن موقع Microsoft Learn هو الأفضل، حيث يعد من أكبر المواقع التي تقدم دورات مجانية بشهادات معتمدة.

يساعد الموقع في تهيئة المستخدمين للحصول على عمل في شركة Microsoft، ويعد من المنصات التعليمية التي تمنح شهادات موثوقة عالمياً، ما يجعله من أفضل مواقع تقدم دورات مجانية بشهادات معتمدة.

يمكنك زيارة الموقع عبر الرابط التالي من هنا والاطلاع على الدورات المتاحة.

وفي ختام مقالنا أود الإشارة إلى أهمية الدورات المجانية عن بعد وضرورة البحث عن أفضل مواقع تقدم دورات مجانية بشهادات معتمدة 2023، لكونها طريقاً للرقي والتعلم بشكل مجاني تماما.

وللمزيد من المعلومات حول أشهر المواقع العالمية والعربية للدورات المجانية، يمكنكم زيارة موقعنا ميدان الربح في قسم معلومات عامة، أتمنى أن يعجبكم مقالنا حول مواقع تقدم دورات مجانية بشهادات معتمدة 2023.