-->

جدول مباريات تصفيات كأس العالم 2022 قطر

جدول مباريات تصفيات كأس العالم 2022 قطر، أهلا بكم زوار موقع ميدان الربح، تعد أحداث كأس العالم من أهم الفعاليات التي يتابعها العديد من المشجعين حول العالم، ما طرح تساؤلا حول ما هي أول مباراة في كأس العالم 2022.

وكذلك هل الجزائر تأهلت كأس العالم 2022، ومعرفة جدول مباريات تصفيات كأس العالم 2022 آسيا، بهدف توقع نتائج المباريات المختلفة والمشاركة في أفضل الأنشطة في كأس العالم قطر.

جدول مباريات تصفيات كأس العالم
جدول مباريات تصفيات كأس العالم

لا سيما أن جدول مباريات كأس العالم 2022، يتابعه العديد من السعودية والإمارات والكويت والبحرين وقطر والجزائر وسلطنة عمان ومصر، بالإضافة إلى جدول مباريات تصفيات كأس العالم 2021 أوروبا، وأيضاً جدول مباريات تصفيات كأس العالم 2020 أمريكا الجنوبية، والإجابة على التساؤل حول من سيفوز في كأس العالم 2023.

ثم إن العديد من المشجعين في ألمانيا والنمسا والسويد وكندا وهولندا واليابان والبرازيل والولايات المتحدة، تسعى للمشاركة في هذا الحدث المميز ومعرفة مباريات تصفيات كأس العالم 2022.

وأيضاً ما هي المنتخبات التي تأهلت لكأس العالم 2022، لتوقع من سوف يخوض مباريات كأس العالم الجديد 2023، ومشاهدة كأس العالم قطر 2022 عن طريق الهاتف والتلفزيون.

تاريخ مباريات كأس العالم قطر

تعتبر مباريات كأس العالم قطر 2022 من أكثر الأنشطة التي يتابعها العديد من الأشخاص حول العالم، نظراً للمحبة الكبيرة التي تحصدها الفعاليات من قبل المتابعين، وكذلك الرغبة الكبيرة في المشاركة بجميع المباريات، وأيضاً الحصول على فرص عمل في قطر كأس العالم 2022.

معظم المنتخبات العالمية تأسست منذ عام 1890، وشاركت معظم الفرق في بطولات كاس العالم على مدار السنوات واحدة تلو الأخرى، لا سيما أن الإحصائيات الدقيقة أظهرت مدى رغبة الشباب في مشاهدة المباريات مجاناً 2022.

ثم إن كأس العالم قطر 2022، يجمع العديد من المنتخبات العالمية، مثل منتخب إيطاليا وألمانيا وكذلك المنتخب البرازيلي، وصولاً إلى كأس العالم، ومن الجدير بالذكر أن المنتخبات السابقة لم تغب عن أية بطولة سابقة.

لا سيما أن المنتخب الألماني والإندونيسي شاركوا في أكثر من 13 نسخة من كأس العالم، وخاضوا العديد من البطولات بهدف الحصول على كأس العالم، ومن جهة أخرى خرجت العديد من المنتخبات من بطولة كاس العالم قطر بسبب خسارتها.

نظام تصفيات كأس العالم 2022

يتكون نظام التصفيات بشكل رئيسي من 4 أدوار للتأهل إلى نهائي كأس العالم، ويشارك 12 منتخباً عالمياً في لعب المباريات المختلفة، وعلى الخاسر الخروج من التصفيات بشكل نهائي.

حيث ينجح 6 منتخبات منهم للانتقال إلى الدور الثاني، الذي يتكون من 8 مجموعات خماسية، وبتأهل منهم 4 مجموعات فقط للدور الثالث، لذا نكون وصلنا إلى نصف النهائي العالمي.

وهنا في الدور الثالث ننتقل إلى تصفيات ما قبل النهائي بين الفرق الرابحة، ليتواجهوا، وفي النهاية الفرق الرابحة تتأهل للمباريات على كأس العالم والحصول عليه.

نهائي الدور الأول لكأس العالم قطر

يضم هذا الدور منتخبات قطر والإكوادور والسنغال وهولندا، كما وسيتنافس المنتخب القطري مع الإكوادور وأيضاً السنغال ضد هولندا في نفس الوقت 21 نوفمبر من العام الحالي.

وفي 25 نوفمبر سيدخل قطر ضد السنغال وكذلك هولندا ضد الإكوادور، وفي 29 من شهر نوفمبر ستتنافس هولندا مقابل المنتخب القطري ومن ثم الإكوادور والسنغال معاً، ويضم المنتخبات من إنجلترا وإيران وأمريكا بالإضافة إلى الفائز في الملحق الأوروبي من ويلز وإسكتلندا أو أوكرانيا وفق الآتي.

  • إنجلترا ضد إيران في 21 نوفمبر
  • أمريكا ضد المنتصر من الملحق الأوربي في 21 نوفمبر
  • إنجلترا ضد أمريكا في 25 نوفمبر
  • المنتصر من الملحق ضد إيران في 25 نوفمبر
  • وأيضاً المنتصر من الملحق الأوربي ضد إنجلترا في 29 نوفمبر
  • وفي النهاية ستلعب إيران ضد أمريكا في 29 نوفمبر

وسيتم توزيع بقية المجموعات على الأيام المحددة مسبقاً، شريطة أن يشتمل الدوري على جميع الفرق العالمية، وخوض المباريات بشكل عادل فيما بينهم على أن يتأهل الفائز للدور الثاني.

الدور الثاني نصف النهائي في قطر

ويتم من تاريخ 4 ديسمبر إلى 6 ديسمبر، على أن يتم التنافس بيم المجموعات الثمانية فيما بينهم، مع إتاحة إمكانية مشاهدة كأس العالم قطر 2022 عن طريق الهاتف والتلفزيون، لجميع المباريات السابقة.

ومن ثم يليه دور الثمانية من تاريخ 9 و 10 ديسمبر للفائز في الأدوار السابقة، وسيتم عرض جميع المباريات على أشهر القنوات الناقلة لكاس العالم 2022 نيل سات وجميع الأقمار.

الدور قبل النهائي كأس العالم قطر

ويمتد على مدار يومين 13 و14 من شهر ديسمبر ويتم فيه تحديد المركز الثالث في 17 ديسمبر، ومن الجدير بالذكر أن منتخب ألمانيا لعب ضد منتخب الأرجنتين في معظم مباريات كأس العالم في السابقة في الدور ما قبل النهائي.

وترشح منتخب البرازيل في كأس العالم قطر 2022 للدور النهائي، الأمر الذي جعله يحصد الكثير من الشهرة، مقابل المنتخب الأوكراني الذي خسر بفارق هدف واحد بنتيجة هدفين لمصلحة أوكرانيا و3 لمصلحة البرازيل.

الدور النهائي لكأس العالم

وفيه تتم المباراة النهائية بين الفريقين الذين حصدا الفوز طوال المباريات المختلفة في الأدوار السابقة مع المجموعات المختلفة، ويكون تاريخ مباراة نهائي كأس العالم قطر في 18 ديسمبر، ونلاحظ الجهد الكبير الذي تم بذله في استعدادات قطر لمونديال كأس العالم وحضوره.

وفي ختام مقالنا نجد أن كأس العالم قطر 2020، وأنشطة المباريات المختلفة في كأس العالم 2020، تعتبر من أكثر الأحداث شهرة حول العالم، في ظل اهتمام كبير في التقدم لوظائف كاس العالم قطر 2021، أتمنى أن يعجبكم المقال، ويمكنكم الاطلاع على تفاصيل جديدة حول كأس العالم قطر 2023 عبر موقعنا ميدان الربح، حيث قدمنا لكم جدول مباريات تصفيات كأس العالم 2022 قطر.