-->

مشاهدة مباريات كرة القدم عن طريق الهاتف | 4 تطبيقات بدون تقطيع

أهلا بكم في مدونة ميدان الربح، إن كرة القدم من الرياضات المفضلة التي تنال إعجاب الكثيرين، وتستحوذ على العقول، وعلى هذا تستقطب أعلى نسب للمشاهدات، وذلك خلافاً لكافة الرياضات.

ونظراً لهذا نجد محركات البحث دوماً تضج بعبارات أهمها طريقة مشاهدة مباريات كرة القدم، ومواعيد المباريات، وكيف أشاهد الدوريات الأوربية والعالمية مجانا.

مشاهدة كأس العالم قطر 2022
مشاهدة كأس العالم قطر 2022

ونظراً للتطورات الكبيرة التي شهدها عصرنا، لم تعد مضطراً لقطع التذاكر لمشاهدة كأس العالم، ولم تعد هنالك حاجة لقطع مسافات كبيرة، ومجابهة عناء السفر ودفع التكاليف الباهظة على طول الطريق لمشاهدة كأس العالم.

ومع التطور الحاصل مؤخراً أصبح الأمر أكثر يسراً وسهولة، وأصبح بإمكانك زيارة روابط العديد من البرامج المتنوعة والفريدة لمشاهدة كأس العالم  مباشرة.

وبالطبع نحن ننصح لأفضل تجربة لمشاهدة كأس العالم هو الاشتراك الرسمي في خدمة بي إن سبورت وذلك لما تحمله الخدمة من جودة عالية وتقنية متطورة تغنيك عن كافة التطبيقات التي لاننصح باستعمالها لأن جميعها يحتوي على إعلانات وربما فيروسات أيضا تخرب هاتفك.

القنوات الناقلة لكأس العالم 2022 نايل سات وجميع الأقمار

ووجدنا بعض التطبيقات المجانية التي من الممكن الاستعانة بها خلال كأس العالم قطر ومشاهدة المباريات ولكن لا نضمن التقطيع في هذه البرامج حيث أنها من الممكن أن تعمل الآن ولكن في المستقبل قد لا تعمل نتيجة الضغط الحاصل حاليا.

1- تطبيق بي إن سبورت

ويعتبر واحد من أهم التطبيقات التي تتيح لك مشاهدة كأس العالم مباشرة 2022، ودون أي قيود، كونه يتضمن أكثر من 200 قناة تلفزيونية، وبالنظر إلى التطبيق نجد أن محتواه يشتمل على جداول لتنسيق تواريخ كل مباراة، من بدايتها ونهايتها.

وعلى أي قناة تفضل مشاهدتها، بالإضافة إلى محتواه المتنوع،  وهو تطبيق ذو حجم صغير، يؤمن لك حرية مشاهدة المباريات بشكل جيد وسلسل دون أية مشاكل.

يمكن ذلك عن طريق رابط تحميل مباشر، أو على شكل Apk، هذه كانت نبذة عن أهم التطبيقات التي يمكنك من مشاهدة المباريات أو حتى الأفلام بشكل مجاني.

وذلك عن طريق الهاتف أو عن طريق التلفزيون كل هذا وأنت في منزلك دون بذل أي عناء أو مجهود ودون أي هدر لوقتك لضمان مشاهدة ممتعة ومواكبة دائمة ومستمرة لأهم الأخبار والأحداث الرياضية الشيقة والممتعة.

2- تطبيق غولدن لمشاهدة كأس العالم

تطبيق غودلن لمشاهدة كأس العالم

وهو من التطبيقات، بحجم 20 ميغابايت، تطبيق لبث المباريات أون لاين، يحتوي على أكثر من 1200 قناة داخله، ومن التطبيقات الذكية التي تتميز عن باقي التطبيقات بعرض ملخص يحتوي على أهم أحداث المباراة.

وإمكانية إعادته والاطلاع على محتواه وذلك على خلاف باقي التطبيقات التي لا تتيح لك سوى إمكانية مشاهدة المباريات فقط دون زيادة أو نقصان.

وظائف ملاعب قطر في مونديال 2022

ومن الميزات الجيدة جدا بهذا التطبيق هي إمكانية وضع مباراتك المفضلة في القائمة المميزة، وذلك دون أن تتأثر باقي المباريات الموجودة في القائمة المميزة، ومن الجدير بالذكر هنا أنه وبالرغم من كثرة هذه القنوات وعددها الذي يزيد عن 1200.

ولم يسجل ولا لمرة واحدة حتى انقطاع البث أثناء عرض المباريات، كما أنه يتم البث في تطبيق لايف ستايل عن طريق مصدرين مختلفين للبث، وهذا على خلاف باقي التطبيقات ففي حال حصل انقطاع للبث على المصدر الأول.

فهو يبقى مستمر على المصدر الثاني ،أي دون أن يؤثر انقطاع أحدهما على الآخر ودون وجود إعلانات مزعجة تظهر وتختفي تارة وأخرى.

3- تحميل تطبيق غولدن

يمكنك تحميله من متجر التطبيقات، لكن من سلبيات هذه الطريقة أنك ستحصل على جدول المباريات فقط دون إمكانية مشاهدة بث مباشر، توجد طريقة أخرى عن طريق Apk متوفرة على ميديا فاير، ولا يمكنك التحميل على جهاز الكمبيوتر مباشرة ولكن بوضع تطبيقات أندرويد على الكمبيوتر بإمكانك متابعة المباريات على الكمبيوتر وذلك باستخدام محاكي أندرويد.

تطبيق ياسين تي في Yacine TV

تحميل تطبيق ياسين تي في

هو تطبيق يتميز بجمالية الاستخدام، والحجم الصغير، ويحوي على أكثر من 1500 قناة، يمكنك من خلاله مشاهدة المباريات العربية والعالمية ومتابعتها، وذلك ضمن جداول مؤرشفة تتضمن كافة التواريخ والمواعيد لليوم واليوم التالي، وهو تطبيق يتوافق مع إصدارات الأندرويد على اختلافها، ويمكن تحميله عن طريق متجر التطبيقات.

4- تطبيق الأسطورة tv

يعتبر تطبيق الأسطورة أفضل تطبيق لمشاهدة القنوات العربية، ويمكنك أيضا من متابعة أهم الأحداث الرياضية بشكل مجاني، دون دفع، وذلك لان هذا التطبيق يعتمد بشكل أساسي ومباشر على الإعلانات، ويتميز بوجود جداول يومية تحوي مواعيد المباريات.

برنامج الأسطورة تي في

بالإضافة الى مجموعة من المسلسلات ومجموعة من الأفلام مجموعين جميعهم في مكتبة وحجم هذا التطبيق صغير جداً لا يزيد عن 2 الى 3 ميغا بت وهو تطبيق يعمل بشكل جيد جداً على أجهزة الأيفون iphone و الأيباد iPad، ويمكن تحميله عن طريق رابط التحميل المباشر، أو عن طريق متجر التطبيقات.

وفي نهاية هذا المقال نجد أن تطبيقات مشاهدة المباريات تعد ضرورةً مهمة في أيامنا هذه، ولاسيما بعد التطور الذي طرأ على التكنلوجيا في الآونة الأخيرة.

ولا بد من ذكر أن تطبيقات خدمات مشاهدة المباريات تسهل مشاهدة مونديال كأس العالم قطر بشكل كبير، بالشكل الذي يضمن راحة المستخدم وتقليل الجهد والتكاليف ومشاهدة كأس العالم قطر 2022.

تسجيل المتطوعين في قطر والوظائف المتاحة كأس العالم 2022