-->

فرص عمل في قطر كأس العالم 2022 للشباب

 فرص عمل في قطر كأس العالم 2022 للشباب، أهلا بكم في مدونة ميدان الربح، حينما تجتمع الجماهير، حينما يتواجد الشغف والترقب والانتظار فاعلم أنك في على موعد مع كأس العالم، نجد الكثيرين ممن يجمعون بين حب مشاهدة كأس العالم والالتقاء بنجومهم المفضلين في كرة القدم من جهة، وإيجاد فرصة العمل من جهة أخرى، ونراهم يسارعون إلى تقديم طلب توظيف باللجنة العليا للمشاريع والإرث، كما أن الكثير من الآخرين يبحثون عن رابط التسجيل للعمل في قطر، لعلهم يجدون وظيفة في أمن الملاعب في قطر، أو ان يكونوا أحد العمال المساهمين في إنشاء وتشييد الملاعب، والحصول على فرصة عمل في كأس العالم في قطر 2022.

فرص عمل في قطر كأس العالم
فرص عمل في قطر كأس العالم

أعرب كاس العالم عن حاجته إلى مئة ألف موظف وموظفة، للعمل في خدمات كأس العالم براتب يصل الى 18 ألف ريال شهري، بأعمار بين 18 و40 عام، ولا بد من ذكر أن فرصة العمل ممولة بالكامل، وتشمل أيضا الإقامة وهي مقدمة من فندق ماريوت، وفندق ريتز كارلتون، وفندق شيراتون في مدينة الدوحة القطرية بالإضافة إلى فندقي دانا روزا وفلدان دو، فقد أصبح شغفاً لدى الشباب العربي الاهتمام بكرة القدم ولاسيما في دول الخليج كالسعودية والإمارات وسلطنة عمان والكويت، وبات أيضا حلما أن يعمل الشاب العربي بوظيفة جيدة في قطر وفرصة من العمر لاتتكرر للشباب في سوريا ولبنان وفلسطين والعراق والعرب في ألمانيا والولايات المتحدة وكندا والسويد أن يجدوا لأنفسهم فرصة عمل في كأس العالم مونديال قطر 2022.

عمال قطر كأس العالم

التسجيل في وظائف كأس العالم

عن طريق الضغط على رابط التسجيل المرفق من قبل اللجنة العليا للمشاريع والإرث، أو عن طريق تسجيل الدخول بالصفحة الرئيسية للفيفا ومونديال كأس العالم، والبحث عن فرصة العمل المناسبة لك، حسب مهاراتك وتخصصك وقدراتك، وإرسال سيرتك الذاتية بملف مرفق بكافة التفاصيل المطلوبة، ونجد أن الفريق المتخصص يقوم بفرز السير الذاتية بعد مراجعة إضبارتك، وفي حال تطابق المواصفات سوف يتم دعوتك لإجراء مقابلة شفهية ومن ثم كتابية، وبنجاحك بالمقابلتين ستصدر نتيجة قبولك، في غضون مدة لا تتجاوز 10 أيام، بعدها بإمكانك مباشرة العمل.

إن كنت ممن لا يجيدون التقديم الإلكتروني على الوظائف، يمكنك الذهاب إلى مقر اللجنة العليا للمشاريع والإرث، وتقديم طلب التوظيف بشكل مباشر لكن من سلبيات هذه الطريقة عدم اختصار الوقت نظرا لأن أعداد المتقدمين بشكل مباشر يكون كبيراً جدا.

تقوم اللجنة العليا بتقسيم المتقدمين إلى مجموعات موزعة على أيام الأسبوع وإجراء المقابلات لكل شخص على حدى الأمر الذي يتطلب وقتاً كبيراً، وهذا ما سوف يؤدي إلى تأخير حصولك على العمل في هذا المجال.

بالنسبة لموظفي قطر يجب عليهم تقديم طلب التوظيف إلى الديوان، ويقصد به ديوان المحاسبة الموجود في مؤسسة قطر الرئيسية حصراً، وتقديم طلب الحصول على ترخيص للعمل ضمن اللجنة العليا للمشاريع والارث.

وظائف ملاعب قطر في مونديال 2022

شروط التسجيل في فرص عمل قطر

  • يجب أن يتمتع العامل بلياقة بدنية تؤهله للمساهمة في أعمال تشيد وبناء وتأهيل المرافق والملاعب.
  • يجب أن يكون ذو مظهر لائق وحسن وجيد، لإعطاء صورة جيدة وجميلة عن عمال الملاعب خاصة أنهم عاملين في مونديال كأس العالم.
  • يجب أن يتقن اللغة الإنكليزية او غيرها من اللغات العالمية لسهولة التواصل مع الناس.
  • يفضل أن يمتلك مهارات التواصل مع الآخرين والاندماج مع العاملين والزبائن.
  • يجب ان يتمتع بسرعة البديهة والذكاء الاجتماعي الذي يؤهله لتجاوز أي عقبة بسرعة ويسر وسهولة.
  • ليس هنالك أي شرط أو قيد على جنسية العامل.

الفرص المتاحة للعمل في كأس العالم 2022

العمل بالمجال الطبي

يجب أن يكون هنالك عمال متخصصين بالمجالات الطبية، لتقديم الاسعافات الأولية لغيرهم من الموظفين براتب يصل إلى 3000 دولار شهريا.

العمل بالمجال الفني

متخصصون بالفنون والرسم، للمساهمة في أعمال تزيين المدرجات وتشيدها بالشكل اللائق والجميل والذي يشكل عامل جذب ولفتاً لنظر جميع الحاضرين وجميع الكاميرات، شريطة الخضوع لفحص رسم للتحقق من صدق مهاراتهم وذلك براتب يصل إلى6000 دولار أمريكي شهرياً.

حرس الملاعب مونديال 2022

عمال الحراسة لحماية هذه الملاعب من ثوران وهيجان المشجعين والمشاركين في إحياء هذا المونديال، الذين تارة تنتابهم موجات من الغضب أو الفرح الشديد التي يرافقها الفوضى، ويجدر الإشارة هنا أن عامل الحراسة يجب أن يتمتع بجسد قوي وصحي خالي من الأمراض ويصل مرتبه الشهري إلى 5000 دولار أمريكي. 

مدة العمل المطلوبة في كأس العالم قطر

من منتصف الشهر العاشر وحتى ونهاية الشهر الثاني عشر، أي ضمن الفترة الزمنية المخصصة للمونديال وكأس العالم، حيث تنتهي العقود الموقعة، مع العلم أن بعض هذه العقود تتضمن التمديد بعد انتهاء المونديال، مع العلم أن العمل ضمن هذه العقود المؤقتة ستضمن لك قبولاً في مختلف مونديالات كأس العالم القادمة بسبب الخبرة السابقة التي ستحصل عليها.

في النهاية لابد من التنويه الى أنك لو حصلت على فرصة عمل في كأس العالم فأنت تحصل على فرصتك الذهبية، لاسيما إن كنت من المقبلين على الحياة فهذه الوظيفة سوف تسهم في تأمين مستقبلك بشكل آمن وجيد نظرا للرواتب العالية التي ستتقاضاها، كما وأنها سوف تغني مخزونك الثقافي، نظرا لأنه وبفضل حصولك على هذه الوظيفة سوف تفتح أمامك فرصة الاندماج مع الجنسيات والحضارات والشعوب الأخرى وسوف تطلع على عوامل جديدة لم يسبق لك وان تعاملت معها مسبقاً، لا تفوت فرصة عمرك وسارع لعلك تكون محظوظ بحصولك على هذا العمل الرائع، في فرص عمل قطر كأس العالم 2022 للشباب.