-->

كيف تنشئ حساب على تروث سوشل Truth social

 شهدت الأيام الماضية إطلاق الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب منصة تحمل اسم تروث سوشل أو تروث سوشيال Truth social وذلك بعد حظر حساباته على تويتر وفيسبوك بعد الانتخابات الأمريكية الأخيرة ويأتي موقع تروث سوشل أو تروث سوشيال كمنصة جديدة تنافس فيسبوك وتويتر لكن يعتقد متابعون أنها ستكون حل لتعقيدات وقيود تويتر وفيسبوك لذلك يلجأ الكثير لإنشاء حساب على منصة تروث سوشل فيما يجهل الكثيرون كيفية إنشاء حساب على تروث سوشل وشروط إنشاء حساب على تروث سوشل.

كيفية إنشاء حساب على تطبيق تروث سوشال
كيفية إنشاء حساب على تطبيق تروث سوشال

ويوجد الكثيرون اليوم يبحثون عن طريقة إنشاء حساب على تروث سوشل أو كيفية الدخول إلى تروث سوشل ولاسيما في العالم العربي حيث يعاني من ازدواجية معايير فيسبوك وتويتر وانستقرام وغيرها في مصر والجزائر والأردن والكويت والسعودية والإمارات والمغرب وفلسطين وتونس والبحرين وسورية وألمانيا والولايات المتحدة الامريكية وغيرها من الدول التي يرغب قاطنيها في معرفة طريقة وكيفية إنشاء حساب على تروث سوشل أو تروث سوشيال.

يهمك أيضاً: كيف يمكنني إنشاء حساب انستقرام جديد بالخطوات للموبايل 

تطبيق Truth Social

تطبيق Truth Social هو تطبيق للتواصل الاجتماعي تم إنشاؤه من قبل شركة Trump Media & Technology Group، وتم إطلاقه في بدايات عام 2022، ولم يلقى التطبيق في البداية الرواج المطلوب، ولكن مع الوقت حقق شعبية جيدة نوعاً ما.

تطبيق Truth Social
تطبيق Truth Social

ويعتبر التطبيق منافساً مباشراً لكل من فيسبوك وتويتر وانستقرام، وذلك بعد أن واجه الرئيس الأمريكي السابق مشاكل عدة مع المنصات السابقة فقرر أن ينشئ منصة للتواصل الاجتماعي خاصة به.

وسنستعرض في مقالنا التالي آلية إنشاء حساب خاص على منصة تروث سوشال، وما هي الشروط الخاصة لإنشاء حساب خاص على تروث سوشال، بالإضافة إلى رابط تحميل التطبيق، فتابعوا معنا.

قد يهمك أيضاً: توثيق حساب تويتر مقابل 8 دولار بعد قرار إيلون ماسك

كيف تنشئ حساب على Truth social

 لإنشاء حساب على منصة تروث سوشيال أو تروث سوشل Truth social حاليا يتعين على من يرغب بإنشاء الحساب واستخدام منصة تروث سوشل أن ينتظر حتى انتهاء الفترة التجريبية للتطبيق والتي تنتهي في نهاية الربع الأول من العام 2022 وفق ما أعلنت شركة ترامب للعلوم والتكنلوجيا الشركة المشغلة للتطبيق.

لكن هناك خيار آخر وطريقة لإنشاء حساب على تطبيق تروث سوشل لتستطيع بعدها الدخول إلى تطبيق تروث سوشل لكن يستوجب تنفيذ شروط معينة لإنشاء حساب على منصة وتطبيق تروث سوشل أو تروث سوشيال Truth social.

شروط إنشاء حساب على تطبيق Truth social

في الربع الأول من عام 2022 أصبح متاح إنشاء الحساب على منصة تروث سوشل للجميع بشكل طبيعي كما هو الحال على تطبيقات فيسبوك وتيوتر ويوتيوب وانستغرام وغيرها لكن إذا أردت المبادرة فوراً لإنشاء حساب على منصة تروث سوشل يستلزم عليك أن تنفذ بعض شروط والتي سنخبرك بها في مايلي:

عليك أن تسجل طلب خاص باسمك على موقع مخصص لطلب إنشاء حساب على منصة تروث سوشل أو تروث سوشيال.

وبعد تسجيل طلبك سيتم وضعك على قائمة الانتظار للأشخاص الذين سيحصلون على حسابات على تطبيق تروث سوشل فعليك بعدها انتظار الاستجابة لطلبك من قل الشركة المشغلة لتطبيق تروث سوشل.

مقالنا المرتبط: شرح توثيق حساب تيك توك والحصول على العلامة الزرقاء

تحميل تطبيق Truth social

سيكون بإمكان جميع من يحملون هواتف آبل أو ألواح آبل الرقمية أو أجهزة لاب توب من إنتاج شركة آبل سيكون بإمكان كل هؤلاء الحصول على التطبيق مجاناً عبر المتاجر المخصصة.

لكن لم تعلن الشركة المشغلة لتطبيق تروث سوشل أو تروث سوشيال Truth social إن كان التطبيق سيكون متاحا على أجهزة سامسونغ أو غيرها من الشركات غير الأمريكية كما بإمكانكم الوصول إلى الموقع الرسمي لتطبيق  تروث سوشال من هنا.

تحميل تطبيق Truth social للاندرويد

يمكن تحميل تطبيق Truth social على أجهزة الهاتف العاملة بنظام اندرويد بسهولة عن طريق الرابط التالي من هنا.

تحميل تطبيق Truth social للآيفون

تستطيع تحميل تطبيق Truth social على أجهزة الهاتف العاملة بنظام IOS عن طريق الرابط التالي من هنا.

يهمك أيضاً: 9 خطوات لزيادة التفاعل في منشورات فيسبوك

وفي ختام مقالنا اليوم، تحدثنا فيه عن تطبيق تروث سوشل Truth social، وكيفية إنشاء حساب عليه وكيفية تحميل التطبيق، نرجو أن نكون قد وُفقنا في عرض المعلومات بشكل سهل وسلس وأن يكون المقال ساعدكم في التعرف على تطبيق تروث سوشل Truth social، وللمزيد من المقالات المفيدة والمتنوعة ندعوكم لزيارة موقعنا ميدان الربح.