-->

توثيق حساب تويتر مقابل 8 دولار بعد قرار إيلون ماسك

توثيق حساب تويتر مقابل 8 دولار بعد قرار إيلون ماسك، أهلا بكم في موقع ميدان الربح  من جديد، كما عودناكم في مواكبة جميع التطورات التقنية في العالم، سنقدم لكم في هذا المقال معلومات حول قرار مالك موقع تويتر الجديد أيلون ماسك، حول توثيق حسابات المستخدمين في تويتر مقابل 8 دولار شهريا.

فمستخدمو تطبيق وموقع تويتر يرغبون دائما بتوثيق حساباتهم بالعلامة الزرقاء الرسمية، فقد كان في السابق يبحث المستخدم عن  شراء توثيق تويتر وهذا الأمر غير شرعي كان في السابق، والآن بات متاحا وذلك بدون نسخ علامة توثيق تويتر.

توثيق حساب تويتر مقابل 8 دولار بعد قرار إيلون ماسك
توثيق حساب تويتر مقابل 8 دولار بعد قرار إيلون ماسك

ستحصل الآن كمستخدم على سعر توثيق حساب تويتر بشكل رسمي وذلك بقرار إيلون ماسك مقابل 8 دولار، سواء كنت في الإمارات أو السعودية أو مصر والجزائر وترغب بتوثيق حساب تويتر برقم جوال أو بدون رقم، ستحصل على العلامة الزرقاء لحسابك مقابل 8 دولار شهريا فقط.

الخبر المفرح بالنسبة لمستخدمي تويتر والباحثين عن رمز توثيق تويتر، من الصحفيين والإعلاميين والمؤثرين أيضا، ومن كان يحاول توثيق حساب تويتر بالإيميل أو البحث عن علامة توثيق تويتر png، كل هذا أصبح من الماضي وبات بعد قرار ماسك توثيق حساب تويتر متاح بسهولة للجميع

قرار إيلون ماسك حول توثيق حساب تويتر مقابل 8 دولار

فقد أعلن اليوم إيلون ماسك عبر حسابه الموثق في تويتر، أن توثيق حساب تويتر بات متاحاً لجميع المستخدمين وذلك مقابل 8 دولار شهريا، سواء كان الحساب قديم وموثق أو حساب تويتر جديد ويرغب صاحبة بالتوثيق.

ولم يبين إيلون ماسك الآلية الجديدة لطريقة توثيق حساب تويتر مقابل 8 دولار التي تحدث عنها، واكتفى بالتغريدة المرفقة في بداية المقال وقال فيها اصبح بإمكان الجميع توثيق حساب تويتر مقابل 8 دولار شهريا.

طريقة توثيق حساب تويتر مقابل 8 دولار شهريا

بدأ المستخدمون فورا بالبحث عن هذا العنوان الشيق، ولكن كما أسلفنا فتويتر إلى الآن لم يبين للمستخدمين الآلية الجديدة لتوثيق الحساب بالعلامة الزرقاء، ويبدو أن الأمر سيكون متاحاً لأي حساب تويتر.

فمثلاً أنا لدي حساب تويتر وأرغب بتوثيقه بالعلامة الزرقاء مقابل 8 دولار شهريا، هذا الأمر الذي صرح عنه وأجاب إيلون ماسك جميع المستخدمين حول العالم بأن التوثيق في المنصة الزرقاء بات ممكنا وسهلا.

حسابات تويتر الموثقة قديماً

وهنا يبرز السؤال المهم بالنسبة لمالكي حسابات تويتر الموثقة قبلًا بالعلامة الزرقاء، ما مصير هذه الحسابات القديمة التي تملك علامة التوثيق.

فبحسب تغريدة ماسك والتقارير الواردة أن هؤلاء المستخدمين سيكون حالهم كحال المستخدمين الجدد، وعلى مالك العلامة الزرقاء في تويتر خلال فترة قريبة البدء بدفع 8 دولار مقابل خدمة الحصول على التوثيق والمحافظة على توثيق تويتر بالعلامة الزرقاء.

حسابات تويتر الجديدة التي ترغب بالتوثيق

وهنا نعود لما أسلفنا حول أن الأمر لم يبين بعد بشكل كامل ونحن ننقل المعلومة لكم بدقة وفق أعلى المعايير للحصول على توثيق تويتر مقابل 8 دولار.

وعندما سيبدأ تويتر بفتح رابط توثيق حساب توثيق تويتر مقابل 8 دولار، سننشر رابط خدمة توثيق تويتر مع الشرح الكامل في مقال مستقل سنضيفه إلى هذا المقال الجديد.

سعر توثيق حساب تويتر 2022

تساءل العديد من المستخدمين خلال الأيام السابقة عن ماهو سعر توثيق تويتر، وبدأت المنصات الرقمية والمحللين بتخمين تسعيرة توثيق حساب تويتر، فالكثير من الأقاويل انتشرت عن توثيق حساب تويتر وسعره الجديد.

ولكن مالك موقع تويتر الجديد إيلون ماسك قد حسم الجدل بالكامل حول سعر التوثيق، وأقر بأن التوثيق سيكون شهريا بدفع 8 دولارات مقابل الحصول على العلامة الزرقاء في تويتر، ما يعني أن سعر توثيق حساب تويتر في السنة سيكون 96 دولار فقط.

تغريدة إيلون ماسك حول توثيق حساب تويتر

وهنا سننقل لكم حرفيا تغريدة إيلون ماسك حول إمكانية توثيق حساب تويتر مقابل 8 دولار شهريا لجميع مالكي حسابات الموقع الأزرق توتير التابع له.

قال إيلون ماسك: نظام اللوردات والفلاحين الحالي على تويتر لمن لديه أو ليس لديه علامة اختيار زرقاء هو هراء، القوة للشعب! أزرق مقابل 8 دولارات شهريًا.

Twitter’s current lords & peasants system for who has or doesn’t have a blue checkmark is bullshit.

Power to the people! Blue for $8/month.

— Elon Musk (@elonmusk) November 1, 2022

وفي نهاية هذا المقال من موقع ميدان الربح عن طرق توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء، مقابل ثماني دولارات وأيضا حول تغريدة إيلون ماسك وما أثارت من ضجة في وسائل التواصل والسوشال ميديا.

كنا معكم في هذ المقال الغني بالمعلومات المفيدة لمن يرغب بمعرفة طريقة توثيق حساب تويتر مقابل المال.

نشكر جميع المتابعين وندعوكم لزيارة قسم شروحات تقنية للاطلاع على طريقة التوثيق التي ستلعن لاحقا وسنقوم بشرح طريقة توثيق حساب تويتر مقابل 8 دولار بعد قرار إيلون ماسك.