-->

الربح من المواقع: اربح كل يوم 30 دولار مع إثبات السحب

 في السنوات العشرين الأخيرة أصبح مفهوم العمل عبر الإنترنت مفهوماً أوسع وأشمل، ولم يعد مقتصراً على قلة قليلة من المستخدمين النشطين على الإنترنت، حيث بات اليوم بإمكان الجميع دون استثناء أن يدخلوا في ميدان العمل أون لاين، فقط بواسطة هاتف أو جهاز كومبيوتر واتصال دائم بالإنترنت، وهذا ما فتح آفاق عمل جديدة بواسطة الإنترنت، وخاصة بالنسبة للمبتدئين في عالم الربح من الإنترنت، والذين لا يملكون خبرة كافية في أحد مجالات العمل، حيث يمكنهم اليوم العمل عبر الإنترنت من المنزل ودون الحاجة لوجود خبرة.

موقع ممتاز للربح من المنزل
موقع ممتاز للربح من المنزل

وإن أردنا الحديث عن أسهل طرق الربح من الإنترنت فعلينا أن نتحدث عن فكرة العمل على المواقع الإلكترونية حيث يوجد مواقع عديدة تقدم خدمات الربح أون لاين مقابل تنفيذ مهام بسيطة، وهذه الطريقة يعتمد عليها مستخدمون كثر حول العالم بشكل كبير من أجل تحقيق مصدر دخل إضافي، وهذا ما يؤكد فعالية العمل عبر المواقع، ولكن ليس كل المواقع الإلكترونية التي تقدم خدمات الربح هي مواقع موثوقة، حيث يوجد مواقع عديدة وهمية ولا تعود بفائدة ربحية على المستخدم. 

ولذلك نجد تساؤلات عديدة على محركات البحث حول موضوع العمل عبر الإنترنت، فنجد مثلاً ما هي أفضل مواقع العمل أون لاين؟ أو كيف يمكنني كسب المال من الإنترنت من المنزل؟ أو ما هي أفضل طرق الربح من الإنترنت؟ أو كيف اعمل على الإنترنت؟ وغيرها من عمليات البحث المتعلقة بذات الموضوع، وفيما يلي من مقالنا سنتحدث لكم عن كيفية الربح من المواقع وسنشرح لكم آلية العمل على واحد من أبرز مواقع الربح الموثوقة بطريقة سهلة وبسيطة، فتابعوا معنا.

يهمك أيضاً: الربح من المواقع: أفضل مواقع ربح اونلاين 25$ في اليوم

الربح من المواقع

مع الانتشار الكبير للإنترنت ووسائل الاتصال الحديثة واعتمادها كوسيلة أساسية لكسب المال، ظهرت مواقع إلكترونية عديدة للربح من الإنترنت، وباتت تلك المواقع الطريقة الأولى لكل الراغبين بتحقيق الربح من الإنترنت بسهولة وبسرعة. 

ولكن يوجد عدة أنواع من هذه المواقع بحسب طبيعة العمل المتوفرة عليها، فمثلاً يوجد مواقع خاصة بالربح من مشاهدة الإعلانات والفيديوهات على اليوتيوب، ومواقع مختصة بالعمل الحر، ومواقع خاصة بالربح من اختصار الروابط، ومواقع خاصة بالربح من كتابة المقالات، ومنها ما هو متعلق بالتفريغ الصوتي والترجمة، ويوجد أيضاً مواقع مختصة بتقديم المال مقابل كتابة مراجعات وتعليقات للمنتجات والتطبيقات، وهذا هو محور مقالنا اليوم.

حيث سنتحدث لكم فيما يلي عن واحد من أفضل مواقع الربح من الإنترنت عن طريق كتابة التعليقات والمراجعات، وهو موقع UserTesting وسنشرح لكم كيفية التسجيل على الموقع وكيفية العمل عليه بالتفصيل وآلية سحب الأرباح.

 موقع UserTesting

موقع UserTesting هو موقع خاص، يجمع شركات عديدة حول العالم، حيث تسعى هذه الشركات للحصول على تقييمات ومراجعات من قبل المستخدمين العاديين على واجهاتهم على الإنترنت، وهنا يأتي دور موقع UserTesting، والذي يتولى مهمة جلب المستخدمين من أجل إبداء آرائهم وتعليقاتهم على المنتجات أو الخدمات المعروضة على الموقع.

موقع UserTesting
 موقع UserTesting

ويمكن بواسطة موقع UserTesting كسب أرباح ممتازة إن أحسنت العمل عليه بشكل جيد، إذ أن العمل على الموقع لا يتطلب خبرات كبيرة، ومناسب لعمل المبتدئين في عالم الربح من الإنترنت، حيث أن الموقع مجاني تماماً من أجل عملية الانضمام له.

ويعتبر موقع UserTesting واحد من أفضل المواقع الربح من استطلاعات الرأي، ويعتمد عليه مستخدمون كثر حول العالم من أجل كسب المال من المنزل، ولكن من المهم معرفة بأن العمل على هذا الموقع لا يمكن أن يحقق لك ثروة كبيرة، بل إنه قادر على تحقيق دخل إضافي جيد جيداً.

نقترح عليك: الربح أونلاين: كيفية الربح من تقييم المنتجات وكسب 20 دولار يوميا

كيفية تسجيل الدخول إلى موقع UserTesting

إن عملية تسجيل الدخول إلى موقع UserTesting سهلة وبسيطة، عليك أولاً الدخول إلى رابط الموقع عن طريق الصغط هنا، ومن ثم تظهر لك الواجهة الأساسية للموقع، وعلى الجانب الأيمن يوجد أيقونة Stert Here عليك الضغط عليها من أجل تسجيل الدخول إلى الموقع، حيث يُطلب منك تحديد نوع العمل المراد إن كان وضع مراجعات أم استقبال مراجعات لموقعك الخاص.

الواجهة الأساسية لموقع usertesting
 الواجهة الأساسية لموقع usertesting

وبعد ذلك نضغط على I want to make money online، ومن ثم يطلب منك تسجيل الدخول بواسطة البريد الإلكتروني، ومن ثم الضغط على أيقونة الموافقة على الشروط الخاصة بالعمل على الموقع، ومن ثم تنتقل لنافذة أخرى من أجل ملئ بعض المعلومات الشخصية مثل اسم المستخدم والكلمة السر ورمز التحقق ZIP.

وننوه أنه من الممكن أن تحتاج إلى VPN، من أجل القدرة على تسجيل الدخول إلى الموقع في بعض الدول العربية، ويوجد أيضاً تطبيق خاص بالموقع يمكن تحميله من جوجل بلاي من الرابط هنا، ومن متجر اب ستور من هنا.

كيفية الربح من موقع UserTesting

تعتمد آلية الربح من موقع UserTesting على أداء مجموعة من الاختبارات التي يعرضها لك الموقع بعد تسجيل الدخول إليه، حيث يتضمن هذا الاختبار جميع التعليمات الخاصة بالاختبار من أجل أداءه بشكل صحيح، ويقوم الموقع بتسجيل فيديو لشاشة الهاتف أو الكومبيوتر الخاص بك من أجل مراقبة آلية تنفيذ المهمة بالشكل الصحيح.

ومضمون هذه الاختبارات هي زيارة لأحد المواقع الإلكترونية وكتابة بعض الملاحظات والتعليقات والإجابة على بعض الأسئلة وذلك بهدف تحسين تجربة المستخدم لهذا الموقع، وتقدر مدة هذا الاختبار حوالي 15-20 دقيقة تقريباً، ويمكنك أن تحقق مقابل كل اختبار تقوم به ربح قد يصل إلى 10 دولار.

ومن أجل العمل على موقع UserTesting قد تحتاج إلى ميكرفون من أجل تسجيل صوتك، وجهاز كومبيوتر أو هاتف، واتصال جيد ودائم بالإنترنت من أجل رفع وتحميل الفيدوهات المسجلة، وقدرة على الكتابة والتحدث باللغة الإنجليزية.

يرسل لك الموقع في البداية بعض من الاختبارات المبدئية من أجل تحديد مدى قدرتك على تنفيذ باقي المهام بشكل صحيح، وإن نالت اختباراتك إعجاب الموقع، سيبدؤون بإرسال اختبارات عديدة على البريد الإلكتروني الخاص بك من أجل تنفيذها مقابل مبالغ مالية أكبر قد تصل إلى 30 دولار كل يوم.

كيفية سحب الأرباح من موقع UserTesting

يمكن سحب الأرباح من موقع UserTesting بشكل أساسي عن طريق خدمة PayPal، إذ أن جميع الأرباح التي تحصل عليها من الموقع تحول بشكل تلقائي إلى حسابك الخاص على PayPal، وذلك بعد إدخال بيانات حساب داخل الموقع.

قد يهمك أيضاً: الربح من تقييم التطبيقات اربح 10 دولار من تقييم كل تطبيق

وفي نهاية مقالنا اليوم، تحدثنا فيه عن واحدة من أفضل طرق الربح من الإنترنت وهي الربح من تقييم المواقع واستطلاع الرأي، حيث أننا شرحنا آلية العمل على موقع UserTesting، وكيفية الربح منه وسحب الأرباح، نرجو أن نكون قد وُفقنا في عرض المعلومات بشكل سهل وسلس وأن يكون المقال ساعدكم في معرفة واحدة من أكثر الطرق الفعالة في عالم الربح من الإنترنت، وللمزيد من المقالات المفيدة والمتنوعة والمتعلقة بطرق الربح أون لاين ندعوكم لزيارة موقعنا ميدان الربح.