-->

لعبة بسيطة وسهلة تربح المال يومياً عن طريق الهاتف

إن الأفراد غير متساوين في شيء، ولا حتى في القدرات والمهارات والشهادات، لذا نجد اختلاف كبير بين الأشخاص في طرق الربح من الانترنت، فليس الجميع قادرين على تصميم مواقع أو لوغو أو بوستر أو أي شيء من القدرات التي تحتاج إلى خبرة وعمل دقيق، لذا يلجأ المبتدئين وقليلي الخبرة إلى الألعاب لربح المال يومياً عن طريق الهاتف.

لعبة سهلة للربح من الهاتف
لعبة سهلة للربح من الهاتف

ومن منطلق تسهيل الحصول على ألعاب موثوقة ومضمونة للربح اونلاين قررنا وضع المقال التالي بين أيدي القراء الكرام ليتمكنوا من اللعب بألعاب موثوقة لربح المال، فسنتحدث اليوم عن أفضل وأهم تطبيقات ربح المال من الانترنت، وسنتناول لعبة بسيطة وسهلة تربح النقود بشكل يومي عن طريق الهاتف، وسنفيض بشرحها لسهولتها.

يخطر على بال الكثيرين عدة تساؤلات فعلى سبيل المثال أهمها ما هي التطبيقات التي تربح المال؟ وما هي أفضل الألعاب لكسب المال؟ وكيف تحصل على المال من الانترنت مجاناً؟ وبعض الأسئلة كبيرة وعريضة فمثلاً نجد كيف تحصل على 100 دولار يومياً؟ ولوضع الإجابات المناسبة لتلك الأفكار فإننا سنتطرق إلى أهم الألعاب الربحية اونلاين ليستدل المبتدئ على كيفية تحميلها واللعب بها والكسب منها.

يهمك أيضاً: الربح من الألعاب: ألعاب جديدة 2024 لربح المال بدون إيداع

هل ربح المال من الألعاب حقيقي؟

بالطبع يوجد العديد من ألعاب ربح المال، ولكنها فكرة كاذبة اللعب والربح دون فعل شيء حيث يوجد بعض المهام الواجب تنفيذها ضمن الألعاب للحصول على المال الحقيقي من الانترنت، حيث يمكن كسب الدولارات من الانترنت، وذلك عن طريق أفضل المواقع لربح المال، كما أنه يمكن الحصول على المال من جوجل بلاي أي من تحميل الألعاب واللعب بها.

لذا سنضع روابط تحميل ألعاب تربح منها المال الحقيقي، كما سنتناول تطبيقات عربية لربح المال اونلاين، إضافة إلى تسليط الضوء على تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات، فضلاً عن دلالة الأفراد إلى كيفية ربح المال من الهاتف، فاليوم بات موضوع ربح المال من التطبيقات للمبتدئين بكل سهولة أمر واقع وحقيقي، لذا قررنا الإشارة إلى ألعاب لربح المال PayPal، وذلك من باب تقديم الفائدة الممتعة.

فبالرغم من وجود ربح المال من جوجل ادسنس على سبيل المثال الذي يقدم المال لقاء مشاهدة الإعلانات، إلا أن الكثيرين يجدون من الصعب إنشاء حساب جوجل ادسنس ويفضلون استخدام الألعاب لمشاهدة الإعلانات والربح اونلاين بواسطتها، لذا فإن طرق الربح من مواقع خمسات أو مستقل أو حسوب وغيرها لا تناسب المبتدئين، فهم يبحثون عن لعبة سهلة وممتعة للكسب الحقيقي اونلاين دون خبرة.

فمثلاً موقع Swag bucks يعتبر من أفضل مواقع ربح المال الحقيقي من الانترنت، فاليوم نجد على مواقع الألعاب مباريات تنافسية أيضاً لكسب الجوائز النقدية، إضافة إلى أن الذين يمتهنون اللعب مثلاً بـ PUPGE يمكنهم الحصول على فرصة عمل في قناة يوتيوب مهتمة بذلك يمكن أن تتعاقد معه مقابل اللعب وهي طريقة لربح المال من الألعاب فالقناة وسيط.

ويمكن أن نجد أخرين يقومون بإيصال حسابات الألعاب إلى مراحل قوية متقدمة ليتمكنوا من بيعها اونلاين، وهي شائعة جداً في الواقع ومناسبة للمبتدئين والمتقدمين على حد سواء، وهي طرق للحصول على المال من الانترنت مجاناً أي بدون رأس مال ولا خبرة، لذا يمكننا القول أن ربح المال من الألعاب حقيقي ومن تجارب متعددة اونلاين في هذا الخصوص يمكن إيجاد إثبات مصداقية الألعاب.

فوائد الربح من الألعاب اونلاين

في الحقيقة إن الربح من الألعاب يحفز اللاعب على المزيد من الاستمرار باللعب ما يحقق له متعة أكبر ومن ناحية أخرى يكسب المال أكثر بأبسط الوسائل وأقل الإمكانات وهو ما يحبذه المبتدئين في الربح اونلاين كلعبة STAR POP MAGIC فهي مناسبة جداً كبداية في الكسب اونلاين حيث تعتمد على ترتيب المربعات المتشابهة لحذفها.

كما أن الربح من الألعاب يحقق فائدة للوقت المستهلك في الألعاب، فبدلاً من التسلية فقط يمكن للمستخدم تحقيق الفائدة والمتعة معاً، كما أنها لن تهدر من وقت العمل الحقيقي للشخص بل يمكنه التسلية في أوقات فراغه والكسب أيضاً.

فضلاً عن أن ألعاب الربح جميعها تتطلب اتصال بالأنترنت أثناء اللعب، وغالبيتها تحمل خيار دردشة ما يجعل الفرد يتعرف على أشخاص جدد، أي تواصله الاجتماعي اونلاين يمكن أن يكون مع أشخاص يعودوا عليه بفائدة من أبواب أخرى غير اللعبة.

ما هي أسهل ألعاب الربح؟

يوجد الكثير من الألعاب على الهاتف للربح من الانترنت عبر ألعاب الأندرويد من المنزل، فالربح من تطبيقات الألعاب بات يشكل نقاشات كبيرة على مختلف المنصات سواء اليوتيوب نجد الأفراد يتناولون ألعاب ربح المال كمادة دسمة، إضافة إلى جوجل نجد آلاف المقالات التي تنشرها المدونات عن ألعاب ربح المال من الانترنت، لذا سنتطرق إلى أفضل ألعاب كسب النقود اونلاين.

مقال ذو صلة: شرح كيفية الحصول على المال في الألعاب بواسطة الهاتف

لعبة popstar winner

تعتبر لعبة popstar winner من أسهل وأجمل الألعاب الربحية اونلاين، وهي تحمل موثوقية عالية ويمكن التأكد من ذلك من عدد التحملات التي تملكه على جوجل بلاي فزاد عن مليون تحميل، وذلك لصدق الدفع وسهولتها أيضاً، وهي عبارة عن ترتيب للمكعبات ذات اللون الموحد لحذفها من القائمة، فيكسب اللاعب النقاط لقاء ذلك.

لعبة popstar winner
لعبة popstar winner

كما أنها تحمل خيار إدراج اسم المستخدم وعنوان بريده الإلكتروني وغيرها من التفاصيل المطلوبة، فيجب على المستخدم إدراجها ليتمكن من سحب المال الذي سيكسبه بشكل يومي عن طريق الهاتف، فهي لعبة سهلة وبسيطة جداً.

تحتوي اللعبة على عدد كبير من المهام مثل مشاهدة الإعلانات، ومشاهدة الفيديوهات، كما يوجد استطلاعات رأي واستبيانات، وكل مهمة يحصل الفرد مقابل لها على النقاط، إضافة إلى النقاط التي سيحصل عليها من ترتيب المكعبات كذلك، وتحول تلك النقاط إلى أموال نقدية يتم سحبها بعدة طرق وأهمها الباي بال ما يزيد من موثوقية الدفع لدى اللعبة، فطريقة الدفع هذه موثوقة جداً.

كما أن اللعبة تحفز القدرات الذهنية لأنها تطلب التركيز الشديد في المكعبات والترتيب، لذا فإننا نجدها تعود بفائدة أخرى غير ربح المال من الألعاب، بل أيضاً التسلية والفائدة الذهنية، فتنشيط الذهن وتحفيزه أمر مهم بالنسبة للذاكرة.

فضلاً عن ذلك فهي تعزز المهارات الاجتماعية بواسطة المنافسة بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم، فتوفر التحدث إلى الآخرين عن طريق خيار الدردشة والتواصل معهم وهذا ينمي مهارات التواصل الاجتماعي لدى اللاعبين حتى لو كان الحديث عن اللعبة فقط.

في الحقيقة حتى تحميل اللعبة يعتبر من أسهل الطرق لوجودها على متجر softonic ويمكنك الاطلاع عليها عبر الرابط التالي هنا، وبالنقر على DownLoad يمكن تحميلها فتصبح من أساسيات الجهاز، ومن الممتع في ألعاب الربح من الانترنت أنها لا تحصر الأفراد في وقت محدد بل يمكنهم اللعب في أي وقت.

قد يهمك أيضاً: الربح من الألعاب: أفضل 15 لعبة جديدة للربح من الإنترنت

نتمنى في ختام المقال أن نكون قد قدمنا لعبة سهلة تعود على القراء الكرام بالفائدة على أصعدة مختلفة، فمن المهم بالنسبة لنا أن نحرز فرقاً إيجابياً لدى زوار مدونة ميدان الربح، فاليوم أصبح خيار الربح من الألعاب والتطبيقات أمراً لا يستهان به، فالكثير يخدعون بألعاب تذهب وقتهم سدى ونحن مهتمون بإبعاد تلك الشوائب عن قراء مدونتنا الكرام.