-->

الربح من المواقع: ربح 100 دولار في خمسة أيام عن طريق الهاتف

بعد ظهور الثورة الرقمية تغيرت أمور عديدة على صعيد العمل وكسب المال، حيث بات موضوع كسب المال أسهل مما كان سابقاً، فيمكنك اليوم عن طريق هاتفك فقط تحقيق دخل مالي جيد وذلك عبر العمل عبر الإنترنت في مجالات عديدة ومتنوعة، ومنها لا يتطلب الكثير من الخبرة، ويمكن العمل بها من المنزل، ولكن من المهم معرفة مفاتيح العمل عبر الإنترنت، وذلك من أجل تحقيق نتائج سريعة ومضمونة، ولحسن الحظ يوجد عدة طرق ووسائل فعالة في عملية كسب المال أون لاين، ولا شك بأن العمل على المواقع الإلكترونية يعتبر واحد من أبرز هذه الطرق، حيث تتميز مثل هذه المواقع بأن بعضها تقدم المال مقابل تنفيذ مهام بسيطة وهي مناسبة لعمل المبتدئين في عالم الربح من الإنترنت، وتساعد في إضافة خبرة تراكمية في مجال العمل أون لاين.

أفضل طريقة لربح 100 دولار من الهاتف فقط
أفضل طريقة لربح 100 دولار من الهاتف فقط

ولكن على كل الراغبين بتحقيق الربح من المواقع عبر الإنترنت، البحث عن أفضل المواقع الفعالة والموثوقة والمجربة من قبل مستخدمين آخرين، ولذلك سنوفر عليكم عناء البحث ونقدم لكم فيما يلي من مقالنا أفضل طريقة للربح من المواقع الإلكترونية بحيث تحقق حوالي 100 دولار في غضون خمسة أيام عن طريق الهاتف فقط ومن المنزل، فتابعوا معنا.

يهمك أيضاً: الربح من المواقع: أفضل مواقع ربح اونلاين 25$ في اليوم

الربح من المواقع

يوجد مواقع إلكترونية عديدة تعتبر مصدر دخل أساسي للكثير من مستخدمي الإنترنت حول العالم، وهذا ما يثبت فعالية فكرة العمل على هذه المواقع، ويوجد أنواع عديدة لمواقع الربح، ولكن سنتحدث لكم في هذا المقال عن المواقع التي تقدم لك رأس مال بسيط من أجل العمل والاستثمار به، بحيث يأخذ الموقع نسبة من أرباح المشروع، والموقع الذي سنتحدث عن هو موقع Fundednext، حيث يعتمد عليه الكثيرون اليوم من أجل تحقيق أرباح كبيرة عبر الإنترنت.

يسرن اطلاعك: ربح المال السريع: كيفية البدء في العمل على الإنترنت

موقع Fundednext

تعتمد فكرة العمل على موقع Fundednext بأنه يعمل على تمويل زواره من أجل العمل في مشاريعهم  في مجال التداول، ومن ثم أخذ نسبة من أرباح المشروع لا تتجاوز 10%، والموقع بشكل أساسي يعمل في مجال التداول ولكن لا يُطلب من المستخدمين إيداع أي قيمة مالية داخل الموقع، بل يكتفي بتمويل بمبالغ مالية من أجل أن تبدأ بعمليات التداول الخاصة بك على منصات التداول الأخرى مثل meta trader 4 أو meta trader 5.

موقع Fundednext لكسب المال من الهاتف فقط
موقع Fundednext لكسب المال من الهاتف فقط

يتوفر الموقع في أكثر من 195 دولة حول العالم، ويقدر إجمالي السحب من المنصة هو حوالي 80 مليون دولار، ويقدر متوسط الوقت اللازم للسحب حوالي 5 ساعات، ويعمل على الموقع أكثر من 81 ألف مستخدم حول العالم، أي أن هناك أكثر من 81 ألف قد تلقوا تمويل خاص لمشاريعهم من موقع Fundednext.

وقد يظن البعض بأن كل من يدخل إلى هذا الموقع يتلقى تمويل لمشروعه، ولكن الموقع يقوم بعمل اختبار للمستخدمين من أجل قبوله ضمن أحد المموَلين من قبل الموقع، والجيد في الأمر بأن الموقع يقوم بإعطائك نسبة 15% من الربح القادم من الاختبار.

ويعتبر موقع Fundednext موقع مناسب للاستثمار بدون رأس مال، ويمكن تحقيق أرباح كبيرة منه، إن أحسنت العمل عليه، وواظبت على الاطلاع على كافة تفاصيله ومفاتيح عمله.

التسجيل في موقع Fundednext

وللتسجيل على موقع Fundednext عليك أولاً زيارة الموقع عن طريق الرابط التالي هنا، ومن ثم تضغط على أيقونة Client Area، ومن ثم على Register، فتنتقل إلى الواجهة الخاصة بالتسجيل.

الواجهة الخاصة للتسجيل في  موقع Fundednext
الواجهة الخاصة للتسجيل في  موقع Fundednext

حيث يتوجب عليك إدخال بياناتك الخاصة مثل الاسم والبلد التي تسكن فيها، وحسابك الخاص على البريد الإلكتروني، وكلمة السر، وعليك أيضاً الموافقة على شروط الخاصة بالموقع، ومن ثم تضغط على تسجيل.

كيفية الربح من موقع Fundednext

ولبدء الربح من موقع Fundednext، يوجد ثلاث خطط يمكنك البدء بها، وهي كالتالي stellar challenge، evaluation، express، وتختلف عن بعضها بخصائص التداول، وفي حالة المبتدئين في عالم التداول والربح من الإنترنت من المفضل البدء بخيار stellar challenge، حيث يمكن البدء به بسهولة.

ويوجد أكثر من خيار متعلق بالمبلغ المراد التداول به، حيث يبدأ بقيمة 6000 دولار إلى حد 200000، ولكل قيمة من القيم السابق شروط معينة يجب تحقيقها في المرحلة التجريبية، فمثلاً في خيار 6000 دولار، الهدف المطلوب من هذا الخيار هو الوصول إلى نسبة ربح 10%، بحيث لا تتجاوز الخسائر الكلية 6%، ولا تتجاوز الخسائر اليومية 3%، ولا يوجد وقت محدد لإتمام الصفقة، وإن تم تحقيق الهدف من هذه الصفقة، تكسب نسبة تقدر 15% من قيمة المبلغ، فمثلاً عند قيمة 6000 دولار تحصل على 90 دولار.

ويوجد أيضاً خيار آخر وهو، خيار 2 step، وهذا الخيار يحقق نسبة ربح أعلى من الخيار الأول ولكن عليك تنفيذ هدفين، وهما نسبتين مختلفتين في الربح في أي صفقة، فقد يصل الربح مثلاً في خيار 6000 دولار إلى 117 دولار في حال تم تنفيذ المهمتين بنجاح.

نقترح عليك: التداول بالعملات الرقمية: أفضل منصات تداول العملات المشفرة 2024

التداول على منصة MT4

لتحقيق النجاح على موقع Fundednext من المهم معرفة مفاتيح التداول بالعملات الرقمية والفوركس، وذلك لأن الموقع قائم على موضوع العملات الرقمية وكيفية تحقيق الربح من صفقات التداول، ولذلك سنذكر لكم فيما يلي بعض من أساسيات التداول على منصة MT4، وذلك من أجل تشكيل معرفة بسيطة لجميع المبتدئين في عالم التداول.

عليك أولاً إنشاء حساب خاص بك على المنصة، عن طريق الرابط التالي من هنا، ويمكنك أيضاً تحميل نسخة خاصة على هاتفك الخاص، أو على الحاسوب الخاص بك، ومن ثم تضع البيانات الخاصة بك داخل المنصة، ومن ثم الدخول في الصفقات المتاحة أمامك على المنصة.

ومن الأفضل ألّا تدخل في صفقات كبيرة، وذلك من أجل ضمان ربح قليل، ولكن حاول دخول صفقات متعددة بربح صغير، وذلك من أفضل، ويحقق لك نسب أرباح أكبر فيما لو دخلت في صفقات كبيرة في البداية.

قد يهمك أيضاً: أهم الأخطاء الشائعة في تداول العملات الرقمية للمبتدئين

وفي ختام مقالنا اليوم، تحدثنا فيه عن واحد من أبرز مواقع الربح من الإنترنت، وشرحنا آلية الربح عن طريقه، نرجو أن نكون قد وُفقنا في عرض المعلومات بشكل سهل وسلس وأن يكون المقال ساعدكم في الاطلاع على طريقة جديدة وفعالة لكسب المال أون لاين، وللمزيد من المقالات المفيدة والمتنوعة والمتعلقة بالربح من الإنترنت ندعوكم لزيارة موقعنا ميدان الربح.