-->

أدوات مجانية للربح من التسويق بالعمولة 50 دولار في اليوم

يعتبر التسويق بالعمولة عبر الويب من أفضل الأساليب المستخدمة لمن يرغب العمل بالتجارة الإلكترونية وتحقيق الربح من الإنترنت بدون رأس مال بشكل يومي وبأقل مجهود ومخاطرة ممكنة، عن طريق الترويج المأجور لمنتجات وخدمات الآخرين بين الزبائن والعملاء المحتملين.

كيفية الربح من التسويق بالعمولة مجاناً
كيفية الربح من التسويق بالعمولة مجاناً

وفي ظل سعي الكثير من المبتدئين والخبراء للاستفادة من المجال بصورة كاملة، عملنا على توفير أهم أدوات مجانية للربح من التسويق بالعمولة 50 دولار في اليوم، ويمكن للجميع العمل عليها واستثمارها في تأمين مردود مادي رائع بما يملكونه من خبرة ومهارة ومؤهلات.

يهمك أيضاً: كيف تبدأ العمل بالتسويق بالعمولة: أفضل الفرص والدليل الشامل للمبتدئين

أدوات مجانية للربح من التسويق بالعمولة

تتكون الأدوات المجانية التي سعينا جاهدين لنقدم كافة المعلومات والتفاصيل المهمة حولها، من موقع إلكتروني متوفر على شبكة الإنترنت ويمنح الناشطين الأرباح المرتفعة بكل أريحية، ودون الحاجة لتوليد الأفكار النادرة أو استخدام أدوات خارجية أو مدفوعة.

وتتمثل تلك الأداة المطروحة بموقع LeadsMarket الذي يتيح إمكانية التسجيل بكل سهولة وبساطة، وبتفوق واضح عن غيره من المواقع العالمية مثل موقع ClickBank الذي يفرض الكثير من الصعوبات على عملية الاشتراك والعمل بالتسويق بالعمولة ضمنه.

كما يوفر موقع LeadsMarket حل نهائي لمشكلة الحيرة والضياع التي يعاني منها بعض الباحثين عن منصة توفر العمل بالتسويق بالعمولة وربح الأموال الضخمة، وذلك عبر أدوات احترافية ومجانية 100% وتقدر قيمتها بآلاف الدولارات ضمن المواقع والشركات الأخرى.

ويمنح موقع LeadsMarket المستخدمين فرصة عمل مميزة تؤمن لهم كسب المال عبر النت من المنزل.

مقال ذو صلة: كيفية ربح المال من التسويق بالعمولة للمنتجات والخدمات أون لاين

ما هو موقع LeadsMarket؟

يشكل موقع LeadsMarket الواجهة الرقمية لشركة تقدم الخدمات القيمة لعملائها في مجال الإقراض ومنح السلف المالية، وتوفر لمن يرغب بالعمل ضمن فريقها الترويجي أحد أفضل برامج التسويق بالعمولة وبرامج CPA حول العالم وبأرباح خيالية.

موقع LeadsMarket
موقع LeadsMarket

وتعد من الشركات الموثوقة والرابحة، ويمكن العمل بها والحصول على مميزاتها بكل سلاسة ومرونة مقارنة بغيرها من الشركات.

تعرف على المزيد: مواقع ابدأ منها مشروع التسويق بالعمولة 5 مواقع موثوقة ومجربة

أهمية العمل في شركة LeadsMarket

تمتلك شركة LeadsMarket ما يزيد عن 200 معلن يعملون على تسويق خدماتها في كافة أرجاء العالم، وتجاوزت نسبة أرباحهم حدود المائة مليون دولار أمريكي في العام.

وتوفر شركة LeadsMarket للموظفين إمكانية جني الأموال وفق نظام الدفع CPA، المساعد على تحقيق الأرباح مقابل كل عملية شراء تحصل وكل ضغطة تنفذ من المتصفحين على الرابط الخاص بك.

وتعتبر من الشركات المعتمدة من عدة جهات عالمية مختصة، كما أنها حاصلة على شهادات توضح وتثبت ذلك يمكنك الاطلاع عليها عبر موقعها الرقمي.

نقترح عليك: افضل 8 نصائح وطرق الربح من التسويق بالعمولة

مميزات العمل في شركة LeadsMarket

تقدم شركة LeadsMarket عن طريق موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت العديد من المميزات الإضافية والاستثنائية للناشرين العاملين ضمنها، وهي:

مجموعة من الأكواد والسكريبتات البرمجية Scripts التي تستطيع التعديل عليها وإضافتها لموقعك الخاص، وذلك في إطار حملتك التسويقية الناشطة على صفحات الويب.

تمنح الناشر بيانات تفصيلية حول الجمهور المراد استهدافه على شكل داتا ذكية Smart Data، تسهل عملية الوصول للزبائن والعملاء وبدون الحاجة لتنفيذ الدراسات والأبحاث لمعرفة نوعية الجمهور ومواصفاته.

تقدم إحصائيات شاملة عن الأشخاص المتفاعلين مع رابط الإحالة الخاص بك، لمعرفة كل من ضغط أو نفذ عملية شراء للمنتج، وكمية الأرباح الناتجة عنها.

تدفع أرباح الناشرين بشكل أسبوعي، فيستطيع الموظف سحب أمواله في نهاية كل أسبوع.

توفر مدير شخصي لكل حساب من حسابات المسوقين الرقمية لديها، ليعمل على منح الدعم اللحظي الكامل والإجابة على كافة التساؤلات وحل جميع الإشكالات عبر مختلف وسائل التواصل الممكنة من رقم هاتف وحساب واتساب وتيلجرام وغيرهم.

التسجيل في موقع LeadsMarket

تستطيع الدخول إلى الموقع الإلكتروني لشركة LeadsMarket عبر الرابط من هنا، وتقديم طلب فتح حساب للعمل عليه في مجال التسويق بالعمولة بصفة معلن أو ناشر بعد الضغط على زر Join as Publisher.

واجهة موقع LeadsMarket
واجهة موقع LeadsMarket

وعندها سيوجهك الموقع إلى الصفحة الخاصة بإدخال البيانات الشخصية المؤلفة عدة خطوات وهي:

الخطوة الأولى

يجب إدخال الاسم الأول للمسوق واسمه الأخير ثم اضغط على زر التالي Next.

الخطوة الثانية

تتكون من حقول نصية لإدخال اسم شركة في حال كنت تمتلك واحدة أو اسمك الشخصي عند عدم ذلك.

كما تتطلب إدخال رقم الهاتف والضغط على زر التالي Next.

الخطوة الثالثة

تفرض على المستخدم إدخال بيانات مهمة مثل البريد الإلكتروني، وتحديد الطريقة المفضلة لتواصل إدارة الموقع معه عبر مربع نص اسمه IM Type.

ويمتلك IM Type خيارات متنوعة تستطيع تحديد أحدها مثل Whatsaap وSkype وViber وFB Messenger وTelegram، ومن ثم إدخال عنوان حسابك عليها ضمن مربع نص IM ID، وتضغط بعدها على زر التالي Next.

الخطوة الرابعة

تتضمن إدخال اسم البلد الذي يقيم به المسوق من بين الأسماء المتوفرة في القائمة المنسدلة لخيار Country.

ويتيح الموقع للمستخدمين إمكانية التسجيل من أي بلد من البلدان المتوفرة في الموقع دون وجود أي مشاكل، وتضغط بعدها على زر التالي Next.

الخطوة الخامسة

تتكون من عدة خيارات حول طرق التسويق المراد العمل بها، مثل Email وRadio وBanner Ads وPay Per Click وTV وSEO وSMS وNewspaper وغيرها، لتعمل على تحديد الخيارات الفعلية منها.

كما يجب إدخال رابط موقعك الإلكتروني الرئيسي على شبكة الإنترنت Main Website URL، وعند عدم توفر ذلك تستطيع إدخال عنوان حساب على منصات التواصل الاجتماعي مثل صفحة فيس بوك أو قناة يوتيوب أو حساب تيليجرام أو غيرها من الأدوات المحققة للزيارات.

بالإضافة لذلك يجب تقديم وصف مختصر حول عملك لإدارة الموقع ضمن خيار Describe Your Business، مكون من تفاصيل بسيطة مثل طريقتك في ممارسة الأفلييت ماركيتنج وتاريخ بدئك بذلك وأساليب التسويق المستخدمة ووجود جمهور محدد ومستهدف وما تجده مناسب أيضاً، وبعدها اضغط على التالي Next.

الخطوة السادسة

وتمثل آخر خطوة في التسجيل وتتطلب من المستخدم إدخال كلمة مرور خاصة بحسابه والعمل على تأكيدها، وتفعل خيار أنه ليس روبوت والموافقة على سياسات الاستخدام الخاصة بالموقع، ثم بعدها يجب الضغط على زر Submit.

وبذلك تكون أنهيت عملية التسجيل على موقع LeadsMarket، إلا أنه لن يتيح واجهة الحساب الشخصي قبل أن يجري مراجعة لطلبك ويتم التأكد من تحقيقك للشروط الموضوعة.

وعند قبول طلبك ستعمل إدارة الموقع على إرسال رسالة على وسيلة التواصل المضمنة في التسجيل، ليخبروك بقبول طلب انضمامك لموظفيهم وبإمكانية مباشرة العمل.

يسرنا اطلاعك: أسرار الربح من الانترنت : تعلم التسويق بالعمولة

العمل على موقع LeadsMarket

في إطار حديثنا عن أفضل أدوات مجانية للربح من التسويق بالعمولة 50 دولار في اليوم، وبعد الانتهاء من التسجيل على موقع LeadsMarket والحصول على رسالة الموافقة على الطلب، سننطلق في العمل عليه وجني الأرباح المرتفعة.

وتكون البداية بالدخول إلى الحساب الشخصي على الموقع عبر خيار Login، وكتابة عنوان الإيميل وكلمة المرور والضغط على Sign in، ليظهر مربع حوار يحتاج إدخال كود التحقق من شخصيتك المرسل إلى بريدك الإلكتروني، ثم الضغط على زر Verify.

وعندها سينقلك الموقع إلى الواجهة الرئيسية لحسابك الشخصي، والمحتوية على مجمل التفاصيل والإجراءات الخاصة بعملك ضمن مجال التسويق بالعمولة لخدمات ومنتجات الشركة.

وتوفر الواجهة في أعلاها الرقم الخاص بصاحب الحساب Publisher ID، مع أيقونة التواصل المباشر مع مدير الحساب المعين من إدارة الموقع Account Manager عبر رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني.

اخترنا لك: اربح من الإنترنت 10 دولارات يوميا بواسطة التسويق بالعمولة

النوافذ الرئيسية لحساب المسوق

تحتوي الواجهة الرئيسية لحساب الناشر على موقع LeadsMarket من عدة نوافذ أساسية في ممارسته لعمله بتسويق الخدمات والمنتجات مقابل عمولة مالية جيدة.

ومن أهم تلك النوافذ:

نافذة Offers 

بعد الضغط على تبويب العروض Offers ستظهر نافذة تحتوي على العروض المتاحة لك من إدارة الموقع.

وتتمثل عروض الحملات في بعض الأحيان بخيارات مثل إنشاء حملة خاصة بالولايات المتحدة الأمريكية US، والحصول على أرباح تقدر 260 دولار أمريكي لكل عملية تسويق تنفذ.

كما يمكن أن يقدم الموقع خيار إنشاء حملة ضمن المملكة المتحدة أو بريطانيا UK، وكسب أرباح متباينة من 1.30 دولار إلى 118 دولار لكل عميل يتم إحضاره.

وبعد الاطلاع على العروض المقدمة ضمن نافذة Offers، تستطيع اختيار ما تجده مناسب من حيث بلد الاستهداف والارباح الممنوحة ثم اضغط على إنشاء الحملة Create campaign، لتتنقل إلى نافذة تتضمن تفاصيل حول العرض وكيفية عمله، مع مربع نص Campaign Name لمنح الحملة اسم معبر.

ويلزم أيضاً تحديد أسلوب التسويق المزمع العمل به عن طريق خيار Traffic Channels، والمكون من Email أو PPC أو Banner أو Mobile أو SEO، ثم الضغط على خيار Create campaign.

قد يهمك أيضاً: ربح المال من التسويق بالعمولة في السعودية

نافذة Campaign

بعد الضغط على خيار Create campaign سينقلك الموقع إلى نافذة تشرح مجمل النقاط حول الحملة المراد العمل بها، من اسمها ورقمها التعريفي ونوع العرض المختار والأداة المستخدمة في التسويق.

ويقدم الموقع مجموعة القوالب الجاهزة عبر تبويب Templates لاستخدامها في الحملة بكل سهولة وبساطة، ومجموعة من التصاميم الإبداعية عبر تبويب Creatives، بالإضافة لعدد من الأشكال Forms.

تبويب Templates

يضم تبويب القوالب خيارات متعددة ومتنوعة لتضيف الجمالية والاتقان لحملتك التسويقية الرابحة.

ويتألف تبويب Templates من:

صفحات الهبوط 

يوفر الموقع مجموعة من صفحات الهبوط Landing Pages الاحترافية الممثلة لكنز حقيقي، وتكون على شكل رابط أو كود برمجي يمكن نسخه واستخدامه بكل سهولة ضمن الموقع الإلكتروني الخاص بالناشر.

وعند كل زيارة من متصفح أو زائر لموقعك الرقمي وتنفيذه لكافة الخطوات المطلوبة ضمنه من إدخال بيانات وإجابة على تساؤلات، ستحصل على أرباحك الموثقة ضمن العرض سواء 260 دولار كما أوردنا سابقاً أو غيره.

قوالب الويب

تحتوي نافذة الحملة على تبويب Web Templates يشمل قوالب جاهزة لمواقع ويب كاملة يمكن الاطلاع عليها، والحصول على ما ينال إعجابك واستخدامه بشكل مجاني في الحملة التسويقية على مختلف المنصات.

ويمنح الاعتماد على قوالب الويب واستخدامهم في الحملات، الزيادة المؤكدة في مستوى ثقة الجمهور بالجهة الراعية للحملة وتحفيزهم على التسجيل وشراء الخدمات والمنتجات.

ثيمات وورد برس

يتألف تبويب WP themes من نماذج لاستبيانات وعروض تقديمية رائعة تروج منتجات وخدمات الحملة.

ويمكن استخدام تلك النماذج على مدونات منصة Word Press المشهورة بشكل مباشر عبر إضافة الكود البرمجي إليها.

قوالب رسائل بريد إلكتروني

وهو التبويب الأخير في نافذة الحملة التسويقية ويتمثل باسم Email templates، ويقدم مجموعة رائعة من قوالب الإيميلات الاحترافية المتاحة للنسخ وإعادة الارسال بشكل جاهز.

ويعتبر من الخيارات المفيدة جداً للمروجين بالعمولة عبر البريد الإلكتروني أو ما يعرف Email Marketing، والمساعدة في اقناع الزبائن المستهدفين بالشراء أو الاستفادة من الخدمات، مقابل حصولك على الأرباح.

تبويب Creatives

ويشمل مجموعة من التصاميم المعدة بإتقان عال من حيث التصميم والصور والألوان والعبارات المختارة.

ويمكن الاطلاع عليها واختيار ما يتلاءم مع ذوقك وأدواتك التقنية المستخدمة في حملتك التسويقية المنفذة.

تبويب Forms

يحتوي تبويب Forms على العديد من الأشكال المتنوعة، يمكن الحصول عليها وإرسالها للزبائن المستهدفين في التسويق بالعمولة لدعوتهم للموقع أو التعرف على المنتجات والحصول عليها.

وتتكون تلك الأشكال المتاحة من أكواد برمجية تتسم بالقوة والإبداع التصميمي، أنشأت لتجذب العملاء وتسهل عملية تحفيزهم على طلب المنتجات أو الخدمات المقدمة.

طرق سحب الأرباح من LeadsMarket

يقدم موقع LeadsMarket للمروجين والناشرين العاملين ضمنه وفق نظام التسويق بالعمولة، أفضل طرق سحب الأرباح المتناسبة مع خيارات ورغبات وأماكن تواجد معظم المستخدمين.

يمكن سحب الأرباح بسهولة من موقع LeadsMarket
يمكن سحب الأرباح بسهولة من موقع LeadsMarket

وعن طريق نافذة Profile سيظهر أمام المستخدم طرق السحب المتوفرة Payment Methods وهل الموقع متاح عنده أم لا، مع وجوب ملء كافة حقول الصفحة ضمن مربعات النص الظاهرة والمكونة من الاسم والعنوان والمدينة والبلد.

كما يلزم اختيار إحدى الطرق المؤلفة من التحويلات البنكية Direct Deposit أو بايبال PayPal أو بايونير Payoneer أو WebMoney، لسحب الرصيد المالي عند بلوغه الحد المسموح.

يهمك أيضاً: مواقع التسويق بالعمولة وما هو الافلييت

وفي نهاية مقالنا حول أهم أدوات مجانية للربح من التسويق بالعمولة 50 دولار في اليوم، نتمنى أن نكون وفقنا بشرح الأداة الرقمية الرائعة LeadsMarket الرائدة في مجال التسويق بالعمولة، والمفيدة لكافة الباحثين عن طرق الربح من الإنترنت للمبتدئين والمحترفين، جراء ترويج الخدمات المميزة والمنتجات المطلوبة وكسب أرقام عالية من الدولارات.