-->

الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الفيديو أفضل المواقع الموثوقة

قدمت شبكة الإنترنت لمستخدميها الأساليب والطرق المتنوعة والمضمونة لكسب المال وتأمين دخل يومي أو شهري لحياتهم المعيشية بما يتناسب مع ما يملكونه من خبرة ومهارة، ومنحت المبتدئين في المجال القدرة على الربح بأبسط الطرق ودون الحاجة لامتلاك أي مقومات أو إمكانات باستثناء جهاز إلكتروني نافذ إلى منصات الفيديو الإعلانية على شبكة الإنترنت. 

أفضل المواقع الموثوقة للربح من مشاهدة الفيديو عبر الإنترنت
أفضل المواقع الموثوقة للربح من مشاهدة الفيديو عبر الإنترنت

كما وفرت صفحات الويب للراغبين بالربح من الإنترنت عن طريق مشاهدة الفيديو أفضل المواقع الموثوقة والمختصة بذلك، والمساهمة بجني الدولارات في أوقات الفراغ بكل سهولة وسلاسة ولمختلف الفئات العمرية من الرجال والنساء، سواء كنت موظف أو طالب أو عاطل عن العمل أو غيرها من الحالات الاجتماعية والمهنية.

يهمك أيضاً: الدليل الشامل للربح من مقاطع الفيديو على الإنترنت 2024

الربح من مشاهدة الفيديوهات

عند طرح مشروع مشاهدة الفيديوهات والربح من الضغط على الإعلانات المنتشرة على بعض مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة يشعر البعض بالاستهجان والغرابة في بادئ الأمر.

إلا أنه بحكم خبرتنا واطلاعنا الواسع على عالم الويب نستطيع أن نؤكد لك ذلك، ويمكنك تقصي الفكرة وتجربتها بنفسك وستحصل على المال الحقيقي في نهاية الأمر وبشكل بعيد تماما عن النصب والاحتيال.

ويمثل الربح من مشاهدة الفيديو إحدى أسهل طرق ربح المال من الإنترنت للمبتدئين ويمكن للجميع العمل بها عن طريق المواقع والتطبيقات الموفرة لذلك.

قد يهمك: أفضل الاستراتيجيات الناجحة للربح من اليوتيوب ومواقع الفيديو

المواقع التي يمكن الربح منها

توفر شبكة الإنترنت للمستخدمين والباحثين عن استثمار ساعات تواجدهم عليها الكثير من مواقع مشاهدة الفيديوهات والربح منها بدون جهد أو عناء أو رأس مال مسبق.

وأصبحت ملجئ رائج بشدة في السنوات الأخيرة يساعد على الربح عن طريق الهاتف من المنزل أو العمل أو أي مكان تتواجد فيه، ومن أهم تلك المواقع:

موقع نيوبوكس

يعد موقع نيوبوكس Neobux من المواقع الشهيرة بين الساعين لربح المال من مشاهدة الفيديوهات على شبكة الانترنت.

موقع نيوبوكس
موقع نيوبوكس

وصنف من المواقع المضمونة بمنح الأرباح التلقائية للمستخدمين، مما منحه شعبية كبيرة وأكسبه أعداد ضخمة من الزائرين والأعضاء بما يتجاوز 5 مليون عضو.

ويكسب الموقع الأرباح الجيدة لمشاهدي الإعلانات ومقاطع الفيديو وبمعدل 0.8 دولار لكل مقطع، ويتطلب منك الدخول اليومي والمشاهدة دون انقطاع وفي حال الخمول لمدة تتجاوز 72 ساعة يتم إيقاف الحساب.

ويقدم الموقع الأرباح المتنوعة وتكون بدايتها 5 دولار عند التسجيل عن طريق رابط إحالة من المشتركين، وبدعوتك لأصدقائك ستحصل على 1 دولار مقابل كل صديق يقبل الدعوة.

ويمكن الدخول لموقع Neobux عن طريق الرابط من هنا والتسجيل بإدخال معلوماتك الشخصية وعنوان بريدك الإلكتروني، وبعد تفعيل الحساب تستطيع العمل وتحقيق الأرباح.

ويوفر المواقع عدة طرق لسحب الأرباح مثل PayPal وPayza وNeteller وبحد أدنى 2 دولار وبمدة لا تتجاوز 48 ساعة.

مقالنا المرتبط: تطبيقات ومواقع ربح المال من مشاهدة الفيديوهات

 موقع سواج بوكس

عند الحديث عن الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الفيديو وعن أفضل المواقع الموثوقة يضيء نجم موقع سواج بوكس Swagbucks عالياً لما يمتلكه من مصداقية عالية.

موقع سواج بوكس
 موقع سواج بوكس

ويوفر الموقع الأساليب المجانية والبسيطة لربح المال بشكل دائم بعد مشاهدة الفيديوهات المنوعة والممولة على منصته، بالإضافة للإجابة على الاستبيانات والمشاركة في البرامج والعروض.

ويمكن لأي شخص الاشتراك بموقع Swagbucks والانطلاق بجمع المال بعد تفعيل حسابه وتحقيقه للشروط المطلوبة.

وتستطيع عن طريق الموقع ربح دولار يومياً بعد حصولك على 100 نقطة، ويكون معدل الربح ما يقارب 1 سنت لكل فيديو تشاهده.

ويتم سحب الأرباح من الموقع بواسطة حسابات بايبال أو عن طريق بطاقات جوجل بلاي Google Play.

وللوصول لموقع Swagbucks والتسجيل به استخدم الرابط من هنا

اخترنا لك: الربح من اليوتيوب بدون عمل فيديوهات ولا ظهور

موقع كوين باي يو

يعتبر موقع كوين باي يو CoinpayU من المواقع الرائدة للعمل على النت والربح من مشاهدة مقاطع الفيديو.

موقع كوين باي يو
موقع كوين باي يو

ويتميز الموقع ببساطته وسهولة استخدام واجهاته من مختلف مستويات وخبرات الاشخاص الراغبين بجمع النقود وزيادة الدخل اليومي من المنزل، ودون الحاجة للعمل والبحث خارجاً.

ويوفر الموقع الطرق المتنوعة لكسب المال سواء بمشاهدة مقاطع الفيديو أو الإعلانات الترويجية أو المشاركة بالاستبيانات واستطلاعات الرأي، مما أسهم بحصوله على ملايين الزيارات الشهرية.

ويمكن تحقيق الأرباح المتغيرة عند مشاهدة مقاطع الفيديو وبمعدل من 5 إلى 12 فيديو يومياَ، ويمكن مشاهدتهم بشكل مستمر والحصول على المقابل على شكل عملات رقمية تعرف بالبيتكوين يمكنك استبدالها بدولارات عند وصولها لحد معين.

وتستطيع استبدال وسحب أموالك بحد أدنى 0.5 دولار وهو المقابل الممنوح لكل 3000 بيتكوين، ويتم السحب عن طرق بايبر أو Faucetpay.

ويقدم موقع CoinpayU لمستخدميه تطبيق لتحميله والعمل به من الهاتف، وللدخول للموقع والتسجيل به والاطلاع على تفاصيله استخدم الرابط من هنا.

قد يهمك: الربح من الفيديوهات في الفيس بوك

موقع تايم بوكس

يساعد موقع تايم بوكس Timebucks على الربح من الانترنت بدون إحالات عن طريق مشاهدة مقاطع الفيديو والإعلانات التسويقية والترويجية بكل سهولة.

موقع تايم بوكس
موقع تايم بوكس

ويمتلك الموقع مسموعيات رائعة بين جمهور الباحثين عن الربح المجاني وبطرق سهلة عبر النت والمتسائلين عن كيف تحصل على 50 دولار يوميا؟

ويوفر الموقع الأرباح لمستخدميه بعد مشاهدة الفيديوهات الظاهرة أمامه بشكل تلقائي، وبحدود وسطية تتراوح بين 5 دولار و10 دولار يومياً. 

ويمكنك التسجيل في موقع Timebucks كمستخدم جديد بعد الدخول إليه عن طريق الرابط من هنا وبواسطة حسابك على منصة فيسبوك Facebook، أو عن طريق ملء الصناديق النصية بالمعلومات المطلوبة.

وتستطيع سحب أرباحك بشكل اسبوعي بحد أدنى 10 دولار بواسطة PayPal أو بالتحويلات البنكية المتاحة في بلدك.

يسرنا اطلاعك: كيفية ربح فلوس من تيك توك للمبتدئين 2023

وفي نهاية مقالنا حول الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الفيديو وأفضل المواقع الموثوقة، نكون استعرضنا معك أسلوب جديد وسهل للعمل الإضافي وكسب الأرباح بشكل مجاني وبدون دفع أي رسوم أو تكاليف، عن طريق باقة مميزة من أهم المواقع الإلكترونية المانحة للأرباح الجيدة جراء مشاهدة مقاطع الفيديو والإعلانات الترويجية على منصاتها الافتراضية.