-->

كيفية الربح من لعبة fortnite وتحقيق الأرباح 2024

 كل شخص تعرفه يتحدث عن Fortnite ويعتبر نفسه أفضل المحترفين في اللعبة، ولكن السؤال الذي يطرح نفسه؟ ما هي لعبة Fortnite وكيف يمكنني كسب المال من لعبها؟ الإجابة تتلخص بأن Fortnite لعبة إلكترونية تعتمد على مبدأ القتال من أجل البقاء في عالم مفتوح، وتعتبر المنافس الأول للعبة بابجي، تعمل على جميع أنواع أجهزة الأندرويد والآيفون، تم إصدارها عام 2017، لدى Fortnite حالياً أكثر من 250 مليون لاعب مسجل في مختلف أنحاء العالم.

أفضل الطرق للربح من لعبة فورتنايت
أفضل الطرق للربح من لعبة فورتنايت

 تقدم لعبة فور نايت للمستخدمين وضعين الأول يجب على الفرد اللعب بمفرده والثاني يسمى ب "المعركة الملكية" في وضع Battle Royale على اللاعب مقاتلة 100 لاعب آخر وفق خريطة شاسعة لتتبع حركات المقاتلين تتغير باستمرار لتحقيق الفوز، ويمكن القيام باللعب مع 2 أو 4 أشخاص، تستغرق الجولة حوالي 30 دقيقة، في المقال التالي سأتحدث بالتفصيل عن كيفية الربح من لعبة fortnite وتحقيق الأرباح 2024 بكل سهولة ودعوة الأصدقاء لكسب المزيد من المال.

يهمك أيضاً: الربح السريع من الألعاب عبر الإنترنت: كيفية تحقيق الأرباح في يوم واحد

شروط الربح في لعبة Fortnite

للحصول على دخل شهري ثابت من اللعبة وتحقيق الأرباح عليك تحقيق عدة شروط أهمها: 

  1. توافر اتصال قوي بالإنترنت في أثناء اللعبة لتحسين مستوى أداء اللاعب
  2. للعب Fortnite تحتاج إلى جهاز كمبيوتر أو هاتف محمول كامل الإمكانات
  3. أن يكون اللاعب على معرفة كاملة باللعبة ليضمن الوصول إلى المستوى الصحيح والحصول على المزيد من الأرباح
  4. تحلي اللاعب بروح الصداقة لتكوين صداقات أكثر في اللعبة

الربح باستخدام اليوتيوب

أصبحت شبكة YouTube أكبر مصدر للإيرادات عن طريق البث المباشر المقدم من قبل لعبة Fortnite، إذ يمكنك إنشاء مقاطع فيديو متعددة أثناء اللعب والتسجيل في برنامج Google Adsense بعد استيفاء شروط الانضمام إلى البرنامج.

يعد اليوتيوب المنصة الأولى لتحقيق الربح من الألعاب
يعد اليوتيوب المنصة الأولى لتحقيق الربح من الألعاب

دخل YouTube في شراكة مع Google Adsense لمشاركة 55٪ من عائدات الإعلانات المعروضة على مقاطع الفيديو الخاصة ببث الألعاب والمقاطع المنزلية لكافة المشتركين، يمكنك أيضاً العثور على شريك آخر لرعاية قناتك على اليوتيوب وكسب المزيد من المال.

مقال ذو صلة: مشروع الربح من الألعاب وإنشاء قناة يوتيوب للألعاب

الربح عن طريق منصة witchT

يمكنك كسب المال عن طريق عرض الإعلانات بواسطة البث المباشر للعبة الفيديو الخاص بك عبر منصة twitch لألعاب Fortnite.

تعد منصة twitch من المنصات الفعالة لتحقيق الربح عن طريق البث المباشر
تعد منصة twitch من المنصات الفعالة لتحقيق الربح عن طريق البث المباشر

الربح من بطولات Fortnite

أصبحت بطولات Fortnite أكثر شيوعاً وشعبية، إذ يمكنك الفوز بجوائز نقدية  بالمشاركة في بطولات المنافسين والمطورين، ويمكن للفائزين الحصول على مكافآت كبيرة وجوائز نقدية.

تعد بطولات لعبة فورتنايت من أشهر منافسات ألعاب الفيديو
تعد بطولات لعبة فورتنايت من أشهر منافسات ألعاب الفيديو

يمكنك التسجيل في البطولات أيضاً بواسطة بوابة Fortnite tracker والفوز في البطولات، ويقدم مطور اللعبة في بعض الأحيان للفائزين المتميزين مكافأة خاصة بقيمة 20000 دولار.

اخترت لك: ألعاب الموبايل التنافسية كيفية تحقيق الربح من المنافسات والبطولات 50 دولار أسبوعياً

بيع حساب اللعبة المتقدم

يتم بيع الحسابات ذات المستويات متقدمة والحاصلين على شخصيات مميزة بالملابس مقابل أرباح جيدة و هدايا مميزة، بالإضافة لإمكانية تلقي التبرعات من كافة اللاعبين من جميع أنحاء العالم أثناء بث اللعبة.

كسب المال باستخدام Adsense

يمكنك ترقية حسابك وقناتك على YouTube من خلال الاشتراك في خدمة Adsense، ونشر الإعلانات باستخدام مقاطع الفيديو أثناء البث الخاص لمقاطع الفيديو للعبة Fortnite.

مقالنا المرتبط: افضل طريقة للربح من ادسنس 2023 (نصائح وأفكار جديدة)

العروض الترويجية المختلفة

يمكنك الترويج لعروضك من خلال قناتك على YouTube، وكسب المال بواسطة منتجات الألعاب الخاصة بك، ونشرها على قناتك على YouTube لتحقيق دخل إضافي، أفضل مواقع بيع المنتجات الإلكترونية هي سوق كوم وجوميا، ما عليك إلا البحث عن المنتجات المتعلقة بألعابك المفضلة مثل منتجات Fortnite وملحقاتها، وربطها بجمهورك.

أرشح لك: الربح من ألعاب الهاتف وأفضل ثلاثة ألعاب مضمونة المكاسب

التبرعات النقدية من المشاهدين

  1. قم بتوصيل حسابك على Twitch أو YouTube بواسطة موقع Recharge
  2. شارك ملفك الشخصي على Recharge ودع المشاهدين يعرفون بإمكانية التبرع مجاناً.
  3. أنشئ أهدافاً وتنبيهات ولافتات واحصل على تبرعات مجانية.

نصائح لزيادة الأرباح

لكي تتم مكافأتك وتحصل على الأرباح من لعبة Fortnite، عليك أن تكون جيداً فيها، وفيما يلي بعض النصائح الأساسية لتصبح لاعبًا محترفًا:

 ابقَ متحمساً وتدرب، واشتري المعدات المناسبة لتنضم إلى مجتمع اللاعبين، وابحث عن فريق مميز وادخل البطولات، مما يمكنك من العثور على رعاية بواسطة الإعلان عن علامة تجارية أو تقديم الدعم لامتيازات إحدى الشركات العالمية.

رعاية العلامات التجارية: ترغب العلامات التجارية في الاستفادة من الرياضات الإلكترونية لتستطيع الترويج لمنتجاتها ومحتوياتها، مقابل عرض إعلاناتها أثناء البث المباشر للعبة مما يساعدك في الحصول على مزيد من الأرباح.

تشجيع الفرق: يتم دعم مالكي فرق الرياضات الإلكترونية المحترفين أو أصحاب الامتياز من قبل رعاة مستقلين أو مستثمرين ويعملون بطريقة مشابهة للفرق الرياضية التقليدية، يشترون ويبيعون اللاعبين للمنافسة في الدوريات والبطولات الكبرى.

كما إنهم يستثمرون في بناء جمهور على Twitch وYouTube، تدفع المنظمات الراعية للاعبين المحترفين ما معدله 60 ألف دولار سنوياً.

يهمك أيضاً: افضل طرق ربح المال من الالعاب من خلال الهاتف

وفي الختام وجدنا أن فضاء الربح من الألعاب واسع وتعد لعبة Fortnite من الألعاب العالمية الشهيرة فهي مسلية وتكسبك الأرباح في نفس الوقت، شرط توافر أنترنت جيد والقليل من الخبرة لتحقق أرباح شهرية جيدة، ولتتعرف إلى الألعاب الإلكترونية الشهيرة وتحقق الأرباح ما عليك إلا متابعة موقع ميدان الربح.