-->

أفضل مواقع مشاركة الأرباح وربح المال الحقيقي 2024

في ظل الثورة المعلوماتية الحديثة وما قدمته من أساليب وتقنيات متطورة في مختلف المجالات، نجد أشخاص كثر اتخذوا شبكة الإنترنت مصدراً لكسب أرزاقهم وتأمين متطلبات حياتهم وتحسين الدخل، عن طريق المواقع الإلكترونية الصادقة المساعدة على ربح المال الحقيقي بعيداً عن عمليات النصب والاحتيال المنتشرة في العالم الافتراضي.

أفضل مواقع ربح المال عبر الإنترنت
أفضل مواقع ربح المال عبر الإنترنت

وتمثل مواقع مشاركة الأرباح الناشطة على صفحات الويب مؤخراً أحد أبرز طرق الربح من الإنترنت، وتشكل فرصة عمل من المنزل للرجال والنساء بمختلف مستوياتهم العلمية وخبراتهم المهنية عند رغبتهم بتحسين مصدر دخلهم دون الحاجة للذهاب خارجاً وتحمل ضغوطات الوظائف التقليدية وقيودها ومصاريفها وإشكالاتها.

وهنا نحن في موقع ميدان الربح، لدينا خبرة طويلة بدأت منذ العام 2006 في مواقع الربح من الإنترنت والربح منها، وننقل لكم خلاصة تجاربنا القديمة والحديثة، فإن كنت مهتما بالربح من الإنترنت وإيجاد فرصة جديدة لك بين ملايين الشباب الذين باتوا يعتمدون بدخلهم بشكل كلي على العمل أونلاين والأعمال الحرة الفري لانسر، فنحن نقدم لك أفضل الفرص والأفكار الحديثة المتوافقة مع رؤية 2024/2025

يهمك أيضاً: الربح اليومي من الإنترنت: اربح 20 دولار في اليوم من مواقع العمل الحر

الكتابة في موقع ثقفني

يعتبر موقع ثقفني Thaqfni أحد أهم مواقع الإنترنت المقدمة لخدمات مشاركة أعلى نسبة من الأرباح مع المستخدمين، وذلك عند كتابة المحتوى وتدوين المقالات في الموقع.

موقع ثقفني من المواقع الممتازة لتحقيق الأرباح
موقع ثقفني من المواقع الممتازة لتحقيق الأرباح

ويتم بواسطته مشاركة أرباح إعلانات جوجل أدسنس بنسبة 15% لمالكي الموقع و85% للمستخدم، وهي من النسب المرتفعة الممنوحة من المواقع العاملة بنظام مشاركة الأرباح.

وتستطيع العمل في الموقع وجني الأرباح سواء كنت تملك حساب على جوجل أدسنس أم لا، حيث يوفر قناة خاصة بالمستخدم للعمل وكتابة المحتوى المميز والمتوافق مع سيو SEO محرك البحث جوجل.

وتعمل إدارة الموقع على اختبار المستخدم عند إرساله لطلب العمل بعدة مقالات تقيس مستوى الأداء ومقدار الالتزام بالمعايير وما يتعلق بالخبرة، وبعد الموافقة والعمل يحصل المستخدم على أرباحه بشكل شهري بطرق متنوعة يختار منها ما يناسبه.

ويتمتع الموقع بشهرة واسعة ناتجة عن انتشاره على منصات التواصل الاجتماعي تساعد بالحصول على أعداد جيدة من الزيارات، ويمكنك تجربة الموقع والاطلاع عليه عبر الرابط من هنا.

أقترح عليك: طريقة كتابة وتدوين المحتوى الإلكتروني الجذاب والفعال في المواقع

الربح من موقع نجوم مصرية

يمنح العمل بكتابة المحتوى على موقع نجوم مصرية Ngmisr الثقة والراحة النفسية للمستخدمين الباحثين عن المال الحقيقي لحياتهم ومصاريفهم الشخصية باعتباره من المواقع المعتمدة لدى شركة جوجل.

يمكنك الربح من موقع نجوم مصرية عن طريق كتابة المحتوى
يمكنك الربح من موقع نجوم مصرية عن طريق كتابة المحتوى

ويتميز موقع نجوم المصرية بخصائص وصفات تجعله من أفضل المواقع العربية الرائدة بمشاركة ما تحصده من أرباح مع المستخدمين الناشطين ضمنها.

ويضم الموقع عدد كبير من المدونين الموظفين ضمنه بكتابة المحتوى والحصول على الأرباح الجيدة بنسبة 80%، أما إدارة الموقع فتحصل على 20% من مجمل الأرباح.

ويمتلك موقع نجوم المصرية ملايين المتابعين على صفحات التواصل الاجتماعي، وله ميزة الظهور المباشر ضمن خدمات أخبار جوجل أو ما يعرف Google News، كما تعتبر نسبة زياراته مرتفعة جراء تصدره قوائم نتائج محركات البحث.

وتستطيع العمل بالموقع بواسطة حساب جوجل ادسنس مستضاف ويوجد تسهيلات كثيرة لمن لا يملك ذلك الحساب، وللوصول للموقع والعمل عليه من هنا.

أرشح لك: أفضل مواقع العمل على الإنترنت 5 مواقع عربية موثوقة

موقع كلامكو

يعتبر موقع كلامكو klamko من أفضل مواقع مشاركة الأرباح المعتمدة من أكثر المدونين في العالم العربي.

موقع كلامكو من المواقع المصرية المربحة
موقع كلامكو من المواقع المصرية المربحة 

ويعمل الموقع بطريقة مختلفة لمشاركة المال مع المستخدمين الناشطين بالتدوين ضمنه، وتكون عن طريق تحرير المحتوى والسعي للوصول لأعلى عدد من الزوار دون الحاجة لامتلاك حساب أدسنس مسبق.

حيث يتكفل الموقع بكافة تفاصيل مشاركة الإعلانات وجني الأرباح، ويمنحك نسبة منها تتناسب مع حجمها الإجمالي من غير اتفاق مسبق على ذلك.

وتستطيع سحب أموالك من الموقع عند بلوغها 25 دولار بطرق متعددة يقدمها الموقع، وللاطلاع على الموقع من هنا.

اخترت لك: أفضل المواقع العربية للربح من الإنترنت بدون استثمار مالي

موقع مصر فايف

إن موقع مصر فايف Misr5 من المواقع العربية البارزة في تقديم خدمات مشاركة الأرباح مع المدونين المالكين لحساب على جوجل أدسنس Google Adsense كامل وغير مستضاف.

موقع مصر فايف من أفضل مواقع مشاركة الأرباح
موقع مصر فايف من أفضل مواقع مشاركة الأرباح

ويشترط الموقع على كتاب المحتوى التميز والجودة العالية والتقيد بالمقالات الحصرية المستوفاة لأفضل شروط تدوين المقالات مؤخراً.

ويحصل الموقع على 20% من أرباح إعلانات أدسنس مقابل منح الناشر 80% منها.

حيث يعمل على ضمان ظهور المواضيع المتضمنة للإعلانات في محركات البحث للجمهور المتواجد على شبكة الإنترنت والمنتشر في مختلف المناطق، وليتم جمع أكبر عدد من التفاعلات مع تلك الإعلانات.

ويتطلب الموقع من المستخدم إضافة رقم معرف لحسابه على جوجل ادسنس عند التسجيل في الموقع لتضاف نسبة الأرباح إليه، وتستطيع الوصول للموقع من هنا.

قد يهمك: طرق الربح من غوغل ادسنس للمبتدئين

موقع هاب بيجز

يعد موقع هاب بيجز Hubpages من مواقع مشاركة الأرباح الأجنبية المتميزة للعمل على صفحات الويب وكسب المال.

موقع هاب بيجز من المواقع الممتازة لتحقيق الربح عن طريقه
موقع هاب بيجز من المواقع الممتازة لتحقيق الربح عن طريقه

يمكنك تحرير المقالات باللغة الإنكليزية ونشرها على الموقع، ليتكفل بتفاصيل عرض الإعلانات والربح الناتج عن التفاعل معها.

ويعتبر من المواقع غير المصممة لخدمات جوجل أدسنس Google Ads، ويعمل على توفير الإعلانات الخاصة بمنتجات مختلف الشركات مثل أمازون Amazon.

ولا يفرض الموقع القيود على الراغبين بالعمل ضمنه ويقدم لهم إمكانية سحب الأرباح عند بلوغها 50 دولار بطرق ميسرة، وتستطيع الوصول للموقع من الرابط هنا.

يسرنا اطلاعك: أفضل طرق الربح من أمازون Amazon 2023

موقع أنسري

يعمل موقع أنسري Answeree بطريقة مختلفة عن غيره من المواقع في تقديم الأرباح الناتجة عن إعلانات جوجل أدسنس للمستخدمين الناشطين ضمنه. 

موقع أنسري موقع ممتاز لتحقيق الأرباح
موقع أنسري موقع ممتاز لتحقيق الأرباح

حيث يمنح المال وفقاً لكمية النقاط المجموعة من الإجابات على الأسئلة المطروحة من الجمهور على الموقع.

وتتوزع النقاط المقدمة من الموقع وفق التالي:

  • 5 نقاط عند إضافة تعليق على استفسار ما لأحد الزوار دون شرح مفصل.
  • 10 نقاط يحصل عليها مستخدم عند كل إجابة على سؤال.
  • 500 نقطة تقدم لك عن ظهور إجابتك ضمن محركات البحث.

أما عملية تحويل النقاط واستبدالها بمال حقيقي فتكون كل 10 نقاط تقدر 1 سنت، وعند بلوغ رصيدك 2 دولار يمكنك سحبه في المرة الأولى فقط وبعدها يجب أن يصل 5 دولار، وللدخول لموقع أنسري من هنا.

يهمك أيضاً: تحقيق الربح في يوم واحد: أفكار واستراتيجيات مبتكرة

وفي ختام مقالنا حول أفضل مواقع مشاركة الأرباح وربح المال الحقيقي 2024، نكون استعرضنا معك باقة رائعة من أفضل المواقع المساعدة على كسب المال من النت بدون رأس مال وبطرق متنوعة لا تحتاج منك لدفع أي تكاليف، وتعتبر مناسبة للباحثين عن الربح من الانترنت للطلاب والسيدات والرجال وغيرهم من الراغبين بالعمل الإضافي والمريح.