-->

أفضل استراتيجيات الحصول على المتابعين في تيك توك

يعتبر التيك توك أحد مواقع التواصل الاجتماعي المهمة على الإنترنت، ويسعى مستخدمي تيك توك بشكل دائم لزيادة المتابعين على الحساب الشخصي أو العام، وأي شخص يملك حساب على تيك توك يرغب أن يكون لديه عدد كبير من المتابعين لأن هذا الأمر يحفز على زيادة الإنتاجية والاهتمام بالمحتوى المطلوب ويشعر صاحب الحساب بأن هناك أشخاص يهتمون لما يقدمه.

بعض استراتيجيات زيادة المتابعين على تيك توك
بعض استراتيجيات زيادة المتابعين على تيك توك

زيادة المتابعين مهمة لأصحاب المحتوى للمساعدة بكسب أكثر وقد يصبح الأمر مصدر دخل لبعض المؤثرين أو أصحاب المشاريع في تيك توك، والترويج للحساب أو المنتج أو شخصية المستخدم نفسه، وإذا كنت تتساءل كيف أزيد المتابعين على تيك توك مجاناً أو تبحث عن مواقع لزيادة المشاهدات، سأكتب في المقال عن أهم الطرق للحصول على متابعين وزيادة عدد مشاهدات الحساب على تيك توك لعام 2024.

أقترح لك: أفضل طريقة لزيادة متابعين تيك توك

اختيار اسم مميز وهوية بصرية جذابة

طرح اسم الحساب بأسلوب مميز والاهتمام بالاسم والهوية المرئية من أفضل الطرق لزيادة عدد المتابعين على التيك توك، يجب اختيار قالب معين وخاص.

المهم أن يعتاد المتابعون على الشخص المؤثر بطريقة محددة، وتميزه عن غيره برسم الصورة بفلتر معين أو طرح تقنية ذكاء اصطناعي معينة ونشر العلامة الخاصة، يجب اختيار صور تخص فكرة المحتوى المقدم، وخلق انطباع عند المشاهدين، وبناء صورة في أذهانهم.

يهمل عدد من مستخدمي التيك توك هذه الخطوة ظناً أنها لا تعطي نتيجة، إلا أن اختيار اسم فني وسهل والاعتناء بالصورة الخاصة يدفع الرغبة والفضول عند المتابعين لرؤية ما تقدمه.

الاهتمام بالمحتوى

الاهتمام بنوعية الشيء المقدم، والحرص على الاحترافية بالعمل يساعد على نشر المحتوى بسرعة، ويضمن وصوله لعدد كبير من المتابعين، يجب تقديم محتوى باستعمال الأدوات التقنية الحديثة، واستخدام كاميرا لتصوير فيديوهات وصور عالية الجودة.

التركيز بمحتوى معين من منتج أو موسيقى أو رسم أو غيرها، ومن الضروري الابتعاد عن المحتوى العام لأن أغلب المتواجدين على الموقع يتحدثون بمواضيع عامة، إلا أن التخصص بمجال محدد والتوسع بالحديث عنه أوجد طريقة أقوى لزيادة المتابعين.

والأشخاص المهتمين بالشيء الخاص الذي تقدمه سيبدؤون بالبحث عنك، ويصبح تيك توك قد فهم خوارزميات الحساب، وتخصصه بنوع معين وبناء ثقة مع المتابعين، يجب التركيز بمحتوى يميزك عن باقي المستخدمين، وتضمن هذه الخطوة زيادة المتابعين والشريحة المهتمة بما تقدمه.

يجب عليك الاعتناء بالمحتوى لزيادة المتابعين
يجب عليك الاعتناء بالمحتوى لزيادة المتابعين

مثلاً إذا كان المستخدم مختص بالنقد وبارع بمحتواه سيبحث الناس المهتمين بمجال النقد عن الفيديوهات الخاصة للمستخدم، ويزيد المتابعين أو أن يكون المستخدم مختص بالمأكولات أو الغناء، ويمكن التنويع لكن من الأفضل وجود طريق ونظام محدد للسير عليه وجلب متابعين ومعجبين.

أرشح لك: أفضل  أفكار جديدة لصناعة المحتوى على الإنترنت

إقامة مسابقات

زيادة عن المتابعين على تيك توك عبر إقامة المسابقات المختلفة، وطرح تحديات تضمن الحصول على متابعين وارتفاع عددهم باستمرار، ومنح مكافآت للفائزين لإدخال الرغبة على مشاهدة الفيديوهات يومياً.

التفاعل بتعليقات إيجابية، ودعوة المتابعين للمشاركة بالمسابقة، والطلب منهم دعوة أصدقائهم مما يزيد المتابعين والمشاركين بالتحدي، تعتبر المسابقات أفضل طريقة لرفع عدد المشاهدات.

يمكنك اكتساب المتابعين عبر تقديم أرباح ومسابقات
يمكنك اكتساب المتابعين عبر تقديم أرباح ومسابقات

سيرغب الزوار بمتابعة التحديات والمشاركة بها للتسلية، يجب النشر بشكل يومي دون انقطاع، ومحاولة جعل المتابعين انتظار الفيديوهات والمسابقات القادمة.

العمل مع المؤثرين

التعامل مع المؤثرين ونشر فيديوهات معهم من أهم استراتيجيات زيادة المتابعين في تيك توك، والخروج مع المؤثر الذي تم اختياره ببث مباشر، أثبتت طريقة الاستعانة بالمؤثرين فعاليتها في جلب مئات المتابعين.

الشخص المشهور يملك آلاف من المتابعين، وقاعدة جماهيرية كبيرة، وعمل فيديو مشترك يساهم بالتعرف على الحساب الجديد الذي قمت بإنشائه، ويتنشر الاسم بسرعة أكبر.

الدخول في تحدي مع أحد المشاهير أيضاً أسلوب جيد ومضمون لزيادة المتابعين، وتضمن كسب فئات جديدة، يجب الحرص على طلب التعاون من المشاهير على التيك توك اذا كنت تريد طريقة سريعة وفعالة لجلب متابعين جدد.

يهمك أيضا: كيفية التسويق والترويج عن طريق المؤثرين على مواقع التواصل

تحفيز المتابعين لدعوة غيرهم

أحد استراتيجيات زيادة متابعين التيك توك، تحفيز المتابعين لجلب غيرهم، وبث فيديوهات تحمل رسائل للمتابعين بدعوة الأصدقاء، ومشاركة الفيديو والتعليق عليه.

يساعد توجيه فيديو خاص للإعلان عن مكافأة لمن يجلب أكبر عدد من المتابعين ويدعو الأصدقاء، مثل الإعلان عن هدية لمن يدعو مئة شخص لمتابعة الحساب، أو إنشاء فيديو يخص الشخص الذي دعا أكبر عدد من المتابعين.

تستطيع الاستعانة بالآخرين لتزيد متابعيك
تستطيع الاستعانة بالآخرين لتزيد متابعيك

يعتبر تحفيز المتابعين وخلق روح المبادرة لمشاركة الأصدقاء طريقة مضمونة لكسب متابعين، وإنشاء قاعدة جماهيرية خاصة بك.

يسرنا اطلاعك: طرق جديدة لزيادة متابعين تيك توك مجانا وتفعيل البث المباشر

أفضل مواقع ترويج التيك توك

البحث عن أفضل المواقع لزيادة عدد متابعي التيك توك، وهناك مواقع مجانية تساعد في الحصول على متابعين تيك توك حقيقيين، وهناك أيضاً مواقع تقدم متابعين وهميين، ولا ننصح بالتعامل معها.

ويوجد مواقع خاصة لزيادة عدد المشاهدات واللايكات، ولكن سنضع أفضل التطبيقات لزيادة عدد المتابعين على تيك توك مع روابط الوصول إليها.

يمكن ترويج الحساب على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة من فيس بوك وانستقرام، والنشر فيديوهات التيك توك على الحسابات الشخصية الأخرى، والعمل على زيادة المتابعين من خارج التيك توك.

قرأ الزوار أيضا: موقع زيادة متابعين تيك توك حقيقي | 10K مشاهدة في دقيقة 

في ختام المقال عن أفضل استراتيجيات الحصول على المتابعين في تيك توك، شرحت أهم الطرق لزيادة عدد المتابعين، من الاهتمام بالاسم والصورة، وتقديم محتوى مميز ولعب التحديات، والاستعانة بالمؤثرين وتوجيه الطلب للمتابعين لدعوة الأصدقاء، نرجو أن يكون المقال مفيداً، ونتمنى وصول المتابعين لعدد كبير عبر الطرق المطروحة في مقالنا.