-->

طرق جديدة لزيادة متابعين تيك توك مجانا وتفعيل البث المباشر

انتشر حديثا تطبيق تيك توك بشكل كبير بين أوساط الشباب، وأصبح أحد أكثر التطبيقات تحميلا في العالم، ويعتمد التطبيق على البث المباشر ومقاطع الفيديو ومشاركة اللحظات وتصميم الفيديو البسيط، ويمكنك جني المال من المتابعة ورفع نسبة المشاهدات، أي كلما ازدادت مشاهداتك كلما ربحت أكثر.

وسائل جديدة لزيادة المتابعين على تيك توك بالمجان
وسائل جديدة لزيادة المتابعين على تيك توك بالمجان

يستخدم تيك توك أكثر من 500 مليون شخص والعدد في ارتفاع دائم، ويشبه تيك توك إلى حد بعيد تطبيق يوتيوب، لأنك لا تحتاج لإنشاء حساب أو تسجيل دخول لمتابعة المحتوى.

ما يميز تيك توك أنه المنصة الوحيدة من منصات التواصل الاجتماعي تضمن لك الشهرة والنجاح والربح المادي إذا عرفت كيف تستغلها، ولا يتطلب منك معرفة كبيرة في مجال التسويق الإلكتروني أو تسويق المحتوى.

أقترح لك: أفضل طريقة لزيادة متابعين تيك توك

طرق زيادة متابعين تيك توك

تعتمد طرق زيادة المتابعين بشكل رئيسي على تنفيذ المهام المطلوبة، أي أنك تربح نقاط مقابل تنفيذ مهمة ما يطلبها التطبيق، ثم تستبدل النقاط بمتابعين، وقد تكون المهمات مثل متابعة حسابات في مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وإنستقرام أو تيك توك، وفي كل مرة تتابع حساب جديد تحصل على نقاط جديدة.

الأمر لا يقتصر على متابعة الحسابات فقط، يمكنك تحصيل النقاط من اللايكات والتعليقات، ولكن تبقى حصة النقاط الأكبر للمتابعات، ستحتاج لمتابعة 2000 حساب لمستخدمين آخرين مقابل 1000 متابع لحسابك.

مثلا سعر المتابعة هو 2 نقطة لكل حساب فعند متابعتك 2000 شخص تحصل على 4000 نقطة، وبتبديل النقاط سيكون لديك 1000 متابع جديد، إذا تعتمد الفكرة الرئيسية على تبادل المتابعات.

يوجد وسائل متنوعة تزيد المتابعين
يوجد وسائل متنوعة تزيد المتابعين

يمكنك الحصول على متابعين حقيقين على تيك توك  بالاستعانة بأحد مواقع شراء المتابعين مثل موقع فلورز شيب الذي يضمن لك عدم نقصان المتابعين مقابل 0,97$ لكل 1000 متابع.

ووفقا لشروط تيك توك في البث المباشر يجب ألا يقل عمر المستخدم المستفيد من المتابعات عن 16 عام، والمستخدمين المتابعين عن عمر 18 عام ليتمكنوا من استلام وإرسال الهدايا.

وتعد المواقع أهم الطرق الفعالة لزيادة مشاهدات البث المباشر في تيك توك، لأنها تمكن المستخدم من زيادة مشاهدات اللايف مجانا دون أي مقابل.

يسرنا اطلاعك: موقع زيادة متابعين تيك توك حقيقي | 10K مشاهدة في دقيقة 

تطبيق Zefoy

تطبيق Zefoy أحد التطبيقات المشهورة جدا في مجال زيادة المشاهدات في تيك توك مجانا، بالإضافة لإمكانية زيادة مشاهدات البث المباشر لتيك توك لآيفون وأندرويد، ويتمتع الموقع بعدة مميزات منها تقديم خدمات مجانية للمستخدمين تساعد على زيادة المتابعات والمشاهدات واللايكات على حساب تيك توك الخاص بهم.

لا يحتاج الموقع إلى تسجيل دخول، ومن أبرز ميزاته القدرة على نقل المشاهدات إلى مقاطع أخرى في حسابك على تيك توك، وطريقة استخدامه بسيطة وسهلة تتلخص في التوجه إلى التطبيق، ثم فتح حسابك الشخصي على تيك توك.

يقدم تطبيق Zefoy متابعين مقابل خدمات
يقدم تطبيق Zefoy متابعين مقابل خدمات

يمكنك نسخ أحد روابط الفيديوهات التي نشرتها والعودة إلى التطبيق واختيار الخدمة التي تريد زيادتها الإعجابات أو الإعجاب أو المتابعة، وأخيرا ضع رابط الفيديو بالمربع المناسب، ثواني قليلة بعدها وستبدأ عملية زيادة مشاهدات البث مباشر على حسابك.

بإمكانك تحميل تطبيق Zefoy للأندرويد من هنا.

ارشح لك: أسرار زيادة متابعين تيك توك مجانا

برنامج Tik tok followers

يصنف برنامج Tik tok followers ضمن أفضل المواقع لزيادة مشاهدات تيك توك، وهو موقع احترافي يمنحك كل الاحتمالات لزيادة عدد المتابعين لحسابك بشكل مجاني، يعتبر التطبيق آمن ومميز ومجاني ويمكن الاعتماد عليه لتحقيق معدلات عالية من المشاهدات الحقيقية.

يساهم برنامج Tik tok followers بزيادة المتابعين في فترة قصيرة
يساهم برنامج Tik tok followers بزيادة المتابعين في فترة قصيرة

ويقدم برنامج Tik tok followers خدمة زيادة مشاهدات تيك توك ويوتيوب، ويعمل بطريقة سلسة ورائعة عن طريق إضافة روابط لمقاطع الفيديو الخاصة بك كإعلانات أو روابط إحالة مختلفة لجميع مستخدميه، والاستعانة بالمنصات الإلكترونية للمساعدة أيضا.

لتحميل تطبيق Tik tok followers لأجهزة الأندرويد من هنا.

للتعرف على المزيد: زيادة متابعين تيك توك الحل السحري المضمون

تطبيق Tryjeffrey

يعد تطبيق Tryjeffrey أحد المواقع المعروفة جدا في مجال تزويد حسابات تيك توك بآراء المتابعين، يعطيك التطبيق فرصة لرفع مستوى التفاعل على حسابك بوقت قليل، ومن أهم ميزاته إمكانية إضافة أكثر من حساب تيك توك وتزويده بالمتابعين والآراء لفترة معينة من الزمن مجانا.

ويتيح للمستخدم شراء المشاهدات والزيارات والمتابعين واستبدال المشاهدات بمشاهدات حساب آخر بمدة لا تتجاوز 3 أشهر، تفيد هذه الميزة حسابات تيك توك غير النشطة لفترة طويلة من الزمن لا يريد أصحابها حذفها.

إن أهم ميزات الموقع أنه مجاني لمدة ثلاثة أيام، ويسمح بمتابعة إحصائيات التفاعل على حسابك والحسابات التي تضيفها، كما أنه سهل وبسيط لا يحتوي أي تعقيدات ولا يفرض شروط في الاستخدام.

يلعب تطبيق Tryjeffrey دور مهم بحصولك على متابعين
يلعب تطبيق Tryjeffrey دور مهم بحصولك على متابعين

الموقع آمن إلى حد بعيد ولا يوجد به أي مشاكل، وسيمكنك من الوصول إلى عدد غير محدود من المتابعين ومشاهدات تيك توك لايف، كما يقدم زيادة هائلة في الإعجابات والتعليقات، يمكنك إضافة أكثر من حساب في وقت واحد وتزويدهم بالمتابعين.

بإمكانك تحميل تطبيق Tryjeffrey من هنا.

قرأ الزوار أيضا:  أفكار جديدة للربح من تيك توك للمبتدئين 2022

برنامج Tikio

يعمل برنامج Tikio على أجهزة أندرويد وآيفون، ومن أهم ميزاته أنه آمن وموثوق لزيادة نسبة مشاهدات البث المباشر المجانية لتيك توك، والمساعدة على تحقيق الأرباح من المشاهدات.

يضمن برنامج Tikio عدد متابعين ثابت
يضمن برنامج Tikio عدد متابعين ثابت

كما أنه سيساعدك على تحقيق شهرة واسعة وكسب المال بطريقة سهلة من تيك توك نفسه عن طريق الاشتراك في خدمة عملاء تيك توكرز وربح العملات المعدنية.

بإمكانك تحميل تطبيق Tikio من هنا.

تطبيق FI - boost followers like

يتمتع تطبيق FI - boost followers like بقدراته الرائعة على زيادة عدد متابعي تيك توك، والسبب هو إمكانية رفع التفاعل للحسابات، يمكنك بواسطته فتح أكثر من نافذة تشغيل فيديو واحدة، وبالتالي زيادة مشاهدات تيك توك في نفس الوقت وزيادة عدد المتابعين.

إن تطبيق FI - boost followers like يقدم عدد هائل من المتابعين
إن تطبيق FI - boost followers like يقدم عدد هائل من المتابعين

وقد تعجبك الخدمات التي يقدمها الموقع مثل نشر الإعلانات والفيديوهات التي يعرضها لزيادة متابعي حسابك بالإضافة لميزة نسخ المتابعين من الحسابات الأخرى.

بإمكانك تحميل تطبيق FI - boost followers like من هنا.

للاطلاع: طريقة زيادة متابعين انستقرام مجاناً

في الختام أتمنى أن أكون قدمت شرحا وافيا لطرق جديدة لزيادة متابعين تيك توك مجانا وتفعيل البث المباشر، ووضحت أهم المواقع والبرامج التي يمكن الاستفادة منها في مجال زيادة المتابعين، وأدعوكم لزيارة موقعنا ميدان الربح للحصول على معلومات مفيدة وهامة لخدمتكم في حياتكم العملية.