-->

ربح 33 دولار يوميا بسحب مضمون وبدون شغل

تتعدد المجالات وتتنوع الأساليب التي يمكن العمل بها عن طريق الإنترنت، كون العالم اتجه بشكل عام بعد سنة 2020 إلى العمل عن بعد أو من المنزل، موضوعنا اليوم يتحدث عن ربح 33 دولار يوميا بسحب مضمون وبدون شغل أو جهد.

يعد التطور الكبير والسريع في مجال التكنولوجيا، من أهم الأسباب التي سهلت على الجميع تنفيذ الكثير من المهام دون الحاجة للخروج من المنزل، ولا لإتقان الكثير من المهارات أو اكتساب الخبرة الطويلة في مجال ما.

طرق ربح 33 دولار كل يوم والسحب مضمون دون شغل أو مجهود
طرق ربح 33 دولار كل يوم والسحب مضمون دون شغل أو مجهود

نجد عدد كبير من الناس يعتبرون العمل عبر الإنترنت، دخل إضافي إلى جانب دخلهم الثابت من وظيفتهم الأساسية، كما نجد قسم ثاني يعتمد على نفس العمل كمصدر أساسي لدخله الثابت.

يهمك أيضاً: كيف تربح من النت 30 دولار يوميا 3 طرق مضمونة

مشاهدة الفيديو والاستبيانات

أصبح الأمر أكثر سهولة بعد أن أتاحت العديد من المنصات والمواقع، فرص ربح بين 33 إلى 50 دولار يوميا بمجرد نقرة زر على مقاطع الفيديو ومشاهدتها، أو على الاستبيانات والإجابة عليها بنعم أو لا بالإضافة لمشاهدة الإعلانات.

تعطيك المواقع والمنصات فرصة اختيار المجال المفضل لديك، يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو أو الإجابة على استبيانات في مجال الرياضة أو الكوميديا، أو آخر أخبار وأحداث العالم، أو مجالات أخرى كالعلوم والفنون والتكنولوجيا وغيرها من المجالات المتنوعة.

تشترط المنصات والمواقع التي تشترك بها لربح المال يوميا، بعض الشروط التي يجب تحقيقها، مثل مشاهدة الفيديو بشكل كامل حتى النهاية، أو تجميع عدد معين من النقاط أو الإجابة على عدد من الاستبيانات في اليوم.

تعد الإجابة على الاستبيانات ومشاهدة الإعلانات والفيديو مصادر ربح من النت
تعد الإجابة على الاستبيانات ومشاهدة الإعلانات والفيديو مصادر ربح من النت

توفر المنصات والمواقع طرق متعددة لاستلام الأرباح إما عن طريق المحفظة الإلكترونية أو الحسابات البنكية أو حساب.

 هناك منصات لا تمكنك من سحب الأرباح إلا بعد وصول المبلغ إلى 200 دولار في الحساب، سنلقي الضوء على أهم المواقع والمنصات التي تمكنك من الربح.

للتعرف على المزيد:  كيفية الربح من الاستبيانات واستطلاعات الرأي المدفوعة للمبتدئين

موقع Google AdSense

تمتلك شركة Google محرك البحث الأكبر في العالم، حتى أن هناك أشخاص يعرفون الإنترنت على أنه Google، وتعد من أشهر وأقوى وأهم الشركات المضمونة، وهي غنية عن التعريف.

تعد منصة Google AdSense من أهم برامج وإصدارات شركة Google، التي تحقق الإفادة الكبيرة والربح العالي لعموم الناس حول العالم.

تتيح المنصة لكل من يعدّ أو يقدم محتوى مكتوب عن طريق المدونات والمواقع، أو عبر تقديم محتوى مرئي عبر مقاطع فيديو اليوتيوب، تحقيق الأرباح عبر النقر على الإعلانات، بسحب مضمون وبدون شغل أو جهد.

تساعد منصة Google AdSense صناع المحتوى على الربح
تساعد منصة Google AdSense صناع المحتوى على الربح

تمتاز منصة Google AdSense بالسلاسة والسهولة، فكل ما عليك هو إضافة الرابط الخاص بها لمدونتك أو الموقع الخاص بك، وعند مشاهدة الزوار للإعلانات يبدأ عداد الربح في العمل.

تحول Google أرباحك كل يوم 21 أو 22 من كل شهر في حال تخطي أرباحك مبلغ 100 دولار في الشهر، ولا يتم التحويل إلا بعد تخطي حاجز مبلغ 100 دولار، وبعدها يتم تحويل المال إلى حسابك البنكي الخاص.

للوصول إلى الموقع الرسمي من هنا

يسرنا اطلاعك: الربح من جوجل ادسنس بدون موقع بطرق سهلة

موقع Grand Monopoly

يتيح موقع Grand Monopoly لكل من يشاهد الإعلانات، ربح أكثر من 33 دولار يوميا بسحب مضمون بدون شغل أو مجهود.

 يعمل الموقع منذ عام 2014 وهو مملوك لشركة جراند كليكرز، وهي شركة مرخصة ولها سجل وبطاقة ضريبية، أي أنها مضمونة وآمنة بشكل كبير.

يقدم موقع Grand Monopoly ربح وفير
يقدم موقع Grand Monopoly ربح وفير

يمتاز الموقع بالعديد من المميزات، حيث يمكن لأي عميل سحب الأرباح بأكثر من طريقة مثل LTC,BTC,AIRTM, DOGE, PERFECT MONEY.

يعتمد الموقع على واحدة من أقوى وأفضل طرق الربح للمبتدئين من شركة الإنترنت، عن طريق النقر على الإعلانات ومشاهدتها ومشاركتها مع الأصدقاء.

قرأ الزوار أيضاً: موقع لربح المال من مشاهدة الإعلانات بطرق مضمونة

منصة Swagbucks

تعتبر منصة Swagbucks ثاني أشهر وأهم تلك المنصات، سلمت المنصة ما يزيد عن 700 مليون دولار إلى أعضائها منذ انطلاقها، ما جعلها تحتل مرتبة متقدمة جدا في قائمة المواقع التي تؤمن ربح المال يوميا بسحب مضمون وبدون شغل أو جهد.

تحقق الأرباح في المنصة عن طريق الإجابة على استطلاعات الرأي، وتوفر المنصة الهدايا والخصومات الكثيرة باعتبارها من المنصات الرسمية والمشروعة، بالإضافة إلى الدولارات.

يمكن أن تربح المال عن طريق موقع Swagbucks
يمكن أن تربح المال عن طريق موقع Swagbucks

تتيح المنصة سحب الأرباح المحققة عن طريق حساب Visa الخاص بالعضو، أو عن طريق سحب الأرباح من PayPal.

 بالإضافة للعديد من العروض التي تستطيع بواسطتها تحقيق أرباح مضاعفة عن طريق النقر، مثل الألعاب البسيطة أو تحميل بعض التطبيقات أو الوصول لمستويات معينة في لعبة إلكترونية ما.

يمكنك زيارة الموقع من هنا.

أرشح لك: ربح المال من موقع سواغ بوكس اكسب يومياً 15 دولار

منصة List Verse

تعد منصة List Verse من المنصات المضمونة، وتوفر المنصة العديد من الأرباح مقابل كتابة المحتوى، ولا تشترط الخبرة في الكتابة أو تخصص الكتابة في مجال معين، مما يجعلها من المنصات التي تلقى إقبالا واسعا من مختلف المستخدمين.

تعدك المنصة بمقابل يصل إلى 100 دولار أميركي، في حال مطابقة المقالة للمواصفات المطلوبة، وهوما يختلف باختلاف عوامل عديدة تحددها المنصة

الرابط الرسمي الخاص بالموقع من هنا.

أقترح لك: وظائف كتابة محتوى من المنزل أونلاين 5 دولار للمقالة

ختاما تحدثنا اليوم عن كيفية ربح 33 دولار يوميا  بسحب مضمون وبدون شغل أو جهد، وتوسعنا بالشرح عن المواقع والمنصات والبرامج التي يمكن العمل عليها لتحقيق ربح 33 دولار وأكثر، وأدعوكم لزيارة موقعنا ميدان الربح للاطلاع على مجموعة كبيرة من المقالات التقنية والعلمية لمساعدتكم في حياتكم العملية.