-->

أفضل الأدوات والتطبيقات لتحليل أداء حساب انستقرام

يعتبر تطبيق إنستقرام من أهم تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي التي تمتلك قاعدة متابعين كبيرة وتتمتع بجماهيرية واسعة، ويحتاج حساب إنستقرام إلى تحليل أداء الحساب بشكل دائم، بسبب التغييرات المستمرة في واجهة التطبيقات، مما دفع المستخدمين للبحث عن أفضل الأدوات والتطبيقات لتحليل أداء حساب إنستقرام لديهم، لضمان حصولهم على دراسة تحليلية صحيحة وكاملة لحساب انستقرام.

الأدوات والتطبيقات المناسبة لتحليل عمل حسابك في انستقرام
الأدوات والتطبيقات المناسبة لتحليل عمل حسابك في انستقرام

يتيح لك استخدام الأدوات والتطبيقات لتحليل أداء حساب إنستقرام الخاص بك، الحصول على دراسة تحليلية لحسابك وتقييم محتواك المقدم عبر مقاييس محددة بواسطة الأدوات المتاحة، مما يساعدك على تحسين أدائك وتطوير المنشورات لتطوير تسويق حسابك إنستقرام.

سنقدم لك في مقالنا من ميدان الربح شرحا واسعا عن كل ما عليك فعله لضمان تحسين أداء حساب الإنستقرام لديك وتطويره بالشكل المناسب.

أقترح لك: نصائح للترويج لحسابك في انستقرام وكيف تصبح مشهوراً

أداة Pallyy

تعتبر أداة Pallyy من أفضل وأهم الأدوات المستخدمة فيما يتعلق بتحسين حساب إنستقرام، عن طريق الدراسة التحليلية لملف إنستقرام، والوقوف على مدى فعاليته في تنظيم إدارة حسابات التواصل الاجتماعي مثل تويتر وجوجل وفيس بوك وغيرها.

 يعمل موقع Pallyy على جدولة وتنظيم المنشورات وإجراء الدراسة التحليلية للتعليقات الموجودة، ويعد من أدوات التحليل الممتازة لإنستقرام بهدف تحسينه وتطويره، كما يقدم لك الموقع مزايا متعددة منها ميزة لوحة تحكم خاصة لتساعدك على كتابة محتواك وتنظيمه بالطريقة التي ترغب بها وتجدها مناسبة.

يعطيك الموقع إمكانية الحصول على إحصائيات دقيقة حول معدل التفاعل على حسابك، بالإضافة لعدد التعليقات والإعجابات وعدد المتابعين لحسابك، ضمن معدل زمني تقوم أنت باختياره بشكل مسبق، ستجد في الصفحة من الأسفل رسم بياني يبين لك المعلومات المتعلقة بحسابك من زيادة في عدد المتابعين والمتفاعلين وغيرها.

أداة Pallyy هي أفضل أداة تقيم مواقع التواصل
أداة Pallyy هي أفضل أداة تقيم مواقع التواصل

يقدم الموقع لك خدمة معرفة المنشورات الأكثر طلبا لديك التي لاقت أصداء جيدة وتفاعل كبير، للعمل على  تطويرها لاستهداف متابعيك ومعرفة المحتوى المرغوب فيه من قبلهم، وأفضل ما في الأمر أنك تستطيع الحصول على كل التقارير المتعلقة بحسابك وأداءه عبر بريدك الإلكتروني بالوقت والطريقة التي تفضلها.

أرشح لك: كيفية الحصول على متابعين في الانستقرام مجانا

موقع Social Status

يوفر موقع Social Status دراسات إحصائية متكاملة، لكل ما يتعلق بالتفاعلات والمشاركات والستوريز على حسابك الإنستقرام، ويعتبر من أفضل أدوات التحليل للإنستقرام، ويعطيك ميزة تحليل الحسابات الاحترافية عبر دراسة عدد المشاهدات والتفاعلات على الحساب وزيادة المتابعين ونسبتها.

يعطيك الموقع القدرة على معرفة المحتوى الذي يتضمن أكبر عدد من التفاعل والمشاركات للعمل على تحسينه وتطويره بطريقة احترافية، ودراسة الأساليب الصحيحة لاستخدام الهاشتاغات، وتحليل المنافسين للاستفادة من محتواهم المقدم والعمل على تطويره بما يخدم أهدافك ومصالحك.

يناسب موقع Social Status الأشخاص المؤثرين
يناسب موقع Social Status الأشخاص المؤثرين

يتيح الموقع لك إمكانية إعداد التقارير عبر تنسيقات مختلفة مثل XLSZ وPDF وPointPower وGoogle Slides وجدولة التقارير عبر خاصية التقارير المخصصة، وتشغيلها بشكل تلقائي ضمن المدة الزمنية التي تناسبك.

يمكنك تحليل الإعلانات للحملات عن طريق الموقع في إنستقرام وربطها بحسابات إعلانات الفيس بوك لديك، بالإضافة إلى القدرة على الحصول على مجموع أداء حملة المؤثر ضمن لوحة تحكم واحدة.

يهمك أيضا: ربح المال من انستقرام للمبتدئين

أداة Analisa

تعتبر أداة Analisa من أول الأدوات المدعومة بميزة الذكاء الاصطناعي  والمعتمدة في عملها عليه في إنستقرام عبر التحليل الاجتماعي.

يعتمد التحليل فيها على دراسة المستخدمين والمتفاعلين وتحليل الملف الشخصي بشكل عام والتفاعلات على مواقع التواصل الاجتماعي للوصول إلى أفضل النتائج وتقديم المساعدة.

يمكنك استخدام Analisa لتعرف مدى قوة حسابك على إنستقرام
يمكنك استخدام Analisa لتعرف مدى قوة حسابك على إنستقرام

يقدم الموقع ميزة تحليل الأداء للحسابات والمستخدمين على إنستقرام بشكل مجاني تماما، كما يمكنك الارتفاع بمستوى التحليل للحصول على دراسة تحليلية مفصلة ورؤية مستقبلية لحسابك الإنستقرام.

يسرنا اطلاعك:  ميزات العمل على الانستقرام وطرق الربح والاستفادة منه

أداة Tapinfluence

تعد أداة Tapinfluence من الأدوات المخصصة للمؤثرين لأنها تعمل على تحليل الحسابات الخاصة بهم على إنستقرام بالإضافة لمواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

يحلل الموقع قاعدة بيانات تحتوي على ما يقارب 5 آلاف مؤثر، لإيجاد المؤثرين المناسبين لحملات الشركات الباحثة عنهم حسب أساسيات مطلوبة ومحددة.

يمتلك موقع Tapinfluence قاعدة بيانات ضخمة تجعله من أفضل مواقع تحليل الأداء
يمتلك موقع Tapinfluence قاعدة بيانات ضخمة تجعله من أفضل مواقع تحليل الأداء

تتيح الأداة لك عبر قاعدة البيانات الموجودة اختيار المؤثرين المناسبين لطلبك، بالإضافة لإعطاء معلومات تفصيلية عن أسلوب عملهم والكلفة المطلوبة منهم مقابل تقديم خدماتهم، مما سيساعدك في اختصار الوقت واستثماره بطريقة مفيدة.

قرأ الزوار أيضا:  طرق تحسين الملف الشخصي على انستقرام لجذب المزيد من المتابعين

موقع Iconosquare

يعتبر موقع Iconosquare من الأدوات الرائعة في تحليل أداء حساب إنستقرام، ويقدم لك تجربة مجانية لمدة أسبوع لكامل الموقع، عبر استخدام أدوات التحليل المختلفة المتاحة لدراسة المحتوى عن طريق الهاشتاغ وأعداد المتابعين بالإضافة للموقع الجغرافي.

يهتم موقع Iconosquare بالمنطقة الجغرافية المحيطة بك
يهتم موقع Iconosquare بالمنطقة الجغرافية المحيطة بك

يقدم الموقع أداة تحليل رائعة تعمل على دراسة الصور ومشاركتها وفقا للمعلومات المتوفرة على الإنستقرام، وتحسينها حسب طريقة العرض والفلاتر المؤثرة ومعرفة أعداد المتفاعلين والمواضيع التي تهمهم.

يمنحك الموقع تجربة ابتكار صفحة تشمل 50 صورة  موجودة مسبقا في حسابك الإنستقرام كنموذج مصغر للصور التي تملكها على حسابك.

أداة Buffer

تصنف أداة Buffer ضمن قائمة أفضل الأدوات في تحليل حساب إنستقرام، وتعطيك الفرصة بإنشاء منشورات منظمة ومجدولة لحسابك بالإضافة إلى الدراسة التحليلية لحسابك الإنستقرام، وتقدم الأداة للمستخدمين ميزة تشكيل فريق لتقوية التعاون في التسويق الرقمي.

يعتبر موقع Buffer من أشهر مواقع قياس قوة حسابات إنستقرام
يعتبر موقع Buffer من أشهر مواقع قياس قوة حسابات إنستقرام

تمكنك الأداة من تحسين أداء حسابك الإنستقرام وتطويره للوصول إلى الفئة التي تستهدفها بشكل مجاني، عبر عدة تحليلات مثل تحليل المحتوى والجمهور المستهدف والمنشورات الفردية بالإضافة لتحليل الهاشتاج والتأثيرات والمشاهدات.

 في الختام قدمت لكم في مقالنا شرح وافي عن أفضل الأدوات والتطبيقات لتحليل أداء حساب انستقرام، وأوضحنا المواقع والأدوات المساعدة في الدراسة التحليلية لحساب إنستقرام، وأدعوكم لزيارة موقعنا ميدان الربح للوقوف على المقالات التقنية والعملية المتنوعة للاستفادة منها في مختلف جوانب حياتكم العملية.