-->

العمل في المحاسبة وأفضل شركات توظيف المحاسبين في السعودية

يتناول مقالنا اليوم العمل في المحاسبة وأفضل شركات التوظيف في السعودية، إذ تحتاج جميع الشركات إلى من يحدد نسبة الربح والخسارة، والتعرف على مركزها ووضعها المالي، عبر من يسجل جميع العمليات المالية التي تحدث داخل الشركة.

يطلق اسم المحاسب على الشخص المسؤول عن دراسة وتقييم وفحص البيانات والمعلومات، التي يستفيد منها أصحاب الشركات والمستثمرين عند صنع القرارات المالية والإدارية، وضمان عمليات تلخيص وتحليل العمليات المالية.

مهنة المحاسبة وأفضل الشركات لتوظيف المحاسبين في السعودية
مهنة المحاسبة وأفضل الشركات لتوظيف المحاسبين في السعودية

تعتمد المحاسبة على مبادئ عالمية ومن الضروري لكل محاسب الإلمام بها، وتتمثل في الدورات والشهادات العالمية المختصة بعالم المحاسبة، ومن أهمها مبادئ المحاسبة المتعارف عليها ومحاسب مبتدئ عام ومحاسب قانوني معتمد بالإضافة إلى محاسب إداري معتمد ومدقق داخلي معتمد.

أرشح لك:  أكثر المهن المطلوبة في المستقبل للشباب والبنات 2023

شركة ناصر الكنهل محاسبون ومراجعون

يقع مركز الشركة الرئيسي في الرياض، وتعتبر من أفضل شركات المحاسبة في الرياض ومن أفضل المكاتب المهنية في المحاسبة والمراجعة بالمملكة العربية السعودية.

تتميز الشركة بالدقة والأمانة والثقة والالتزام والتطوير، وتعد أسعار خدمات المحاسبة فيها معقولة للغاية ومنطقية.

تعد شركة ناصر الكنهل إحدى أفضل الشركات السعودية
تعد شركة ناصر الكنهل إحدى أفضل الشركات السعودية

تتسم الشركة بالمهنية العالية المعتمدة على الخبرات المتراكمة، والتعليم المستمر واستقطاب المتميزين، وتتميز بالسرعة في إنجاز العمل بجودة عالية، وتضم فريق بخبرة كبيرة من المستشارين القانونيين المعتمدين، وتتنوع أقسام الشركة ومجالاتها.

شعار الشركة هو: منهج عملنا في الشركة منهج واقعي يحقق لكم تطلعاتكم من غير تعقيد أو تنظير.

رقم هاتف الشركة 00966506053999

الموقع الإلكتروني من هنا.

أرشح لك: أفضل المهن المطلوبة في العالم 2023

الصالح والزومان محاسبون قانونيون

تعد شركة الصالح والزومان محاسبون قانونيون، من أشهر شركات المحاسبة بالرياض، وهي شركة ناجحة لإدارة الأعمال وكافة أنواع المحاسبة، وتمتلك فريق موظفين على مستوى عالي من الخبرة والكفاءة.

المحاسبان القانونيان الصالح والزومان أسسوا شركة مميزة
المحاسبان القانونيان الصالح والزومان أسسوا شركة مميزة

تتميز الشركة بالدقة في المعاملات والأمانة والمصداقية التي مكنتها من بناء ثقة عالية بينها وبين العملاء، وكانت نتيجة شراكة شابة وطموحة للعمل بالمهنية اللازمة للرقي بمهنة المحاسبة والمراجعة في السعودية، والاستفادة من الخبرات العالمية.

رقم هاتف الشركة 00966554001114

الموقع الإلكتروني من هنا.

يسرنا اطلاعك: أفضل شركات التوظيف في السعودية للباحثين عن عمل

 شركة خبير للاستشارات المحاسبية

تكونت شركة خبير للاستشارات القانونية من اتحاد مكتبين سعوديين يملكان خبرة واسعة، هما مكتب صالح مقبل الخلف وشركة محمد بن فهد العنيزان للمحاسبة، وهي شركة رائدة في مجال المحاسبة وإدارة الأعمال بكل أمانة ومصداقية.

تعتبر من الشركات التي تعمل بجد لتوصل خدماتها لكثير من المؤسسات في السعودية، وتسعى لتقديم خدمة متميزة لمختلف القطاعات العامة والخاصة والغير هادفة للربح عبر فريق عمل محترف جدا، وذو خبرة طويلة وتأهيل عالي لتلبية كافة احتياجات العملاء.

تقدم الشركة جميع خدمات المحاسبة والمراجعة والاستشارات المالية والإدارية وبرامج الحاسب الآلي والزكاة والضريبة والمساهمة في التطوير المهني المستمر عبر خدمات العاملين في خبير.

تقدم شركة خبير الاستشارات المحاسبية
تقدم شركة خبير الاستشارات المحاسبية

تؤمن شركة خبير خدمات مهنية على مستوى عالي من الجودة، وموافق لأعلى المعايير المهنية المحلية والدولية.

رقم هاتف الشركة 00966114541400

الموقع الإلكتروني من هنا.

يهمك أيضا: أفضل مكاتب العمل في السعودية للتقديم على وظيفة

شركة العوفي والحربي محاسبون ومراجعون قانونيون

تم تأسيس شركة العوفي والحربي محاسبون ومراجعون قانونيون عام 2015 في المملكة العربية السعودية، وهي شركة مرخصة من الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين، لتقديم خدمات المحاسبة والمراجعة وإدارة المخاطر، بالإضافة لخدمات الزكاة والضرائب وضريبة القيمة المضافة.

تقدم الشركة أيضا خدمات الاستشارات المالية والإدارية والتقارير القضائية والمهمات الخاصة، يقع مقر الشركة الرئيسي في الرياض إلى جانب فرع في جدة.

يمكنك العمل في شركة العوفي والحربي الموثوقة
يمكنك العمل في شركة العوفي والحربي الموثوقة

شعار الشركة هو تقديم أفضل خدمة وإنجاز المهام بأعلى مستوى من الجودة والإتقان، ومساعدة الشركات على استغلال الفرص غير المستغلة.

رقم هاتف الشركة 00966112429444

الموقع الإلكتروني من هنا.

للتعرف على المزيد:  كيف احصل على عمل في السعودية 5 نصائح تختصر عليك الطريق

شركة صالح الفلاج محاسبون قانونيون ومستشارون

تعد شركة صالح الفلاج محاسبون قانونيون ومستشارون من أفخم الشركات في السعودية، لأعمال المحاسبة وإدارة الأعمال، تمتلك فريق محترف من الحاسبين المختصين.

يناسب المحاسب القانوني العمل في شركة صالح الفلاج
يناسب المحاسب القانوني العمل في شركة صالح الفلاج

يقوم الفريق المختص في مجالات الزكاة والضرائب والمراجعة والمحاسبة بتحليل كل جانب من جوانت منشأتك، لتقديم أفضل الحلول الممكنة وخاصة في ظل التحول السريع والمستمر الذي تشهده بيئة الأعمال.

رقم هاتف الشركة 00966580008168

الموقع الإلكتروني من هنا.

شركة القوائم محاسبون ومراجعون قانونيون

تعد شركة القوائم محاسبون ومراجعون قانونيون من أهم وأفضل شركات المحاسبة في السعودية، تتميز الشركة بامتلاك فؤسق عمل على درجة عالية من الخبرة والحرفية في التعامل مع العملاء وتقديم الخدمات بأفضل صورة.

تقدم شركة القوائم خدمات محاسبية ومراجعات قانونية
تقدم شركة القوائم خدمات محاسبية ومراجعات قانونية

يتميز فريق الشركة بالرقي في التعامل وأنهم على درجة عالية من التعاون، ويقدم كافة خدمات المحاسبة القانونية والمعتمدة بالإضافة لخدمات الضريبة وضريبة القيمة المضافة.

رقم هاتف الشركة 00966563458741

الموقع الإلكتروني من هنا.

شركة أشرف بصاص وشركاه محاسبون قانونيون

تتسم شركة أشرف بصاص وشركاه محاسبون قانونيون بالدقة والشفافية، والاحترام والرقي في التعامل، وهي مؤسسة خدمات مهنية تقدم خدمة لعملائها وفق منهجية تركز على العميل لتحقيق أفضل النتائج.

تبرز شركة أشرف بصاص من بين شركات المحاسبة السعودية
تبرز شركة أشرف بصاص من بين شركات المحاسبة السعودية

شعار الشركة أن نخدم عملائنا بأفضل قدراتنا مستخدمين التطبيقات والممارسات المثلى بأقل أسعار ممكنة، وتتمثل الرؤية لنا بأن نكون أفضل مقدم خدمة مهنية في المنطقة.

رقم هاتف الشركة 00966555534545

الموقع الإلكتروني من هنا.

ختاما قدمت لكم في مقالنا اليوم فكرة عامة عن العمل في المحاسبة وأفضل شركات توظيف المحاسبين في السعودية، وشرحت عن أهم وأفضل الشركات بالتفصيل مع ذكر رقم الهاتف والموقع الالكتروني، وأدعوكم لزيارة موقعنا ميدان الربح للاطلاع على مقالاتنا المتنوعة في عالم الأعمال.