-->

أفضل مكاتب العمل في السعودية للتقديم على وظيفة

يواجه عدد كبير من الخريجين الجدد صعوبات في العثور على الوظيفة التي تجمع بين مؤهلاتهم العلمية والعملية من جهة وبين الراتب الجيد الكافي لتلبية احتياجاتهم الشهرية من جهة ثانية، لذلك سأذكر لك اليوم أفضل مكاتب العمل في السعودية للتقديم على وظيفة تحقق لك ما سبق وتوفر عليك عناء البحث المستمر عن الشواغر في الشركات المختلفة.

كما يستفيد أصحاب الشركات والباحثين عن عاملين بدورهم من وجود شركات التوظيف، فتختصر عليهم الوقت والجهد اللازم لمقابلة جميع المتقدمين على الوظيفة ومن ثم انتقاء الأفضل بينهم.

أفضل المكاتب للتوظيف في السعودية
أفضل المكاتب للتوظيف في السعودية

مما سبق نستنتج أن وجود شركات التوظيف في سوق العمل السعودي أمر حيوي للغاية ومهم وساهم بشكل كبير في تطور مجالات العمل في السعودية وازدهار وتقدم الشركات السعودية بسرعة في الآونة الأخيرة، والآن إليكم أفضل شركات توظيف في السعودية 2023 والتقديم على فرص عمل.

أقترح لك: أفضل مواقع التوظيف في السعودية والإمارات 2023

شركة shamcorecruitment

تمتلك شركة شامكو الدولية للتوظيف خبرة طويلة امتدت لأكثر من 30 عاما في مجال التوظيف والموارد البشرية في السعودية، واستطاعت حفر اسمها ضمن أهم مكاتب التوظيف في جميع الدول العربية.

يلجأ إليها عدد كبير من الشركات المعروفة ويطلبون استشاراتها في إدارة المشاريع الخاصة بهم وكيفية تدبير ما يملكون من رأس المال وقوة عاملة.

تقدم شركة Shamco International Recruitment Ltd وظائف مميزة
تقدم شركة Shamco International Recruitment Ltd وظائف مميزة

تمثل الشركة وجهة مثالية للباحثين عن وظائف برواتب مرتفعة قد تصل إلى 7500 ريال شهريا، ويوجد بها قسم خاص بالأجانب ومن يفكر بالسفر إلى المملكة تقدم لهم الشركة الإقامة وتصريحات العمل اللازمة.

  • الموقع الرسمي لشركة شامكو من هنا.
  • رقم الهاتف الخاص بالشركة: 08456891786.
  • البريد الإلكتروني للشركة: info@shamcorecruitment.com

يسرنا اطلاعك:  أفضل فرص العمل في السعودية والإمارات للأجانب

شركة Hays Saudi Recruitment Services

تعد شركة هايز السعودية لخدمات التوظيف من أفضل مكاتب التوظيف في المملكة العربية السعودية وأكثرها شهرة وخاصة باعتبارها من شركات توظيف في السعودية للنساء.

تعمل الشركة على إيجاد حل وسطي يجمع بين رغبات العميل والراتب المتوقع منه والصفات المطلوبة من المؤسسة الباحثة عن موظفين، وكل الخدمات في الشركة تكون مقابل مالي بسيط.

إن شركة Hays Saudi Recruitment Services تسمح لك بالعمل في وظائف مرموقة
شركة Hays Saudi Recruitment Services تسمح لك بالعمل في وظائف مرموقة

كما يوجد في الشركة قسم خاص بالوظائف أون لاين في السعودية المناسبة للطلاب والنساء وكل من يرغب بالعمل المنزلي.

  • رابط الموقع الرسمي للشركة: www.hays.ae
  • البريد الإلكتروني: saudiarabia@hays.com
  • رقم الاتصال: +971 4559 5800

أرشح لك: وظائف شاغرة في السعودية للبحث عن عمل

شركة Cooper Fitch

تعتبر شركة Cooper Fitch  واحدة من أفضل الشركات في السعودية المتميزة بخدماتها وعلاقاتها الواسعة مع أشهر الشركات المحلية والعالمية.

ويقصدها جميع القاطنين في السعودية من المواطنين وغير السعوديين العرب والأجانب بسبب سمعتها الممتازة في المجال والوقت القليل عادة للحصول على الوظيفة.

تملك شركة كوبر فيتش فريق عمل احترافي مختص بمقابلة العملاء وتحليل شخصياتهم واكتشاف مكامن القوة والضعف لديهم، بالإضافة لاستعداهم الدائم للرد على جميع الاستفسارات على مدار الساعة وتقديم كافة النصائح والاستشارات في مجال الموارد البشرية.

إن موقع شركة Cooper Fitch يقدم لك أعمال رائعة
موقع شركة Cooper Fitch يقدم لك أعمال رائعة

الفرع الأول للشركة في المنطقة كان في دولة الإمارات، وبعد تحقيق الفرع لنجاح كبير، تم افتتاح فرع خاص بالمملكة العربية السعودية يمكنكم الاطلاع عليه بواسطة زيارة الموقع الرسمي من هنا.

للاطلاع: كيف ابحث عن عمل عبر الانترنت في السعودية

شركة Ejadah Management Consultancy

تصنف شركة Ejadah Management من شركات توظيف في جدة موثوقة بشكل كبير وتفضل شريحة واسعة من شركات الاتصالات والشركات التقنية التعامل معها، فيه مناسبة لمبرمجي الألعاب ومطوري البرامج وخريجي نظم المعلومات.

وتمتاز الشركة أيضا بتقديم ورشات عمل ودورات تدريبية من شأنها تنمية مهارات العملاء وتأهيلهم لشغل مناصبهم الجديدة عن طريق وضعهم في ظروف واختبارات تشبه إلى حد كبير ظروف العمل الحقيقية.

شركة Ejadah Management Consultancy من أفضل شركات التوظيف في المملكة
شركة Ejadah Management Consultancy من أفضل شركات التوظيف في المملكة

يمكنك أيضا التواصل مع الشركة عبر البريد الإلكتروني قبل مجيئك إلى السعودية، لضمان وجود فرصة عمل والترتيب الأوراق والإجراءات اللازمة لمباشرة العمل فور وصولك من السفر.

  • البريد الإلكتروني: info@ejadah-consult.com.
  • رقم الاتصال: +966 11 453 7742.

قرأ الزوار أيضا:  كيف احصل على عمل في السعودية 5 نصائح تختصر عليك الطريق

شركة توظيف للتطوير والتدريب

مجموعة توظيف هي أول شركة حصلت على رخصة شركات التوظيف في المملكة العربية السعودية، وهي شركة رائدة في مجال إدارة الأعمال وإيجاد وتنفيذ الوظائف والمهمات.

إن شركة توظيف السعودية لتطوير وتدريب الموارد البشرية المحدودة تعد الأفضل
شركة توظيف السعودية لتطوير وتدريب الموارد البشرية المحدودة تعد الأفضل

تقبل شركة توظيف العمولة فقط من الشركات وتقدم خدماتها بشكل مجاني للعملاء الباحثين عن فرص عمل، وتحافظ على سرية المعلومات لكلا الطرفين ولا تقترح اسما معينا على شركة إلا بعد تأكدها بشكل تام من مؤهلات الموظف الحقيقية واجتيازه الاختبارات المحضرة من مشرفي الموارد البشرية في الشركة.

  • الموقع الرسمي لشركة توظيف : https://www.tauzeef.com
  • هاتف التواصل:  +966 12 6501550
  • البريد الإلكتروني: info@tauzeef.com

للاطلاع: فرص عمل في السعودية بدون مؤهل للأجانب والمقيمين

وكالة NES Global Talent

تخضع وكالة NES Global Talent للشراكة بين مجموعة السهيمي ووكالة المواهب العالمية في المملكة المتحدة، وتقدم وظائف في مجالات النفط والغاز والطاقة المتجددة بالإضافة للإنشاء العمراني وتقنية الاتصالات العالمية.

يقدم مكتب الوكالة في الدمام خدماته للراغبين في العثور على وظائف مميزة وفرص تتطلب وجود مهارات عالية والاستعداد لاجتياز الاختبارات وتحقيق معايير الوظيفة الموضوعة من الشركات.

إن شركة NES Global Talent تقدم وظائف في المجال النفطي
شركة NES Global Talent تقدم وظائف في المجال النفطي

وبالطبع سيحصل من يحقق الشروط السابقة على رواتب عالية وبيئة عمل يحلم بها الكثير بالإضافة لنظام التأمين الصحي والمكافآت وغيرها.

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقال اليوم عن أفضل مكاتب العمل في السعودية للتقديم على وظيفة مناسبة، أذكرك بوجود عدد هائل من شركات التوظيف الأخرى، عليك فقط البحث بشكل جيد وتقديم سيرتك الذاتية لجميع الشركات، وستجد العمل الذي يحقق طموحاتك وأحلامك المادية والمهنية.