-->

موقع بيت كوم أفضل موقع عربي للحصول على وظيفة في دول الخليج

 سنتحدث اليوم عن موقع بيت كوم كأفضل موقع عربي للحصول على وظيفة في دول الخليج، يعتبر موقع بيت كوم أكبر موقع للوظائف في الشرق الأوسط، ويقدم مجموعة كاملة من حلول الوظائف الشاملة لكل شيء، ويضع بين يديك أدوات التخطيط المهني.

تأسس موقع بيت كوم في عام 2000 بفاعلية كاملة باللغة العربية والانجليزية والفرنسية، ويوفر الموقع أسهل الطرق وأسرعها وأكثرها فعالية ومردود لأصحاب العمل للوصول إلى نخبة المرشحين للوظائف.

موقع بيت كوم الموقع العربي الأفضل للحصول على فرصة عمل
موقع بيت كوم الموقع العربي الأفضل للحصول على فرصة عمل

بالمقابل يقدم الموقع للباحثين عن عمل فرصة إيجاد أفضل الوظائف في الشرق الأوسط،يساعد موقع بيت كوم كل الراغبين بالحصول على عمل على التواصل مع أصحاب العمل مباشرة، بدون التدخل في أي عملية توظيف تتم عبر الموقع.

والجدير بالذكر قبل الشروع في لب الموضوع، أن موقع بيت.كوم اعتبر كأفضل موقع عربي للحصول على الوظائف، وذلك لدعمه كافة الدول العربية دون استثناء، ستجد وظائف في السعودية والإمارات ووظائف دبي وكذلك وظائف في ليبيا ومصر والجزائر والمغرب، ما جعلنا نعده أفضل موقع عربي لعام 2023.

للتعرف على المزيد: شرح كيفية التسجيل في موقع بيت كوم للحصول على وظيفة

رؤية الموقع والمهمة الرئيسية

يمتلك موقع بيت كوم رؤية خاصة به تتمثل في لعب دور مؤسسة شرق أوسطية محترمة، تلقى الإعجاب ومتعارف عليها عالميا، وتمثيل امتداد لا غنى عنه لحياة الناس.

تتمثل مهمة الموقع الأساسية في هندسة أسلوب حياة لتمكين الناس عبر إمدادهم بالأدوات والمعرفة التي يحتاجون إليها للتأسيس لأسلوب حياتهم من اختيارهم.

يلتزم الموقع التزاما راسخا وقويا بسوق التوظيف في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويملك فهم كبير وواسع لطبيعة الأعمال وسوق التوظيف في المنطقة.

يمتلك الموقع رؤية مستقبلية ومهمة بتأمين فرص عمل
يمتلك الموقع رؤية مستقبلية ومهمة بتأمين فرص عمل

يمتلك موقع بيت كوم فريق دعم عملاء متفاني وقادر على التواصل بشكل مباشر مع العملاء لضمان تحقيق الأهداف المرجوة بكفاءة عالية وفعالية بما يتعلق بالتكلفة.

 لدى الموقع 12 مكتب إقليمي في أبو ظبي والكويت وعمان وبيروت والقاهرة والدوحة، بالإضافة لمكاتب المنطقة الشرقية وجدة والمنامة ومسقط والرياض.

للوصول إلى الموقع من هنا

كتابة السيرة الذاتية 

يقدم خبراء بيت كوم للعملاء الباحثين عن وظيفة في دول الخليج وغيرها، فرصة تعزيز العلامة التجارية الشخصية عن طريق تحسين صفحتك، لترك أثر إيجابي وجيد في مسيرتك المهنية ولتتمكن من تحقيق نجاحات رائعة وجديدة.

تحتاج إلى كتابة السيرة الذاتية للحصول على عمل
تحتاج إلى كتابة السيرة الذاتية للحصول على عمل

يساعد الفريق المختص في بيت كوم آلاف المهنيين، من المستويات المهنية التنفيذية في بناء صفحة شخصية، لعرض خبراتهم ومهاراتهم وإنجازاتهم بأفضل صورة ممكنة، وتستطيع الحصول علها بشكل مجاني تماما.

أقترح لك: شرح موقع بيت كوم أفضل موقع للبحث عن عمل

البحث عن وظيفة على في دول الخليج

 ادخل إلى صفحة البحث عن الوظائف في موقع بيت كوم، وهي الصفحة الأساسية والإجمالية للوظائف، المفصلة في عدة صفحات أخرى للموقع، عند فتحك للرابط ستجد أن الصفحة انتقلت بك للوظائف المتاحة في بلدك.

استخدم المربع المخصص للبحث الذي سيظهر أمامك للبحث عن وظيفة وفق شروط محددة، مثل اختيار المدينة التي ترغب بالعمل فيها في دول الخليج، وستظهر أمامك كل الوظائف المتاحة.

يمكنك تغيير البلد الباحث فيها، مثلا أنت لست من دول الخليج ولكنك ترغب بالعمل هناك، يمكنك الموقع من اختيار الشركة أو البلد، عبر البحث عن اسم الشركة أو المدينة حتى تجد الوظيفة المناسبة.

أرشح لك: وظيفة عن طريق الهاتف أفضل 8 وظائف بدون خبرة

البحث المتقدم عن وظيفة

يساعد البحث المتقدم عن وظيفة في دول الخليج عبر موقع بيت كوم، على الوصول للوظائف الأكثر ملائمة لطلبك، عبر تحليل المعلومات التي قمت بإدخالها في صفحة البحث، والعثور على أقرب النتائج لتلك المعلومات.

عليك إدخال المعلومات الوظيفية المستهدفة عبر كلمات محددة، أي الكلمات المفتاحية وهي ما يميز وظيفة عن أخرى، واستخدام مجموعة من الكلمات وأن يكون هناك فواصل بين الكلمة والأخرى.

يقدم موقع بيت كوم وظائف شاغرة في الخليج
يقدم موقع بيت كوم وظائف شاغرة في الخليج

حدد طلبك بشكل أوضح عبر اختيار منصب الوظيفة والدور الوظيفي لاختيار المجال الذي ترغب بالعمل فيه وطبيعة عمل الشركة بالإضافة للراتب الشهري والمستوى المهني والحالة الوظيفية مع نوع الإعلان ولغته.

يهمك أيضا: أفضل التخصصات المطلوبة في العالم حاليا 2023

البحث عن وظيفة عبر الشركات

ستجد في الصفحة المسؤولة عن البحث عن وظيفة عبر الشركات على موقع بيت كوم، مجموعة ضخمة من الشركات بحسب كل دولة.

وبجانب كل شركة من الشركات عدد الوظائف المطلوبة للشركة والمتاحة، وهي ميزة رائعة ومفيدة للباحثين عمل في شركة محددة في دول الخليج.

البحث عن وظيفة عن طريق الرواتب

تعتبر الصفحة المسؤولة عن البحث عن وظيفة عن طريق الرواتب على موقع بيت كوم بدول الخليج، إحدى الصفحات المميزة جدا في الموقع.

 يمكنك عبرالصفحة التعرف على متوسط الرواتب للعاملين في نفس مجالك، أو في مجالات أخرى ومقارنة الرواتب على مستوى باقي الشركات والدول، كما تساعد الصفحة الباحث عن وظيفة في تحديد الراتب الذي يريده بصورة مقبولة.

قرأ الزوار أيضا: الربح من موقع بيت كوم

التقدم لوظيفة على موقع بيت كوم

تأتي مرحلة التقدم للوظيفة في المرتبة الثانية بعد اختيارك لنوع الوظيفة ودورها والراتب المطلوب وغيره، سيتوجب عليك كتابة خطاب مقدمة يكون مرافق لسيرتك الذاتية، ويكون الهدف منه إثارة انتباه صاحب العمل وشده لقراءة سيرتك الذاتية، مما سيساهم بحصولك على العمل.

ستحتاج إلى سيرة ذاتية وخبرة جيدة للتقدم للعمل
ستحتاج إلى سيرة ذاتية وخبرة جيدة للتقدم للعمل

اذكر في الخطاب أهم الإنجازات المحققة في حياتك المهنية، وأهم المميزات والشهادات المساعدة لحصولك عل الوظيفة، وأخيرا قم بطلب تحديد موعد المقابلة مع صاحب العمل عبر الضغط على زر تقدم، وانتظر الرد منه.

في الختام قدمنا شرحا عن موقع بيت كوم أفضل موقع عربي للحصول على وظيفة في دول الخليج، مع توضيح الخطوات المهمة للحصول على وظيفة المناسبة، وندعوكم لزيارة موقعنا ميدان الربح للاطلاع على مقالات متنوعة لخدمتكم في حياتكم العملية.