-->

الربح من كتابة CAPTCHA وأفضل المواقع الصادقة

مرحبا بك في ميدان الربح، سنشرح لك في مقالنا حول الربح من كتابة CAPTCHA وأفضل المواقع الصادقة التي تقدم الربح للمستخدمين، وهي من الطرق المناسبة لمن يبحث عن الربح من الانترنت، ويمكنه العمل والربح من المنزل، عن طريق كتابة CAPTCHA في العديد من المواقع التي توفر ذلك، مثل موقع Megatypers الذي تستطيع بواسطته الحصول على الكثير من الدولارات، وأيضا موقع Anticaptcha الذي يشكل أفضل مواقع الربح للمبتدئين الغير مالكين لأي خبرة، وغيرها من المواقع.

من اطلاعنا على الموضوع نجد الكثير من الشباب الراغبين بالعمل، يبحثون في محركات البحث عن موقع Captcha لمعرفة التفاصيل، وعن Kolotibablo شرح لمبدأ عمله وكفية الربح من تطبيق كابتشا، وغيرها من الطرق الممكن الحصول فيها على المال بواسطة أفضل منتديات الربح من الانترنت.

الربح من كتابة CAPTCHA وأفضل المواقع الصادقة
 الربح من كتابة CAPTCHA وأفضل المواقع الصادقة

ويسعدنا في موقع ميدان الربح أن نجيب على استفسارات الأشخاص ممن سمعوا حول الربح من كتابة CAPTCHA ولا يعلمون عنه شيء، وعن المواقع الموثوقة التي يمكن العمل بها، ويسألون هل موقع 2Captcha نصاب؟ ولا يقدم المال لمن يعمل به، وازاي اسحب فلوس من 2Captcha؟ لما أكون عايز، هل موقع Megatypers نصاب؟ أم صادق ويمكن الوثوق به، وما هي المواقع التي يمكن الربح منها؟ وتحقيق مصدر دخل جيد، وغيرها من التساؤلات التي تدور في أذهان الكثير من الشباب الباحث عن فرصة عمل موثوقة، وتابع معنا لنقدم لك الإجابات لكل ما تجهله.

اطلع على مقالنا: أفضل مواقع الربح من الإنترنت للمبتدئين

ما هو الكابتشا Captcha

الكابتشا لمن لا يعلم، هو عبارة عن رموز وأرقام توضع على شكل صور لمن يملك نعمة النظر، أو تسجيل صوتي يقدم للكفيف الغير قادر على الرؤية، أما من فقد النظر والسمع فلا يوجد له أسلوب لتقديم الكابتشا.

يتم تقديم الكابتشا للمستخدم من قبل المواقع الإلكترونية، عند رغبته بتحميل ملف إلكتروني بمختلف أنواعه أو تسجيل الدخول الخاطئ إلى بريد إلكتروني، أو عند استخدام خدمة تقصير الروابط، لتظهر الكابتشا للمستخدم مع عبارة " أنا لست برنامج الروبوت".

عندها يجب عليك أن تقوم بإدخال الرموز من كلمات أو حروف وأرقام بشكل صحيح وبدون أخطاء، حتى تتمكن من الحصول على الخدمة التي تريدها من ملفات وغيرها.

الغاية من استخدام الكابتشا، التأكد من شخصية المستخدم، أن من يقوم بتحميل الملف أو يرغب بتسجيل الدخول للبريد الإلكتروني إنسان وليس روبوت آلي.

اقرأ مقالنا المرتبط: كيفية الربح من كتابة أكواد الكابتشا 2captcha

الربح من كتابة Captcha

الكثير من الشركات والمواقع الإلكترونية تقوم باستخدام Captcha، نظرا لوجود ضغط كبير عليهم، من قبل المستخدمين الراغبين بإنشاء حسابات أو تنزيل ملفات التي يمكن أن تصل لأعداد ضخمة، لان البعض كانوا يستخدمون روبوتات للقيام بتلك المهمة، مما اضطر هذه الشركات لاستخدام أكواد Captcha، وشراء حل لها من مواقع مخصصة لذلك، بمقابل مادي يتفق عليه.

وتقدم المواقع المختصة حل Captcha على مواقعها، بواسطة توظيف العمالة المخصصة لذلك، وتقدم لهم الربح المادي، مما يشكل دخل شهري جيد لمن لا يملك عمل، ولا يحتاج لوجود خبرات سابقة، ليحصل المستخدم على ربح من الإنترنت ودون أي جهد أو تكلفة.

وتختلف كمية الربح من كتابة CAPTCHA وفقا للموقع، بما يتناسب مع عدد الكابتشا التي تم حلها، مما يمنح الراغب بالعمل الربح المتناسب مع كمية عمله، دون الحاجة للخروج من بيته، ليحصل على أفضل عمل لكسب المال من الإنترنت في المنزل.

أقترح عليك مقالنا: شرح موقع paid work من أفضل تطبيقات الربح

أفضل مواقع الربح من الكابتشا

بعد أن قدمنا لك شرح كامل حول الربح من كتابة Captcha، سنعرض لك أفضل المواقع الإلكترونية الصادقة التي تقدم الربح من كتابة CAPTCHA.

ويمكنك العمل ضمن المواقع التي سنوردها، وتكسب المال من الإنترنت وأنت في منزلك، كما يمكنك أن تعمل على أكثر من موقع سوية، مما يمنحك الربح من كتابة Captcha الذي يحقق لك الدخل الشهري الجيد، ويغنيك عن ممارسة النشاطات المجهدة خارج منزلك.

1- موقع 2 كابتشا

يعتبر موقع  2Captcha من أصدق المواقع للعمل والربح من كتابة CAPTCHA، وقد نال شهرة واسعة بين المواقع في حل رموز الكابتشا، ويمكن للمستخدمين العمل عليه والربح من كتابة Captcha على مدار اليوم من كل أنحاء العالم، بواسطة الموبايل أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو عن طريق تنزيل البوت الخاص بالموقع.

ويمكنك التسجيل في الموقع بكل سهولة بواسطة بريدك الإلكتروني، وبعدها عليك اجتياز اختبار يتكون من 24 كابتشا تقريبا، لتستطيع أن تنطلق بالعمل على الموقع.

ويتم العمل على موقع 2Captcha بطريقتين للربح، وهما:

الطريقة الأولى: الربح من حل أكواد الكابتشا والحصول على 0.5 دولار على كل 1000 كود، ويقدم لك نوعين من الأكواد، أحدها كابتشا عادية وهي حروف وأرقام يقوم المستخدم بإدخالها، والأخرى أكواد الريكابتشا وهي صور تختار منها المطلوب منك، وكلاهما يحقق ربح المال.

موقع 2 كابتشا
موقع 2 كابتشا

الطريقة الثانية: الربح من الإحالة (الريفيرال) بواسطة إحالة ودعوة أشخاص جدد للموقع، لتحصل على 10% من أرباح الأشخاص المسجلين في الموقع وفق رابط الإحالة المرسل لهم من قبلك، دون أن تتأثر أرباحهم الشخصية، وللوصل لموقع 2Captcha على الرابط هنا.

انظر أيضاً: الربح من العمل في اختبار المواقع الإلكترونية

2- موقع ميغا تايبرز

إن موقع Megatypers من المواقع المضمونة لمن يريد الربح من كتابة CAPTCHA، ويمكنك التسجيل به بكل سهولة بواسطة اسمك وبريدك الإلكتروني، وبعد وصول رسالة تفعيل حسابك للبريد تستطيع البدء بالعمل وجمع الأموال.

موقع ميغا تايبرز
موقع ميغا تايبرز

يقدم موقع Megatypers للعاملين بالربح من كتابة CAPTCHA، الكسب المتناسب مع الوقت الذي يتم به العمل، من يعمل بعد الظهيرة يحصل على 1.7 دولار لكل 1000 كابتشا يتم حلها، أما باقي الأوقات فيمنح 1.5 دولار لكل 1000 كابتشا، ويمكنك سحب أموالك من الموقع اعتبارا من 1 دولار، وللوصول للموقع والاطلاع عليه من هنا.

3- موقع كولوتيبابلو

موقع Kolotibablo من المواقع المشهورة بمصداقيتها، من منحها الربح من كتابة CAPTCHA لمستخدميها بشكل كامل، وبعد تسجيلك في الموقع يمكنك العمل وجمع الأرباح التي يتميز بها موقع Kolotibablo، ويقدم 2.75 دولار لكل 1000 كابتشا يتم حلها.

موقع كولوتيبابلو
موقع كولوتيبابلو 

كما يختلف موقع Kolotibablo عن باقي المواقع، بتوفير برنامج من قبله يسمح لك بالعمل والربح من كتابة CAPTCHA دون الحاجة لدخول الموقع، مما يقدم لك مرونة أكثر في العمل، وتستطيع الوصول للموقع على الرابط هنا.

اطلع على مقالنا: ربح المال من موقع سواغ بوكس اكسب يومياً 15 دولار

4- موقع بروتايبرز

من أفضل مواقع الربح من كتابة CAPTCHA، وتستطيع بواسطة موقع Protypers تحقيق الربح من الانترنت في المنزل، كما يمكنك التسجيل في موقع Protypers بعد إدخال بياناتك الشخصية وبريدك الإلكتروني، لتبدأ العمل وكسب المال بدون خبرة، والحصول على 1.5 دولار لكل 1000 كابتشا تقوم بحلها.

موقع بروتايبرز
 موقع بروتايبرز

كما يمكنك سحب رصيدك من الأموال في الموقع كل يوم أثنين، بواسطة أحد الطرق الموفرة من الموقع وتناسب بلد إقامتك، وللاطلاع وتصفح موقع Protypers من هنا.

وفي ختام مقالنا، نتمنى أن نكون قدمنا لك كل التفاصيل حول الربح من كتابة CAPTCHA وأفضل المواقع الصادقة، وأجبنا على جميع استفساراتك، بما يساعدك بالحصول على المعلومات التي تلزمك للانطلاق بالعمل والربح من كتابة CAPTCHA، وتحصل على مصدر دخل جيد، وللمزيد من طرق الربح من الإنترنت، تابعنا بمقالات أخرى.