-->

أفضل 8 مواقع تعلم مهارات جديدة من الصفر وحتى الاحتراف

أهلاً بك في موقع ميدان الربح، سأقدم أفضل 8 مواقع تعلم مهارات جديدة من الصفر وحتى الاحتراف، كل شخص لديه شغف واتجاه معين يقود مجرى حياته، ولكن الخدمات الإلكترونية تعزز المهارات والميول، وتساعد على معرفة الطريق الذي سيقودك نحو النجاح، وجعل من الموهبة والشغف عمل وفرصة تطور، وعن طريق المواقع الإلكترونية ستتمكن من الحصول على مهارات يمكن تعلمها بنفسك أون لاين، وستحقق أهمية تعلم مهارات جديدة والاستفادة منها في الحياة العملية أو الإلكترونية.

 تختلف المهارات بصورة كبيرة باختلاف أبعاد الحياة وتتشعب العديد من المهارات وأهمها تعلم مهارة الكتابة، فقد أصبحت مهارة الكتابة اليوم جزءً لا يتجزأ من التطور التكنولوجي الحاصل، وانتشر العديد من المواقع والمنصات لنشر المقالات والقصص والروايات المتعددة.

أفضل 8 مواقع تعلم مهارات جديدة من الصفر وحتى الاحتراف
 أفضل 8 مواقع تعلم مهارات جديدة من الصفر وحتى الاحتراف 

كيف أتعلم كل شيء؟ عن طريق مواقع لتعلم المهارات وتعزيز المواهب ستتمكن من تحويل الميول والشغف والموهبة إلى فرصة عمل تحقق عن طريقها الأرباح والمال، وتعرض المواقع أشياء يمكن تعلمها من الإنترنت واستثمارها بالربح، والحصول على المال، وعن طريق مهارات يمكن تعلمها من المنزل إلكترونياً والاستفادة منها في الحصول على فرصة عمل أون لاين، والالتحاق بالعمل وتعزيز النشاطات والمهارات، وتقدم مواقع تعلم مهارات جديدة الاطلاع على الأفق والتعرف على ما هو جديد في 2023.

اطلع على مقالنا: مهارات ومهن سهلة التعلم ولا تحتاج إلى مجهود

موقع brilliant

يعد موقع brilliant من مواقع تعلم مهارات جديدة أهمها الرياضيات والحساب الذهني، والمقدمة للعديد من الكورسات التعليمية وأسلوب الشرح المميز، ومع اتباع الطرق الحديثة في التعليم، يتناول الموقع العديد من جوانب الرياضيات، ولم يقف فقط عند مرحلة أو فئة معينة وإنما طرح الرياضيات على مختلف الأبعاد.

موقع brilliant
موقع brilliant

مع العلم أن موقع brilliant من المواقع الإلكترونية المهمة، وتمتلك الملايين من المشتركين ولها أهمية كبيرة، يستفيد من الموقع العديد من الأفراد والطلاب، ويمكنك الدخول لموقع brilliant من هنا.

موقع التقنية الرقمية 

الموقع الذي حمل الكثير من الأبعاد الرقمية، وساعد المبتدئين في الدخول بالمجال الرقمي وكيفية الربح عن طريق التداول والتعدين، والعمل على معرفة أسرار التجارة الإلكترونية الرقمية الناجحة.

ويطور الموقع الأسس الرقمية وأفاقها لدى المتعلم، وبالإضافة إلى المعلومات المضافة من قبل الموقع عن أنواع وأسعار العملات الرقمية، وتقديم شرح مفصل حول كيفية التداول والتعدين بشكل دقيق.

انظر أيضاً: تطبيقات تقنية في التعليم تطبيقات ومواقع ستسهل حياتك

موقع تعلم القيادة

يعد موقع تعلم القيادة من مواقع تعلم مهارات جديدة، ويمكن توظيف الأمر في العديد من النطاقات المهمة، منها كورسات تعليمية على موقع اليوتيوب، أو دراسة أسلوب نمذجة نظام قيادة السيارة، أو حتى فتح مدرسة تعلم قيادة السيارات في حال توفر رأس مال كبير.

موقع تعلم القيادة
موقع تعلم القيادة

وذلك ضمن أنظمة المحاكاة التي يجب عليك الحصول على تصور كامل عن الحالة الذي تريد دراستها، ولذلك عن طريق موقع تعلم القيادة الذي يطرح إليك تفاصيل وملاحظات ربما لم تكن على معرفة فيها.

موقع اكتبلي

يعد موقع اكتبلي من مواقع تعلم مهارات جديدة تفيدك في الحياة العملية والعمل أون لاين، ويقدم الموقع إليك مختلف من المزايا هادفاً إلى تقديم أفضل فرصة تعلم مهارة إلكترونية لتبدأ عملك الخاص والنجاح به.

كما يطرح الموقع تعلم كيفية كتابة المحتوى وتنسيقه على المواقع الأخرى، ويقدم التطبيق معلومات وملاحظات ونماذج مختلفة لتتعلم كيفية الكتابة بصورة دقيقة، للتسجيل بموقع اكتبلي من هنا.

يسرنا أن تقرأ موقعنا:  لمن لديه موهبة الكتابة مشروع كتابة قصص الأطفال وبيعها

موقع BitDegree

يقدم موقع BitDegree فرصة تعلم لغات برمجة وقسم خاص في النماذج المختلفة المقدمة للغات البرمجة، وتمكنت من تحقيقها، والعمل في مجال البرمجة عمل مهم يحمل مستقبل مشرق، وذلك لأنه المجال الأكثر طلباً والأكثر أهمية.

موقع BitDegree
موقع BitDegree

ومع العلم أن الموقع سيمنحك كورسات تعليمية وملاحظات حول البيئة المناسبة للعمل، فهو يعتبر من أفضل مواقع لتعلم البرمجة باللغة العربية مجانا، ولكن لن يتمكن من إنهاء كافة تفاصيل اللغة بسبب العالم الواسع الذي تشمله، لذلك عليك تنزيل بيئة العمل والتجريب الذي يشكل دعم الموقع، للدخول لموقع BitDegree من هنا.

 موقع Duolingo

يعتبر من مواقع تعلم مهارات جديدة ويختص في تعلم اللغة الإنجليزية، ويقدم لك دولينغو أفضل طريقة لتعلم اللغة الإنجليزية محادثة 2023، إذ يمكنك توظيف الخبرات الحاصل عليها، عن طريق العديد من الصور المختلفة.

على سبيل المثال في مجال الترجمة، أو كتابة المحتوى باللغة الإنجليزية، أو فتح دورات تعلم اللغة الإنجليزية أون لاين أو بصورة تقليدية، لتسجيل الدخول بموقع Duolingo من هنا.

موقع Coursera

أحد أفضل مواقع تعلم المهارات الجديدة أون لاين، ويختص الموقع بعرض مبادئ وأسس هندسية ومعلومات يحتاجها المهندسين المختصين في مجالات الهندسة الوصفية.

موقع Coursera
موقع Coursera

ويطلب دروس كورسيرا طلاب الهندسة المعمارية، وحتى طلاب هندسة التصميم، والهندسة المدنية، يحقق الموقع أفضل أشكال التعلم وأبرز المعلومات العملية، لمتابعة كل جديد بموقع Coursera من هنا.

موقع عرب بكس

يقدم موقع عرب بكس أفضل أسلوب لتعلم مهارات جديدة تساعد في الحصول على فرصة عمل أون لاين براتب مناسب ودخل جيد، ويعتمد الموقع على إضافة معلومات حول التقاط الصور والاحترافية فيها.

ومع الإشارة إلى التطور الكبير والربح الوفير من الصور سواء تم تنزيلها على الإنترنت والربح منها، أو فتح استوديو تصوير وتصميم جلسات تصوير احترافية، للدخول لموقع عرب بكس من هنا.

في النهاية تحدثنا عن أفضل 8 مواقع تعلم مهارات جديدة من الصفر حتى الاحتراف فيها، والمساعدة في معرفة الطريق لتوجه نحو العمل وكيفية توظيف الخبرات الممتلكة أون لاين، وتعزيز شغف أو موهبة ما والعمل على تطويرها لتدوم وتحقق مستقبل مزدهر وعالم من الحياة والشغف اتجاه العمل وتطويره.