-->

أفضل روبوت للتداول الآمن للعملات الرقمية والأسهم

أهلاً بك في موقع ميدان الربح، سأقدم لك مقالاً مفيداً، عن أفضل روبوت للتداول الآمن للعملات الرقمية والأسهم، فإن كنت مهتماً بالحصول على روبوت تداول مجاني، فالمقال مفيدٌ لك لاختيار أفضل روبوت للتداول مناسب لك لتحقيق تداول العملات الرقمية بدون مجهود، اعتماداً على استراتيجيات صحيحة تعطي صفقات ناجحة، باستخدام روبوت تداول العملات الرقمية المجاني والمدفوع لذلك روبوت التداول الذكي مفيد الاستخدام، ويساعدك على تحديد الأوقات المناسبة والصَّفقات الأكثر ربحاً.

هل تبحث عن روبوت تداول العملات الرقمية بينانس؟ حققت روبوتات التداول نجاحاً كبيراً، وأثمرت أرباح مميزة، جعلت المبتدئين، يبحثون عن منصَّة مجانيَّة لتداول العملات الرقميَّة، وبوت تداول الفوركس لفهم الخوارزميات والخطط المتَّبعة، فالخطأ بالتداول، واختيار صفقة خاسرة أمر عصيب جداً، ويؤدي لخسارة رأس مال الصفقة فعليك استخدام روبوت توصيات زمني يحدد لك الصفقات الناجحة وأوقات اختيار حالات البيع والشراء، الموثوقة للربح، لتتمكن من استثمار الروبوت ونجاح تداولاتك الرقمية.

أفضل روبوت للتداول الآمن
أفضل روبوت للتداول الآمن للعملات الرقمية والأسهم

سنتناول في مقالنا طريقة برمجة وما هو روبوت تداول والاشتراك المدفوع بشراء روبوت تداول، لتتمكن من التداول التلقائي بمساعدة المنصة المستخدمة والروبوت المناسب لتحقيق أرباح حقيقية، فإن كنت مهتماً بتحقيق صفقات ناجحة وتداول مربح، عليك اختيار أفضل روبوت لتداول الخيارات الثنائية كالشراء بسعر منخفض والبيع بسعر مرتفع، وتفعيل روبوت التداول لمراقبة حالة الأسواق وتوجهات أسعار الصرف. 

أقترح لك مقالنا: ماهو التداول الآلي للعملات الرقمية وطريقة عمله

منصة Cryptohopper

تعد منصة Cryptohopper من أفضل المنصات التي تقدم روبوت للتداول بالعملات الرقمية، المتميّزة والمتصدرة بمحركات البحث، نتيجة للاعتماد الصحيح على خوارزميات ناجحة ومفيدة، قدمت أرباح مناسبة للمستثمرين حسب رأس المال الموجود.

تقدم منصة Cryptohopper عروض مجانية، ونصائح مجانيَّة بدون مقابل، أما بالنسبة لتحديد زمن بدء الصفقة ونوعيَّة الصفقة شراء أو بيع، تكون مدفوعة مع نسبة ربح عالية، لذلك إن كنت مستثمراً جيداً برأس مال كبير، تقدم المنصة الخيار الأمثل لك.

منصة Cryptohopper
منصة Cryptohopper

استفد من المستثمرين واشتري زمن ووقت صفقة ناجحة، لتزيد رأس مالك أضعاف ماهو عليه، فإن كنت مهتماً 7 أيام مجانية مقدمة من منصة Cryptohopper كأفضل روبوت للتداول تفضل من هنا. 

منصة HaasBot

حققت منصة HaasBot شهرة واسعة، ونتائج ملحوظة وأرباح مضمونة، لذلك اعتبرت في قائمة أفضل مواقع تقدم روبوت للتداول بالعملات الرقمية، في السعودية والإمارات.

منصة HaasBot
منصة HaasBot

ونتيجة للربح الأكيد والخوارزميات الفعّالة المضمونة حدد رسم اشتراك شهرياً، مقسماً لثلاث فئات كحد أدنى، للمبتدئ 2000 دولار، وتقدر 0.1 بتكوين، والمتوسط بمقدار 0.2، وللخبير 0.3 بتكوين، فإن كنت مهتماً باشتراكات وتوصيات غالية الثمن تفضل سجل بمنصة HaasBot من هنا.

اطلع على مقالنا:  أفضل منصات التداول الآلي للعملات الرقمية 5 مواقع مجربة

منصة 3Commas

تعد منصة 3Commas، من المنصات العالمية، والموثوقة للدخول بعالم التداول الرقمي، واستخدمت كأفضل روبوت تداول، لاستثمار العملات الرقمية، وتحقيق رأس مال مناسب بصفقات ناجحة ومميزة.

حققت منصة 3Commas عوائد وأرباح للمستثمرين المشاركين بصفقات البيع والشراء، مع وجود قاعدة بيانات للاحتفاظ بعمليات التداول، والصفقات الناجحة لتتمكَّن من فهم استراتيجية التداول وخوارزمياته المعقدة، وبالإضافة إلى أرباحه، تقدم المنصة إمكانية برمجة روبوت تداول خاص بك، للثبات على فهم معين للوصول لنجاح مستدام.

منصة 3Commas
منصة 3Commas

فإن كنت مهتماً باشتراكات بسيطة ومعقولة على سبيل المثال تطلب منصة 3Commas كاشتراك شهري للمبتدئ أكثر من 20 دولار، وللمتوسط في التداول أقل من 40 دولار، أما بالنسبة للمحترف يصل اشتراكه الشهري حوالي 75 دولار، وللدخول لعالم التداول بأفضل روبوت للتداول تفضل من هنا.

منصة Pionex

تعد منصة Pionex أحد المنصات التي تقدم روبوت للتداول ممزوج بأكثر من 16 روبوت، وتعود لاستراتيجيات وخوارزميات صحيحة وناجحة.

تعمل منصة Pionex بخدمات التداول التلقائي عليك إيداع رأس مالك، وتقوم بشكل أتوماتيكي بشراء العملات الرقمية بأوقات الانخفاض المناسب لصفقة الشراء، وبيع العملات المشتراة بأوقات الذروة المناسب لصفقة البيع، بالإضافة إلى خصم 5% من الأرباح كعمولة اشتراك مفروضة بسياسة منصة Pionex.

 فإن كنت مهتماً بتداول بسيط ومربح دون عناء، فقد تميزت منصة Pionex بمزايا تفردت عن غيرها، بإمكانيَّة السحب على المحافظ الإلكترونية 3 مرات كل يوم، وتوحيد سعر الاشتراك لجميع الفئات بنسبة عمولة، فإن أعجبتك ميزات منصة Pionex تفضل من هنا.

أرشح لك مقالنا:  ما هو روبوت التداول وكيفية التداول باستخدام الذكاء الاصطناعي

منصة CoinRule

حققت منصة CoinRule شهرة جيدة، وطلب دائم للاشتراك في الموقع والمنصة، وخاصة بأمريكا وفرنسا والدول الأجنبية، لكونها نظّمت وتمَّ برمجتها ومراقبتها بفريق أمريكي من المستوى الأول.

منصة CoinRule
 منصة CoinRule

اعتمدت منصة CoinRule على خطط ناجحة وخوارزميات دقيقة تجاوزت 5000 خطة لتكون نسبة الربح مضمونة وتم برمجة منصة CoinRule بثلاث إصدارات، لتتشعب لقائمة أسعار كل إصدار فإن كنت تمتلك 30 دولار شهرياً تستطيع تحميل إصدار المبتدئ.

و60 دولار لتنزيل إصدار المتوسط، أما النسخة الاحترافية غالية الثمن يصل الاشتراك الشهري بحدود 450 دولار، فإن أعجبتك اشتراكات وميزات منصة CoinRule تفضل من هنا.

يسعدنا اطلاعك على مقالنا: شرح تداول العملات الرقمية للمبتدئين

TradeSanta منصة

تعد منصة TradeSanta من أفضل المواقع التي فيها خدمة روبوت للتداول، لتبادل العملات الرقميَّة، واستثمارها، بشراء دائم مرفقاً ببيع لاحق بشرط البيع بأسعار جيدة ومرتفعة عن سعر الشراء لتحقق الأرباح الجيِّدة.

حققت منصة TradeSanta اهتمام خاص لوجود رصيد تجريبي مجاني بمدة لا تتجاوز 5 أيام، بالإضافة إلى إيداع واستثمار داخل المنصة بشكل مجاني بدون نسبة عمولة، فإن كنت واثقاً من منصة TradeSanta سجل من هنا.

أفضل 8 روبوتات تداول مشهورة

  1. منصة ProfitTrailer للتداول الثنائي.
  2. منصة Hodlbot أفضل روبوت تداول.
  3. منصة cryptohopper للتداول الموثوق.
  4. منصة Shrimpy للتداول بالعملات الرقمية.
  5. منصة WunderTrading المشهورة بالتداول.
  6. منصة Quadency للصفقات الناجحة.
  7. منصة 3Commas الاستثمارية بالتداول.
  8. أفضل منصة روبوت تداول Bitsgap.

وفي ختام مقالنا عن أفضل روبوت للتداول الآمن للعملات الرقمية والأسهم، قدمت لك شرحاً مفصلاً عن أفضل 6 روبوتات تداول موثوقة ومضمونة للربح، بالإضافة إلى تسليط الضوء على أفضل 8 روبوتات تداول مشهورة، نتمنى أن يكون مقالاً مفيداً لك.