-->

نتيجة مباراة هولندا والولايات المتحدة مونديال 2022

مع وصولنا إلى دور ثمن النهائي من عمر بطولة كأس العالم 2022 نحن على موعد مع مباريات نارية تحبس الأنفاس لمعرفة من يتمكن من بلوغ النهائي، وأحد المباريات المميزة اليوم تجمع بيت هولندا والولايات المتحدة، في صراع لعبور دور 16 وبلوغ دور ربع النهائي في مونديال قطر 2022.

وقد فازت هولندا في المباراة بنتيجة 3-1 ثلاث أهداف مقابل هدف للفريق الأمريكي الذي ودع بطولة مونديال قطر في يوم السبت 3/12/2022.

بعد مباريات جولات المجموعات شهدنا خروج الكثير من المنتخبات القوية مثل ألمانيا والدنمارك وشاهدنا حدوث المعجزات الكروية في مونديال قطر 2022، فهل سنحصل على معجزة كروية جديدة بين هولندا والولايات المتحدة، هذا ما سنعرفه بعد مشاهدة مباراة هولندا وأمريكا بث مباشر، ولمعرفة تشكيلة المنتخبين وخطوط الدفاع والحراس وخطوط الوسط والهجوم لكل من هولندا والولايات المتحدة تابعوا القراءة معنا.

مشاهدة مباراة هولندا المتحدة بث مباشر
مشاهدة مباراة هولندا المتحدة بث مباشر

ومن الجدير بالذكر أن نتيجة ومشاهدة مباراة هولندا والولايات المتحدة الأمريكية لا ينتظرها مشجعي الفريقين فقط وإنما محبي كرة القدم ومتابعي كأس العالم مونديال قطر 2022 جميعا، لما فيها من إثارة وتشويق وصراع على حجز مقعد في دور ثمن النهائي من كأس العالم مونديال قطر 2022.

والكثير من متابعين كرة القدم يرغبون في معرفة أفضل طريقة للتمكن من مشاهدة مباراة هولندا والولايات المتحدة بث مباشر لاسيما مع وجود العديد من القنوات والمواقع التي تدّعي نقل مباريات مونديال قطر 2022، واليوم نقدم لكم أفضل القنوات والمواقع الموثوقة وبدقة ممتازة ونقدم بين أيديكم رابط القناة التركية الأولى المجانية لكي تستطيعون مشاهدة مباراة هولندا والولايات المتحدة بث مباشر ومتابعة منتخبكم المفضل، فتابعوا معنا.

مشاركة منتخب هولندا في المونديال

يعد منتخب هولندا من المنتخبات القوية المنافسة والعريقة على صعيد بطولة كأس العالم، ويسمى بالفريق البطل الغير متوج، وذلك يعود إلى بلوغه نهائيات كأس العالم ثلاث مرات والخروج بالمركز الثاني في 1974 و 1978 و 2010، وتعد مشاركة هولندا في كأس العالم 2022 المشاركة رقم 11 في تاريخها.

وتسعى هولندا اليوم مباراة هولندا والولايات المتحدة الأمريكية أن تفوز وتكسب مقعداً في دور ربع النهائي من عمر البطولة، خاصة وأنها استطاعت أن تخرج بأفضل سجل من دور المجموعات رفقة إنجلترا والمغرب، والأعلى بين بقية المنتخبات برصيد 7 نقاط

يهمك أيضا:

القنوات الناقلة لكأس العالم 2022

مباريات وجدول كأس العالم 2022 في قطر

مشاهدة كأس العالم قطر 2022 عن طريق الهاتف 

مشاركة الولايات المتحدة في المونديال

منتخب الولايات المتحدة الأمريكية بلا شك من المنتخبات القوية والمنافسة على مستوى بطولة كأس العالم، وتعد مشاركته الحالية رقم 11 في تاريخ كأس العالم، وأقصى مركز تحصل عليه كان المركز الثالث في كأس العالم عام 1930.

ويسعى منتخب أمريكا اليوم في مباراة هولندا والولايات المتحدة من الفوز والتأهل إلى الدور القادم على حساب هولندا، لاسيما بعد أدائه الجميل في مباريات المجموعات من كأس العالم مونديال قطر 2022.

مما لا شك فيه أن مشاهدة مباراة هولندا والولايات المتحدة بث مباشر جول العرب تحمل الكثير من المتعة والتشويق والإثارة للمشجعين ومحبي كرة القدم.

موعد مباراة هولندا والولايات المتحدة 

من المقرر إقامة المباراة على ملعب خليفة الدولي المميز، وموعد مباراة هولندا والولايات المتحدة بث مباشر عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة وتمنياتنا بالتوفيق لكلا المنتخبين.

طرق مشاهدة مباريات كأس العالم

لمشاهدة مباراة هولندا والولايات المتحدة بث مباشر توجد عدة طرق للتمكن من ذلك من بينها.

قناة bien sport max2

من أفضل الطرق والقنوات الموجودة في العصر الحالي لنقل ومشاهدة المباريات، وتعد المصدر الرسمي والحصري لنقل أحداث ومباريات كأس العالم 2022، للوصول إلى القناة والاشتراك بها من هنا.

قناة TRT1 المجانية

من أفضل القنوات المجانية لمشاهدة مباريات مونديال قطر 2022، تقدم بث مباشر لجميع المباريات بجودة ممتازة ودقة عالية، ولمشاهدة مباراة هولندا وأمريكا بث مباشر على القناة عن طريق الرابط التالي من هنا.

مواقع عربية لمشاهدة المباريات

ويمكنكم مشاهدة مباراة  هولندا والولايات المتحدة بث مباشر كأس العالم أيضا على موقع عربية شهيرة مثل

  • موقع يلا شوت كورة المميز
  • موقع كورة لايف الرائع
  • موقع يلا كورة ستار الشهير
  • وأيضا موقع جول العرب

تاريخ المواجهات بين الفريقين

التقت هولندا والولايات المتحدة الأمريكية في خمس مواجهات سابقة وجميعها مباريات ودية آخرها كان عام 2015 حيث فازت أمريكا بأربعة أهداف مقابل ثلاث أهداف للفريق الهولندي.

تشكيلة منتخب الولايات المتحدة في كأس العالم 2022

من أكثر الأسئلة طرحا ما هي تشكيلة أمريكا في مباراة هولندا والولايات المتحدة بث مباشر، وقد أحضرنا لكم التشكيلة المتوقعة وهي كالتالي.

حراسة مرمى الولايات المتحدة

يتولى حراسة المرمى في مباراة هولندا والولايات المتحدة بث مباشر الحارس مات تيرنير.

خط دفاع الولايات المتحدة

يتكون خط دفاع أمريكا عند مشاهدة مباراة هولندا والولايات المتحدة بث مباشر من اللاعب النجم سيرجينيو ديست واللاعب أنتوني روبينسون واللاعب تيم ريم واللاعب كاميرون كارتر فيكرز.

خط وسط الولايات المتحدة

يدخل منتخب أمريكا في مباراة هولندا والولايات المتحدة بث مباشر اليوم في خط وسط مكون من اللاعب تايلور أدامز واللاعب يونس موسى واللاعب وستون ماكيني.

خط هجوم الولايات المتحدة

تدخل الولايات المتحدة إلى المباراة بخط هجوم قوي يتكون من اللاعب المتألق كريستيان بوليسيتش واللاعب تيموتي وياع واللاعب جوش سارجينت.

تشكيلة منتخب هولندا في مونديال قطر 2022

من أهم الأسئلة التي يطرحها مشجعي فريق هولندا ومتابعي كرة القدم ما هي التشكيلة التي يلعب بها الفريق في مباراة هولندا والولايات المتحدة بث مباشر وهي كالتالي.

حراسة مرمى هولندا

يدخل منتخب الطواحين الهولندية إلى مباراة هولندا والولايات المتحدة بث مباشر في حراسة المرمى بقيادة اللاعب أندريس نوبيرت.

خط دفاع هولندا

يدخل منتخب هولندا إلى مباراة هولندا والولايات المتحدة  بث مباشر بخط دفاع يتكون من اللاعب والقائد فيرجيل فان دايك واللاعب ناثان آكي واللاعب يوريان تيمبر.

خط وسط هولندا

يدخل الفريق إلى مباراة هولندا والولايات المتحدة بث مباشر بخط وسط يتكون من اللاعبين دينزل دومفريس وستيفن بيرغويس واللاعب المتألق فرينكي دي يونغ واللاعب ديلي بليند.

خط هجوم هولندا

خط الهجوم عند مشاهدة مباراة هولندا والولايات المتحدة يتكون من اللاعب دافي كلاسن واللاعب النجم ممفيس ديباي واللاعب المتألق كودي جاكبو.

وفي ختام مقالنا عن نتيجة مباراة هولندا والولايات المتحدة بث مباشر نتمنى لكم مشاهدة مباراة جميلة مع كل من هولندا والولايات المتحدة وكل التوفيق للمنتخبين على حسم التأهل للدور القادم، أعزائنا المتابعين كنا معكم بمقال مشاهدة مباراة هولندا والولايات المتحدة بث مباشر جول العرب مونديال 2022.