-->

نتيجة مباراة كوريا الجنوبية والبرتغال مونديال قطر 2022

مرحبا بكم من جديد متابعينا الكرام، بعد انتهاء مباريات المجموعات المثيرة ومشاهدة مباريات مميزة نحن اليوم على موعد مع لقاء مثير آخر بين كوريا الجنوبية والبرتغال لتحديد من يكمل الطريق إلى دور 16، وفي حال كنت ترغب في معرفة أفضل القنوات لنقل المباراة، فأهلا بك في مقالنا.

وقد فازت كوريا الجنوبية على البرتغال 2-1 بهدفين مقابل هدف واحد، ولكن لحسابات المجموعات خرجت كوريا الجنوبية من المونديال وتأهلت البرتغال إلى الدور 16.

العديد من عشاق الساحرة المستديرة والمباريات ينتظرون بفارغ الصبر مباراة كوريا الجنوبية والبرتغال، ومشاهدة مباراة كوريا الجنوبية والبرتغال بث مباشر لتحديد مَن يتمكن من الذهاب بعيداً في كأس العالم مونديال قطر 2022، وكيفية مشاهدة مباريات كأس العالم قطر 2022 يلا شوت كورة أو بث مباشر القناة التركية الناقلة للمباريات، ولمعرفة تشكيلة كوريا الجنوبية والبرتغال وخطوط الدفاع وحراس المرمى وخط الوسط وخط الهجوم في مباراة كوريا الجنوبية والبرتغال تابعوا القراءة معنا.

مشاهدة مباراة كوريا الجنوبية والبرتغال بث مباشر
مشاهدة مباراة كوريا الجنوبية والبرتغال بث مباشر

بالتأكيد نتيجة مباراة كوريا الجنوبية والبرتغال بث مباشر مهمة جداً ومثيرة لعشاق اللاعب كريستيانو رونالدو نجم البرتغال واللاعب هيونغ مين سون نجم كوريا الجنوبية، ومن المؤكد أن عشاق كرة القدم تنتظرها بتأهب خصوصا بعد أحداث المباريات السابقة الجنونية التي حدثت في هذه الجولة.

ولعلكم ترغبون في معرفة ما هي أفضل طرق وقنوات مشاهدة مباراة كوريا الجنوبية والبرتغال بث مباشر، مع وجود المئات من القنوات والصفحات الناقلة لمباريات مونديال قطر 2022، نقدم لكم اليوم أفضل القنوات بجودة ممتازة وروابط حقيقية بدون تقطيع لمشاهدة مباراة كوريا الجنوبية والبرتغال بث مباشر جول العرب فتابعوا معنا.

مشاركة منتخب كوريا الجنوبية في كأس العالم

منتخب كوريا الجنوبية من المنتخبات الآسيوية القوية والمشاركة على صعيد كأس العالم فقد تأهلت 10 مرات ومن بينها سلسلة متواصلة منذ عام 1986 وأقصى ما استطاعت الوصول إليه هو المركز الرابع في مونديال 2002.

وعن مشاركة كوريا الجنوبية الحالية فهي تقع في المركز الثالث ضمن مجموعتها برصيد نقطة واحدة فقط وذلك بعد خسارتها أمام منتخب غانا بثلاثية مقابل هدفين، وخروجها بالتعادل أمام منتخب الأوروغواي، وتسعى كوريا الجنوبية اليوم للفوز وأخذ النقاط الثلاث وزيادة فرصها في التأهل إلى الدور القادم من كأس العالم.

اقرأ أيضا:

القنوات الناقلة لكأس العالم 2022

مباريات وجدول كأس العالم 2022 في قطر

مشاهدة كأس العالم قطر 2022 عن طريق الهاتف 

مشاركة منتخب البرتغال في كأس العالم

بكل تأكيد البرتغال من المنتخبات القوية والمشاركة بقوة في مسابقات كأس العالم، لاسيما أنه استطاع التأهل 7 مرات للمنافسة في كأس العالم، وأقصى ما استطاع الوصول إليه المركز الثالث في مونديال 1966.

وأما عن مشاركة البرتغال الحالية فهي تحتل صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط بعد الفوز على غانا بثلاثية مقابل هدفين، وفوزها على الأورغواي بثنائية نظيفة، وتسعى اليوم البرتغال لخطف النقاط الثلاث والذهاب إلى الدور القادم من كأس العالم.

موعد مباراة كوريا الجنوبية والبرتغال 

من المقرر إقامة المباراة على ملعب المدينة التعليمية المميز، وموعد مباراة كوريا الجنوبية والبرتغال بث مباشر عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وتمنياتنا بالتوفيق والنجاح للمنتخبين.

القنوات الأفضل لمشاهدة كأس العالم

لمشاهدة مباراة كوريا الجنوبية والبرتغال بث مباشر يلا شوت، توجد عدة خيارات متاحة للمشاهدين والمتابعين من بينها القنوات التالية:

 قناة bien sport max

قناة بين سبورت الرياضية والحصرية لنقل مجريات ومباريات كأس العالم هي خيارك الأول بكل تأكيد، ولمشاهدة مباراة كوريا الجنوبية والبرتغال بث مباشر عن طريق الرابط التالي من هنا.

القناة التركية TRT1 الأولى

كما يمكنكم مشاهدة مباراة كوريا الجنوبية والبرتغال بث مباشر عبر القناة التركية المجانية TRT1، التي تعد من أفضل القنوات على الإنترنت حالياً لمشاهدة المباريات بجودة ممتازة ودقة كبيرة، وهي مجانية تماما، وللوصول إلى القناة عن طريق الرابط التالي من هنا.

مواقع عربية تنقل المونديال

يمكنكم مشاهدة مباراة كوريا الجنوبية والبرتغال على مواقع عربية جيدة مثل موقع كورة لايف وموقع يلا شوت كورة المميز وموقع جول العرب الرائع.

تاريخ المواجهات بين الفريقين

التقت كوريا الجنوبية والبرتغال في مباراة واحدة جمعتهما عام 2002 في كأس العالم آنذاك، حيث فازت كوريا الجنوبية بهدف نظيف على البرتغال، ويتجدد اللقاء اليوم في مباراة كوريا الجنوبية والبرتغال بث مباشر كأس العالم.

تشكيلة منتخب كوريا الجنوبية

من أكثر الأسئلة طرحا ما هي تشكيلة كوريا الجنوبية في مباراة كوريا الجنوبية والبرتغال بث مباشر، وقد أحضرنا لكم التشكيلة المتوقعة على الشكل التالي.

حراسة مرمى كوريا الجنوبية

يتولى حراسة المرمى في مباراة كوريا الجنوبية والبرتغال الحارس الأول في الفريق كيم سيونغ جيو.

خط دفاع كوريا الجنوبية

يتكون خط الدفاع في مباراة كوريا الجنوبية والبرتغال بث مباشر من اللاعب جين سو كيم، واللاعب يونغ جونغ جيو واللاعب كيم مين جاي واللاعب كيم مون هوان.

خط وسط كوريا الجنوبية

يدخل منتخب كوريا الجنوبية مباراة كوريا الجنوبية والبرتغال بث مباشر اليوم في خط وسط مكون من اللاعب جونغ وو يونغ واللاعب ان بيوم هوانغ واللاعب تشانغ هون كون واللاعب النجم هسونج مين سون واللاعب جيونغ وو يونغ.

خط هجوم كوريا الجنوبية

تدخل كورياالجنوبية في مباراة كوريا الجنوبية والبرتغال بث مباشر بخط هجوم مكون من اللاعب تشو كيو سونغ.

تشكيلة منتخب البرتغال

من أهم الأسئلة التي يطرحها مشجعي فريق البرتغال ومتابعي كرة القدم ما هي التشكيلة التي يلعب بها الفريق في مباراة كوريا الجنوبية والبرتغال وهي كالتالي.

حراسة مرمى البرتغال

يدخل منتخب البرتغال إلى مباراة كوريا الجنوبية والبرتغال بث مباشر في حراسة المرمى بقيادة الحارس دييغو كوستا الحارس الأول في الفريق.

خط دفاع البرتغال

يدخل منتخب البرتغال إلى مباراة كوريا الجنوبية والبرتغال بث مباشر بخط دفاع يتكون من اللاعب رافائيل جيرورو واللاعب بيبي واللاعب روبن دياز واللاعب جواو كانسيلو.

خط وسط البرتغال

يدخل الفريق عند مشاهدة مباراة كوريا الجنوبية والبرتغال بث مباشر بخط وسط يتكون من اللاعب المتألق برونو فيرنانديز واللاعب ويليام واللاعب روبين نيفيز واللاعب برناردو سيلفا.

خط هجوم البرتغال

خط الهجوم عند مشاهدة مباراة كوريا الجنوبية والبرتغال بث مباشر يتكون من اللاعب كريستيانو رونالدو واللاعب جواو فيليكس.

وفي ختام مقالنا عن مشاهدة مباراة كوريا الجنوبية والبرتغال بث مباشر  نتمنى مباراة رائعة ونزيهة مع كل من الفريقين وحسم العبور إلى دور ال16، أعزائنا المتابعين كنا معكم بمقال نتيجة مباراة كوريا الجنوبية والبرتغال بث مباشر تويتر مونديال قطر 2022.