-->

نتيجة مباراة البرتغال وسويسرا كأس العالم مونديال قطر 2022

نتيجة مباراة البرتغال وسويسرا كأس العالم مونديال قطر 2022، مرحبا بكم متابعينا مرة أخرى، مع وصولنا إلى آخر مباراة في دور ثمن النهائي من كأس العالم، نحن على موعد مع مباراة مثيرة تحبس الأنفاس في بث مباشر لمباراة البرتغال وسويسرا.

وقد فاز منتخب البرتغال في المباراة النهائية بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف واحد للمنتخب السويسري وبهذا يصبح منتخب سويسرا خارج المونديال رسميا، ويتأهل الفريق البرتغالي إلى دور ربع النهائي.

الكثير من المشجعين والمتابعين لكأس العالم يقفون على أحر من الجمر لمعرفة نتيجة مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر ولتحديد من أخر منتخب متأهل إلى دور الربع نهائي في كأس العالم، وإذا كنت ترغب في مشاهدة مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر أنت في المكان الصحيح.

مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر
 مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر

من الجدير بالذكر أن نتيجة مباراة سويسرا والبرتغال بث مباشر ينتظرها ملايين العشاق للاعب كريستيانو رونالدو، لمعرفة هل يتأهل مع رفاقه إلى الدور القادم أم تصعد سويسرا على حساب البرتغال، هذا ما سنعرفه بعد مشاهدة مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر.

والليلة في ميدان الربح نقدم لكم تشكيلة المنتخبين في بث مباشر لمباراة البرتغال وسويسرا، ومعلومات واسعة وقيّمة عن المنتخبين، إضافة إلى وضع روابط قنوات ومواقع موثوقة بجودة ممتازة ودقة رائعة لمشاهدة مباراة سويسرا والبرتغال فتابعوا معنا.

مشاركة منتخب البرتغال في كأس العالم

منتخب البرتغال يعد من المنتخبات الأوروبية القوية والمنافسة على كأس العالم في تاريخها، وتعد مشاركتها عند مشاهدة مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر المشاركة الثامنة لها في طريقها الكروي ضمن مسابقات كأس العالم، وفي كأس العالم 1966 استطاعت الوصول إلى المركز الثالث في البطولة.

وتسعى اليوم في المباراة أن تحقق الفوز وتتأهل إلى الدور القادم، وبلا شك فإن مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر تحمل الكثير من المتعة والتشويق لمشجعي ومحبي منتخب كريستيانو رونالدو، وجميع متابعين كأس العالم 2022.

قد يهمك أيضا:

القنوات الناقلة لكأس العالم 2022

مباريات وجدول كأس العالم 2022 في قطر

مشاهدة كأس العالم قطر 2022 عن طريق الهاتف 

مشاركة منتخب سويسرا في كأس العالم

منتخب سويسرا من المنتخبات الجميلة والقوية المشاركة في بطولات كأس العالم، إذ تعد مشاركتها الحالية المشاركة رقم 12 في تاريخها، وقد استطاعت الوصول إلى دور ربع النهائي عام 1934 و1938 و1954.

وتحاول اليوم في مباراتها مع البرتغال من تكرار التاريخ والتأهل إلى دور الربع نهائي على حساب البرتغال، مما لا شك فيه أن مباراة سويسرا والبرتغال بث مباشر من أمتع المباريات في كأس العالم، وينتظرها جميع المشجعين حول العالم.

موعد مباراة البرتغال وسويسرا

من المقرر إقامة المباراة على أرضية ملعب لوسيل المميز الذي سيكون ملعب النهائي في مونديال قطر 2022، وموعد مباراة سويسرا والبرتغال بث مباشر عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة.

تاريخ المواجهات بين الفريقين

تعد المواجهات الثنائية بين المنتخبين البرتغال وسويسرا من المواجهات المكررة كثيرا حيث تواجه الفريقين في 25 لقاء جمعهما قبل اليوم ما بين مباريات ودية ومباريات رسمية، وقد استطاعت سويسرا الفوز 11 مرة والبرتغال فازت 9 مرات، في حين كان التعادل سيد المواجهات في 5 مرات.

ويتجدد اللقاء الليلة في مباراة سويسرا والبرتغال بث مباشر، لرؤية من يذهب بعيدا في البطولة، بطولة كأس العالم مونديال قطر 2022.

كيفية مشاهدة كأس العالم 2022

نقدم لكم أفضل طرق مشاهدة مباراة سويسرا والبرتغال بث مباشر من قنوات ومواقع موثوقة وصادقة.

قناة bein sport max الرسمية

يمكنكم مشاهدة مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر على القناة الخاصة والحصرية في نقل المباريات، قناة بين سبورت الرياضية، إذ تعد القناة المالك الرسمي لحقوق البث في العالم العربي والشرق الأوسط، لمشاهدة المباراة عن طريق الرابط التالي من هنا.

القناة الأولى TRT1 المجانية

يمكنكم أيضا مشاهدة المباراة على القناة التركية الناقلة لكأس العالم، القناة تقدم خدمة بث جيدة جدا، وبدقة ممتازة وجودة خارقة، إضافة إلى أنها مجانية بالكامل والأهم من ذلك أنها رسمية وشرعية، لمشاهدة مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر على القناة التركية عبر الرابط التالي من هنا.

مواقع عربية لمشاهدة المباريات

توجد أيضا بعض المواقع العربية الرائعة التي تنقل المباريات مثل

  • موقع كورة لايف
  • موقع كورة أونلاين
  • موقع يلا شوت كورة
  • موقع إتش دي كورة
  • موقع يلا كورة ستار
  • موقع جول العرب

تشكيلة منتخب البرتغال في مونديال قطر

من أكثر الأسئلة طرحا ما هي تشكيلة البرتغال في مباراة اليوم، فقد أحضرنا لكم التشكيلة الحصرية وهي كالتالي.

حراسة مرمى البرتغال

يتولى حراسة المرمى في مباراة البرتغال وسويسرا الحارس دييغو كوستا الحارس الأول في الفريق.

خط دفاع البرتغال

يتكون خط الدفاع في مباراة البرتغال وسويسرا من اللاعب ديوغو دالوت واللاعب المخضرم بيبي واللاعب روبن دياز واللاعب جواو كانسيلو.

خط وسط البرتغال

يدخل منتخب البرتغال في خط وسط مكون من اللاعب النجم برناردو سيلفا واللاعب روبين نيفيز واللاعب أوتافيو دا سيلفا.

خط هجوم البرتغال

تدخل البرتغال إلى مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر بخط هجوم قوي يتكون من اللاعب النجم كريستيانو رونالدو واللاعب المتألق برونو فيرنانديز واللاعب النجم جواو فيليكس.

تشكيلة منتخب سويسرا

من أهم الأسئلة التي يطرحها متابعي كرة القدم ما هي التشكيلة التي يلعب بها الفريق في مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر وهي كالتالي.

حراسة مرمى سويسرا

يدخل منتخب سويسرا إلى المباراة مع البرتغال في حراسة المرمى بقيادة اللاعب يان سومر الحارس الأول في الفريق.

خط دفاع سويسرا

يدخل منتخب سويسرا إلى المباراة بخط دفاع يتكون من اللاعب سيلفان فيدمير واللاعب نيكو ايلفيدي واللاعب مانويل أكانجي واللاعب ريكاردو رودريجيز.

خط وسط سويسرا

يدخل الفريق إلى مباراة البرتغال وسويسرا بخط وسط يتكون من اللاعب ريمو فريلير واللاعب جرانيت شاكا واللاعب جيردان شاكيري واللاعب جبرييل سوو واللاعب روبن فارجاس.

خط هجوم سويسرا

خط الهجوم عند في مباراة البرتغال وسويسرا يتكون من اللاعب بريل إيمبولو.

وفي ختام مقالنا عن مشاهدة مباراة البرتغال وسويسرا  نتمنى لكم مشاهدة ممتعة وسهرة جميلة مع كل من المنتخبين البرتغالي والسويسري على حسم التأهل للدور القادم، أعزائنا المتابعين كنا معكم بمقال نتيجة مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر مونديال قطر 2022.